زقزوق : واشنطن تشن حرباً دينية ضد وحدتنا الوطنية

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2007. نقلا عن: نهضة مصر


زقزوق : واشنطن تشن حرباً دينية ضد وحدتنا الوطنية

اعتبره خطيراً .. ثم مضى حمدى زقزوق وزير اﻷوقاف فى الهجوم على تقرير الحربيات الدينية الذى اصدرته وزارة الخارجية اﻷمريكية مؤخراً وتضم انتقادات حادة ﻻنتهاك هذه الحريات فىمصر واصفا الحكومة المصرية بأنهاتفرض تفسيرها الخاص للدين على اﻷغلبية قال زقزوق خلال ملتقى الفكر افسلامى الذى تنظمه وزارته امس اﻷول ان هذا التقرير يعمل بهجدف تفتيت الوحدة الوطنية لديننا متهما واشنطن بانها تثير نوازع الفتنة واﻻضطهاد الدينى فى مصر وطالب بضرورة الرد على مثل هذه التقارير الخطيرة التى وصفها مبثابة هجوم دينى من الخارج اﻷمريكى على الداخل ضمن الحملة اﻷخيرة والشرسة على اﻹسلام والمسلمين .



شن الدكتور محمود حمدى زقزوق هجوماً عنيفاً على تقرير الحريات الدينية اﻷمريكى الصادر مؤخراً متهما اياه بالعم لمن اجل تفتيت الوحدة الوطنية للشعب المصرى وغثارة نزازع الفتنة واﻻضطهاد الدينى فى مصر مؤكداً ضرورة الرد على مثل هذه التقارير الخطيرة التى تعد بمثابة هجوم دينى من الخارج ضد الداخل وهذا ايدخل ضمن الحملة اﻷخيرة الشرسة ضد السلام والمسلمين جاء ذلك خلال كلمته امام ملتقى الفكر افسلامى بمسجد الحسين امس اﻷول من ناحية اخرى اكد د. زقزوق فى معرض حديثه عن منص رالعاشر من رمضان على أهمية العم لمن ا{ل سياة رو اإفسمان بللله لدى الشعب ووجود العزمية والقوة والصصلابة وعدم اﻻستكانة والتوال وهى من اهم اسباب النصر الفعلى فى معركة العاشر من رمضان ومن جانبه اكد الدكتور محمد سيد طنطاوى شيخ اﻷزهر ان اهم اسباب النصر على اﻷععداء جميع الميادين هو حسن اﻻستعداد والتخطيط الجيد ﻻن اله ربط النصر باخذ المسلين باسبابه.
 

اجمالي القراءات 3280
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   AMAL ( HOPE )     في   الثلاثاء 25 سبتمبر 2007
[11271]

وانا ابصم بالعشرة

السيد زقزوق يبصم بالخمسة وانا ابصم بالعشرة على انو احنا الاثنين ما افتهمنا شيئا من العبارة التالية الموجودة في نهاية الخبر:

((ان اهم اسباب النصر على اﻷععداء جميع الميادين هو حسن اﻻستعداد والتخطيط الجيد ﻻن اله ربط النصر باخذ المسلين باسبابه. ))
والا احنا الاثنين غلطانين ؟ سؤال للاخ الفاضل , محرر الاخبار , وشكرا

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق