ترقبوا: مقتل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز:
ترقبوا: مقتل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

أنيس محمد صالح في الجمعة 19 اكتوبر 2018


 

 

 

ترقبوا: مقتل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

يتابع العالم اليوم, الجريمة الشنيعة البشعة, والتي أقدم عليها فريق سعودي تابع لولي العهد السعودي/ القاتل المجرم الداعشي الإرهابي السفاح/ محمد بن سلمان آل سعود, حينما أقدم هذا الفريق بقتل وتقطيع الصحفي السعودي/ جمال خاشقجي, في القنصلية السعودية بأسطنبول التركية قبل حوالي أسبوعين, ولا زالت السلطات التركية تقتفي آثار جثة الصحفي السعودي المقطعة الى أشلاء و المفقودة حتى يومنا هذا؟؟ والمرجح فيها ان السلطات الأمريكية والتركية تعلم جميع تفاصيل هذه الجريمة الشنعاء.

العالم كله يترقب لما ستئول اليه الأمور. بعدما تيقن العالم, إن ولي العهد السعودي, المجرم القاتل السفاح/ محمد بن سلمان, هو من قام بهذه الجريمة الشنعاء بأوامر مباشرة منه!؟ وكل الخيوط الدالة على الجريمة تقود الى ولي العهد السعودي.. وأبرزها بأن كل معارضينه يقبعون بالسجون السعودية بإنتظار حكم الإعدام.

أمريكا ترامب, بواسطة كوشنر, صهر الرئيس الأمريكي دونالد نرامب, هي من أوصت وأوصلت هذا المجرم الداعشي, ولي العهد السعودي محمد بن سلمان, أوصلته لسدة الحكم.. بمقابل ان يدفع  الملك الآل سعودي ( من دم وعرق شعب نجد والحجاز) لتنصيب هذا الشاب المتهور المجرم الأرعن!! وبمقابل أن يدفعوا لأمريكا لأموال الحماية لعرش الأسرة الحاكمة المجرمة الباطلة غير الشرعية؟؟ وهذا لا يٌخفى على أحد وقد صرح بها الرئيس الأمريكي في أكثر من مناسبة إنتخابية, إمتهانا وإذلالا ومرمطة بهذه الأسرة الطاغوتية المجرمة الإبليسية الشيطانية, قاتلة الأطفال والنساء , في اليمن وسوريا والعراق ولبنان, بالعمالة والتحالف المفضوح والمباشر مع أمريكا وإسرائيل.

 امريكا ترامب وتركيا اردوغان, يبحثان هذه الايام, عن كبش فداء يلصقون به جريمة قتل الصحفي السعودي / جمال خاشقجي!! والمرجح ان يكون كبش الفداء/ احمد العسيري, من الإستخبارات السعودية ؟؟ والذي كان الناطق الرسمي لآل سعود في تحالفها لقتل النساء والأطفال في اليمن؟؟ والمطبل والمزمر للأسرة الآل سعودية المجرمة, والضليعة في تدمير اليمن وقتل شعبه؟؟ لكن الضغط الاممي والمجتمع الدولي يفرض على أمريكا وتركيا, ان يتوقفا عن البحث عن صفقات والبحث عن كبش فداء وأن يكشفا للعالم.. عن المدبر ومن أعطى الأمر بالقتل والتقطيع؟؟ وكلها تشير بأصابع الإتهام الى ولي العهد السعودي/ محمد بن سلمان.. وأن يكشفا للعالم جميع خيوط الجريمة البشعة والشنيعة والهمجية في مقتل وتقطيع الصحفي السعودي/ جمال خاشقجي بداخل القنصلية السعودية باسطنبول التركية؟؟

العالم كله تقريبا.. يعلم يقينا, ان الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز, هو يعاني من مرض الزهايمر, وعمره قد تجاوز الثمانين عاما وإنه فقط أراجوز أو شماعة لحين موته وليحل محله هذا الشاب المجرم المتهور الأرعن / محمد بن سلمان في انتظار موت والده عاجلا وليس آجلا.. وان جميع السلطات العسكرية والامنية والاقتصادية والسياسية هي بيد/ محمد بن سلمان؟؟ وأن .. لا أمريكا ولا تركيا ولا العالم كله ربما.. يستطيع أن يضع/ محمد بن سلمان أمام محكمة العدل الدولية أو ان يخضع للقضاء الدولي العادل؟؟

مقتل الملك السعودي سلمان بأيدي إبنه محمد بن سلمان:

هذا السيناريو المرجح حاليا ( قتل الملك سلمان وتنصيب محد بن سلمان )!؟ هذا الترجيح لم يأتي من فراغ.. وفي مقابلة أجرتها إحدى وسائل الاعلام الأمريكية مع ولي العهد السعودي/ محمد بن سلمان في آخر زيارة للأخير الى أمريكا.. سألته المذيعة الأمريكية: ماذا لو وقفت امامك بعض العراقيل للوصول الى عرش المملكة؟؟ فرد سريعا: الموت!!؟؟ بمعنى آخر .. يا إما العرش أو الموت!!؟؟

وأجزم, بأن الزيارة السريعة لوزير الخارجية الأمريكي/ بومبيو ( والذي كان يشغل منصب رئيس جهاز الإستخبارات الأمريكية السي آي أيه ) بأوامر سريعة ومباشرة من الرئيس الأمريكي/ دونالد ترمب الى المملكة العربية السعودية هي لتنفيذ هذا المخطط الإجرامي لقتل الملك السعودي بإبرة قاتلة ولتنصيب المجرم القاتل الداعشي الإرهابي السفاح/ محمد بن سلمان.. وحتى ينشغل العالم بتأبين وجنازة الملك السعودي؟؟ ويٌنصُب/ محمد بن سلمان ملكا للسعودية!!؟؟ ومن يجرؤ أو يستطيع أن يحلل أو يكشف عن جريمة قتل الملك السعودي بأوامر أمريكية مباشرة!!؟؟ وهذا سيؤدي الى ان يدفع آل سعود لمئات المليارات بمقابل الحماية الأمريكية؟؟

امريكا,, لا يمكن أن تفرط بمصالحها من أجل صحفي غير أمريكي,, وسيقف العالم كله متفرجا أمام جميع جرائم آل سعود بحماية امريكية فاضحة؟؟ طالما, أن آل سعود يملكون النفط والمال.. وسيعلم العالم, إن القانون الدولي لا يسري إلا على الضعفاء ممن لا يملكون المال.. وان القانون الدولي ما هو الا للقوي ليأكل الضعيف .. وعلى عينك يا حاسد.. وليذهب العالم كله للجحيم.. المهم لمن يدفع لأمريكا والشعب الأمريكي!!!؟؟؟

 والأيام بيننا.

 

اجمالي القراءات 3811

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 249
اجمالي القراءات : 2,658,276
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 990
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن