مقتل الحارس الشخصي لوزير الدفاع المصري بظروف غامضة

اضيف الخبر في يوم الأحد 29 سبتمبر 2019. نقلا عن: الخليج الجديد


مقتل الحارس الشخصي لوزير الدفاع المصري بظروف غامضة

كشف مغردون مصريون أن الحارس الشخصي لوزير الدفاع المصري، الرائد "طارق أحمد زهير" قد قُتل في ظروف غامضة، مشيرين إلى أن مراسم دفنه جرت بسرعة، وفي سرية.

وقال مغردون إن السلطات المصرية نبهت على عائلة "زهير" بعدم الحديث إلى وسائل الإعلام مطلقا.

وأشار مغردون إلى اتهامات بحق النظام المصري ورئيسه "عبدالفتاح السيسي" بالوقوف وراء مقتل الحارس الشخصي لوزير الدفاع المصري، الفريق أول "محمد زكي"، لكن دون توضيح لأسباب ذلك.

 

السيسي قتل الرائد طارق زهير الحارس الشخصي لوزير الدفاع يوم الخميس اللي فات وتم دفنه ليلا
 

 
 

بمناسبة مقتل حارس الملك السعودي ، الحارس الخاص بوزير دفاع الانقلاب محمد ذكي واسمه الرائد "طارق أحمد زهير" قُتل يوم الخميس الماضي ودفن سرا .

أنظمة سفاحين لصوص
 

 الأخرىفي المقابل أقرت حسابات مغردين موالين للنظام المصري بمقتل "زهير"، لكنهم قالوا إنه توفي في حادث سير لا علاقة له بعمله.

لكنهم في الوقت ذاته لم يفسروا سر الجنازة العسكرية العاجلة التي جرت ليلا وسط تكتم على واقعة وفاته.خرفان وعارفين ومتاكدين انهم كذابين ومع ذلك لاقيين حمير بتصدقهم

ومع اى حدث لازم يدخلوا يظيطوا التدليس والكذب طريقتهم
ومعروفين لاهل السماء والارض بالكذابين
رجل مات فى حادثة حوله لرتبة وحارس شخصى وتم التأليف وعايزين يعملوا قصة

عرض الصورة على تويتر ويشير مغردون مصريون إلى أن حادثة وفاة "زهير" تزداد غموضا لتزامنها مع المظاهرات الشعبية النادرة التي طالبت برحيل الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي"، وسط تسريبات غير مؤكدة حول تضامن عسكريين مع تلك الدعوات.

كما تتزامن وفاة "زهير" مع مقتل الحارس الشخصي للملك "سلمان بن عبدالعزيز" اللواء "عبدالعزيز الفغم"، وذلك بسبب ما قالت الشرطة السعودية إنه إطلاق النار عليه من صديقه الذي توفي بدوره في تبادل إطلاق نار مع الشرطة السعودية.

اجمالي القراءات 23590
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق