هل تُصبح مصر بالقانون مركزاإقليميا للإرهاب وتجارةالسلاح والمُخدرات ؟؟

عثمان محمد علي Ýí 2022-09-10


هل تُصبح مصر بالقانون مركزاإقليميا للإرهاب وتجارةالسلاح والمُخدرات ؟؟
إيه الحكاية ؟؟
==
مصر تُعانى من تدهور إقتصادها بسبب مديونياتها الخارجية والداخلية . وللمساعدة في الخروج من هذه الأزمة إقترحت الإدارة المصرية (الفاشلة ) حلا مُساعدا وبدأت فى تنفيذه وهو تنشيط (سياحة اليخوت) وبناء عدة مراسى على سواحل البحرين الأحمر و المتوسط لسياحة اليخوت .
وإلى هنا تبدو الأمور طبيعية ومنطقية ولا خلاف عليها ...
ولكن :::
فوجئنا في لقاء من يومين (للسيسى ) مع أعضاء نظامه يحاور (كامل الوزير – وزير النقل ) ويقول له إيه أخبار مراسى اليخوت يا كامل؟؟
.فرد كامل قائلا :
إحنا نزلنا إجراءات دخول اليخوت من 3 أيام إلى يوم واحد . وكمان مفيش تفتيش لليخوت لا في موانى القدوم ولا في موانى المغادرة .
وهنا كانت المُصيبة والكارثة والفاجعة ،وبداية المستقبل الأسود المُظلم كظلام الليل لشباب مصر ..
كيف؟؟؟؟
لأنه بإختصار كون أن حضرتك تمنع تفتيش اليخوت القادمة لمصر فأنت سمحت لتحويل مصرإلى ميناء ومركز وسوق محلى وإقليمى وعالمى (للإرهاب والمخدارات ) عن طريق تجارة السلاح وتعاطى وتجارة المخدرات بكل أنواعها محليا وإقليميا وعالميا على أرض مصر بالقانون . وسمحت بخروج الأثار والعملات الأجنبية من مصر بكل يُسر وسهولة وتحت إشراف وحماية الجيش والشرطة والمخابرات المصرية ايضا بالقانون...
انتوا متخيلين حضراتكم يعنى ايه دخول وخروج مراكب ويخوت لكبارالقوم وبارونات تجارة السلاح والمخدرات وغسيل الأموال والأثارالمصريين والعالميين دون إعتراض أو تفتيش أو محاسبة ؟؟؟؟؟
الموضوع خطير وخطير جدا على شباب مصر،وأمن مصر . ومن لديه بقايا من الخوف على هذا البلد ومُستقبلهاعليه أن يتحدث ويكتب ويُحذر من خطورة التسيب واللامسئولية والمحاسبة في هذا الأمر ،ولتتعامل سياحة اليخوت وتخضع لكل قوانين دخول وخروج الموانىء المصرية العادية من تفتيش ورقابة ،بل إلى تفتيش ورقابة أكثر وأعلى درجة .وأن يُكتب عن هذا الموضوع في كل وسائل التواصل الإجتماعى وفى أى وسيلة إعلامية داخل أو خارج مصر تُتاح له الفرصة أن يكتب فيها . نريد أن نخلق رأى عام واع يمنع هذه الكارثة .فلعلنا نستطيع إنقاذ مصر قبل سقوطها من رعونة هذا الأرعن ونظامه وأذنابه وذيوله .فلا تستهينوا بتأثير الميديا على تغيير قرارات وإصلاحها. وخاصة أنه يخاف من خياله ومن كُل كلمة تُظهر جهله وحماقته ورعونته
. بكل صدق الموضوع جد وخطير ومُرعب على مستقبل هذا الوطن وعلى مستقبل شبابه وأولاده ومكانته وتاريخه وحاضره .
اللهم بلغت اللهم فأشهد .
==
فيديو السيسى وكامل الوزير موجود على اليوتيوب والفيس بوك لمن يريد ان يشاهده .
اجمالي القراءات 222

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق