مولد النبى محمد عليه السلام .

عثمان محمد علي Ýí 2022-10-08


مولد النبى محمد عليه السلام .
يحتفل المُسلمون في يوم من كل عام بعيد ميلاد النبى عليه السلام بطقوس شراء وأكل الحلوى التي إخترعها لهم الفاطميون ،وتبادلها كهدايا بين العائلات والأصهار. ولم يُعطوا لأنفسهم لحظات أو دقائق محدودة ليتعرفوا فيها على حياة النبى عليه السلام وتاريخه الحقيقى من القرءان الكريم .فكل معلوماتهم عنه حصلواعليها وإستقوها وسمعوها ورددوها من خلال ما كتبه عنه أعداءه .وللأسف لم يُفكروا فيها ،ولم يتصفحوا ما كتبوه عنه أئمتهم و أسلافهم .ولم يضعوا كتاباتهم في ميزان التحقيق والتمحيص والتدقيق ليروا هل حق وافق القرءان أم باطل ألصقوه به.
المزيد مثل هذا المقال :

واليوم لن أنقل ما كتبوه عنه ولكنى سأتوجه بأسئلة سريعة للمُسلمين كعناوين لبعض ما كتبه اسلافهم وأئمتهم البخارى وأصحابه عنه عليه السلام :
-1- هل قرأت تاريخ النبى عليه السلام ،وتعرفت على ملامح شخصيته ،والتشريعات الخاصة به،وتشريعات كيفيةتعامل المسلمين معه ومع أزواجه في حياته وبعد مماته في القرءان الكريم ؟؟
- 2- هل قرأت إتهام البخارى وأصحابه له بالضعف والمرض النفسى ومحاولتة الإنتحار أكثر من مرة من قمة جبل ،وذلك بعدما نزل عليه وحى القرءان الكريم ؟؟
-3- هل قرأت إتهام البخارى وصحبه له عليه السلام بالجنون والهذيان والسحرعلى يد يهودى حتى أنه كان يشك في أنه هل أقام علاقة ومباشرة زوجية مع زوحاته أم لا ؟؟
4- هل قرأت إتهام البخارى وصحبه له عليه السلام أنه كان قاطع طريق ورئيس عصابة ،وتعدى على سيدة وكان يُريد إعتصابها (في وجود الجيش كُله على باب بستان أخذها بداخله )فقالت له أعوذ بالله منك ، فطالبها بأن تهب نفسها له فقالت وهل تهب الملكة نفسها للسوقة ؟؟
-5- هل قرأت أن البخارى وصحبه تعرضوا لحياة النبى عليه السلام وعرضه وشرف أزواجه وهتكوا ستره وتحدثوا عن أدق خصوصيات حياته الجنسية وعدد مرات لقاءاته معهن في اليوم والليلة ؟؟
-6- هل قرأت أن البخارى وصحبه صوروا النبى عليه السلام بأنه رجلا يعيش في الجنس ومهووس جنسيا حتى أنه لم يكن يملك نفسه وأعصابه فكان يأمر زوجته أن يُباشرها وهى حائض(لانه لم يكن قادرا على الإنتظار حتى تتطهر)، بل وكان إذا مرت عليه امرأة جميلة فلا يملك نفسه حتى لو كان في المسجد فيذهب مُسرعا إلى إحدى زوجاته فيُباشرها ويُفرغ شهوته الناتجة عن رؤيته لإمرأة جميلة فيها ؟؟؟
7—هل قرأت أن البخارى وصحبه أظهروه عليه السلام بأنه ذو وجهين فكان يجمع الصدقات والزكاة من الناس ثم في الوجه الآخر يمنع أهله وأحفاده من الأكل منها (من نصيبه فيها) لأنها من (اوساخ الناس ) ؟؟؟
-8- هل تعلم أن البخارى وصحبه قالوا عنه أنه كان يتلعثم في النطق وينطق الكلمة ثلاث مرات لكى تُفهم عنه ؟؟
--9 – هل تعلم أن البخارى وصحبه قالوا أنه كان فقيرا مُعدما لدرجة أنه مات وهو مدين برهن درعه (سلاحه)عند يهودى ؟؟
--10—هل تعلم أن البخارى وصحبه قالواعن وفاته أنه مات مسموما بسُم وضعته له يهودية في طعام تصدقت به عليه ؟؟
-11- هل تعلم أن البخارى وصحبه إتهموه عليه السلام بأنه لم يُبلغ الرسالة وتركها ناقصة ،وأنهم قاموا نيابة عنه بتبليغها للناس على صورة روايات وأحاديث ؟؟
- 12- هل تعلم أن البخارى وصحبه وصفوه عليه السلام بالجهل قراءة وكتابة ولم يكن يعلم ولا يدرى شيئا عن كتابة الوحى القرءانى الذى نزل عليه ،وهل كتبه كُتاب الوحى صح أم خطأ؟؟
= 13—كفاية كده ولا نقول كمان ؟؟
==
نأتى لوقفة مع الذات يجب أن يقفها كُل مُسلم مع نفسه وبصدق :: ماذا ستفعل لوعلمت أن (شخص ما) قال عن أبيك وعن والدتك في أقوال موثقة مكتوبة ومطبوعة وتتداولها الناس أقوالا فاحشة وذميمة وخاض في أعراضهما وشرفهما وخصوصياتهما وأمانتهما ووووووووووووو ؟؟؟ بالتأكيد سيكون لك موقفا حازما وحاسما وربما تصل في دفاعك عنهما إلى الإعتداء عليه ،اوعلى أقل تقدير سترفع عليه قضية سب وقذف وتعويض وووو..
ثم نسأل سؤالا آخر :ماذا ستفعل لو كنت دارسا في الجامعة أو ما قبل الجامعة وعلمت أن هناك كتابا في مادة كذا ملىء بالمغالطات والأكاذيب والتخاريف وبعيدا كُل البعد عن الحقيقة العلمية ،هل ستشتريه وتقتنيه وتعتمد عليه وتُذاكر منه ،ام أنك ستبتعد عنه وتُحذر زملاءك منه ؟؟؟ فهكذا هي كُتب البخارى وأصحابه .
=
وفى النهاية أيها المُسلمون قبل أن تحتفلوا بميلاد النبى عليه السلام تعرفوا على أعدائه وأعداء رسالته الحقيقيين ودافعوا عن نبوته ورسالته وطهروا أنفسكم من كتابات أعداءه ،وطالبوا الدول والحكومات والبرلمانات بأن يمنعوا تدريس الكُتب التي تُسىء إليه وإلى رسالته عليه السلام ،وأن يُغلقوا المؤسسات الدينية التي تُعلم الناس تلك الكُتب وتُدافع عنها بجهل على أنها جزءا من الدين وهى في الحقيقة هي كُتب لأعدى أعداء الدين والإسلام ونبى الإسلام عليه السلام . ومليئة بالمغالطات والمخالفات لدين الإسلام وتشريعات القرءان ... وتذكروا قول الله جل جلاله ((وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا. َكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِمِينَ وَكَفَى بِرَبِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرًا. وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْلا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْآنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً كَذَلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ وَرَتَّلْنَاهُ تَرْتِيلا. )
وعندما تفعلون هذا فقط يكون يوم إحتفالكم وتواصلكم وصلاتكم على النبى عليه السلام قبل أن يختصمنا يوم القيامة لهجراننا القرءان الكريم الرسالة الوحيدة التي بلغها بأمر من الله جل جلاله لنا .
== اللهم بلغت اللهم فأشهد .
(فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ ).
اجمالي القراءات 802

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   dalou baldou     في   الأحد ٠٩ - أكتوبر - ٢٠٢٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[93534]

دس السم في العسل


أشكرك أستاذ على تبيان هذا الأمر و أضيف إلى مقالك الآتي 

إذا أراد شخص أن يقتل شخص ما بالسم فلا يعطيه سم في كأس و يقول إشرب فإذا كان إنسان عاقل لن يشرب السم فيقتل نفسه لذلك سيخلطه مع العسل أو مع كأس عصير من الموز و التفاح


أو يعزمه على غذاء أو عشاء فيخلطه مع الطعام فيتم تسميمه و قتله 



كذلك أعداء الإسلام الذين أللفو الأحاديث و نسبوها إلى الرسول محمد , فلن يقرأ أحد الكتب إذا كانت كلها خرافات لذلك يبدأون بأحاديث مثل ( مازال جبريل يوصيني بالجار ) او دخلت امرأة النار لقطة لانها حبستها أو اطلبو العلم و لو بالصين أو ليس منا من لم يحترم صغيرنا و يوقر كبيرنا أو خيركم من تعلم القران و علمه ,,,,,الى آخره  ثم وسط تلك الأحاديث يدخلون سمومهم بأحاديث مثل التي ذكرتها في مقالك ثم يأسسون جامعات للدكتوراه في الشريعة الإسلامية وكأن الشريعة الإسلامية علم معقد يستلزم جامعة و دكاترة و معلمين و ليسانس و دكتوراه , 



2   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء ١١ - أكتوبر - ٢٠٢٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[93537]

شكرا استاذ dalou baldou


نعم صدقت حضرتك فهم دسوا السُم فيما يعتقدون أنه عسلا.ولكنه للاسف كُله سُم لأنه لهو الحديث ،وهو يُمثل الباطل الذى يتخذونه دينا من دون دين الله وكتابه الحق.



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق