وسوسة جنسية خطيرة

الثلاثاء ٠٨ - أبريل - ٢٠١٤ ١٢:٠٠ صباحاً


نص السؤال:
انا متزوج ولاحظت في الفترة الاخيرة ميول زوجتي للشرج وهذا حرام . ابغي امنعها . هل من علاج له في يوم من الايام . بعد الزواجه اراها اثناء الجماع وبعدها لماتفرز اي شي رغم انها كانت تفرز . وحاولت اسئلها واستدرجها فقالت لي ادخله من الشرج. .. وقلت لها هذا حرام . وقالت خلاص . وبعد اسبوع قلت استدرجها لما كانت بشهوتها قلت لها من وين ادخله فقالت من الشرج . ونفس الحكاية. نصحتها . واللحظ انها لما تتغير ارجو انا تفيدونا أعلم أن من تطلب هذا الطلب قد تم التفاعل معها جنسياً من قبل أو في صغرها على حد علمي، وبدأ ينتابني الشك وأثر على نفسيتي وعلى علاقتي بها ولكن لم أشعرها بشيء مما أفكر فيه، أحسست بعبء ثقيل في قلبي لا أقدر تحمله، لم أنسى تلك اللحظة كلما تقول لي أحبك. ظننت بكل شيء فيها مع أني أثق بها كثيراً ولكن لا أستطيع نسيان تلك الجملة التي جعلتني أحس بانفجار في عقلي.. فكرت في كل شيء لكي لا أظلمها لعلي أكون خاطئاً. هل هذا الطلب منها بناء -فعلاً- على أنها قد تم التفاعل معها جنسياً من قبل من تلك المنطقة؟ أم أنها مارست العادة السرية من خلالها خوفاً من أن تؤذي نفسها؟. أنا عاجز عن التفكير والتركيز العمل، أأستمر معها أم أني مخطئ؟ أتراها وسوسة؟ كيف أتصرف؟ لدرجة أني فكرت أن أعذبها وأضربها بكل ما استطعت حتى تعترف هل سبق لها أن تعرضت لمعاشرة من قبل أم لا. يا دكتور قدّر شعوري، أنا بالفعل غير قادر على التركيز في أي شيء ولا حتى في عملي، ولا أستطيع البوح لأحد كي لا تهتز صورتها، لكني حائر. وهي حامل الان والله ياشيخ اننا محتار اطلقها او كيف؟ رغم انه مابدؤ منها اي شي غير هذا . وهي يتيمه أهلها ماتو ا وهي صغيرة . وعمرها الان 19 وانا متزوجها لي سنه ,
آحمد صبحي منصور :

للزوجان أن يتمتعا جنسيا مع بعضهما بأى كيفية ، طالما كان هذا برضاهما .

ليس لك أن تحاسب زوجتك على الماضى ، قبل أن تتعرف اليها وتتزوجها .أو ان تحاسبها على ميول طهرت ( فى الفترة الأخيرة ) بعد سنة من الزواج .!! هذا ظلم فادح لها .

واضح أنك موسوس وتبالغ فى الأمور . أرجو أن تتخلص من افكارك ، وأن تركز على الحاضر و المستقبل ، والطفل القادم .

ولتعلم أن أصعب سنوات الزواج هى السنوات الأولى التى يتم فيها التعارف والتآلف ، والوصول للحلول الوسط كى تستمر الحياة . و هذا فى المشاكل الكبرى والأزمات التى تهدد بالطلاق . وليس مجرد ( صغائر ) ووساوس ، وتصورات عن ماض لا علاقة لك به ؟

إتّق الله .!!!



مقالات متعلقة بالفتوى :
اجمالي القراءات 49606
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   عابد اسير     في   الثلاثاء ١٤ - أكتوبر - ٢٠١٤ ١٢:٠٠ صباحاً
[76227]

عفوا أستاذى تلك الفتوى أثارت لدى تساؤل وإستيضاح


يقول الله سبحانه وتعالى (( فاتوا حرثكم أنى شئتم )) ألا يدل لفظ حرثكم فى الآية الكريمة (( موضع وضع البذرة)) أى القبل ولفظ أنى شئتم القصد منه بأى كيفية المهم أن تكون الباشرة فى موضع الحرث أى مكان البذرة التى تنتج النسل  ------والموضع الثانى من القرآن فى قصة نبى الله لوط عندما تذكر الآيات عن إمأته أنها كانت من الغابرين ونوعيه جريمتها (( هل كانت مثل جريمة الرجال )) وكيف لها ذلك طبعا ً هذا محال عمليا لإختلاف التكوين الجسمانى وأعتقد أن جريمتها كانت ممارسة الجنس من الدبر مخالفة بذلك أمره سبحانه (( فأتو حرثكم أنى شئتم )) فخالفت بذلك أمر القرآن بقبول الإتيان من الدبر وطبعاً هذا لم يكن مع الزوج لعدم إرتكاب نبى الله لوط هذا الذنب الذى كان يدعو قومه لتركه  رجاء أستاذى الإفادة  وشكراً



2   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الثلاثاء ١٤ - أكتوبر - ٢٠١٤ ١٢:٠٠ صباحاً
[76228]

شكرت أخى الحبيب وأقول


الأمر ببعض المباحات لا يعنى القطع بتحريم الشىء المخالف . فقوله جل وعلا ( فامشوا فى مناكبها ) لا يعنى تحريم عدم المشى فى مناكب الأرض . وأمره جل وعلا ( وكلوا واشربوا ) لا يعنى تحريم الجوع والعطش ، ولا ننسى أن الصوم واجب ، وهو مخالف للأمر بالأكل والشرب. 

التحريم لا يكون إلا بنصّ صريح . لا يكفى قوله جل وعلا ( فأتوهن من حيث أمركم الله ) ( فأتوا حرثكم أنى شئتم ) ولكن فى التحريم لا بد من النّص القاطع ، كأن يقال ( فأتوا حرثكم من هذا الموضع ولا تأتوا من غيره ) ، والمثل الواضح قوله جل وعلا فى سورة الأعراف ( اتَّبِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلا تَتَّبِعُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ قَلِيلاً مَا تَذَكَّرُونَ (3) ) فالأمر ( إتبعوا ) جاء بعده النهى ( ولا تتبعوا ) . 

بل هناك أكثر من ذلك ، هو الأمر بعمومية التمتع  فى الحياة الزوجية كقوله جل وعلا ( فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ) (24)  النساء ) ، فالاستمتاع هنا مطلق . ومثله قوله جل وعلا ( قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1) الَّذِينَ هُمْ فِي صَلاتِهِمْ خَاشِعُونَ (2) وَالَّذِينَ هُمْ عَنْ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ (3) وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ (4) وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5) إِلاَّ عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6) فَمَنْ ابْتَغَى وَرَاءَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْعَادُونَ (7)    ) المؤمنون ) يعنى حلال تمتع الزوجين ببعضهما ، وحرام التمتع الجنسى خارج الزواج الشرعى .

3   تعليق بواسطة   عابد اسير     في   الخميس ١٦ - أكتوبر - ٢٠١٤ ١٢:٠٠ صباحاً
[76243]

شكرا أستاذى على إهتمامكم


شكراً جزيلاً دكتور أحمد وبارك الله فيكم وجزاكم الله عنا ةخيراً


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 4640
اجمالي القراءات : 46,082,036
تعليقات له : 4,818
تعليقات عليه : 13,794
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي


لعن البخارى: اراك تلعن البخا رى وفى البدا ية فزعت ثم...

التشريع فى العبادات : ماذا عن صلاة الغائ ب وصيام الاتن ين ...

من الدجال للترابى : جزاكم الله خيرا من بعد التوض يح المنه جي ...

المهم التوبة الخالصة: سؤالي الذي اريد معرفة جوابه من من حضرتك م هو...

مفكّر ولكن : إنا وجدتك صاحب فكر لكن عندي ملاحظ ة عليك إنك...

عن لحظات قرآنية : فی حلقات برنام ج لحظات القرآ نی ...

الحديث القدسى: هل ممكن ان تعطين ا فكرة عن الاحا ديث ...

البنت وأمها .!!: فى فترة المرا هقة كانت لى علاقة حرام مع امرأة...

زوجتى افطرت رمضان: زوجتي أفطرت جميع شهررم ضان ...

مسألة ميراث: لدي سؤال بخصوص حكم المير اث في الحال ة ...

عيد الفصح: كيف يتم تهنئة الصدي ق النصر اني بعيد...

نشكر الجميع : الاست اذ الدكت ور الكري م أحمد صبحي منصور...

نعم ..ولكن ..!!: ...رغم كل ما ذكرته في ابحاث ومقال ات وكتب سبقت...

زوج بلا قلب: عشت مع زوجى 29 سنة كلها مرار بسبب سوء أخلاق ه ...

رغبة فى المشاركة: ارغب في المشا ركة بكتاب اتي في موقعك م ، فما...

more