علامات الساعة

شريف هادي Ýí 2007-01-22


 

يحكى أن في يوم من الأيام وفي الحج يتصارع الحجاج حتى يسيل الدم من فوق جبل منى كالنهر وتكون فتنة عظيمة وقتال شديد فإذا حدث ذلك يقول أصحاب الرايات السود من المشرق هذا زمانه يقصدون المهدي المنتظر وزمن ظهوره فيلتمسوه في مكة فيجدوه بصفته فيسألوه ما أسمك يقول أنا عبد الله بالتقيه حتى لا يحكمهم أو يأخذ البيعة منهم نظرا للفتنة الشديدة ثم يهرب إلي المدينة فيلتمسوه فيها فيهرب إلي مكة فيجدوه بين الركن والمقام فيقولون له إنا لنعلم أنك هو فإما أن تمد يدك إلينا لنبايعك أو نقتلك فيبايعوه ( والمهدي لمن لا يعرف من نسل رسول الله من ولد فاطمة الزهراء يشبه أسمه إسم الرسول ويشبه إسم أبيه إسم أبو الرسول محمد بن عبد الله يشبه خلقه بضم الخاء خلق الرسول ولا يشبه خلقه بفتح الخاء خلق الرسول فهو أقنى ذو أنف مدبب أجلى ذو جبهة عريضة يظهر في عباءة إسرائيلي يحكم بين الناس سبع سنين أو تسع سنين يملأ الأرض عدلا وقسطا بعدما إمتلأت ظلما وجورا حتى ينادى بين الناس يا أمة محمد من منكم صاحب حاجة فنقضيها له فلا يجيب إلا جل واحد فيأخذ ثم يقال له هل كوفيت فيقول زد فيأخذ ثم يقال له هل كوفيت فيقول زد فيعطى ثم يقال له هل كوفيت؟ فينظر حوله ويقول أنا أجشع أمة محمد) نعود للقصة الشيقة يخرج المهدي بجيش من مكة قاصدا المدينة ويكون في الشام حاكم أسمه سفيانة يجرد جيش قوامه مليون إلا خمسين ألف لملاقاة جيش المهدي والقضاء عليه حتى إذا ما كانوا ببيداء من الأرض خسف بهم فقالت أم سلمة لرسول الله تسأله عن شأن هذا الجيش يا سول الله أن بينهم أبن السبيل والمسافر وذو الحاجة فيقول يموتون موتةً واحدةً ويبعثون على نياتهم ثم يصل جيش المهدي إلي الشام فيجد الروم وقد جهزوا جيشا جرارا ليحارب مسلمي اليمن فيقول قائد الجيش للمهدي نحن لا نريد حربك فخلي بيننا وبينهم يقصد أهل اليمن ليحاربهم فيقول المهدي هؤلاء إخواننا في الدين لا نخلي بينكم وبينهم أبدا، فيحارب المهدي جيش الروم وفي اليوم الأول يموت ثلث جيش المهدي وهم أسياد الشهداء مع حمزة بن عبد المطلب عم الرسول وفي اليوم الثاني يهرب ثلث الجيش وهم في النار مع أبو جهل وأمية وفي اليوم الثالث ينتصر ثلث الجيش وهم أسياد المجاهدين مع علي بن أبي طالب والحسن والحسين ثم يتوجه الجيش إلي بيت المقدس فيفتحه ويكون في يد اليهود ثم إلي رومية (روما) فيفتحها مصداقا لقول الرسول يفتح الله لكم قسطنطينية ورومية وقد فتح محمد الفاتح (الخامس) قسطنطينية وسيفتح المهدي رومية وبعد فتحها والانتصار التام على جيش الروم ينادي الشيطان في جيش المسلمين أن ظهر فيكم الرجل – يقصد المسيخ الدجال – في بيت المقدس ولا يون قد ظهر بعد ولكن الشيطان يكذب عليهم فيعود جيش المهدي لبيت المقدس فيكون المسيخ الدجال قد ظهر فعلا ( والمسيخ الدجال لمن لا يعرف هو رجل كثيف الشعر له عين واحدة حمراء معه جنة ونار بإذن الله من دخل ناره دخل جنة الله ومن دخل جنته دخل نار الله وقد خلقه الله بالفعل وهو في جزيرة في البحر مكبل بالأصفاد والأغلال وقد قرب زمن ظهورة يستطيع أن يحي ويميت بإذن الله يأتي للرجل من أمة محمد فيقول له أنا رب الأعلى فيقول المسلم ربي الله الذي خلقني وخلقك فيقتله ويشقه بالسيف نصفين ثم يعيده حي بإذن الله فيقول له هل آمنت بي ربا فيقول المسلم آمنت بالذي خلقني وخلقك إله واحد لاشريك له فيدخله ناره ولمن يريد أن يعرف أكثر فليقرأ هدي الساري من خبر تميم الداري في صحيح البخاري المهم أن أشد أولياءه الكفار وأقربهم منه اليهود وأشد أعداءه المسلمين وأشدهم من المسلمين تهامة وأشدهم عليه من تهامة نجد) يحصر جيش المهدي ببيت المقدس حتى لا يجدوا ما يأكلوه وتشتد شوكتهم عليه وفي فجر يوم مشهود وبعد الآذان وقبل الإقامة ينزل عيسى بن مريم عليه السلام على جناحي إسرافيل وميكائيل ومعه حربة من السماء ليقتل بها المسيخ الدجال فيقام للصلاة فيقول المهدي للمسيح تقدم يا نبي الله فيقول المسيح لا الآذان لك فيقول المهدي تقدم يا رسول الله فيقول المسيح لا الإقامة لك فيقول تقدم يا عيسى بن مريم لتصلي بنا فيقول المسيح أنتم أمة بعضكم على بعض أأمة ذلك بما فضلكم الله ، فيصلي خلف المهدي ويخرج لملاقاة المسيخ وقتله فلما ياه المسيخ يقول هذا قاتلي ويذوب فتنة من الله ولكن المسيح يعلم هذه الخدعة فيضرب حربته في الهواء فتخرج بالدم فيموت المسيخ الدجال ويكبر جيش المسلمين وينحسر جيش الكفار ويحكم المسيح بين الناس أربعين عاما يصلي بالناس إماماً ومأموماً حتى لا يظن الناس أن هناك نبي بعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، يكسر الصليب ويذبح الخنزير يعرفه النصارى فيسلمون على يديه ثم يموت المسيح بعد ذلك وتشرق الشمس من المغرب فبغلق باب التوبة على من لم يت

اجمالي القراءات 26520

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الثلاثاء ٢٣ - يناير - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[1783]

رزق الهبل ع المجانين

اخى الحبيب شريف,
اولا اود ان اهمس فى اذنك بأنك قد اكتشفت كنزا سوف يدر عليك ثراء ما بعده من ثراء, هل تدرى كم يدفعون لمؤلفى القصص وكتاب السيناريو فى هوليوود, ولأن السينما المصريه فى حالة من التراجع المرير, فلا تقل لأحد عن اكتشافك, كل ما عليك هو ان تأخذ بعض تلك (الحواديت) وبتغيير يسيط للأسماء والأماكن ونوع من ( المساج) والتحديث للأحداث, فستصبح من اشهر الكتاب والسيناريست العالميين سواء اخترت السينما الامريكيه او المصريه.
وعندما يحدث ذلك, ارجو ان لا تنسى اصدقاءك الغلابه هنا من اهل القرآن.
انها كما قلت اساطير كتبتها وانتجتها عقول مغرضه , غير اننى لا ألوم من كتبها ولكنى الوم من صدقها وجعلها جزء من عقيدته ومقدساته. هناك فى مصر مثل يقول( رزق الهبل ع المجانين) , الا صدق من قاله.

2   تعليق بواسطة   خالد على     في   الجمعة ٢٦ - يناير - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[1841]

ابن كثير .... وفيلم ملك الخواتيم

اخى شريف

ذكرتنى القصة التى رويتها بقصة قرأتها لأبن كثير في كتاب قصص الأنبياء ... ضحكت كثيرا عند قراتها وتذكرت فيلم ملك الخواتيم(The lord of the ring).

واليك القصة القصيرة في ذكر وفاة ادم ....

فلما مات ادم عليه السلام قام بأعباء الأمر بعده ولده شيث عليه السلام وكان نبيا بنص الحديث الذي رواه ابن حبان في صحيحه، عن أبي ذر مرفوعا أنه أنزل عليه خمسون صحيفة .

فلما حانت وفاته أوصى إلى ابنه أنوش فقام بألامر بعده ، ثم بعده ولده قينن ثم من بعده ابنه مهلائيل - وهو الذى تزعم الأعاجم من الفرس أنه ملك الأقاليم السبعة ، وأنه أول من قطع الأشجار ، وبنى المدائن والحصون الكبار . وأنه هو الذى بنى مدينة بابل ومدينة السوس الأقصى . وأنه قهر إبليس وجنوده وشردهم عن الأرض إلى اطرافها وشعاب جبالها وانه قتل خلقا من الجن والغيلان ، وكان له تاج عظيم ، وكان يخطب الناس ودامت دولته أربعين سنة.

- الذي استغربه كيف نعتمد على تفسير ابن كثير للقران وهو يروى مثل هذة القصص في كتبه والتى لايصدقهاعقل ولا تصلح الا للأفلام السينمائية كا قلتم !!


3   تعليق بواسطة   شريف هادي     في   الجمعة ٢٦ - يناير - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[1843]

الأخ الحبيب فوزي فراج والاستاذ الفاضل خالد علي

أخي الحبيب فوزي إقتراحك بكتابة القصص وتأليف السيناريو للسينما إقتراح جيد وعلى رأي المثل المصري (علشان ما نقطعش على بعض) كل واحد يختص بكتاب من كتب الحديث التسعة وممكن في الحالة دي نكون أغنى موقع على الانترنت ، وح يكون أغنى واحد فينا المختص بالحاكم بصراحة كان خياله واسع قوي.
الاستاذ الفاضل خالد شكرا على تعليقك ولأظن مؤلف فيلم (لورد أوف ذا رينج ) قرأ البداية والنهاية لأبن كثير

4   تعليق بواسطة   محمد شعلان     في   الإثنين ٢٩ - يناير - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[1943]

يا ما في جرابك يا حاوى

كتب التراث تذكرنى بالجراب الذي يستعمله الحاوى أو الحواة ويكون هذا الجراب به الكثير من المفاجآت التي يسيطر بها الحاوى على عقل المتفرجين ويستحوذ على عقولهم ومن ينجو وتكون لديه القدرة على كشف ألاعيب الحاوى يأخذ الحاوى والمساعدون للحاوى الموقف منه ويحاولون إقصاء وإبعاد ذلك المتفرج الذكي " اللي بيفهماها وهى طايرة "

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-19
مقالات منشورة : 138
اجمالي القراءات : 3,277,451
تعليقات له : 1,012
تعليقات عليه : 2,341
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Taiwan

باب تجارب من واقع الحياة