أول من تعلق رؤوسهم على الميادين:
أول من تعلق رؤوسهم على الميادين

رمضان عبد الرحمن Ýí 2010-06-29


أول من تعلق رؤوسهم على الميادين

 

                       المصريين بين العدو الحقيقي والعدو الوهمي

  

المصريين بين العدو الحقيقي والوهمي، هل فعلا أن العدو الحقيقي للمصريين إسرائيل وأمريكا والغرب كما يقال ذلك في وسائل الأعلام التي تكذب في كثير من الأمور؟!.. حتى يظل الشعب المصري مستسلم لمجموعة من الساقطين، منذ أكثر من نصف قرن وسنتوقف هنا لنرى أمريكا وإسرائيل والغرب لكي نعلم هل هم العدو أم أن العدو من الداخل وليس من الخارج؟!.. هل هذه الدول هي التي تقرر اعتقال المصريين بسبب وبدون سبب؟!.. هل هذه الدول هي التي تقرر ضرب المصريين في أقسام الشرطة حتى الموت؟!.. هل هذه الدول هي من تقوم بتعذيب المصريين داخل السجون أم على أيدي السفلة والساقطين الذين أساؤوا إلى اسم مصر والمصريين؟!.. والله

إن ما يحدث في مصر يجعلك تفكر ألف مرة أن هؤلاء على استعداد أن يبيدوا الشعب المصري بأكمله من أجل الحاكم المتمثل في الرئيس، هذه هي خدمة الوطن من وجهة نظر هؤلاء، ولذلك هم يتعاملون مع الشعب على أنه العدو، فكيف يكون التعامل مع العدو بغير التعذيب والتجويع والتنكيل والاضطهاد والقتل، والمصريين الذين لولا وجودهم ما كان لهؤلاء وجود ولا حياة، والذين يأخذون أجورهم من دم المصريين ثم بعد ذلك يسخرون منهم ليس بسبب دين ولا طين، العداء من هؤلاء السفلة والساقطين هو من الغباء حيث تحولوا إلى آلات، والذين أساؤوا إلى الشرفاء من الشرطة فهم يعتقلون ويعذبون، في أشخاص قد يكونوا يطالبون بحقوقهم وحقوق أولادهم، ولكن الغباء جعلهم لا يفرقون بين العدو والصديق، فمن هنا نذكر الشعب المصري هل أمريكا وإسرائيل والغرب هم من يفعلون ذلك في الشعب المصري؟!.. هل هذه الدول هي التي تقرر صرف مرتبات لبعض الأشخاص بالملايين وعلى النقيض بعض المصريين من لا يتجاوز راتبه بضعة جنيهات لا تكفي شراء حتى ثمن (العيش الحاف) وغيرهم من المصريين لا يملك أي شيء؟!.. ومن ينكر هذا الواقع المخزي يكون أعمى أو يدعي أنه أعمى، هل هذه الدول هي من تقوم بهدم البيوت على أصحابها ومن ثم تشردهم في الشوارع؟!.. هل هذه الدول هي التي تقوم بتهريب أموال المصريين خارج مصر؟!.. هل أمريكا وإسرائيل والغرب هم من يجاملون ويعطون قروض بالمليارات للأجانب ويتركون المصريين يموتون من المرض والفقر والقهر؟!.. هذه الدول هي من تفعل ذلك أم أن النظام الفاشل والحاكم في مصر هو من يفعل كل هذا؟!.. 

إذن يا أهل مصر ليس لكم عدو من خارج مصر وأن عدوكم من الداخل، وكما يقول المصريين (يا واخد قوتي يا ناوي على موتي) وقد يقول قائل من الجهلة وما أكثرهم في هذا العصر أن السياسة لها أخطاء أقول أن موضوع السياسة في العالم أجمع هو كذب على الشعوب، وما أكثر هذا الكذب في مصر، ولو وضعنا عسكري مكان الرئيس لربما كان وضع مصر أفضل مما هي عليه الآن، ولو قلنا أن النظام في مصر يعمل بأوامر خارجية جميع المصريين العلماء والجهلاء سوف يقولون هذا كذب وأن مصر دولة ليست هزيلة أو ضعيفة لكي يفرض عليها قرارات من الخارج، وبالفعل أن هذه حقيقة مصر لا يفرض عليها أي قرارات، وبما أن القرارات من الدخل (مثل دود المش منوا فيه) إذن أعداء المصريين أيضا من الداخل وليس من الخارج كما يكذبون على الشعب بذلك، وقد أختلف مع الذين يطالبون بإخراج وبسلامة الذين أجرموا في حق مصر والمصريين بإخراجهم من السلطة بسلام دون حساب أو عقاب، هذا أمر يعد استسلام تام، بل أنه يعد عبث من جميع المصريين وسوف يشجع على الفساد أكثر وأكثر.

بعد ذلك إذا لم يصبحوا هؤلاء عبرة وأن يمثلوا أمام المحاكم المصرية وأن يحاسبوا على كل ما فعلوه في حق الشعب المصري، هذا إذا وجدت محاكم في مصر لكي تحاسب المخطئ إذا أخطأ حتى لو كان المخطئ رئيس الدولة، هكذا هو من قال ذلك منذ توليه الحكم في البلاد، لا أحد فوق القانون، فإلى متى سيظل الشعب المصري مستسلم يصدق الكذب من الأعلام والكذب من النواب والكذب من السياسيين والكذب من رجال الدين والذين لا يعلمون عن أي دين هم يتكلمون بأن العدو الحقيقي للمصريين يمثل في إسرائيل وأمريكا والغرب،  وفي الحقيقة أن هؤلاء هم العدو الحقيقي للمصريين وليس هذه الدول، وأن النظام الفاسد والظالم والمستبد في الدولة هو من يولد الحقد والضغائن بين أبناء المجتمع، ويكسر المجتمع من الداخل ولا قدر الله لو حدث انفجار من الشعب وهذا ليس مستبعد في ظل الوضع الراهن وفي ظل هذا الظلم للمصريين أول من تعلق رؤوسهم على الميادين هؤلاء الظلمة والكاذبين من إعلاميين وسياسيين ورجال دين.

 

اجمالي القراءات 7273

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-29
مقالات منشورة : 363
اجمالي القراءات : 4,832,335
تعليقات له : 1,031
تعليقات عليه : 565
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : الاردن