بالفيديو.. جيش الأسد يقتل جرحى ويطلق النار عليهم

اضيف الخبر في يوم الأربعاء ٠٧ - سبتمبر - ٢٠١١ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: الشروق المصرية


بالفيديو.. جيش الأسد يقتل جرحى ويطلق النار عليهم

 

 تم تناول فيديو على شبكة الإنترنت تقوم فيه قوات الأمن السورية بإطلاق النار على الجرحى في الشوارع، وصل عددها 9 أشخاص في مناطق متفرقة من البلاد أمس الثلاثاء، وسط استمرار المظاهرات الليلية المنادية بإسقاط نظام بشار الأسد.

وبينما تحاصر قوات سورية أحد أحياء مدينة البوكمال شرقا، اقتحمت قوات أخرى مناطق في دمشق وحمص ودير الزور وإدلب وريف حماة واعتقلت عشرات الشبان.

وقالت الهيئة العامة للثورة السورية -التي تنضوي تحتها معظم التنسيقيات- إن ثلاثة قتلى سقطوا في مدينة الرستن بريف حمص وسط البلاد، واثنان قتلا في حي البياضة بمدينة حمص، إضافة إلى مجند من حلب قتل أيضا بحمص، كما قتل شخص واحد في كل من زملكا وحرستا بريف دمشق والبوكمال بدير الزور.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مواطنا قتل وأصيب ثلاثة آخرون بجراح أحدهم في حالة خطرة، إثر إطلاق رصاص من حاجز الجيش الموجود جنوب مدينة الرستن قرب المنطقة الصناعية.

وأشار المرصد إلى أن الضحايا "العمال الأربعة وبينهم فتى في الخامسة عشرة من العمر، كانوا يمارسون عملهم في المنطقة الصناعية عند وقوع حادث إطلاق الرصاص".





 

اجمالي القراءات 5774
التعليقات (5)
1   تعليق بواسطة   عمر ادلبي     في   الأربعاء ٠٧ - سبتمبر - ٢٠١١ ١٢:٠٠ صباحاً
[59998]

ياعيب الشوم

كل من به ذرة عقل يعرف أن صور الفديو يمكن التلاعب بها ودبلجتها وهناك برامج خاصة على الحاسوب لتنفيذ ذلك منها برنامج نايا..السؤال الذي أصبح ضروريا طرحه هل استطاع السلفيون اختراق موقع أهل القرآن..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2   تعليق بواسطة   AMAL ( HOPE )     في   الخميس ٠٨ - سبتمبر - ٢٠١١ ١٢:٠٠ صباحاً
[60002]

ليس الصور فقط ولكن كذلك الاخبار واطلاق الشائعات

كلامك صح مية مية  يا اخ عمر , رغم اني لم اشاهد الفيديو ولكن هناك الكثير من الصور المفبركة والتي تؤثر في الناس سلبا , ففي صورة رايتها منشورة  وفيها  ثلاثة اشخاص قد وضعوا صورة بشار على الارض ويصلون امامها , شئ لايدخل العقل , واما ظهور البعض بالملابس العسكرية ووقوفهم امام الكاميرا وقتل الناس , ايضا شئ لا يدخل العقل , شاهدت البارحة خبرا من مصر وهو القاء القبض على عصابة ترتدي الملابس العسكرية وتقوم بالاجرام في مصر و لذلك ليس صعبا الحصول على البدلات العسكرية , وكذلك القناصة التي تقتل بالناس كلها من عمل العصابات , فلو الحكومة ارادت ان تلقي القبض على انسان ذهبت اليه واخذته وليس ان تستخدم القناصة , اشياء لا تدخل العقل . كل كلام  ننشره او نقوله سنكون مسؤولون عنه امام الله , ولو كان لدينا ادنى شك يجب ان لا ينشر , هذا رأيي .


انا احب الشعب السوري كثيرا واتمنى له كل الموفقية والامن والامان ,والخروج من محنته بسلام .


لماذا امريكا تخلت عن حياديتها وديمقراطيتها, ولماذا تكيل بمكيالين اتجاه الثورات التي قامت ولماذا تم اخماد ثورة البحرين , اليسوا اوادم ومن حقهم القيام بالثورة , وماذا عن عبدالله صالح ...


فرحت  بسقوط القذافي , ولو انني كنت استمتع كثيرا  بفيديوهاته الكوميدية  ههههههههههههههههههههه


3   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الخميس ٠٨ - سبتمبر - ٢٠١١ ١٢:٠٠ صباحاً
[60006]

أهل القرآن والدفاع عن الحق .

الأخ الكريم عمر أديلى (السورى ) .لا يا أخى لم يخترق السلفيون موقع أهل القرآن .فكُتاب ومعقبين أهل القرآن والحمد لله من دعاة الحق والدفاع عنه .ومنهم بالتأكيد المسئولين عن نشر الأخبار على الموقع .وإذا كانت بعض الأخبار عن الثورات العربية الطاهرة العظيمة ومنها ثورة السوريون الأحرار ضد طاغية العصر وسفاح زمانه وقاتل الأطفال سليل الظلمة القتلة وإبن إمرأة الأسد لا تروق للبعض ،فليس معنى هذا أن السلفيين إخترقوا الموقع وينشرون فيه ما يريدون من أخبار .فكما هناك قلة قليلة جدا لا زالت تدافع عن نظام السفاح الخرتيت الجبان الأحمق (بشار الأسد) .ونترك تعقيباتهم عملا بحرية الرأى على الموقع .فمن حقنا أن ننشر ما نراه مع الثورات العربية الزكية من مقالات وأخبار .وأن نقف بجانب شهداء الحق والعدل والحرية فى عالمنا العربى ...


وإن شاء الله النصر لأصحاب الحق .والسقوط والخزى والعار والذلة للطغاة والمستبدين من حكام العرب ،وعلى رأسهم مبارك والأسد والقذافى وصالح ،وعبدالله ،وعبدالله ...


4   تعليق بواسطة   محسن زكريا     في   الخميس ٠٨ - سبتمبر - ٢٠١١ ١٢:٠٠ صباحاً
[60017]

هل تبرير القتل قتل أيضاً ؟؟

 ألحظ بشكل مؤسف وجود البعض ممن يدافعون عن قاتل شعبه فشار الأسد بحجة مقاومة الوهابية أو المهلبية .. وهذا الدفاع أراه اشتراك في قتل فشار لشعبه وهو الأسد على شعبه والمعزة أمام إسرائيل كما يعلم الجميع ..
وبهذا فإن فشار الأسد لا يتحمل وحده قتل مواطنيه السوريون ولكن معه كل من يطبل له ويبرر له أو يلتمس الأعذار له ..
خدم المستبد هم أسوأ من المستبد .. لاعقي أحذية المستبد هم أسوأ من أحذية المستبد .. المستبد بدون خدم وبدون أحذيه سيكون وحيداً يمشي بلا حذاء .. لا أعرف لماذا يرضى بعض البشر ممن أكرمهم الله بالحرية أن يرضوا لأنفسهم أن يكونوا أحذية يلبسها المستبد ويلقيها كما يشاء .
 

5   تعليق بواسطة   AMAL ( HOPE )     في   الخميس ٠٨ - سبتمبر - ٢٠١١ ١٢:٠٠ صباحاً
[60023]

واو

خدم المستبد هم أسوأ من المستبد ..


لاعقي أحذية المستبد هم أسوأ من أحذية المستبد ..


المستبد بدون خدم وبدون أحذيه سيكون وحيداً يمشي بلا حذاء ..


لا أعرف لماذا يرضى بعض البشر ممن أكرمهم الله بالحرية أن يرضوا لأنفسهم أن يكونوا أحذية يلبسها المستبد ويلقيها كما يشاء .


ملاحظة , الاخ محسن زكريا  , ,,, لأ , ولا حاجة   


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق