The International Quranic Center (IQC) is a 501(c) (3) nonprofit organization. Contributions to The (IQC) are tax-deductible to the extent permitted by law
مقالات حديثة
more
تعليقات
[أخى الكريم د. أحمد صبحى منصور ] بواسطة محمد صادق على الحرية لرضا .Free Reda
[شكرا ابنى الحبيب استاذ سعيد على ، واقول : ] بواسطة آحمد صبحي منصور على كتاب ( النصر ) ف1 : الوعد بالنصر : أولا : لمحة عن الوعد
[يكفي أنه من الله جل و علا . ] بواسطة سعيد علي على كتاب ( النصر ) ف1 : الوعد بالنصر : أولا : لمحة عن الوعد
[ لفتة ممتازة دكتور مصطفى. ] بواسطة عثمان محمد علي على أبرزهم العودة والهذلول.. لجنة بريطانية تستمع لشهادات عن انتهاكات السعودية
[أبرزهم العودة والهزلول ] بواسطة مصطفى اسماعيل حماد على أبرزهم العودة والهذلول.. لجنة بريطانية تستمع لشهادات عن انتهاكات السعودية
[شكرا ابنى الحبيب استاذ سعيد على ، واقول : ] بواسطة آحمد صبحي منصور على ( إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنْ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38) الحج )
[اختلاف المقاييس و ظلم المقارنة . ] بواسطة سعيد علي على ( إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنْ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38) الحج )
[... ] بواسطة رضا البطاوى البطاوى على جبريل وميكال
[شكرا استاذ رضا البطاوى ] بواسطة عثمان محمد علي على عبدالرحيم على –محاربة الإرهاب –رضا عبدالرحمن .
[... ] بواسطة رضا البطاوى البطاوى على عبدالرحيم على –محاربة الإرهاب –رضا عبدالرحمن .
[... ] بواسطة رضا البطاوى البطاوى على نظرية الصليبى ونقد السواح فى أرض العهد القديم وتعارضهم مع القرآن
[شكرا استاذ عبد المجيد ، وشكرا استاذ سعيد على ، وأقول: ] بواسطة آحمد صبحي منصور على ( خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4) النحل )
[ماذا لو أُنتج فيلم سينمائي يؤكد الحقيقة العلمية للعالم روبرت غيلهم !! ] بواسطة سعيد علي على ( خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4) النحل )
[ويعلم ما في الارحام ] بواسطة عبدالمجيد المرسلى على ( خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4) النحل )
[طبعا وبلا شك ] بواسطة آحمد صبحي منصور على طلع البدر عليهم
[شكرا أحبتى ، اكرمكم الله جل وعلا وجزاكم خيرا ، واقول : ] بواسطة آحمد صبحي منصور على ( خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4) النحل )
[ملاحظة ] بواسطة مصطفى اسماعيل حماد على ( خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4) النحل )
[طلع البدر عليهم ] بواسطة عبدالمجيد المرسلى على طلع البدر عليهم
[تعدد الازواج ] بواسطة عمر على محمد على ( خَلَقَ الإِنسَانَ مِنْ نُطْفَةٍ فَإِذَا هُوَ خَصِيمٌ مُبِينٌ (4) النحل )