مابين العلم والجهل وما بين العالم والجهلاء !!!!!

فوزى فراج Ýí 2007-01-27


مابين العلم والجهل وما بين العالم والجهلاء !!!!!

 

الاستاذ سمير حسن,  

 

اننا نلتقى على هذا الموقع لتبادل الافكار لا اكثر ولا اقل, وسواء اتفقنا ام لم نتفق, لامبرر او سبب لأى منا ان يسب الاخر او يحقره او يقلل من شأنه بطريقه مباشره او غير مباشره.

لقد تعاملت معك منذ اول تعليق لى على مقالتك بكل الأحترام الذى اتوقع ان تتعامل معى به, وقد لفت نظرك مرة عندما قلت لى اننى (أخطأت ) عدة مرات, ولم اكن قد اخطأت بل ربما أسأت فهم ما تقوله, ويطلق على ذلك حتى ممن لايجيدون اللغه كلمه ( سوء فهم) اى سوء فهم احدهم لما قاله الأخر, ولست هنا بصدد التفلسف بهذا الشأن, غير انك تجاوزت كل الحدود عندما اتهمتنى والأخرين بالجهل, واتهمتنى بالغباء وعدم القدره على التمييز, ثم كما يقال اخر القصيده كفر, اتهمتهى بأنى احرض على قتلك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

مرة اخرى لم ترد على اسئلتى المحدده بأربع كلمات ( سواء نعم ام لا) وتدور وتلف, من اليمين الى الشمال ومن الشرق الى الغرب دون ان تجيب. وفى سنى ياسيد سمير, الوقت بالنسبه لى عباره عن عمله صعبه لايجب التفريط فيها واهدارها فيما لاقيمة ولا معنى له, وسيكون ذلك اخر تعليق منى اليك بصرف النظرعما تقوله او عن طريقه قوله ان لم تجب على تلك الاسئله.  اربعة اسئله يجب ان ترد عليها بنعم ام لا, واضيف اليها السؤال الخامس وهو , هل هناك حيوان يسمى خنزير, وهل هو ما يعرفه العالم بكل اللغات التى يستعملها العالم الآن ك( خنزير), فإن كان هو, فهل هو ما حرمه الله فى القرآن؟؟ وان لم يكن هو, فما اسم ذلك الحيوان الذى يسمونه خطأ كما تدعى خنزيرا الآن؟

 

اجمالي القراءات 18196


للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-18
مقالات منشورة : 149
اجمالي القراءات : 3,504,259
تعليقات له : 1,713
تعليقات عليه : 3,274
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State