الخيانه في زمن المخلوع:
لوزير الخارجيه من سياسه السب الي التجاهل

على الغنام في الجمعة 16 ديسمبر 2011



                        لوزير الخارجيه من سياسه السب الي التجاهل

 

هل يعلم الشعب ان المتحدث الرسمي للخارجيه المصريه المدعو حسام زكي قد خرج في ٢٠٠٩   بسب وقذف العقيد دكتور محمد الغنام في وسائل الاعلام لينال رضاء السلطه ردا علي مقال المحلل السياسي روبرت فيسك في جريده الاندبندنت الانجليزيه التي انتقدت سويسرا لاخفائها العقيد الغنام ودون اتهام او محاكمه كما قام فيسك بامتداح شجاعه العقيد د. محمد الغنام في محاربه فساد المخلوع  منذ التسعينات
                                        

  •  
     ياشرفاء الدوله المصريه - فشلت في مقابله وزراء الخارجيه الثلاث الذين تقلدوا مناصبهم بعد الثوره وآخرهم السيد الوزير كامل عمرو ولعلمي أنهم مضللون من حاشيه المخلوع المسيطره  بالخارجيه علي زمام الأمور وكأن الثوره لم تصل بعد للخارجيه اللهم الا لمنصب  وزير الخارجيه.

    وقد أرسلت العديد من الشكاوي لوزير الداخليه والخارجيه ومجلس للوزراء والمجلس العسكري والمخابرات وتحدثت تلفونيا مع مكتب وزير الخارجيه دون جدوي لتحديد ميعاد للتحدث مع السيد الوزير كامل عمرو، لذا ها أنا أخاطبه علي وسائل الأعلام ليعلم أن موظفيه لمده تسعه اشهر لم يخاطبوا حكومه سويسرا لاسترداد العقيد دكتور محمد الغنام المختفي  بسجون سويسرا السريه منذ ٢٠٠٧بتآمر المخلوع ونظامه لرفضه أن يكون عميلا وقيامه بشكوي مخابرات سويسرا التي فشلت في تجنيده للتجسس علي الجاليه الاسلاميه والعربيه بجنيف.
     
    وان كان العقيد الدكتور محمد الغنام وقد فضل السجن علي الخيانه في زمن المخلوع وهو زمن انتشرت فيه العماله والخيانه كانتشار النار في الهشيم فانه لاعجب فالغنام هو حفيد فضيله الشيخ القاضي علي مشرف الغنام مدير المحاكم الشرعيه بالمملكه المصريه كما انه نجل لواء قوات مسلحه خاض الحروب السابقه من ١٩٥٦ الي ١٩٧٣ .
     
    وان التآمر علي الشرفاء  باستغلال فتره الانفلات العام بالدوله ليس بالبطوله ولا بالمأمن حيث ان مصر ستستعيد زمام الامور اسرع مما يتصورون .
     
    مقدم د. علي الغنام
    شقيق العقيد د محمد  الغنام مدير البحوث القانونيه  بوزاره الداخليه المصريه سابقا  المختفي بسجون سويسرا منذ ١٢ مارس ٢٠٠٧ لرفضه التجسس علي الجاليه الأسلاميه والعربيه بجنيف ولرفضه التنازل عن شكواه ضد مخابرات سويسرا لارتكابهم انتهاكات جسديه ونفسيه ضده خلال محاولاتهم الفاشله لتجنبده عميلا 
     
    اجمالي القراءات 8373

    للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
    أضف تعليق
    لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
    تاريخ الانضمام : 2010-06-28
    مقالات منشورة : 74
    اجمالي القراءات : 562,445
    تعليقات له : 23
    تعليقات عليه : 45
    بلد الميلاد : Egypt
    بلد الاقامة : Egypt