شكرا لك

الإثنين ٢٣ - يوليو - ٢٠١٨ ١٢:٠٠ صباحاً


نص السؤال:
دائما الحمد لله رب العالمين السلام عليكم دكتور احمد أعانك الله سبحانه وتعالى ونصرك على من يكذبك دعوة سيدنا نوح عليه السلام قال ربي انصرني بما كذبون / المومنون 26 و 39 سبحان الله على بساطة هذه الأيات ولكن الحكمه التي بها عظيمة تصلح لكل العصور أن الانسان الكاذب مصيره إلى الخسارة والفشل كما يقول المثل حبل الكذب قصير وخصمه أن صبر وأكمل على طريق الصدق لا بد له من النصر في النهاية أود أن أشكرك وأشكرك المساهمين في موقعكم لاني تعلمت أن عكس الصدق ليس الكذب فقد بل الجهل وعدم التدبر والبحث والله سبحانه وتعالى سيحاسبنا على عدم التمسك بالحق بالاخرة ولكن الرائع أن إتباع طريق الصدق يؤتي ثماره في الدنيا كذلك المثل الأعلى لله سبحانه وتعالى ولكن لتبسيط الفكرة تخيل شخصين يتنافسان في أي مجال عمل رياضة دراسة أو حتى تسلية وبعد فترة تبين أن احدهما يغش ويكذب فنتيجة هي الخسارة والخذلان لهذا الكاذب والفوز لمنافسه اذا تمسك بالصدق. فشكرا لك دكتور فكما كتبت حضرتك في القاموس القرآنى ( الفتح ) قال نوح عليه السلام عن الفتح بمعنى النجاة : ( قَالَ رَبِّ إِنَّ قَوْمِي كَذَّبُونِ فَافْتَحْ بَيْنِي وَبَيْنَهُمْ فَتْحًا وَنَجِّنِي وَمَن مَّعِي مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فَأَنجَيْنَاهُ وَمَن مَّعَهُ فِي الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ ). ( الشعراء 117 : 119) جاء الفتح بينه وبينهم بنجاته والمؤمنين معه وبإهلاك الكافرين عذرا على الاطالة وشكرا
آحمد صبحي منصور :

شكرا لك ، ولنا كتاب منشور عن الاسلام دين الصدق. نرجو أن تقرأه. 



مقالات متعلقة بالفتوى :
اجمالي القراءات 2272
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 4691
اجمالي القراءات : 47,101,863
تعليقات له : 4,867
تعليقات عليه : 13,880
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي


البراءة من الكافرين: يقول تعالى في كتابه العزي ز::(قَ ْ كَانَ تْ ...

أنكاثا : مامعن ى أنكاث ا التى جاءت فى الآية 92 من سورة...

الأيام الثمانية: الدكت ور احمد سلاما وتحيه لااطل ب فتوى ولكن...

فتوى سودانية : ‎ >>>>> >>>>> شيخ حسن الشاي قى مفتى معروف فى...

كتاب الصلاة ج 2: متى تنزل كتابك حول الصلو ة الجزء الثان ي على...

عن قتل الشيوخ: هل يجوز قتل شيوخ وأئمة الكهن وت الذين يضلون...

مسألة ميراث: ام توفت وليه ميراث وليه 3بنات و3أول د منهم 2...

ترجمات القرآن: نود ان نسال او ننوه لقضيه اعتبر ها خطيره على...

مقدار الزكاة: قرأت ما كتبته في باب الزكا ة و استنت جت ان...

الوحى التوجيهى: دكتور احمد في هذة الاية "وَإِ ْ أَسَر َّ ...

الإعراض عن الجاهلين : يقول عز وجل : وَأَع ْرِضْ عَنِ...

مشكلة هذا الرجل: ماالح كم فى شخص عضو فى جماعة الدعو ة ...

لماذا بنو اسرائيل ؟: في قصة ابناء ادم وبعد ذكر القصة يقول الله...

الزانى المؤمن: ما مدى مطابق ة هذا الحدي ث للقرأ ن الكري م ...

وخروا له سجدا: ( وخروا له سجدا ) من الذى سجد لمن ؟ هل سجدوا...

more