قال وأتيت بإناءين أحدهما لبن والآخر فيه خمر...:
ألم يكن للرسول أزواج مطهرات فكيف يباشر الحائض منهن ؟

ابراهيم دادي Ýí 2007-03-03


 

قال وأتيت بإناءين أحدهما لبن والآخر فيه خمر...

 

296 حدثنا إسماعيل بن خليل قال أخبرنا علي بن مسهر قال أخبرنا أبو إسحاق هو الشيباني عن عبد الرحمن بن الأسود عن أبيه عن عائشة قالت ثم كانت إحدانا   إذا كانت حائضا  فأراد رسول الله  صلى الله عليه وسلم  أن يباشرها أمرها أن تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها قالت وأيكم يملك إربه كما كان النبي  صلى الله عليه وسلم  يملك إربه تابعه خالد وجرير عن الشيباني .

صحيح البخاري ج  1 ص 115.

 

ألم يكن للرسول أزواج مطهرات فكيف يباشر الحائض منهن مخالفا في ذلك أمر الله!!!!؟؟؟؟ اللهم إن هذا إفك و بهتان مبين.

 

 

ذو الخويصرة

 

 6532 حدثنا محمد بن المثنى حدثنا عبد الوهاب قال سمعت يحيى بن سعيد قال أخبرني محمد بن إبراهيم عن أبي سلمة وعطاء بن يسار أنهما أتيا أبا سعيد الخدري فسألاه عن الحرورية أسمعت النبي  صلى الله عليه وسلم  قال لا أدري ما الحرورية سمعت النبي  صلى الله عليه وسلم  يقول يخرج في هذه الأمة ولم يقل منها قوم تحقرون صلاتكم مع صلاتهم يقرؤون القرآن لا يجاوز حلوقهم أو حناجرهم يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية فينظر الرامي إلى سهمه إلى نصله إلى رصافه فيتمارى في الفوقة هل علق بها من الدم شيء     6533 حدثنا يحيى بن سليمان حدثني بن وهب قال حدثني عمر أن أباه حدثه عن عبد الله بن عمر وذكر الحرورية فقال قال النبي  صلى الله عليه وسلم  يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية   باب من ترك قتال الخوارج للتألف ولئلا ينفر الناس عنه     6534 حدثنا عبد الله بن محمد حدثنا هشام أخبرنا معمر عن الزهري عن أبي سلمة عن أبي سعيد قال بينا النبي  صلى الله عليه وسلم  يقسم جاء عبد الله بن ذي الخويصرة التميمي فقال اعدل يا رسول الله فقال ويحك ومن يعدل إذا لم أعدل قال عمر بن الخطاب ائذن لي فأضرب عنقه قال دعه فإن له أصحابا يحقر أحدكم صلاته مع صلاته وصيامه مع صيامه يمرقن من الدين كما يمرق السهم من الرمية ينظر في قذذه فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى نصله فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى رصافه فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر في نضيه فلا يوجد فيه شيء قد سبق الفرث والدم آيتهم رجل إحدى يديه أو قال ثدييه مثل ثدي المرأة أو قال مثل البضعة تدردر يخرجون على حين فرقة من الناس قال أبو سعيد أشهد سمعت من النبي  صلى الله عليه وسلم  وأشهد أن عليا قتلهم وأنا معه جيء بالرجل على النعت الذي نعته النبي  صلى الله عليه وسلم قال فنزلت فيه ومنهم من يلمزك في الصدقات

صحيح البخاري ج: 6 ص: 2540

 

من هو ذو الخويصرة هذا ؟

 

   3254 حدثني إبراهيم بن موسى أخبرنا هشام عن معمر حدثني محمود حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن الزهري قال أخبرني سعيد بن المسيب عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله  صلى الله عليه وسلم  ليلة أسري به لقيت موسى قال فنعته فإذا رجل حسبته قال مضطرب رجل الرأس كأنه من رجال شنوءة قال ولقيت عيسى فنعته النبي  صلى الله عليه وسلم  فقال ربعة أحمر كأنما خرج من ديماس يعني الحمام ورأيت إبراهيم وأنا أشبه ولده به قال وأتيت بإناءين أحدهما لبن والآخر فيه خمر فقيل لي خذ أيهما شئت فأخذت اللبن فشربته فقيل لي هديت الفطرة أو أصبت الفطرة أما إنك لو أخذت الخمر غوت أمتك.

ترى من الذي قدم للرسول الإنائين من اللبن و الخمر؟ ألا يكون الخمر و اللبن من نعاءم الجنة إذا كان ذلك وقع عنما أسري به ؟

 

     3255 حدثنا محمد بن كثير أخبرنا إسرائيل أخبرنا عثمان بن المغيرة عن مجاهد عن بن عمر رضي الله عنهما قال قال النبي  صلى الله عليه وسلم  رأيت عيسى وموسى وإبراهيم فأما عيسى فأحمر جعد عريض الصدر وأما موسى فآدم جسيم سبط كأنه من رجال   الزط     3256 حدثنا إبراهيم بن المنذر حدثنا أبو ضمرة حدثنا موسى عن نافع قال عبد الله ذكر النبي  صلى الله عليه وسلم يوما بين ظهري الناس المسيح الدجال فقال إن الله ليس بأعور ألا إن المسيح الدجال أعور العين اليمنى كأن عينه عنبة طافية وأراني الليلة عند الكعبة في المنام فإذا رجل آدم كأحسن ما يرى من آدم الرجال تضرب لمته بين منكبيه رجل الشعر يقطر رأسه ماء واضعا يديه على منكبي رجلين وهو يطوف بالبيت فقلت من هذا فقال هذا المسيح بن مريم ثم رأيت رجلا وراءه جعدا قططا أعور العين اليمنى كأشبه من رأيت بابن قطن واضعا يديه على منكبي رجل يطوف بالبيت فقلت من هذا قالوا المسيح الدجال تابعه عبيد الله عن نافع

صحيح البخاري ج: 3 ص: 1269

بدون تعليق...

 

   3120 حدثنا علي بن عبد الله حدثنا يعقوب بن إبراهيم حدثنا أبي عن صالح عن بن شهاب قال أخبرني عبد الحميد بن عبد الرحمن بن زيد أن محمد بن سعد بن أبي وقاص أخبره أن أباه سعد بن أبي وقاص قال استأذن عمر على رسول الله  صلى الله عليه وسلم  وعنده نساء من قريش يكلمنه ويستكثرنه عالية أصواتهن فلما استأذن عمر قمن يبتدرن الحجاب فأذن له رسول الله  صلى الله عليه وسلم  ورسول الله  صلى الله عليه وسلم    يضحك  فقال عمر أضحك الله سنك يا رسول الله قال عجبت من هؤلاء اللاتي كن عندي فلما سمعن صوتك ابتدرن الحجاب قال عمر فأنت يا رسول الله كنت أحق أن يهبن ثم قال أي عدوات أنفسهن أتهبنني ولا تهبن رسول الله  صلى الله عليه وسلم  قلن نعم أنت أفظ وأغلظ من رسول الله  صلى الله عليه وسلم  قال رسول الله  صلى الله عليه وسلم  والذي نفسي بيده ما لقيك الشيطان قط سالكا فجا إلا سلك فجا غير فجك     3121 حدثني إبراهيم بن حمزة قال حدثني بن أبي حازم عن يزيد عن محمد بن إبراهيم عن عيسى بن طلحة عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي  صلى الله عليه وسلم قال إذا استيقظ أراه أحدكم من منامه فتوضأ فليستنثر ثلاثا فإن الشيطان يبيت على خيشومه.

صحيح البخاري ج: 3 ص: 1199

 

هل الحجاب المزعوم يوضع للهيبة أم لإتباع أمر الله ؟؟؟؟ لأن الحجاب الحقيقي هو التقوى لا غير. يقول تعالى: يَابَنِي آدَمَ قَدْ أَنزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاسًا يُوَارِي سَوْآتِكُمْ وَرِيشًا وَلِبَاسُ التَّقْوَى ذَلِكَ خَيْرٌ ذَلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ(26). الأعراف.

 

الخروج من النار

7001 حدثنا يحيى بن بكير حدثنا الليث بن سعد عن خالد بن يزيد عن سعيد بن أبي هلال عن زيد عن عطاء بن يسار عن أبي سعيد الخدري قال قلنا يا رسول الله هل نرى ربنا يوم القيامة قال هل تضارون في رؤية الشمس والقمر إذا كانت صحوا قلنا لا قال فإنكم لا تضارون في رؤية ربكم يومئذ إلا كما تضارون في رؤيتهما ثم قال ينادي مناد ليذهب كل قوم إلى ما كانوا يعبدون فيذهب أصحاب الصليب مع صليبهم وأصحاب الأوثان مع أوثانهم وأصحاب كل آلهة مع آلهتهم حتى يبقى من كان يعبد الله من بر أو فاجر وغبرات من أهل الكتاب ثم يؤتى بجهنم تعرض كأنها سراب فيقال لليهود ما كنتم تعبدون قالوا كنا نعبد عزير بن الله فيقال كذبتم لم يكن لله صاحبة ولا ولد فما تريدون قالوا نريد أن تسقينا فيقال اشربوا فيتساقطون في جهنم ثم يقال للنصارى ما كنتم تعبدون فيقولون كنا نعبد المسيح بن الله فيقال كذبتم لم يكن لله صاحبة ولا ولد فما تريدون فيقولون نريد أن تسقينا فيقال اشربوا فيتساقطون حتى يبقى من كان يعبد الله من بر أو فاجر فيقال لهم ما يحبسكم وقد ذهب الناس فيقولون فارقناهم ونحن أحوج منا إليه اليوم وإنا سمعنا مناديا ينادي ليلحق كل قوم بما كانوا يعبدون وإنما ننتظر ربنا قال فيأتيهم الجبار في صورة غير صورته التي رأوه فيها أول مرة فيقول أنا ربكم فيقولون أنت ربنا فلا يكلمه إلا الأنبياء فيقول هل بينكم وبينه آية تعرفونه فيقولون الساق فيكشف عن ساقه فيسجد له كل مؤمن ويبقى من كان يسجد لله رياء وسمعة فيذهب كيما يسجد فيعود ظهره طبقا واحدا ثم يؤتى بالجسر فيجعل بين ظهري جهنم قلنا يا رسول الله وما الجسر قال مدحضة مزلة عليه خطاطيف وكلاليب وحسكة مفلطحة لها شكوة عقيفة تكون بنجد يقال لها السعدان المؤمن عليها كالطرف وكالبرق وكالريح وكأجاويد الخيل والركاب فناج مسلم وناج مخدوش ومكدوس في نار جهنم حتى يمر آخرهم يسحب سحبا فما أنتم بأشد لي مناشدة في الحق قد تبين لكم من المؤمن يومئذ للجبار وإذا رأوا أنهم قد نجوا في إخوانهم يقولون ربنا إخواننا كانوا يصلون معنا ويصومون معنا ويعملون معنا فيقول الله تعالى اذهبوا فمن وجدتم في قلبه مثقال دينار من إيمان فأخرجوه ويحرم الله صورهم على النار فيأتونهم وبعضهم قد غاب في النار إلى قدمه وإلى أنصاف ساقيه فيخرجون من عرفوا ثم يعودون فيقول اذهبوا فمن وجدتم في قلبه مثقال نصف دينار فأخرجوه فيخرجون من عرفوا ثم يعودون فيقول اذهبوا فمن وجدتم في قلبه مثقال ذرة من إيمان فأخرجوه فيخرجون من عرفوا قال أبو سعيد فإن لم تصدقوني فاقرؤوا إن الله لا يظلم مثقال ذرة وإن تك حسنة يضاعفها فيشفع النبيون والملائكة والمؤمنون فيقول الجبار بقيت شفاعتي فيقبض قبضة من النار فيخرج أقواما قد امتحشوا فيلقون في نهر بأفواه الجنة يقال له ماء الحياة فينبتون في حافتيه كما تنبت الحبة في حميل السيل قد رأيتموها إلى جانب الصخرة إلى جانب الشجرة فما كان إلى الشمس منها كان أخضر وما كان منه إلى الظل كان أبيض فيخرجون كأنهم اللؤلؤ فيجعل في رقابهم الخواتيم فيدخلون الجنة فيقول أهل الجنة هؤلاء عتقاء الرحمن أدخلهم الجنة بغير عمل عملوه ولا خير قدموه فيقال لهم لكم ما رأيتم ومثله معه.

 صحيح البخاري ج: 6 ص: 2706 وما بعدها.

 

أمن مثل هذا الحديث يقعد المسلمون عن العمل الصالح و فعل الخير ويتوكلون على شفاعة الشافعين ليخرجوهم من النار بعد أن تلفح وجوههم و قد غاب بعضهم فيها، فما فائدة العمل الصالح و الصبر على العبادة و الحرمان من لذات الدنيا إذا كان الأمر كذلك؟؟؟؟!!!! 

 

5721 حدثنا عبد العزيز بن عبد الله حدثنا إبراهيم بن جعد عن بن أخي بن شهاب عن بن شهاب عن سالم بن عبد الله قال سمعت أبا هريرة يقول سمعت رسول الله  صلى الله عليه وسلم  يقول كل أمتي معافى إلا المجاهرين وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا ثم يصبح وقد ستره الله فيقول يا فلان عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه ويصبح   يكشف  ستر الله عنه     5722 حدثنا مسدد حدثنا أبو عوانة عن قتادة عن صفوان بن محرز أن رجلا سأل بن عمر كيف سمعت رسول الله  صلى الله عليه وسلم يقول في النجوى قال يدنو أحدكم من ربه حتى يضع كنفه عليه فيقول عملت كذا وكذا فيقول نعم ويقول عملت كذا وكذا فيقول نعم فيقرره ثم يقول إني سترت عليك في الدنيا فأنا أغفرها لك اليوم.

صحيح البخاري ج: 5 ص: 2254 .

 

ألا يفهم من هذا الحديث تشجيعا لاقتراف المحرمات و الخبائث؟؟؟؟ ما دامت سوف تغفر من غير توبة.

 

رجم الزانية في صحيح البخاري.

 

3636 حدثنا نعيم بن حماد حدثنا هشيم عن حصين عن عمرو بن ميمون قال ثم رأيت في الجاهلية   قردة  اجتمع عليها   قردة  قد زنت فرجموها فرجمتها معهم.

(صحيح البخاري) ج 3 ص 1397

 

فرجموها   فرجمتها  معهم كذا حكى أبو مسعود ولم يذكر في أي موضع أخرجه البخاري من كتابه فبحثنا عن ذلك فوجدناه في بعض النسخ لا في كلها فذكر في كتاب أيام الجاهلية وليس في رواية النعيمي عن الفربري أصلا شيء من هذا الخبر في القردة ولعلها من المقمحات في كتاب البخاري في التاريخ الكبير قال لي نعيم بن حماد أخبرنا هشيم عن أبي بلج وحصين عن عمرو بن ميمون قال رأيت في الجاهلية قردة اجتمع عليها قرود فرجموها   فرجمتها  معهم وليس فيه قد زنت فإن صحت هذه الرواية فإنما أخرجها البخاري دلالة على أن عمرو بن ميمون قد أدرك الجاهلية ولم يبال بظنه الذي ظنه في الجاهلية وذكر أبو عمرو في الإستيعاب عمر وبن ميمون وأن كنيته أبو عبدالله معدود في كبار التابعين من الكوفيين وهو الذي رأى الرجم في الجاهلية من القردة إن صح ذلك لأن رواته مجهولون وقد ذكره البخاري عن نعيم عن هشيم عن حصين عن عمرو بن ميمون الأودي مختصرا قال رأيت في الجاهلية قردة زنت فرجموها يعني القردة   فرجمتها  معهم ورواه عباد بن العوام عن حصين كما رواه هشيم مختصرا وأما القصة بطولها فإنها تدور على عبدالملك بن مسلم عن عيسى بن حطال ولسا ممن يحتج بهما وهذا عن جماعة أهل العلم منكر إضافة الزنى إلى غير مكلف وإقامة الحدود في البهائم ولو صح لكانوا من الجن لأن العبادات في الإنس والجن دون غيرها وأما قوله عليه السلام في حديث أبي هريرة ولاأراها إلا الفأر وفي الضب لا أدري لعله من القرون التي مسخت وما كان مثله فإنما كان ظنا وخوفا لأن يكون الضب والفأر وغيرهما مما مسخ وكان هذا حدسا منه صلى الله عليه وسلم قبل أن يوحى إليه أن الله لم يجعل للمسخ نسلا فما أوحى إليه بذلك زال عنه ذلك التخوف وعلم أن الضب والفأر ليسا مما مسخ وعند ذلك أخبرنا بقوله صلى الله عليه وسلم لمن سأله عن القردة والخنازير هي مما مسخ فقال إن الله لم يهلك قوما أو يعذب قوما فيجعل لهم نسلا وإن القردة والخنازير كانوا قبل ذلك وهذا نص صحيح صريح رواه عبدالله بن مسعود أخرجه مسلم في كتاب القدر وثبتت النصوص بأكل الضب بحضرته وعلى مائدته ولم ينكر.

تفسير القرطبي ج 1 ص 441/442.

 

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم. بعض نسخ البخاري لا يوجد فيها هذا الحديث، حديث القردة الزانية المرجومة فمن الذي وضعه ومن الذي حذفه؟؟؟.

فهل للحيوان شرعة و منهاجا؟؟؟!!!

هل أهل السنة أخذوا شرعتهم عن القردة؟؟؟!!!!!!!!!!!!

 

 لأن أحكم الحاكمين، حكم على الزانية و الزاني فقال : سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ* الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ* الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ* وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ* إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ(5). النور.

 

وأما المرأة فروي البخاري عن أبي بكر قال لما بلغ رسول الله صلى الله عليه وسلم أن أهل فارس قد ملكوا بتن كسرى قال لن يفلح قوم ولو أمرهم امرأة وذكر أبو داود عن عبدالرحمن بن خلاد عن أم ورقة بنت عبد الله قال وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يزورها في بيتها قال وجعل لها مؤذن يؤذن لها وأمرها أن تؤم أهل دارها قال عبدالرحمن فأنا رأيت مؤذنها شيخا كبيرا قال ابن المنذر والشافعي يوجب الإعادة على من صلى من الرجال خلف المرأة وقال أبو ثور لا إعادة عليهم وهذا قياس قول المزنى قلت وقال علماؤنا لا تصح إمامتها للرجال ولا للنساء وروى ابن أيمن جواز إمامتها للنساء وأما الخنثى المشكل فقال الشافعي لا يؤم الرجال ويؤم النساء وقال مالك لا يكون إماما بحال وهو قول أكثر الفقهاء الثانية والعشرون الكافر المخالف للشرع كاليهودي والنصراني يؤم المسلمين وهم لايعلمون بكفره وكان الشافعي وأحمد يقولان لا يجزئهم ويعيدون وقاله مالك وأصحابه لأنه ليس من أهل القربة وقال الأوزاعي يعاقب وقال أبو ثور والمزنى لا إعادة على من صلى خلفه ولا يكون بصلاته مسلما ثم الشافعي وأبي ثور وقال أحمد يجبر على الإسلام الثالثة والعشرون وأما أهل البدع من أهل الأهواء كالمعتزلة والجهمية وغيرهما فذكر البخاري عن الحسن صل وعليه بدعته وقال أحمد لا يصلي خلف أحد من أهل الأهواء إذا كان داعية إلى هواه.

تفسير القرطبي ج 1 ص 356.

 

634 حدثنا أبو كريب قال نا يونس بن بكير عن محمد بن إسحاق عن إبراهيم بن محمد بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه عن أبيه عن جده علي قال كثر على مارية أم إبراهيم في قبطي ابن عم لها كان   يزورها  ويختلف إليها فقال لي رسول الله  صلى الله عليه وسلم  خذ هذا السيف فانطلق فإن وجدته عندها فاقتله قال قلت يا رسول الله أكون في التابعين إذا أرسلتني كالسكة المحماة لا يثنيني شيء حتى أمضي لما أمرتني به أم الشاهد يرى ما لا يرى الغائب قال بل الشاهد يرى ما لا يرى الغائب فأقبلت متوشح السيف فوجدته عندها فاخترطت السيف فلما رآني أقبلت نحوه تخوف أنني أريده فأتى نخلة فرقى فيها ثم رمى بنفسه على قفاه ثم شغر برجله فإذا به أجب أمسح ما له قليل ولا كثير فغمدت السيف ثم أتيت رسول الله  صلى الله عليه وسلم  وأخبرته فقال الحمد لله الذي يصرف أهل البيت وهذا الحديث لا نعلمه يروى عن النبي  صلى الله عليه وسلم من وجه متصل عنه إلا من هذا الوجه بهذا الإسناد.

مسند البزار ج 2 ص 237.

 

1433 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وعمرو الناقد واللفظ لعمرو قالا حدثنا سفيان عن الزهري عن عروة عن عائشة قالت جاءت امرأة رفاعة إلى النبي  صلى الله عليه وسلم  فقالت كنت عند رفاعة فطلقني فبت طلاقي فتزوجت عبد الرحمن بن الزبير وان ما معه مثل   هدبة  الثوب فتبسم رسول الله  صلى الله عليه وسلم  فقال أتريدين أن ترجعي إلى رفاعة لا حتى تذوقي عسيلته ويذوق عسيلتك قالت وأبو بكر عنده وخالد بالباب ينتظر أن يؤذن له فنادى يا أبا بكر ألا تسمع هذه ما تجهر به عند رسول الله  صلى الله عليه وسلم.

صحيح مسلم ج 2 ص 1055.

هل هذا مما أوحى الله إلى الرسول؟

 

  2496 حدثنا عبد الله بن محمد حدثنا سفيان عن الزهري عن عروة عن عائشة رضي الله عنها جاءت امرأة رفاعة القرظي النبي  صلى الله عليه وسلم  فقالت كنت عند رفاعة فطلقني فأبت طلاقي فتزوجت عبد الرحمن بن الزبير إنما معه مثل   هدبة  الثوب فقال أتريدين أن ترجعي إلى رفاعة لا حتى تذوقي عسيلته ويذوق عسيلتك وأبو بكر جالس عنده وخالد بن سعيد بن العاص بالباب ينتظر أن يؤذن له فقال يا أبا بكر ألا تسمع إلى هذه ما تجهر به عند النبي  صلى الله عليه وسلم.

صحيح البخاري ج  2 ص 933.

 

أين الحياء في حضرة الرسول و زوجه أم المؤمنين و أبوها الصديق؟؟؟؟

 

باب إذا طلقها ثلاثا ثم تزوجت بعد العدة زوجا غيره فلم يمسها     5011 حدثنا عمرو بن علي حدثنا يحيى حدثنا هشام قال حدثني أبي عن عائشة عن النبي  صلى الله عليه وسلم  حدثنا عثمان بن أبي شيبة حدثنا عبدة عن هشام عن أبيه عن عائشة رضي الله عنها أن رفاعة القرضي تزوج امرأة ثم طلقها فتزوجت آخر فأتت النبي  صلى الله عليه وسلم  فذكرت له أنه لا يأتيها وأنه ليس معه إلا مثل   هدبة  فقال لا حتى تذوقي عسيلته ويذوق عسيلتك.

صحيح البخاري ج  5 ص 2037.

 

نعوذ بالله من الخذلان.

 

 

و إلى حلقة أخرى و نوع آخر من الركام و الروايات الكاذبة الموجودة في كتب (السنة).

  و السلام عليكم.

 

 

 

اجمالي القراءات 23098

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   آية محمد     في   الأحد ٠٤ - مارس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[3553]

مباشرة الحائض...جه يكحلها عماها

الأستاذ إبراهيم دادي، السلام عليكم..

قال لى أخ عزيز يدافع عن هذا الحديث: أن فيه رحمة لضعاف النفوس من ذوي الشبق الجنسي.

قلت: وهل يوجد أحاديث لضعاف النفوس من محبي القتل والظلم؟

لم يرد

بعد فترة قابلته وتحاورنا مرة ثانية على نفس الحديث

قال: على فكرة، المباشرة لا تعنى النكاح أي أن الزوجة تضع حفاض ويستطيع الرجل أن يداعبها ولا مشكلة فى ذلك.

قلت: أي نزولا على رغبة الرجل؟

قال: أرأيت من الذى تأثر بالفكر الذكوري؟ أنت متأثرة جدا به لدرجة أن عقلك لا يستوعب أن المداعبة فى هذه الفترة لصالح المرأة وليس للرجل!

قلت: المرأة فى فترة الحيض تكون فى حالة أذى بدنى ونفسى، فكيف تكون المتعة فى فترة الحيض فى صالح المرأة؟

قال منفعلا ليحرجني: ألا تعلمين أن المرأة تكون فى أعلى درجات النشوة الجنسية فى فترة الحيض

قلت: أعرف

قال: إذن أليست رحمة أن يبيح لهم رسول الله أن يداعبوا نساءهم فى فترة الحيض حتى يشعرن أنهم مرغوب فيهن. أليست هذه رحمة من رسول الله لا يراها القرآنين؟

قلت: كنت سأوافقك الرأي إذا كان الحديث يقول إذا أرادت هى تأزرت وباشرها رسول الله... ولكن الحديث يقول إذا أراد هو أمرها... فأين الرحمة بالنساء فى إرادة وأمر الرجل؟؟؟؟

لم يكمل الحديث وسكت!!!

2   تعليق بواسطة   ابراهيم دادي     في   الإثنين ٠٥ - مارس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[3568]

هل كان يفضل الحائض عن الطاهرة؟؟؟!!!

الأخت الأستاذة Aya Moh سلام الله عليكم،

بجد أشكرك على مداخلتك بالحوار الذي جرى بينك و بين السيد، و أظن أنك بقولك هذا: كنت سأوافقك الرأي إذا كان الحديث يقول إذا أرادت هى تأزرت وباشرها رسول الله... ولكن الحديث يقول إذا أراد هو أمرها... فأين الرحمة بالنساء فى إرادة وأمر الرجل؟؟؟؟

لم يكمل الحديث وسكت!!! .أهـ

لن يجيب و لن ينام بعد تساؤلك الوجيه المفحم. و الغريب في هذا الطعن في شرف الرسول هو قولهم: كانت إحدانا إذا كانت حائضا . كأن المحدث الطاعن يريد أن يقول أن الرسول "عليه السلام" كان يفضل الحائض عن الطاهرة، ولم يعلم البخاري و أمثاله أن الناس سوف تبتكر للمباشرة الغير الشرعية عازلا يقضي الأرب...

و لمعرفة معنى المباشرة أنقل لكم ما جاء في المحيط: بَاشَرَ يُباشِرُ مُبَاشَرَةً :- الأمر: تولاَّه بنفسه؛ باشر الموظف عمله بهمة عالية-- المرأةََ: جامعها.

مع أخلص تحياتي.

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-11
مقالات منشورة : 448
اجمالي القراءات : 9,741,121
تعليقات له : 1,944
تعليقات عليه : 2,814
بلد الميلاد : ALGERIA
بلد الاقامة : ALGERIA