وزير المالية السعودي: لن نقدم منح ومساعدات إلى الدول بدون "رؤية إصلاحات

اضيف الخبر في يوم الأربعاء ١٨ - يناير - ٢٠٢٣ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: CNN


وزير المالية السعودي: لن نقدم منح ومساعدات إلى الدول بدون "رؤية إصلاحات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--
قال وزير المالية السعودي، محمد الجدعان، إن بلاده غيّرت طريقتها في تقديم المنح المساعدات إلى الدول المجاورة، موضحًا أنها ستكون مشروطة بحدوث "إصلاحات".

وقال الجدعان، على هامش منتدى دافوس، الأربعاء: "نحن أيضًا نقوم بالتركيز على إقليمنا ونريد أن نكون مثالا للمنطقة، ونشجع كذلك كثير من الدول حولنا أن تقوم بأعمال إصلاحية".
مقالات متعلقة :


وأضاف الجدعان: "نحن نغير طريقة تقديمنا للمساعدات وتطويرها... اعتدنا أن نعطي منحًا وودائع دون شروط، ونحن نغير ذلك، ونقوم نقوم بالعمل مع مؤسسات متعددة الأطراف... لنقول نحن نريد أن نرى إصلاحات".

وتابع: "نحن نفرض ضرائب على شعبنا، ونتوقع من الدول أن تقوم بفعل نفس الشىء، وأن يقوموا بدورهم، نريد أن نساعد ولكن نريد من الجميع أن يقوموا بدورهم".

وأشار وزير المالية السعودي إلى أن "هناك الكثير من الإصلاحات التي تمت لحماية اقتصاد المملكة وأيضًا لمساعدة الاقتصاد العالمي".

ونشرت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية مقتطفات من تصريحات الوزير محمد الجدعان.

اجمالي القراءات 193
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء ١٨ - يناير - ٢٠٢٣ ١٢:٠٠ صباحاً
[93846]

مصر بقت ملطشة !!!!!


(مصر بقت ملطشة ) هى لهجة مصرية عامية تعنى أن مكانتها أصبحت أقل مما كانت عليه ولا يحترمها أحد وكل من هب ودب يقدم لها النصائح أو يعطيها اوامر وعليها التنفيذ :::::::: وهذا ما قاله وصرّح به وزير المالية السعودى عن مصر .حين قال لن نعطى منحا وقروضا دون أن نرى إصلاحات للدول التى نمنحها لهم فى محيطنا الإقليمى ) والكلام كله مقصود به (مصر ) ..



أصبحت مصر فى عهد السيسى وللأسف لا قيمة ولا مكانة لها إقليميا ولا دوليا وأنصاف الدول والرجال يسخرون منها !!!!!!!!!



يا خسارة يا مصر .



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق