بعد أن ضاق بهم ذرعا -جبهة علماء الأزهر تشن هجوما غير مسبوق على طنطاوى وتكشف خطاياه
اضيف الخبر
في
يوم
الجمعة ٠٥ - مارس - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً.
نقلا عن:
إنقاذ مصر
بعد أن ضاق بهم ذرعا -جبهة علماء الأزهر تشن هجوما غير مسبوق على طنطاوى وتكشف خطاياه
بعد أن ضاق بهم ذرعا -جبهة علماء الأزهر تشن هجوما غير مسبوق على طنطاوى وتكشف خطاياه
|
|
5th March
|
القاهرة - إنقاذ مصر
نظرا لخطورة ما سيتم ذكره من وقائع فإننا لن نعلق كما هى العاده بل سننشر بيان الجبهة بالحرف الواحد
-----------البيان---------
إلى د. الطنطاوي قبل أن يُقال له " ذق إنك أنت الإمام الأكبر"
في حديث للدكتور الطنطاوي إلى محطة الحياة المصرية مساء الأربعاء 24 من فبراير وفي معرض تبرير فضيلته لما صدر عنه بشأن إجازة حصار مصر للمستضعفين من أهل غزة قال سيادته " الحلال والحرام دي شغلي"!!!
، ولو أن فضيلته راجع كتاب التفسير الوسيط الذي كان لشيخه وشيخنا الدكتور أحمد الكومي معه قبل أن ينزع الدكتور الطنطاوي اسمه من على غلافه بعد وفاة صاحبه لينفرد هو بشرف نسبة التأليف له وحده نقول: لو أن سيادته راجع هذا التفسير لتلك القضية قضية التحليل والتحريم لأدرك عظيم وخطورة ما تفوَّه به أمام السيدة المذيعة "رولا الأخرس" .
فضيلة الإمام:
يقول الله جل جلاله ( ولا تقولوا لما تصف ألسنتكم الكذب هذا حلال وهذا حرام لتفتروا على الله الكذب إن الذين يفترون على الله الكذب لا يفلحون * متاع قليل ولهم عذاب أليم) . النحل 117.
يقول الإمام أبو حيان في البحر المحيط: والمعنى: ولا تحللوا ولا تحرموا لأجل قول تنطق به ألسنتكم كذبا لا بحجة وبينة، جعل الله قولهم كأنه عين الكذب ومحضه ، فإذا نطقت به ألسنتهم فقد حلَّت الكذب بحليته، وصوَّرته بصورته، كقولهم :وجهه يصف الكذب ،وعينها تصف السحر، وقال الإمام العسكري: لا تُسَمُّوا ما لم يأتكم حظره ولا إباحته عن الله ورسوله حلالا ولا حراما فتكونوا كاذبين على الله في إخباركم بأنه حلله وحرمه.
فضيلة الإمام : وهذا هو عين ما كان في قضية إباحة فوائد البنوك، وتعاطي السجاير للموسرين، والزواج العرفي الذي وصفتموه بأن نصفه حلال ونصفه حرام ،وتسويغ الخلع المصري الذي طوردنا منك بسببه
ولقد انتظرنا من علماء فضيلتكم أن نرى لهم في هذا الاجتراء قولا حتى طال انتظارنا ، ولا نرى تثريبا عليهم في ذلك بعد أن تركهم حكم المستشار قنصوة على حالٍ ترتعش ترتعش فيه الأكف، وترتجف به أقلامهم؛ للفظة وردت في مقال للأمين العام ليس لها في قواميس الأولين والآخرين معنى" اللطشة والرتشة" وكانت موجهة منه للصحفية القديرة سناء السعيد وليست لك ،فقدَّرها القاضي المستشار محمدي أنها كانت لك ليحكم على فضيلة الأمين العام للجبهة بالسجن سنة رغم غيابه عن مصر آنئذ قدَّر فيه القاضي أنه حاضر حضورا اعتباريا.
فضيلة الإمام: إن الذي ساند الملحدين ولا يزال لا يصلح أن يكون صاحب التحليل والتحريم إ ن كانت تلك المهمة تصلح لغير الله.
وإن الذي لا يزال مُثنيا على جهود المرتدين لا يصلح أن ينفرد بحق التحليل والتحريم إن كان هذا الحق يصلح لغير الله .
فضيلة الإمام:
وإذا سلَّمنا لك جدلا أنك صاحب التحليل والتحريم فلماذا صمتَّ على جريمة بيع الحكومة المصرية أحشاء مصر لأعداء الله وأعدائها من غاز وبترول وأسمنت وحديد وخلافه؟
ولماذا سكتَّ على استخدام مسجد الحسين كإستدويو للفيلم الساقط " دكان شحاته" بعد أن أفرغته وزارة الأوقاف من المصلين وقت التصوير للفنانة والراقصة هيفاء ؟
و لماذا لزمت الصمت أمام جريمة سب الدين بإحدي لجان مجلس الشعب من الوزير الصليبي الوقح؟ وأنت شغلتك التحريم والتحليل على ما زعمت، ولماذا أصابك ما أصابك من داء الصمت أمام جريمة قذف الأعراض بمجلس الشعب من بعض أعضائه الساقطين بحق المحاصرين المجاهدين من أبناء غزة المستضعفين؟ ، وهل جاء ك بعدُ أنَّ غزة لا تزال محاصرة أم لازلت تجهل ذلك على ما نشر لك بصحيفة الطريق 17 ديسمبر 2008م.
وما هو حكمك وما هو قولك يا صاحب التحريم والتحليل فيما نسبته إليك صحيفة صوت الأمة في التاسع من شهر يناير من حصول فضيلتك على القصور الثلاثة كهدية لك من صاحبك الدكتور محمد إبراهيم سليمان وذلك بمدينة الشروق؟
ثم ما هو سرُّ صمتك على ما نسبته إليكم صحيفة الأنباء الدولية في الثالث من يونيو 2008م أن جيبك الشريف يدخله كل نصف ساعة من قاعة أفراح المشيخة 250 جنيها من حصيلة عقود الزواج التي تعقد بقاعة المشيخة بواقع فرح كل نصف ساعة بها آناء الليل وأطراف النهار ؟ وأنَّ قاعات المشيخة قد حُوِّلت برعايتك إلى قاعات أفراح يحتكرها المأذون مصطفى أبو السعود بالأمر المباشر منك ؟
وما هو مصير الشيخ المنحرف الذي زعمت صحيفة الفجر في 20 12/ 2007م أنه قريب منك وأنه يعاشر الموظفات في الحرام؟
ثم ما هو الحكم فيمن انتسب لغير مواليه وبعد ذلك غُيِّر له تقديره الحاصل عليه من كلية أصول الدين بالقاهرة العام الدراسي 1975 : 1976م من مقبول حسب ما هو مثبت في سجل الدرجات للطالب محمود عمر إبراهيم هاشم إلى جيد جدا في الشهادة المؤقتة التي زُوِّرَت له ليُعَيَّن بتلك الجريمة معيدا في كلية أصول الدين فرع شبين الكوم، ثم عميدا لإحدى كليات جامعة الأزهر بالزقازيق . -أمل أن نحظي بمن يجعل من تلك القضية قضية عملٍ صحفي ويطلب من إدارة الجامعة تمكينه من الاطلاع على سجل درجات الطلاب في هذا الوقت ليضاهيها ويقابلها بالشهادة الكرتونية والمؤقتة التي عليها جرى تعيين ذا المقبول معيدا، وباستطاعته أن يسأل صاحب الفضيلة مدير الجامعة عن سلوك هذا العميد وسرِّ الخمسين ألف جنيه التي ساءله عنها ومصيرها.
هذا قليل من كثير، وما خفي كان أعظم!!!
ثم كيف ساغ لفضيلتك أن تظلَّ رئيسا لجمعية نصرانية – مع سعيك الدءوب في خراب الجبهة- وفضيلتك لا زلت رئيسا لأكبر مؤسسة دينية المفروض فيا أنها على النقيض من رسالة جمعية الكرمة القبطية [ يراجع صحيفة الشعب 28 من نوفمبر 1997م؟
وهل لا يزال جنود الشرطة وفيهم المُعَذِّبون لعباد الله والمروعون للآمنين هم جنود الله في الأرض على وفق ما نشر لك بصحيفة الدستور المصرية في 27 من يناير 2008؟
وما هو المسوغ لك شرعا بأن تصف المغدورة الساقطة سوزان تميم التي لا يزال يتنازع فرجها وهي في دار الحق ثلاثة ثيران بشرية فتقول فيها إنها شهيدة على وفق ما نشر لك بصحيفة صوت الأمة في 29 / 9/ 2009م بغير نكير، نخشى أن يكون المسوغ أن القاضي الذي حكم لها هو نفس القاضي الذي حكم لك على فضيلة الأمين العام للجبهة بالسجن سنة ظلما وعدوانا؟
ولماذا لزمك الخرص على ما نشر عنك بأنك أغلقت اثنين وعشرين ألفا من مراكز تحفيظ القرآن الكريم تنفيذا للأجندة الأمريكية [ صحيفة الأنباء 1 إبريل 2008م] ثم ترجع وتقول للسيدة رولا في 24/2 أنه لا يوجد تدخل خارجي في التعليم الأزهري ولا في غيره!!، وما هي صلتك بغيره ولم يرد له في سؤال المذيعة لك ذكر حتى تتطوع بالكلام عن سلامته؟
وما هو تسويغ فضيلتكم لما نشر عنكم بصحيفة النبأ الوطني في 24/ 5 /2008م ولا زلت ساكتا عنه من أنك وافقت على طباعة كتاب يحتوي على 300 آية محرفة للقرآن الكريم مقابل مليون جنيه؟
لقد سبق لنا أن واجَهْنا الدكتور حسن حنفي لنمنعه من دخول الأزهر الشريف محاضرا عن الشيخ محمود شلتوت وذلك لأنه يقول ولا يزال يقول في كتبه التي تُدَرَّس بقسم الفلسفة بجامعة القاهرة :
1- "الكذب و الإضلال والغواية وكل القبائح تجوز على الله ما دام الله لا يجب عليه شيء" [ من العقيدة إلى الثورة 4/ 82]
2- وفي ذات الكتاب 2/ 46، 47 يقول :" ويكشف أي دليل على إثبات وجود الله على وعي مُزَّيف"
3- ومن ذات المصدر: 1/ 441" لا يوجد أزل كواقع وشيء، ولا يوجد إلاه مغاير له"
4- وفي نفس المصدر يا صاحب الفضيلة 5/ 431 يقول نفس الدكتور الذي مدحتَه وأثنيت عليه في صحيفة الأهرام بأنك لا تعلم عنه إلا كل خير، وأنك تبرئه وتنزهه مما نسب إليه ،لا يزل هذا الدكتور مؤسس الجمعية الفلسفية التي يرأسها الآن أحد أعضاء مجمع البحوث الإسلامية يقول " وكما أن الله والإنسان شيء واحد، فكذلك الله والطبيعة شيء واحد، لا فرق بين الخالق والمخلوق في أسطورة الخلق حتى يكون الله قريبا من الطبيعة، وتكون الطبيعة قريبة من الله"
5- وفي نفس المصدر السابق 2/ 74 يقول الدكتور صديقك حسن حنفي : " وقد أصبح الشيطان في وجداننا القومي أقوى من الله"
6- وفي نفس المصدر 1/ 451" الإنسان وحده هو الموجود حقيقة، وكل ما سواه موجود بالمجاز سواء العالم أم الله"
7- وفي كتابه " الدين والثورة 2/ 42 يقول صديقك وحبيبك حسن حنفي " كل من يحتل الأرض فقد احتل الله، وكل من يستولي على الأرض فإنه يكون قد استولى على الله"
8- وفي نفس المصدر يا صاحب التحليل والتحريم يقول صديقك وخليلك حسن حنفي " وإذا ما عبد الإنسانُ اللهَ فإنه يعبد إنسانا مثله.. فالله هو العالَم، والعالَم هو الله" 5/ 504.
9- ولا يزال صاحبك الذي استجبت له فينا فحاربتنا وطاردتنا مجاملة له لا يزال يقول في مؤلفاته التي لا تزال من المقررات التي يدرسها طلبة الدراسات العليا بقسم الفلسفة في جامعة القاهرة " واللجوء إلى الإيمان هو تملقٌ للعوام، ومحوٌ للفكر، وإثباتٌ للغموض" العقيدة 3/ 134.
10- ثم يقول " الله يعيش مع الصوفية ويرونه ، لحما وعظما ، يعيش معهم في الأزقة وهم وراءه كمجنون الحارة" العقيدة 5/ 504.
11- وفي نفس الكتاب يا صاحب التحليل والتحريم يقول حبيبك حسن حنفي :" وتجوز الكبائر من الأنبياء حاشا الكذب في البلاغ، وقد يجوز للنبي الكفر بعد الرسالة، وجميع المعاصي الصغار والكبار بما في ذلك قتل النساء وتعريتهن وتفخيذ الصبيان" العقيدة 5/ 42.
ومع هذا قلتم سيادتكم فيه كما نشر لكم بصحيفة الأهرام القاهرية " إنكم لا تعرفون عن حسن حنفي إلا كل خير، وأنكم تبرؤونه وتنزهونه مما نسبناه إليه [26مايو 2007م ]
فهل لنا يا صاحب سلطة التحريم والتحليل أن نسأل فضيلتك اليوم : ماذا تعرفون عنه غير ما نشرناه له بعد هذا العمر الطويل ؟
ومع هذا ويا لسوءة الفضائح التي لن تكون الأخيرة إن شاء الله، يخرج صاحبك وحبيبك حسن حنفي على الأمة كلها ويعلن بصحيفة "أوان الكويتية" في الثامن من شهر فبراير 2010 فيقول " أنه إخواني شيوعي ، وأنه لو بقي في الإسلام وحده لكان أصوليا سلفيا" قال هذا وأقبح منه دون أن يُراعي لك حقا في شرف الصحبة وحق الصداقة.
فهل نطمع أن نسمع لكم في تلك الجريمة اليوم صوتا يخالف ما سبق وأن صدر عنكم بحق حبيبك حسن حنفي وأنت في لندن بعد هذا الخذلان المهين؟ وبخاصة أنه قد سبق وأن أصدر الأزهر الشريف في عهد شيخه الأسبق عبد الحليم محمود تلك الفتوى بحق الشيوعية حيث قال : الشيوعية في الحقيقة معارضة للإسلام، والمسلمة لا تحل للشيوعي، فإذا اعتنق الشيوعية بعد الزواج فإنها تصبح محرمة عليه، والمسلم لا تحل له الشيوعية، فإذا كانت اعتنقت الشيوعية بعد الزواج فقد أصبحت محرمة عليه، وإذا مات الشيوعي أو الشيوعية فإنه لا يُصلى عليه، ولا يدفن في مقابر المسلمين، ولا يرثه وارث مسلم، ولا يرث هو من الأقارب المسلمين.[ شيخ الإسلام عبد الحليم محمود 551] ،في مجمع البحوث زميل لك زوجته صحفية عُرِفت بهذا الداء .
لقد أثنيتم يا صاحب الفضيلة على الكاتب سعد عبد المطلب العدل وشهدتم لكتابه الذي سبَّ فيه رسولَ الله صلى الله عليه وسلم وقال عنه إنه ككفار قريش يميل بالهوى ويميل به الهوى، ص 130 وأنّّ إخناتون هو أبو الأنبياء وليس إبراهيم، 19، 177، 199، وأن المراد من قوله تعالى ( حم عسق) هو إباحة العشق ، وأن معنى قوله تعالى ( ن والقلم وما يسطرون) هبطوا وانحطوا وغفلوا وتبلدوا. ص 51 ومع هذا قلتم وكتبتم بخط يدك الشريفة معتمدين إلحاده وتطاوله فشهدتم له بأن كتابه الذي سب فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم وأهان القرآن "إنه جُهْدٌ يُذكر فيشكر " الهيروغليفية تفسر القرآن الكريم ص 207، فهل في استطاعتك اليوم أن تعتذر عما بدر منك في حق الله تعالى والقرآن الكريم ورسول الله صلى الله عليه وسلم على رجاء أن يخزى صبيُّك البيومي ويرجع عما كتبه من تقريظ لهذا الكاتب الوقح في تقدمته لهذا الكتاب اللعين وذلك بصفته عضو مجمع البحوث الإسلامية فيقول:أشهد أني – كعضو من أعضاء مجمع البحوث الإسلامية- أُعجبت بإخلاص الباحث.ص 8
تعلم فضيلتك أن الدكتور عبد المعطي بيومي لا يزال مقيما على القول بجواز استئجار الأرحام ، ولقد سبق وأن تحدى مجمع البحوث الإسلامية بمجلة عقيدتي بقوله إن المجمع سيوافقه على تلك الجريمة إن عاجلا وإن آجلا ، ومع هذا فإن لا يزال متمتعا بشرف عضوية المجمع الذي يتحداه هو وصاحبه رجب بيومي الذي أثني مثلك على الكتاب الذي سب فيه صاحبه رسول الله صلى الله عليه وسلم وأهان بقية الأنبياء والمرسلين.[ تراجع الدراسة الفذة التي أعدها فضيلة الأستاذ الدكتور عبد الستار سعيد؛ وقدمها لرابطة العالم الإسلامي على طلب منها تحت عنوان" إبطال مزاعم الهيروغليفية تفسر القرآن الكريم"
صاحب الفضيلة سلطان التحريم والتحليل : تعلم أن المُعين على الغدر شريك الغادر، وأن الجنَّةَ لا تصلح للمتكبرين، ولا مكان فيها للغادرين، فضلا عن المرتدين والملحدين، ولهذا فإنها ورب الكعبة والحال لا يزال هو الحال لا تزال بعيدة بعيدة، دخولها متعذر ، والخروج من نقيضها متعسر، والأرض قبلها صلعاء، والسماء بعد ذلك جلواء، وقد أمست كل لياليكم هيسي هيسي ولن تنعموا بعد الليلة على ما قال الإمام علي بن أبي طالب بالتعريس. فاطلب يا صاحب الفضيلة من الله موتا ولو كان مصحوبا بأعتى العلل قبله يحفظ لك به الله بقية ما بقي على ما كان من إسلام ظاهر بعد أن ذهب كل الإيمان. وكيف لا يذهب وقد أعلنت انك ذاهب إلى فلسطين المحتلة لتعزز بذهابك جريمة الاحتلال وقد قال مفتيوكم: إن زيارة المسجد الأقصى أصبحت الآن أشد وجوبا على المسلمين من زيارة المسجد الحرام حتى ولو تطلب الأمر الحصول على تأشيرات دخول من سلطات الاحتلال الإسرائيلية. الشروق 24 من فبراير. قالوا لك هذا في الوقت الذي أعلنت فيه إسرائيل عن ضم كلٍّ من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل ومسجد بلال بن رباح إلى المواقع الأثرية اليهودية دون أن يُسمع لكم في هذه الإهانة صوتٌ حتى ولو كان فحيحا أو نقيقا، فجاء إعلانكم عن تلك الزيارة المشؤمة إن شاء الله لتتمم أنت ومن معك لإسرائيل مرادها من جرائمهم فينا ، فهي من فضيلتكم ولأصحابكم زيارة فقط للقدس، وليس للمقاومة أو المجاهدة لعدو الله المغتصب لها، تزورون لتباركوا بالزيارة وبما ستلقونه من الحفاوة الرسمية وما سيتجرعونه من سموم موائدهم وتتلظون به من الهدايا التي يفرضها برتوكولات السياسات الخادعة تلك الهدايا التي لا تردها يد لامس.
بعد هذا هل من المناسب واللائق الآن أن نطلب إلى سيادة النائب العام أن يعتبر هذه الحقائق بلاغا وأن يراجع الحكم الذي أصدره السيد المستشار المحمدي قنصوة بحق الأمين العام للجبهة بحبسه سنة إرضاء للإمام بعد أن برأه المستشار جلال إبراهيم فنقض حكم البراءة خلال ثلاثة أشهر- ثلاثة أشهر فقط تفصل البراءة عن الإدانة بحكم من محكمة الجنايات للفظة لا معنى لها في قواميس اللغة كما سبق القول كانت موجهة للكاتبة الفاضلة سناء السعيد ، فحولها قاضي الشيخ بحكم النية إلى الشيخ إدانة فوضنا الأمر فيها وفي أصحابها إلى العليم الخبير، من بيده ملكوت كل شيء، قاصم الجبارين، الذي يجير ولا يجار عليه، مذل المستكبرين وقامع المتطاولين على دين الله والمستهترين المستخفين بحرمة علماء شريعته وورثة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم الذي هو خصيم كل جبار عنيد في الدنيا وفي الآخرة.
فضيلة الإمام الطنطاوي أنت والذين معك :
اسمعوها منا نقية لكنها بحمد الله قوية، هادئة لكنها مجلجلة ، ستظل إن شاء الله تمر على رؤوسكم ورؤوس المفتونة قلوبهم بكم مرَّ السحاب الثقال، تدمر كل شيء تأتي عليه من رؤوسكم ومناصبكم بإذن ربها، حتى تلقوا العزيز الجبار وتسمعوها منه جل جلاله مع أمثالكم مزلزلة مدوية (وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْؤُولُونَ)(مَا لَكُمْ لا تَنَاصَرُونَ) الصافات 24 : 25، ثم إنكم إن شاء الله عن قريب ستسمعونها منا مع بقية المظلومين بأسماعكم أنتم وقضاتكم وأعوانكم وأزواجكم (بَلْ هُمُ الْيَوْمَ مُسْتَسْلِمُونَ) الصافات:26
اسمعوها منا اليوم خالصة لوجه الله على ما عُرِف عنَّا وعُرفنا به والحمد لله للقاصي والداني، يسمعها من قرب مثل سماع من بعد، اسمعوها براءة للذمة ووفاء للعهد.
اسمعوها واضحة جلية وضوح الشمس في رابعة النهار وفي كبد السماء
اسمعوها وليسمعها معكم العالم كله من حولنا من قرب مثل من بَعُدَ بَعْدَ ما ثبت عليكم وعرف لكم من عباد الله الذين لا تُرَدُّ لهم عند الله وعند المؤمنين شهادة ،ولا يُنقض لهم من الله القوي المتين في أمثالكم قضاء ولا حكم على وفق ما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أثنيتم عليها خيرا فوجبت لها الجنة،والثانية أثنيتم عليها شرا فوجبت لها النار، أنتم شهداء الله في الأرض، أنتم شهداء الله في الأرض، أنتم شهداء الله في الأرض"
فضيلة الشيخ والذين معه :
اذهبوا إلى حيث تشاءون أولا تذهبوا، سواء عليكم ، فإنكم في شريعة الحق لا تمثلون غير أنفسكم، وإن طقطقت بكم البراذين وهملجت لكم الخيل ، إننا معكم على ما قال الله رب العالمين( كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبدا حتى تؤمنوا بالله وحده) .
وإلى أن يحدث هذا وكل الظواهر تمنعه نسأل الله جل جلا له أن لا يجمع بيننا وبينكم في الدنيا ولا في الآخرة.
وإلى السيدة الفاضلة المذيعة رولا الأخرس : نأمل أن تلزمي مع الله ما كنت عليه في شهر رمضان أمام الشيخ سالم عبد الجليل من لباس وهيئة ،ولا يغرنك من الشيخ صمته على ما كنت عليه معك مما يعد في دين الله معصية إن لم تكوني مستحلة له، فإن الشيخ قد رضي لنفسه أن يهزم دين الله في حضرته.
( وَيَا قَوْمِ مَا لِي أَدْعُوكُمْ إِلَى النَّجَاةِ وَتَدْعُونَنِي إِلَى النَّارِ) (تَدْعُونَنِي لِأَكْفُرَ بِاللَّهِ وَأُشْرِكَ بِهِ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَأَنَا أَدْعُوكُمْ إِلَى الْعَزِيزِ الْغَفَّارِ) (لا جَرَمَ أَنَّمَا تَدْعُونَنِي إِلَيْهِ لَيْسَ لَهُ دَعْوَةٌ فِي الدُّنْيَا وَلا فِي الْآخِرَةِ وَأَنَّ مَرَدَّنَا إِلَى اللَّهِ وَأَنَّ الْمُسْرِفِينَ هُمْ أَصْحَابُ النَّارِ) (لا جَرَمَ أَنَّمَا تَدْعُونَنِي إِلَيْهِ لَيْسَ لَهُ دَعْوَةٌ فِي الدُّنْيَا وَلا فِي الْآخِرَةِ وَأَنَّ مَرَدَّنَا إِلَى اللَّهِ وَأَنَّ الْمُسْرِفِينَ هُمْ أَصْحَابُ النَّارِ)
(فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ) (غافر41: 44)
صدر عن جبهة علماء الأزهر وسجل في سجلاتها في الثالث عشر من ربيع الأول 1431هـ الموافق 27 من فبراير 2010م
|
اجمالي القراءات
5427