أولويات المخاطر المحدقة بنا كأمة عربية وإسلامية :
أولويات المخاطر المحدقة بنا كأمة عربية وإسلامية

أنيس محمد صالح Ýí 2007-04-18



بسم الله الرحمن الرحيم

طالعتنا صحيفتنا الغراء الحوار المتمدن في عددها رقم 1888 يوم أمس الثلاثاء بتاريخ 17/4/2007 مقالة للأستاذ والمفكر الوطني التقدمي الحُر/ جورج حداد ( بعنوان احمدي نجاد ليس معتوها، بل -العرب- متخاذلون! ) وأشار تعليقا على بعض عبارات من مقالي السابق في الحوار المتمدن بعنوان ( أحمدي نجاد معتوه ويقود شعبه إلى مهلكة حقيقية ) في عددها الصادر رقم 1883 بتاريخ 12/4/2007 .



وعلى الرغم من إضطلاعي على كتابات الأستاذ القدير المفكر والمثقف الوطني القومي/ جورج حداد , ما يبعث لد&iacacute; بأن الأستاذ جورج حداد يحاول تبيين وجهة نظره حول ترتيب الأولويات للمواجهات لنا كأمة عربية وإسلامية تعاني أشكال الإقتتالات اليومية المستمرة والجهل والتخلف والفقر والبطش والتنكيل والمهانات والملاحقات اليومية والسجون والتعذيب في دولنا العربية والتي تغيب فيها أبسط مقومات الحياة الإنسانية كبشر !!! و غياب كل أشكال العدالات الإنسانية بين الحاكم والمحكوم وجميع هيئات ومؤسسات المجتمع المدني مشلولة مقموعة مُعطلة ومنذ 1200 عاما !!! ولا قيمة للإنسان العربي ولا حقوق ولا كرامات؟؟؟ ولا أبالغ إذا قلت إن الإنسان العربي أصبح هزيلا مُداسا لا قيمة ولا حقوق ولا كرامة له داخل البيت العربي !!! وبلادنا العربية مفرقة مجزأة بحدود وقيود وحواجز قسرية وهمية في وجه الشعوب العربية .. التواقة دوما إلى الحرية والسلام الإنساني والتعايش السلمي فيما بينها, وهي لا تستطيع أن تتنقل من خلال أراض عربية لغتها العربية واحدة ويجمعها دين إسلامي واحد.

وكل ذلك بفعل أنظمة دكتاتورية قمعية بطشية غير شرعية تخاف من شعوبها وخوفا على عروشها !!! وتسخر أجهزة قمعها وبطشها وجيوشها وشرطتها ضد الإنسان في البيت العربي !!! ومن خلال أنظمة باطلة غير شرعية, شرعت نفسها بنظام الوراثة والأسر الحاكمة غير الشرعية الإستبدادية القمعية البطشية ولم تنتخب شرعيا أو دستوريا من خلال شعوبها, ومن خلال تشريعاتها الأرضية الباطلة المذهبية السُنية والشيعية, ولم تأتي إلى الحكم من خلال الشورى بين الناس أو من خلال بيعة الشعب لإختيار الحاكم المناسب وبالتبادل السلمي للسلطة ولدورات إنتخابية محددة تكفل للإنسان العربي الحقوق والكرامات ولإختيار من يمثلها... بحسب أوامر الله ونواهيه في الكتاب ( القرآن الكريم )

هذه الأنظمة مفروضة على شعوبها بالقوة وبالجيش والشرطة وبجميع صنوف وأدوات القمع والبطش والتجهيل للعقل البشري والفكر الإنساني العربي مستخدمة بذلك أبشع أنواع التجهيل والتظليل ومن خلال دساتير وتشريعات أرضية ملكية مذاهبية غير شرعية باطلة !!! وليشرعوا من خلالها وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة وللعدوان على كرامة الإنسان العربي وضد القيَم والأخلاق والمُثل والمبادئ الإنسانية , والقائمة على العدوان والحرب على دساتير وتشريعات الله عز وجل , وتشريعاتهم المذهبية تلك ( السُنية والشيعية ) والقائمة على تكفير أهل الرسالات السماوية ( أهل موسى وعيسى صلوات الله عليهم ) وعلى ملة أبيهم إبراهيم كما هي ملتنا تماما وربنا وربهم واحد وإلهنا وإلههم واحد ونحن جميعا مسلمون.
وبتشريعات الملوك المذهبية فقد حاربوا الإنسانية, وجعلوا من خلال تشريعاتهم المذهبية غير الشرعية جعلوا اليهود والنصارى المغضوب عليهم والضالين ظلما وعدوانا وقاموا بتكفيرهم وبما لم ينزل الله به من سلطان في القرآن الكريم, وعلمونا من خلال أديانهم وتشريعاتهم الأرضية المذهبية الباطلة كيف أن نكره ونسفك الدماء البشرية البريئة وكيف نحقد ونقتل النفوس البشرية الإنسانية بدم بارد بإسم الدين , ووجهونا إلى إتباع أديانهم وتشريعاتهم المذهبية السُنية والشيعية والقائمة على الإكراه في الأديان والمعتقدات الدينية !!!

هذه الأنظمة العربية غير الشرعية تبيع الأرض والعرض وتتحالف مع الشيطان إبليس ولتحافظ على عروشها وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة!!! وهي الحليف الإستراتيجي للإمبريالية العالمية والإستعمار قديما وحديثا دونما أدنى ريب أو شك.

ويعزو الأستاذ / جورج حداد إن كل صنوف الأنظمة وتشريعاتهم المذهبية السُنية والشيعية وأدوات القمع والبطش وهتك الكرامات العربية والجهل والتخلُف والفقر والملاحقات والسجون والتعذيب وجميع مؤسسات وهيئات المجتع المدني مشلولة مُعطلة والعقل والفكر العربي مقموع ومرفوض وممنوع هي بسبب الإمبريالية والصهيونية العالميتين !!!

ولا ينكر الأستاذ / جورج حداد بأن هذه الأنظمة هي حليف إستراتيجي للإمبريالية والصهيونية والإستعمار القديم والجديد ( ومن خلال مقاله ) ولتحافظ على عيشة السرايا والقصور والعروش والخدم والحشم على حساب شعوبها الفقيرة المستضعفة والتي تعاني أشكال المآسي والويلات والفقر والتجهيل والتظليل والتنكيل والمهانات ( وكما يصفها في آخر مقاله بمزابل التأريخ ) !!! ومشرعة بتشريعات مذاهبية غير شرعية قامت أساسا على العدوان والحرب على الله وكتاب الله ( القرآن الكريم كرسالة سماوية تحفظ للإنسانية الحقوق والكرامات – رجلا كان أم إمرأة - ) والعدوان والحرب على الرسول محمد ( صلوات الله عليه ) وآل بيته عندما قاموا بإختلاق تشريعات ودساتير وأديان مذهبية أرضية وضعية قامت على تقويل الرسول وآل بيته بعد موتهم وإنقطاع الوحي عن الرسول بأكثر من 250 عاما !!! لتشرع هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ وليشرعوا وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة ومفروضون على شعوبهم بالقوة ؟؟؟ وتجد أرصدتهم الشخصية ماتفوق آلاف المليارات وتدور في بنوك من وصفهم أستاذي القدير / جورج حداد بالإمبريالية والصهيونية والإستعمار وتدور أموالهم في بنوكهم في كل من أمريكا وأوروبا ؟؟؟ والشعوب العربية تعاني البؤس والفقر والضنك والمعاناة والجوع والتسول ويُقتل منهم بإقتتالات أهلية وفتن مذهبية طائفية بالآلاف يوميا وكأن الأمر لا يعني هذه الممالك والسلطنات والإمارات والمشائخ .

لا أعتقد إن الأستاذ / جورج حداد يعلم إن جزر بترولية كاملة يعود دخلها وأرصدتها
للأسر الحاكمة غير الشرعية مباشرة وهم محصنين بمحميات الإمبريالية والصهيونية والإستعمار !!! وتدفع شعوب تلك البلدان من عرقها ولقمة عيشها وعلى حساب المواطن العربي المقموع ثمن تكاليف الحماية لعروش هذه الأنظمة غير الشرعية والتي اُحضرت الينا إحضارا دونما حروب بين الأطراف وبإتفاقيات ووعود وهمية كما تدَعي بأنها أقامت مع الإمبريالية والصهيونية العالمية والإستعمار أقامت معها إتفاقيات دفاع مشترك ؟؟؟

ألم تُحصى أكثر من أربعين قاعدة عسكرية فتحت لها وفرشت لها الأرض بالورود ومدججة بأعتى أسلحة الدمار الشامل والموجهة نحونا نحن الشعوب !! اُدخلت إلى دول الممالك والسلاطين والأمراء والمشائخ بقرار حاكم غير شرعي دكتاتور طاغية ورغم أنوف الشعوب المقموعة والمغلوبة على أمرها !!! ودونما وجود برلمانات شعبية تكون لها الكلمة الفصل في قرارات مصيرية كهذه!!! دونما أدنى إستنكار من مشرعيهم غير الشرعيين علماء المذاهب السنية والشيعية !!! ومن يحتج أو يعترض من أحرار الأمة العربية يجد الجيش والشرطة والبطش والقمع والملاحقات والسجون والسيف والحديد والنار له بالمرصاد!!! وتنتهك الكرامات للإنسان العربي وتحت حماية الإمبريالية والصهيونية العالميتين والجاثمة معسكراته على صدور الأمة العربية المستكينة والمقموعة بأمر الأسر الحاكمة الخائنة العميلة غير الشرعية؟؟؟

أفترض الأستاذ القدير/ جورج حداد إن المفكر الإسلامي / أنيس محمد صالح بمحاولته منع تكرار ماحدث لشعب العراق ومن خلال غزو وإحتلال شعب إيران بأن المفكر الإسلامي / أنيس محمد صالح هو متعاطفا وقد يكون أحد أبواق الإمبريالية والصهيونية والمستعمرين !!! وقد أختار فقرات محددة من مقاله متجاوزا ما كان يصبوا إليه الكاتب من خلال إن إيران محاطة من كل جانب بأنظمة خائنة غير شرعية عميلة حليف إستراتيجي للإمبريالية والصهيونية والإستعمار القديم والجديد, تسخر للإمبريالية والصهيونية العالميتين أراضيها وأجواءها وسماءها خدمة للغزو والإستعمار ولتحافظ على ولاءاتها وعروشها الهشة الضعيفة ومن يحتج أو يعترض تجد الجيش والشرطة العربية له بالمرصاد.

أن هذه الأنظمة الباطلة غير الشرعية عملاء الإستعمار القديم والجديد هي تحتل أولى أولويات المخاطر المحدقة بنا كأمة عربية. وشعوبها لا تستطيع أن تتنفس أو أن ترفع رأسها لتدعي العروبة والإسلام, هل يرى الأستاذ القدير جورج حداد أن نحارب الإمبريالية والصهيونية والإستعمار ونحن لا نمتلك مقومات الإستمرارية والقوة !!! ومن خلال أنظمة وتشريعات غير شرعية ؟؟؟ ونحن نرى بأم أعيننا من الذي أتى بأمريكا والدول المتحالفة معها لغزو وإحتلال العراق وقتل وتشريد وضنك يعيشه الشعب العراقي المستضعف ومنذ أكثر من أربع سنوات ولم ينتهي حتى يومنا هذا!!! هل كان يمكن لأمريكا والإمبريالية والصهيونية والإستعمار أن يأتي غازيا مُحتلا للعراق بدون الضؤ الأخضر من أنظمة خائنة عميلة غير شرعية ولتحافظ على ولاءاتها لأمريكا وعروشها وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة وسخرت أراضيها وبحارها وأجواؤها لغزو وإحتلال العراق ؟؟؟

هل عندما نتعاطف مع شعب مُغرر به من خلال حاكم معتوه كأحمدي نجاد بتوجيه الأنظار إليه ومحاولته تظليل وتجهيل شعب إيران بتشريعاته المذهبية غير الشرعية وضد الإنسانية وهو يحاول أن يلعب بعواطف الإنسان الإيراني الفقير المستضعف, وهو يحرضه ويجره إلى حرب خاسرة معروفة نتيجتها سلفا, هل الحرب هي الحل من وجهة نظر الأستاذ القدير / جورج حداد, هل سنظل إلى أن تقوم الساعة ونحن لا نستطيع أن نحدد ماهية المخاطر الحقيقية الواقعية المحدقة بنا كأمة عربية وإسلامية, ومن خلال محاولة التعرف على أسباب ضعفنا وللتعرف على مقومات القوة لدينا؟؟؟ وتحديد اولويات المخاطر والمطلوب منا جميعا مواجهتها؟؟؟

هل بالشعارات الرنانة الطنانة وبالشعارات الزائفة الكاذبة نحن نحارب الإمبريالية والصهيونية العالميتين والإستعمار القديم والجديد حلفاء أنظمتنا التأريخيين مزابل التأريخ!!! وليحافظوا على عروشهم وعيشة قصورهم وسراياهم الباطلة غير الشرعية وبالتآمر على الإنسان العربي والمسلم !!! ومن خلال العدوان على الله وكتاب الله ورسوله وآل بيته وضد الإنسانية ولنرمي بالإنسانية في البحار والمحيطات !!!

هل يجب أن يدفع الشعب الإيراني الفقير المستضعف ثمن شعارات تجره جرا إلى حرب مدمرة وبأعتى أسلحة التخصيب والدمار الشامل, تحصد الأخضر واليابس ولا يعلم نهايتها إلى الله !!! ويدفع تكاليفها الشعوب العربية والإسلامية الفقيرة , ومن سيء إلى أسوأ ؟؟؟
وملوكنا وسلاطيننا وأمراؤنا ومشائخنا في عروشهم محصنون ينعمون ويضحكون !!!
هل سنظل حبيسي قرارات سهلة يقررها حاكم غير شرعي ويحكم بغير ما أنزل الله في رسالاته السماوية , ونحن كالعبيد لا رأي ولا قيمة لنا نحن الشعوب العربية والمسلمة!!!

أنظروا كيف يحلل الأستاذ / جورج حداد في مقاله قائلا :
وحتى في البلدان العربية الغنية، مثل السعودية وغيرها من الدول النفطية، فقد كانت غالبية شعوبها تعيش في حالة مادية بائسة حتى بضع عشرات السنين. ولكن بعد فورة النفط، وما تحصل عليه حكومات هذه البلدان من "فتات" عائدات النفط، وهو على كل حال "كثير"، فقد تحسن المستوى المعيشي للمواطن، بالقياس الى غيره من البلدان العربية غير النفطية، الا ان ذلك لم ينعكس بعد في مستوى العلاقة الاجتماعية وخاصة العلاقة بين الحكام والمحكومين.

ياماشاء الله, ياماشاء الله, ياماشاء الله, ولكن بعد فورة النفط، وما تحصل عليه حكومات هذه البلدان من "فتات" عائدات النفط، وهو على كل حال "كثير"، فقد تحسن المستوى المعيشي للمواطن، بالقياس الى غيره من البلدان العربية غير النفطية، الا ان ذلك لم ينعكس بعد في مستوى العلاقة الاجتماعية وخاصة العلاقة بين الحكام والمحكومين.

ألا يعلم أن الدولة التي يسميها السعودية هي أسمها الحقيقي ( المملكة الآل سعود دية ) دولة الأسرة الحاكمة والتي ضمت إليها نجد والحجاز بعد إتفاقية سايكس بيكو ووعد بلفور!!! كنموذج للإستعمار القديم والجديد, بعد أن تآمروا مع الإستعمار البريطاني حينها وبالإتفاق مع الشريف حسين الذي كان حاكما لمكة حينها وتم إختلاق مملكة مقتطعة من فلسطين مابعد النهر سُميت بالمملكة الأردنية الهاشمية؟؟؟ بإتفاقيات ووعود بعد تقسيم الأرض العربية وللتآمر وإدخال اليهود إلى فلسطين بإتفاقيات ووعود ؟؟؟ إين باقي الفتات من عائدات النفط !!! أليس في جيوب الأسرة الحاكمة !!! والفتات الآخر موجود ومسخر للحماية لعروشهم في بنوك الإمبريالية والصهيونية العالميتين والإستعمار ؟؟؟
واضح تماما إن استاذي القدير جورج حداد لم تطأ قدميه أرض نجد والحجاز ليرى بأم عينه حالة البؤس والفقر والجهل والتخلف والحرمان والتسول والقمع والبطش والتنكيل والملاحقات لأصحاب الرأي والسجون والتعذيب , وإن القانون عندهم لا يسري إلا على المحكومين فقط !! أما الحاشيات والبطانات والأسرة الحاكمة غير الشرعية فلا يسري عليها قانون ؟؟؟ لأنهم الآلهة أصحاب الجلالة الملوك المُعظمين وأصحاب السمو الأمراء المفدى المعبودين !!!
ألم تعلم أستاذي القدير جورج حداد إن من يسرق قرص خبز في نجد والحجاز ليسد به رمق جوعه ... تقطع يده !!! والأسرة الحاكمة والحاشيات والبطانات في جميع صالات القمار وصالات وملاهي المتعة في فنادق بلاد الإمبريالية والصهيونية والإستعمار !!! بملايين الدولارات الأمريكية يوميا ولا من حسيب ولا من رقيب ؟؟؟
ألا تعلم أخي جورج إن آلاف المليارات من أموال الشعوب العربية النفطية وغير النفطية هي في جيوب هؤلاء الحكام غير الشرعيين وتدور في بنوك الإمبريالية والصهيونية والإستعمار القديم والجديد وعلى حساب لقمة عيش وكرامات الإنسان العربي ؟؟؟
ألم تعلم إن المفتي الآل سعودي المشرع للأسرة الحاكمة غير الشرعية لديه طائرة خاصة بأمر ملكي ليتنقل بين المدن معززا مكرما وليشرع للأسرة الحاكمة غير الشرعية ؟؟؟ حلفاء الإستعمار القديم والجديد !!!
ألم ترى ما هو مكتوب بالعلم الآل سعودي والسيف ممتدا من أول العلم الوطني حتى آخرة ومن يخرج عن دين وتشريعات الملك ( مذهب السُنة ) يجد السيف والحديد والنار له بالمرصاد !!!
ألم ترى ما هو مكتوب بالعلم الآل سعودي ( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) والقرآن الكريم فيه لا إله إلا الله وحده لا شريك له, وإن موسى وعيسى وجبريل وميكائيل ومحمد ( صلوات الله عليهم جميعا ) كلهم رُسل الله المكرمين , وأمرنا الله جل جلاله ألا نفرق بينهم ؟؟؟
ألم تعلم إنه يحق للإمبريالية والصهيونية العالميتين الدخول لأراضي نجد والحجاز بدون تأشيرات دخول ويمنع على المواطن والإنسان العربي والمسلم ؟؟؟ والشركات الإمبريالية والصهيونية على طول وعرض نجد والحجاز ويمنع على غير دول الممالك العربية أن تطأ أرض نجد والحجاز!!!
ألا تعلم أستاذي القدير جورج حداد إن ما يسري في مملكة آل سعود يسري على جميع دول المملك والأمراء والسلاطين والمشائخ إبتداءا بالمشرق العربي وإنتهاءا بالمغرب العربي ؟؟؟
ألا تعلم أخي العزيز جورج حداد إنه يحق للإنسان والمواطن العربي العُماني أن يعبر الحدود اليمنية دونما قيد أو شرط ودونما تأشيرات دخول إلى الأراضي اليمنية بعد أن أستطاعت اليمن من أن تدك عروش الممالك غير الشرعيين , ولا يحق للإنسان والمواطن العربي اليمني أن يعبر الأراضي العُمانية إلا من خلال كفيل عُماني وتأشيرات دخول وقيود وحواجز حدودية ؟؟؟ هل الإمبريالية والصهيونية العالميتين هما من منع الإنسان والمواطن العربي اليمني ليعبر الأراضي العربية العُمانية أم نظام الإله صاحب الجلاله السلطان المفدى المعبود, بأمر سلطاني منع فيه دخول الإنسان والمواطن العربي اليمني وخوفا على العروش وعيشة السرايا والقصور!!! وهم تحت حماية القواعد الإمبريالية والصهيونية والإستعمار ؟؟؟ ومدججين بكل أشكال الحماية الأجنبية وضد الإنسان العُماني العربي ؟؟؟ وقس على ذلك جميع دول المملك والأمراء والسلاطين والمشائخ غير الشرعيين , ومشرعين من خلال تشريعاتهم السُنية والشيعية غير الشرعيتين ؟؟؟ من المشرق العربي وحتى المغرب العربي.

ألم تعلم أخي وأستاذي القدير جورج حداد أن دول الممالك تحيك كل أنواع المؤامرات والدسائس ضد الشعوب التي تحررت من الأنظمة الملكية في كل من العراق ومصر واليمن!!! ومن خلال أحزابها وحركاتها المذهبية وبإسم الإسلام ؟؟؟ وإن ما يحدث اليوم في العراق ومصر واليمن محاولة منهم إلى قلب أنظمة الحكم إلى ممالك وأمراء وسلاطين ومشائخ, وإنهم يطمعوا للرئيس المصري واليمني لأن يحكموا إلى أن تقوم الساعة وحتى آخر نفَس وليحل محلهم أولياء العهد أبناؤهم من بعدهم ؟؟؟ وتصرف دول الممالك وعلى رأسها مملكة آل سعود تصرف كل الغالي والنفيس من أموال وقوت ولقمة الإنسان العربي وخوفا من أن تصلها حركات التحرر الوطنية العربية ولتدك عروشها وعيشة السرايا والقصور والخدم والحشم الباطلة غير الشرعية وعلى حساب كرامات وحقوق الإنسان العربي؟؟؟ ياماشاء الله.

نظرية المؤامرة :
كنت قد كتبت مطولا في هذا الموضوع في الحوار المتمدن في عددها رقم 1842 الصادر بتاريخ 2/3/2007 وبالتفصيل. وقبل الدخول في التعريف بها بإختصار شديد, من الضروري أن تعلموا أخي جورج حداد إننا نحن الشعوب العربية مستعمرون داخليا ومن داخل البيت العربي ومن خلال أنظمة وتشريعات غير شرعية. وتم توجيه كل أشكال مؤامرات هذه الأنظمة والتشريعات ولتوجيهها إلى عدو وهمي إسمه الإمبريالية والصهيونية والإستعمار الخارجي, والذي يفصلنا بيننا وبينه آلاف الكيلومترات !!! بنظرية ( فرق تسُد ) وحتى لا نستطيع أن نحدد أولويات مواجهة المخاطر المحدقة بنا كأمة عربية وإسلامية!! من خلال كوننا مستعمرين من داخل البيت العربي ومن خلال أنظمة غير شرعية باطلة ومشرعين بأديانهم الأرضية الملكية غير الشرعية الباطلة ( السُنية والشيعية ) ولنقتتل فيما بيننا نحن الشعوب العربية والإسلامية , وهذا يحقق لهذه الأنظمة ماجاءت من أجله وبالتحالف مع الإمبريالية والصهيونية والإستعمار القديم والجديد ؟؟؟ وأود أن أبين هنا ومن خلالكم للقارئ الكريم إن نظرية المؤامرة والتي فرضت علينا منذ مئات السنين من خلال أنظمة الممالك والسلاطين والأمراء والمشائخ غير الشرعيين وغير المنتخبين من شعوبهم بالشورى بين الناس وتشريعاتهم غير الشرعية باتت مفضوحة اليوم.
وسوف لن نظل في غفلة وتجهيل وتظليل ومخدرين ومتبلدين ومبرمجين على العدوان والحرب على الله ورسوله وعلى الإقصاء والتكفير لأهل الرسالات السماوية الأخرى أهل الكتاب أهل موسى وعيسى ( صلوات الله عليهم ) وسنقف بالمرصاد نحن العرب والمسلمين في وجه كل من يحاول العدوان والحرب على الله ورسوله وعلى الإنسانية جمعاء, طالما تبقى لدينا نفَس نتنفسه وطالما يسري الدم في عروقنا, وفي رأيي هذا هو الجهاد في سبيل الله, وليس بقتل وسفك دماء المسلمين الأبرياء والإقصاء والتكفير والرمي بالإنسانية في البحار والمحيطات وبإسم الإسلام , والإسلام بريء منهم يخاف رب العالمين.

لن نستطيع حاليا مواجهة تركة ثقيلة والعقل العربي والفكر العربي موجه توجيها, ويرفض أي فكر جديد يقوم على توعية الأمة العربية, فلا زالت الكثير من دور النشر العربية والمواقع الألكترونية العربية تلغي الفكر الإنساني دونما إبداء الأسباب, ولكن هذا لن يمنعنا من مواصلة جهادنا في سبيل نصرة الله ودينه الإسلامي القائم على حفظ الحقوق والكرامات الإنسانية والسلام والتعايش السلمي بين الأمم والشعوب !!! والتي يتم تمزيقها من خلال أنظمة أُسر حاكمة غير شرعية باطلة شرعت نفسها من خلال تشريعات قائمة أساسا على العدوان والحرب على الله ورسوله ... وعلى الحقوق الإنسانية والكرامات العربية ( مذهب السُنة والشيعة ) وتحتل المرتبة الثانية في تحديد الأولويات المحدقة بنا نحن الشعوب العربية والإسلامية بعد الأسر الحاكمة غير الشرعية.

أليس الأجدر بنا أن نتحرر أولا من إستعمارنا الداخلي في البيت العربي قبل الحديث عن إستعمار وهمي إسمه الإمبريالية والصهيونية والإستعمار الخارجي والذي يأتي إلينا مفروشا له بالورود من خلال أنظمتنا غير الشرعية ومشرعيهم غير الشرعيين؟؟؟

كنت أتمنى من كاتب ومفكر وطني قومي شريف ونزيه حُر كجورج حداد أن يحدد ماهية الأولويات والمخاطر والمحيطة بنا من كل الإتجاهات نحن العرب والمسلمين ومنذ أكثر من 1200 عام ونحن من إستعمار إلى إستعمار آخر منهكين مُهانين وللحفاظ على العروش الملكية غير الشرعية وعلى حساب حقوق وكرامات الإنسان العربي المقموع والمستضعف.
وكنت أتمنى من شخصية فكرية مخضرمة وطنية قومية عربية كبيرة كالأستاذ القدير/ جورج حداد أن لا يكون عنوان مقاله كما هو مذكور أعلاه, بل من الأجدر أن يكون العنوان كالتالي :
( أحمدي نجاد صاحب المواقف "المتشنجة" و "المرتجلة" و "العنترية" معتوه ، والعرب مقموعون ومبطوش بهم بفعل أنظمتهم وتشريعاتهم غير الشرعيتين وتحالفاتهم مع الإمبريالية والصهيونية والإستعمار وخوفا على عروشهم وعيشة القصور والسرايا الهشة الضعيفة وعلى حساب حقوق وكرامات الإنسان العربي ).

ونحن كأمة عربية علينا أن نخترق الخطوط الحمراء التي فرضتها علينا أنظمتنا غير الشرعيين وتجاوز كل تشريعاتهم الملكية الأرضية المذهبية السُنية والشيعية والتي جعلونا من خلالها أن نقتتل فيما بيننا نحن الشعوب ونكفر بعضنا بعضنا!! والتي جعلت من أهل الكتاب المغضوب عليهم والضالين , ولنعود إلى نصرة الله صاحب الجلالة الملك المُعظم وصاحب السمو الملك المفدى المعبود ومن خلال تشريعات الله السماوية, ونتخلص أولا من عبادة هؤلاء الأصنام الأنظمة العربية الأسر الحاكمة غير الشرعية وتشريعاتها الأرضية المذهبية الباطلة العتاة العُصاة الطُغاة أعتى أعداء الله وكتاب الله ورسول الله وآل بيته في الأرض, ويدَعو بها على إستعمار وهمي إسمه الإمبريالية والصهيونية والإستعمار وهم الشماعة وليعلقوا عليها غسيلهم الوسخ والقذر , وهم ممن ينشرون الفساد والجهل والكفر والإرهاب والشقاق والإقصاء والتكفير والنفاق في الأرض.

أخي الأستاذ القدير جورج حداد يعول كثيرا على تأريخ مشوه محرف مزوَر يكتبه الجبناء بالدم, وقد نشرت في الحوار المتمدن موضوعا مطولا بعنوان ( التأريخ عندنا .. يسطره الجبناء .. بالدم ) في عددها الصادر رقم 1852 بتاريخ 13/2/2007, وموضحا فيه إن التأريخ يُكتب إرضاء للآلهة الملوك الأسر الحاكمة عملاء الإستعمار القديم والجديد ومفروض علينا التأريخ فرضا وكُتب بالسيف والحديد والنار ولم يكتبه أهل حياد, لماذا لا نحلل واقعنا العربي المرير والمريض والبائس ونحن نرى بأم أعيننا كيف هو حال أمتنا العربية والإسلامية!!! ونحن واقعيا اليوم في الحضيض وفي أسفل السافلين بين الأمم والشعوب وقد وصلت إلى شتى أنواع علوم الله في السماوات والأرض وفي خلق الإنسان, خدمة للإنسانية والبشرية ولديهم من مقومات البأس والقوة ما تجوب به الأرض والمحيطات والسماء بعد تحريرهم للعقل والفكر الإنساني بدلا من حالة الحضيض والقمع والبطش والعبودية المتسمة به في عالمنا العربي والإسلامي.... والتعويل على البُعد عن الواقع وعلى تأريخ قديم أكل منه الدهر وشرب !!!




























اجمالي القراءات 10911

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 300
اجمالي القراءات : 3,529,202
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 996
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن