إعتذار رسمى:
إعتذار رسمى

عثمان محمد علي Ýí 2007-08-13


إخوانى ألاعزاء .كتاب وقراء موقع أهل القرآن الكرام..إسمحوا لى أن اتقدم لكم بإعتذار رسمى بصفتى عضو ورئيس لجنة متابعة الكتابه على هذا الموقع المبارك فى هذه الفتره ولا أحمل اللجنه معى هذا الإعتذار لأنهم كان لهم رأى مسبق غير رأى الذى سأعلنه بعد تقديم إعتذارى. عما نشره ألأخ شريف صادق من ألفاظ خارجه فى حق ألأستاذ - أحمد فراج .والتى تتنافى تماما مع منهج الموقع وشروط النشر عليه .فأرجو ان تتقبلوا جميعا إعتذارى وخاصة ألاستاذ أحمد فراج وألأستاذه أمل هوب.


..و&Oacg;سأقوم حالا بحذف تلك التعليقات بنفسى ولن اتركها ليحذفها ألاخ شريف صادق بنفسه كما هو متبع طبقا لسياسة الموقع من توجيه لفت نظر ودعوه  الكاتب لحذف تعليقاته بنفسه..
----------
وأقول للأستاذ شريف صادق وبكل أسف لقد خيبت ظنى بك وأعلن انى خسرت الرهان عليك امام لجنة المتابعه المحترمه .وما لا تعلمه انهم طالبونى اكثر من مره ان أكون أكثر حزما مع كتاباتك ولكنى كنت اراهن انك ستعدل من اسلوب حوارك وتعاملك مع مخالفيك وإستبشرت خيرا فى الفتره ألأخيره على قدرتك على ضبط قلمك .ولكنك للأسف لم تصبر كثيرا رغم مناشدة د- منصور لك ومناشدتى معه منذ يومين فقط بضبط النفس والقلم معا.
ولذلك وللمرة ألأخيره وحرصا على مكانة موقع أهل القرآن التى هى أكبر منى ومنك ومن أى كاتب لا يلتزم بمنهج وشروط النشر عليه فإننى أوجه لك هذا التنويه الأخير بضبط النفس والقلم معا فى عرض الأفكار والردود على التعقيبات وإلا ستقوم إدارة الموقع بإتخاذ قرار بتجميد عضويتك وإغلاق صفحتك نهائيا
وارجو ان تقبلوا اسفى مرة أخرى .

اجمالي القراءات 43306

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (11)
1   تعليق بواسطة   AMAL ( HOPE )     في   الثلاثاء ١٤ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10132]

الاخ عثمان محمد علي المحترم , تحية طيبة لحضرتك

وطاب يومك
اسمح لي من فضلك ان اقول ,لا يوجد اي داعي لان تعتذر وحضرتك لم تخطأ ابدا.

ولكن ارجو ان تعذرني لاني انا التي استعجلت و تدخلت في موضوع من اختصاص حضرتك . ولكن يا اخ عثمان , الحقيقة ان السيد صادق زودها حبتين( كما يقول الاخوة المصرييون . وبرايي الخاص ( وقد اكون مخطأة فيما ذهبت ) فان كل من يدخل الموقع يصبح اخا وصديقا وليس ندا لاحد . يتبادلون الاراء , قد يتفقوا او لا , ولكن يظلوااخوة واصدقاء من دون ان يجرح احدهم الاخر . ( وبرأيي الخاص مرة ثانية ) فان لموقع اهل القرأن رونقه الخاص وديمقراطيته المحببة التي لا تتعدى حرية الاخريين في الرأي والتعبير وكذلك لا تقبل بان احدا يتعدى حدود النشر المنصوص عليها من قبل اهل الموقع الافاضل والمنشورة في الصفحة الاولى.

دعني اغير الموضوع من فضلك . نفسي ان اقول شيئامن زمان , يا اخ عثمان , اسم والدي ليس هوب , وكلما اقرأ امل هوب اضحك مع نفسي , هل والدي غير اسمه ولم يخبرني احد . اخي عثمان , (هوب) هي ( HOPE ) بالانكليزية ولم اجد اسم مستعار لاسم والدي غير كلمة امل وكتبته هكذا HOPE.

اسفة لاي ازعاج سببته لك من غير قصد.
وطابت ايامك بكل خير وعافية,
امل (HOPE )

2   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الثلاثاء ١٤ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10137]

الأخ العزيز الفاضل عثمان محمد على

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى العزيز عثمان محمد.

إقتباس منكم:
{وأقول للأستاذ شريف صادق وبكل أسف لقد خيبت ظنى بك وأعلن انى خسرت الرهان عليك امام لجنة المتابعه المحترمه .وما لا تعلمه انهم طالبونى اكثر من مره ان أكون أكثر حزما مع كتاباتك ولكنى كنت اراهن انك ستعدل من اسلوب حوارك وتعاملك مع مخالفيك وإستبشرت خيرا فى الفتره ألأخيره على قدرتك على ضبط قلمك .ولكنك للأسف لم تصبر كثيرا رغم مناشدة د- منصور لك ومناشدتى معه منذ يومين فقط بضبط النفس والقلم معا. }

لا يا سيدى الفاضل لم ولن تخسر بأذن الله ..
فسبحانه والذى وعد بقول تعالى ((إن تنصروا الله ينصركم))

لا تهتم بقول البشر خلاف الحق أيا كانوا إن كنت تريد نصرة الله لك .. وإن كنت تريد الفوز برضاء سبحانه عليكم.

يا سيدى أليس السيد أحمد فراج القائل:
{السؤال البديهى هنا اذا كان الله قد حلل المحلل هكذا كما تصورتم وفسرتم فلماذا منع الله من اساسه رجوع المطلقين بعد الطلقة الثالثة الا بعد نكاح زوج أخر ثم طلاقها منه؟؟؟؟؟ واين الترهيب هنا للازواج من كثرة الاصرار على الطلاق اذا كان الرجوع بهذا الهذل والصورية التشريعية حاشا لله عن هذا وعلا علوا كبيرا}

ألم أثبت لكم جميعا منذ ساعة واحدة بأن
------------------------------
((سعيد بن المسيب بن حزن بن أبي وهب المخزومي القرشي، كنيته أبو أحمد، ولد لسنتين من خلافة عمر بن الخطاب سنة 14هـ، سيد فقهاء المدينة والتابعين ))

سبحان الله ولا إله إلا الله ... ذهب قبل د. منصور وقبلى فيما نذهب إليه ..... ! ! ! ! ! ...
------------------------------
على الرابط:
http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=2269#10125


الم أثبت لكم جميعا أن جماع المرآة لتحليل الزواج ليس من القرآن بشيئا منذ ساعة واحدة على الرابط:
http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=2269#10133

قارن ما قاله السيد أحمد فراج بقوله :
((اذا كان الرجوع بهذا الهذل والصورية التشريعية حاشا لله عن هذا وعلا علوا كبيرا).. مع ما قدمته أعلاه.

قل لمن يعاتبك ..
أليس هذا نوعا من تكفير ما أذهب إليه ؟؟ ..
لماذا قفز إلى أن الله فى صفه ؟؟ .. وان ما أقوله "علوا كبيرا على سبحانه" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أين برهانه والذى لم يقدمه على الإطلاق مع هذا التعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هو مجرد قذف فى حقى بحق الله والسلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قل لمن يعاتبك ..
أن شريف صادق كان أكبر من أن يعلق أول مرة على قول السيد أحمد فراج التالى:
(بعيدا عن تفسيركم الغير موضوعى وفهمكم الذاتى لكتاب الله ) ..
هل يصح وأن يقول هذا من لا يعلم معنى كلمة((بعل)) ؟؟ .. ثم يتمادى ويفسر لنا الآيات ويتهم الغير بالتفسير الغير موضوعى !!
ويعتقد أن الله فى صفه .. أاتخذ عهدا مع الله على ذلك ؟؟

قل لمن يعاتبك ..
أن شريف صادق كان أكبر من أن يعلق ثانى مرة على قول السيد أحمد فراج التالى:
{ (فان طلقها) واضحة لكل عاقل رشيد نسأل الله ان نكون وان تكون منهم } !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

قول لهم أن قول السيد أحمد فراج لى:
"واضحة لكل عاقل رشيد نسأل الله ان نكون وان تكون منهم" ..
عيب كبير قوى .. قوى .. يا أخ عثمان.


قل لمن يعاتبك ..
أن شريف صادق كان لابد وأن يعلق على قول السيد أحمد فراج الثالت التالى وبالذات بعد توجيه المديح له بتعليق منى مباشرة قبل قذفة بشخصى بالتالى:
----------------
إقتباس من السيد أحمد فراج:
{واضح اخى الكريم ان كثرة الردود عليك قد أجهدت تفكيرك واصابتك ببعض الهفوات فى ردودكم الكريمة كان الله فى عونك}

قل لمن يعاتبك
ما فائدة إبتداء الجمله بكلمتى ((اخى الكريم)) ..
ثم إعقابها بنعتى بـ "واصابتك ببعض الهفوات" .. وإنهائها بـ "كان الله فى عونك" تأكيدا لإثبات أنها نعته ذميمة تستدعى الدعاء للمنعوت بها !!.

قل لمن يعاتبك
إلى ماذا كان يرمى السيد أحمد فراج وبغير الحقيقة ؟؟
مريض فى غير محل المرض .. وكان الله فى عونى !!.
أهبل .. وكان الله فى عونى !!.
عديم التركيز .. وكان الله فى عونى !!.
----------------


أنصر الحق ولا تخشى لائمة لائم يا أخى عثمان وهى السبيل الوحيد لكم للخرورج من محنتكم .. صدقنى وأقسم لكم على ذلك.

والسلام عليكم


3   تعليق بواسطة   عابد اسير     في   الأربعاء ١٥ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10167]

ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة

هذا ما تعلمناة وامرنا بة القرآن الحكيم.

(اتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن).

(ولا تستوى الحسنةولا السيئة ادفع بالتى هى احسن فاذا الذى بينك وبينة عداوة كأنة ولى حميم ).

كما امرنا الله سبحانة بالعفو والصفح الجميل.

فاين نحن احبائى اهل القرآن من هذا كلة ؟؟

ارجو ان يجيب كل منا على هذا السؤال بينة وبين نفسة.

ولكم خالص حبى وتقديرى,
-----------------------

4   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الأربعاء ١٥ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10169]

إلى الأخ عابد

السلام عليكم

إقتباس من الأخ عابد:
{{هذا ما تعلمناة وامرنا بة القرآن الحكيم.
(اتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن).
(ولا تستوى الحسنةولا السيئة ادفع بالتى هى احسن فاذا الذى بينك وبينة عداوة كأنة ولى حميم ).}}

لا توجد على الإطلاق آية بالقرآن بهذا النص :
(اتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن).

أما النص :
(ولا تستوى الحسنةولا السيئة ادفع بالتى هى احسن فاذا الذى بينك وبينة عداوة كأنة ولى حميم ).}}

فصحته
{وَلا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ } .. فصلت 34.


والأخطاء هنا وتصليحها :

احسن =====> .. ((أَحْسَنُ))
فاذا =====> .. ((فَإِذَا))
وبينة =====> .. ((وَبَيْنَهُ))
كأنة =====> .. ((كَأَنَّهُ ))

= رجاء عدم إنساب آيات إلى الله تعالى لم يذكرها بقرآنه ..

= رجاء تحرى الدقه فى كتابه كلمات آيات الله تعالى والأفصل أنها تنقل من أى موقع قرآنى على النت وهم كثير..

= وجب دائما وضع إسم السورة ورقم الآيه بجانب ما يضعه الزملاء من آيات حتى يتسنى تصحيح الأخطاء بسهوله.

= كما أرجو الحرص عند التعامل مع كلمات الله ومفهمومها.

والسلام عليكم

5   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الأربعاء ١٥ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10170]

الأخ العزيز الفاضل عثمان محمد على

السلام عليكم أخى العزيز ..

برحاء توجية نظر الجميع هنا إلى أن أى رسالة منهم تحتوى على آيات غير موجودة بالقرآن وتتُنسب إلى القرآن إذا لم يعدلوها بعد إخطارهم فوجب على آهل القرآن مسح الرسائل والتى تضيف للقرآن ما هو ليس فيه أصلا.

ودمتم لنا أخى العزيز بألف صحة وستر... وبدون ملامة من الغير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

6   تعليق بواسطة   عمر الخطاب     في   الثلاثاء ٢١ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10301]

نداء استغاثه

الأخوه في جريده الأهرام السلام عليكم
احب ان اخبركم بانه يوجد مواطن مصري مسجون في السعوديه / الرياض/ مركز شرطه الديره في سجن انفرادي داخل دوره مياه ويعامل اسوء المعامله بتهمه ان هناك احد النساء السوريات ادعت عليه انه له علاقه بها وقام رجال هيئه الأمر بالمعروف بالستر علي المراه وعفو عنها ولم يزكرو اسمها ولاكن عاقبو ذالك الشخص الذي اصبح له بالسجن اكثر من عشر ايام من تاريخ 12/8 حتي الان وجدد حبسه 35 يوما اضافيه بدون اي سبب ولا يوجد اي خصم له في القضيه ولا اي شي وتسال لماذا كل ذلك يكون الرد ( لانه مصري كلب ) يرضي من هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء ٢١ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10304]

نحن موقع أهل القرآن ولسنا جريدة الآهرام ..

الأخ الفاضل -عمر خطاب .نحن نتألم معك لألام كل المصريين فى الداخل والخارج .ونتمنى من وزارة الخارجيه المصريه ان تبحث حالة اخونا المصرى المعتقل فى دورة مياه هيئة الأمر بالمنكر والنهى عن المعروف البدويه الوهابيه السعوديه .
ولى إستفسار بسيط لديك ..هل كتبت سهوا (الأخوه في جريده الأهرام السلام عليكم)على موقع أهل القرآن ام تعتبرنا مثل جريدة الآهرام سواء بتقديرك لها ام بغير ذلك ؟؟ على كل ألأحوال نحن موقع أهل القرآن ذى الخصوصيه فى موضوعاته البحثيه والعلميه بما ينشر عليه ولسنا بجريدة حكوميه او تابعه لنظام حكم او حزب سياسى او غيره .حتى لو كانت فى مكانة جريدة ألاهرام التى نكن لها كل إحترام وندعواالله لها أن تقوم من كبوتها وتعود إلى ما كانت عليه من ريادة بين الصحف العربيه والمصريه ...
ولك تحياتى

8   تعليق بواسطة   عابد اسير     في   السبت ٢٥ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10413]


هذا ما تعلمناة وامرنا بة القرآن الحكيم.



(ولا تستوى الحسنةولا السيئة ادفع بالتى هى احسن فاذا الذى بينك وبينة عداوة كأنة ولى حميم ).

كما امرنا الله سبحانة بالعفو والصفح الجميل.

فاين نحن احبائى اهل القرآن من هذا كلة ؟؟

ارجو ان يجيب كل منا على هذا السؤال بينة وبين نفسة.

ولكم خالص حبى وتقديرى,
-----------------------

9   تعليق بواسطة   ناصر السنة     في   الثلاثاء ٢٨ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10497]

الحمد لله ......

أهدي إليك مداخلات أ / شريف صادق وردوده علي في موضوع :
تشكيك البخاري وغيره من الكتب في ضياع وسقوط و أكل آيات من القرآن.
علي الرابط:
http://www.ahl-alquran.com/arabic/show_article.php?main_id=2311
وتوجيه إنذار لي علي نفس الموضوع من الأستاذ شريف هادي بدعوي أن لقبي غير مناسب للموقع.
برجاء أن يكون الكلام مطابق للأفعال وقد قلت :
وإستبشرت خيرا فى الفتره ألأخيره على قدرتك على ضبط قلمك .ولكنك للأسف لم تصبر كثيرا رغم مناشدة د- منصور لك ومناشدتى معه منذ يومين فقط بضبط النفس والقلم معا.
ولذلك وللمرة ألأخيره وحرصا على مكانة موقع أهل القرآن التى هى أكبر منى ومنك ومن أى كاتب لا يلتزم بمنهج وشروط النشر عليه فإننى أوجه لك هذا التنويه الأخير بضبط النفس والقلم معا فى عرض الأفكار والردود على التعقيبات وإلا ستقوم إدارة الموقع بإتخاذ قرار بتجميد عضويتك وإغلاق صفحتك نهائيا
وفقكم الله إلي فيه الخير للجميع

10   تعليق بواسطة   شريف صادق     في   الثلاثاء ٢٨ - أغسطس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[10503]

قيل لمن يدعى ناصر السنة الأتى من قبل

بخصوص شكوتكم فى تعليقات هذا المقال لعل وعسى تتهرب من الرد (كما هو واضحا) فى تعليقات المقال الأخر والذى نتحاور فيه فتم الرد عليكم من قبل بالأتى:

لا يصح وأن تتصنع العفة بردى على قولكم:
{{ يا شريف صادق لعله يكون لك من اسمك نصيبا}}
وهذا هو ما دفعنى للرد عليها بمثلها طالما هى لم تحذف أولا ..
وثانيا أنت لا ترى فيها ما يسئ على حد تصريحكم ..
وبالتالى فهى أذن طبيعيه فى مناخ تربية عائلتكم.. والعائلة والتى تتقبل هذا لا تتأفف أبدا من "بهاريز" يا صاحب الفضيله !!!! ..
وأن كنت تريد وأن تتذمر من الجملة كنت تذمرت من أول مره !!!

وأذكركم بما قيل لكم مرتين من قبل:
[[ لا تذهب بالشكوى فأنت والذى تضع نفسك فى هذه المواقف وبالتالى لا تستجدى غيرك ليخرجك منها كعادتك !!!]].

هذة المرة الثانية والتى تلجاء فيها لهذا الأسلوب للتهرب من الرد !!.. وعموما هى الأخرى غير موفقة.

11   تعليق بواسطة   عابد اسير     في   الأحد ٢٣ - سبتمبر - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[11180]


هذا ما تعلمناة وامرنا بة القرآن الحكيم.



(ولا تستوى الحسنةولا السيئة ادفع بالتى هى احسن فاذا الذى بينك وبينة عداوة كأنة ولى حميم ).

كما امرنا الله سبحانة بالعفو والصفح الجميل.

فاين نحن احبائى اهل القرآن من هذا كلة ؟؟

ارجو ان يجيب كل منا على هذا السؤال بينة وبين نفسة.

ولكم خالص حبى وتقديرى,
-----------------------

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق