هؤلاء هم الرجال الذين أسّسوا الدولة الاسلامية , فلا غرابة أن نرى الدماء تلون كل أوراق تاريخنا

اضيف الخبر في يوم الأربعاء ٢٦ - مايو - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً.


أسامة أنور عكاشة كتب يقول 


أشتهر الزنا عند العرب في الجاهلية والأسلام على حد سواء يروى أن أحد القبائل لما أرادت الدخول في الأسلام سألوا الرسول الاعظم (ص) ان يحل لهم الزنا لأنهم يعيشون على ماتكسبه نسائهم . 


أنه ليس من الصدفة أن يبدأ الصراع في الجاهلية بين أولوا الشرف من العرب كبني هاشم ومخزوم وزهرة وغيرهم وبين من أشتهر بالعهر والزنا مثل بني عبد شمس وسلول وهذيل والذي أمتد إلى مابعد دخول كل العرب في الأسلام . 
ولم تكن من قبيل الصدفة أن أغلب من التحق بالركب الأموي كانوا ممن لهم سوابق بالزنا والبغاء, فهذه المهن تورث الكراهية والحقد لكل من يتحلى بالعفة والطهارة , أضافة الى أنها لاتبقي للحياء سبيل وهي تذهب العفة وتفتح طريق الغدر والأثم.. لنرى بعض من البغايا وماأنجبت.. 

1-حمامة أم أبي سفيان 

وهي زوجة حرب ابن أمية بن عبد شمس وهي جدة معاوية , كانت بغيا صاحبة راية في الجاهلية . 



2- الزرقاء بنت وهب 

وهي من البغايا وذوات الأعلام أيام الجاهلية وتلقب بالزرقاء لشدة سوادها المائل للزرقة وكانت أقل البغايا أجرة , ويعرف بنوها بنو الزرقاء وهي زوجة أبي العاص بن أمية , أم الحكم بن أبي العاص (طرده الرسول (ص) من المدينة) , جدة مروان بن الحكم , يقال أن الأمام الحسين (ع) رد على رسول مروان بن الحكم قائلا ( يابن الزرقاء الداعية الى نفسها بسوق عكاظ ).. 



- 3آمنة بنت علقمة بن صفوان 

أم مروان بن الحكم جدة عبد الملك بن مروان 
وكانت تمارس البغاء سراً مع أبي سفيان بن الحارث بن كلدة .. وهذا مروان هو الذي أتوا به بعد ولادته الى رسول الله (ص) فقال لهم ( أبعدوه عني هذا الوزغ أبن الوزغ الملعون أبن الملعون ) وهذا الذي يلعنه الرسول يصبح أميراً للمؤمنين ...!!!!! 


4- النابغة سلمى بنت حرملة 
وقد أشتهرت بالبغاء العلني ومن ذوات الأعلام وهي أم عمرو بن العاص بن وائل كانت أمة لعبد الله بن جدعان فأعتقها فوقع عليها في يوم واحد أبو لهب بن عبد المطلب وأمية بن خلف وهشام بن المغيرة المخزومي وأبو سفيان بن حرب والعاص بن وائل السهمي , فولدت عمرو ,فادعاه كلهم لكنها ألحقته بالعاص بن وائل لانه كان ينفق عليها كثيرا.. 



5- سمية بنت المعطل النوبية 
وهي من البغايا ذوات الاعلام وكانت أمة للحارث بن كلدة وتنسب أولادها ومنهم زياد مرة لزوجها عبيد بن أبي سرح الثقفي فيقال زياد بن عبيد ومرة يقال زياد ابن سمية ومرة زياد أبن أبيه , حتى استلحقه معاوية بان أحضر شهود على أن أبو سفيان قد واقع سمية وهي تحت عبيد بن أبي سرح وبعد تسعة أشهر ولدت صبيا أسموه زياد. ولم يستلحقه معاوية حباً وكرامة ولكن لأن زياد بن ابيه كان عامل سيدنا علي (ع) على فارس والأهواز فأراد أستمالته.. 



ويستمر البغاء في أنتاج رجال الرذيلة ليكونوا سادة العرب . 


6- مرجانة بنت نوف 

وهي أمة لعبد الرحمن بن حسان بن ثابت وكان يصلها سفاحاً العديد من الرجال من بينهم زياد ابن أبيه فباعها عبد الرحمن وهي حامل من الزنا , فولدت عبدين هما عباد وعبيد الله أبنا مرجانة لا يعرف لهما أب , فأستدعاهما زياد وأستلحقهما به . فكان عباد والي سجستان زمن معاوية و عبيد الله بن زياد والياً على البصرة, حيث يبدو أن أمة العرب قد خلت من الأشراف لتنصيبهم في هكذا مناصب , فلم يبق إلا أولاد الزنا , ولكن الطيور على أشكالها تقع فرجل كمعاوية لا يمكنه أستعمال رجل ذو فضيلة . وبعد أن كان عبيد الله أبن زياد واليا على البصرة زمن معاوية ولاّه يزيد الكوفة حيث قاتل الأمام الحسين (ع) حفيد نبي الامة (ص) , حيث خاطبه الأمام بالدعي أبن الدعي . 
وقيل للحسن البصري : يا أبا سعيد قتل الحسين بن علي , فبكى حتى أختلج جنباه ثم قال ( واذلاّه لأمة قتل أبن دعيها أبن بنت نبيها).. 



-7قطام بنت شحنة التيمية 
وقد أشتهرت بالبغاء العلني في الكوفة وكانت لها قوادة عجوز أسمها لبابة هي الواسطة بينها وبين الزبائن , كان أباها شحنة بن عدي وأخاها حنظلة بن شحنة من الخوارج وقد قتلا معا في معركة النهروان, فأصبحت والغل ياكل قلبها لهذا طلبت من عبد الرحمن ابن ملجم عندما جاء لخطبتها أن يضمن لها قتل سيدنا علي (ع) ويصدقها بثلاثة الاف درهم وغلام وجارية فلم يشف غليل هذه الزانية مقتل الامام بعدما سمعت بمقتل ابن ملجم أيضا لهذا بعثت إلى مصر من وشى على جماعة من العلويين هناك عند الوالى عمرو ابن العاص ابن البغي سلمى بنت حرملة, ومن هؤلاء الجماعة خولة بنت عبد الله وعبد الله وسعيد أبناء عمرو بن أبي رحاب . 



8- نضلة بنت أسماء الكلبية 

وهي زوجة ربيعة بن عبد شمس وهي أم عتبة وشيبة الذين قتلا يوم بدر.. 
يذكر الاصفهاني في كتابه الأغاني إن أمية بن عبد شمس جاء ذات ليلة إلى دار أخيه ربيعه فلم يجده فاختلى بزوجة أخيه وواقعها . فحبلت منه بعتبة . 
ويروى ان أمية هذا ذهب الى الشام وزنى هناك بأمة يهودية فولدت له ولدا أسماه ذكوان ولقبه أبو عمرو وجاء به الى مكة داعياً أنه مولى له حتى اذا كبر أعتقه وأستلحقه, ثم زوجه أمراته الصهباء , قال ابن أبي الحديد ان أمية فعل في حياته ما لم يفعله أحد من العرب , زوج أبنه أبو عمرو من أمراته في حياته فولدت له أبا معيط وهو جد الوليد بن عقبة بن أبي معيط الذي ولاه عثمان الكوفة حيث كان ياخذه النوم بعد أن يقضي ليلته في شرب الخمر ولا يصحو على صلاة الفجر.. هكذا كانوا ولاة أمور المسلمين !!!! 
يروى أن عقبة بن أبي معيط لما أسره المسلمون يوم بدر أمر الرسول (ص) بقتله فقال يا محمد ناشدتك الله والرحم فقال الرسول (ص) ( ما أنت وذاك إنما أنت ابن يهودي من أهل صفورية ).. 



9- هند بنت عتبة 

وقد أشتهرت بالبغاء السري في الجاهلية هي زوجة أبي سفيان , وابنها معاوية يعزى الى أربعة نفر غير أبي سفيان, مسافر بن أبي عمرو بن أمية , عمارة بن الوليد بن المغيرة , والصباح مولى مغني لعمارة بن الوليد . 
يروى أن سيدنا علي (ع) قال في كتابه الى معاوية ( .. وأما قولك نحن بني عبد مناف ليس لبعضنا فضل على بعض ...فكذلك نحن .. لكن ليس المهاجر كالطليق ولا الصريح كاللصيق..).وهي أشارة واضحة بإلصاق أصول معاوية بعبد مناف..  +لتحميل رسالة معاوية ورد الإمام علي (ع)اضغط هنا+



-10ميسون بنت بجدل الكلبية 

هي أم يزيد بن معاوية , كانت تأتي الفاحشة سراً مع عبد لأبيها ومنه حملت بيزيد, ويروى أن معاوية خاصم ميسون فأرسلها الى أهلها بمكة وبعد فترة أرجعها الى الشام وإذا هي حامل....!!!! 

قال يزيد للأمام الحسن (ع) ( يا حسن إني أبغضك ) فقال الامام ( ذلك لأن الشيطان شارك أباك حينما ساور أمك فاختلط المائان) . قال محمد الباقر (ع) ( قاتل يحيى بن زكريا ولد زنا وقاتل الحسين ابن علي ولد زنا ولا يقتل الانبياء والاوصياء إلا أبناء البغايا .. 



11- آمنة بنت علقمة بن صفوان 

هي أم مروان بن الحكم كانت تمارس الزنا مع أبي سفيان فولدت مروان . أخرج ابن عساكر من طريق محمد القرظي قال ( لعن رسول الله الحكم وما ولد إلا الصالحين وهم قليل ) وقالت السيدة عائشة لمروان ( لعن الله أباك وانت في صلبه , فأنت بعض من لعنة الله ثم قالت والشجرة الملعونة في القران ).. 




هؤلاء هم الرجال الذين أسسوا الدولة الأسلامية , فلا غرابة أن نرى الدماء تلون كل أوراق تاريخنا !! 

انتهى مقال 
أسامة أنور عكاشة
 
اجمالي القراءات 25098
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   محمد دندن     في   الخميس ٢٧ - مايو - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[48082]

هل هذه أطروحة لنيل الدكتوراة

هذا المقال يذكرني بأحمد سعيد و بوقه الدعائي في تحسين صورة عبد الناصر و شركاه ، من خلال تحطيم و تصغير الآخر للظهور بمظهر حسن...لاحظوا التركيز على كل ما و من كان في صف الأمويين...وهم يستحقون أكثر من ذلك...و لكن الأمانة العلمية تقتضي أن نشير إلى (الكحل) في عيون الآخر...كان من الأفضل و أكثر موضوعية أن يذكر الكاتب بعضاً من الشخصيات التي أيدت الفريق المناوئ و كان لها نفس الخلفية(الداعرية)....على الله بقى أن يتحفنا أسامة أنورعكاشة بمقال عن بيوت الدعارة و الملاهي الليلية في الربع الخالي

2   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الخميس ٢٧ - مايو - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[48092]

واذلاّه لأمة قتل أبن دعيها أبن بنت نبيها..!!

مجتمع الجزيرة العربية قبل الإسلام وبعده هو مجتمع القيل والقال وعن فلان وفلان ..ولنا في الأحاديث التي نسبوها كذبا للنبي عليه السلام خير دليل ..!!

لذلك فنحن نرى أن معظم ما كتب في هذا المقال هو من قبيل رمي المحصنات وإإشاعة الفاحشة في الذين آمنوا ومعظم في ما في هذا المقال يثبت أن العرب ربما كانوا أكثر عداءا لقيم القرآن الكريم أكثر من أجدادهم قبل الإسلام ..

وهذه السقطات تثبت أن العرب بعد الإسلام كان تأثرهم بالقرآن وقيمه العليا كانت ضعيفة جدا .. فقد أهتموا بالمكاسب الدنيوية ونسوا القرآن الكريم وقيمه ..!! 

فلوا قرأوا سورة النور فقط وأخذوا بما فيها لكان لم وصل لنا هذا الهراء ولو أنهم أخذوا بالقرآن الكريم فقط لما كان وصل إلينا هذه الأحاديث التي تخالف القرآن وتعاليمه ..وهذا المقال يدعونا لأن نقرأ جميعا سورة النور وهل يتفق ما جاء به مع سورة النور أم لا ؟؟

3   تعليق بواسطة   أيمن عباس     في   الخميس ٢٧ - مايو - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[48098]

القرآن في واد والمسلمون في واد ..!!

يبدو أن المسلمين يصرون على هجر القرآن بكل ما اوتوا من قوة ..
فكل فريق لا يكتفي بإتهام الفريق الآخر ليس بالسرقة فقط أو بالخروج على الدين .. إنما يمتد الأمر للشرف فقطعا كل طرف يتهم الطرف الآخر بإنه ولد زنا ...
والمفترض ان كل هذا يدخل في علم الله سبحانه وتعالى .. وكل هذا قطعا هو إتباع لخطوات الشيطان بعدما تركوا القرآن .. وهجروا القرآن ..!!

4   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الجمعة ٢٨ - مايو - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[48120]

رحم الله أسامة أنور عكاشة ..!!

 رحم الله الكاتب الصحفي والسيناريست أسامة أنور عكاشة ، فقد شيعت جنازته اليوم من مسجد مصطفى محمود ..
رحل أسامة أنور عكاشة وبقيت كتاباته وأعماله شاهدة عليه ..!! رحل أسامة وهو فارس لم ينزله المرض من على حصانه حيث سجل رأيه في التاريخ الإسلامي بعدما قرأ فيه كثيرا لكي يعمل اعمال درامية عميقة ..
فإذ به يصطدم مع من يقدسون الصحابة ويعبدونهم .. فيكفرونه وبذلك حصل أسامة أنور عكاشة على لقب كافر وهو لقب يحظى به المفكرين من المكفرين وهو شهادة منهم تضاف لرصيد من يكفروه ..رحم الله أسامة أنور عكاشة كاتبا منحازا للقيم النبيلة ..

5   تعليق بواسطة   منذر الطيب     في   الجمعة ٢٨ - مايو - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[48122]

رحل أنور عكاشه (( لكن بعد اصطدام مع العالم الاسلامي))

رحل عكاشة تاركا هذه المقالة شاهدة عليه وفى نفس الوقت تعبر عن الكيل الذي طفح بداخله //////////
الكيل الذي طفح من تقديس الصحابة من علماء الأمة الذين من شأنهم التدخل فى نوعية الدرامة وفرض محاكم التفتيش على كل عمل درامى ///////
وهذه المقالة بمثابة (( علىّ وعلى أعدائي) يرد بها عكاشه على كل من اتهمه بالكفر لانه يريد تحويل بعض التاريخ الاسلامى الى درامة وهذا من المقدسات الدينية لعلماء الامة /////////////
فكانت نتيجة هذا  تكفير عكاشه ///////////// ثم قيامه بكتابة هذا المقال الذي يتناول فيه كثير من الشخصيات الهامة فى التاريخ الاسلامي وتوضيح حقيقة مولدهم وأنسابهم من واقع التراث نفسه //////////////
البقاء لله

6   تعليق بواسطة   محمد دندن     في   السبت ٢٩ - مايو - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[48134]

إعتذار

بعد قراءتي لخبر انتقال الكاتب أسامة أنور عكاشة إلى رحمة الله و الذي تضمنه تعليق الأخ عبد المجيد سالم ، و الذي حدث بعد يوم واحد من مشاركتي، أود أن أعتذر عن آخر جملة في تعليقي ،لأنها لن تزيد في مضمون التعليق، بل تنقص منه. جل من لا يخطيء، و غفر الله للفقيد و لأمواتنا و أمواتكم

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق