الشيخ خالد الجندي: القرآنيون أحفاد مسيلمة الكذاب

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 21 يوليو 2010. نقلا عن: وطن


الشيخ خالد الجندي: القرآنيون أحفاد مسيلمة الكذاب

وصف الشيخ خالد الجندي ، القرآنيون بانهم كذابون خراسون مثل جدهم مسيلمة الكذاب . وقال خلال برنامجه ( المجلس) على فضائية " أزهري" ان القرآنيين يدعون دائما انهم ضحايا .. هم يريدون دائما حراسات ، أموال تغدق عليهم ، يريدون جنسيات ، وما خفي كان أعظم .

وواصل الشيخ خالد الجندي هجومه على القرآنيين قائلا : هم يدعون دائما اننا نريد سفك دمائهم .. واننى شخصيا لن امنحهم هذه الفرصة وهذا الشرف .

ونفى الجندي تكفيره للقرآنيين قائلا ان حسابهم عند رهم ونحن لا نكفر احدا .

وقال : احنا ما يهمناش احمد عبده ماهر ولا مستشفى احمد ماهر ولا حتى ماهر باشا ، مشيرا الى ان ما يسمى احمد عبده ماهر شخص جاهل ولا يشغل بالنا ببصلة ، ولا يعنينا من قريب او بعيد .

اجمالي القراءات 7817
التعليقات (8)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الخميس 22 يوليو 2010
[49535]

يبدو أن قناة أزعرى (الليبية) الأصل والتمويل أُنشأت لتسُب القرآنيين فقط .

يبدو أن الأخ - حسن دواوويكى - او دواليبى - أو طراطيرى ، صاحب قناة أزعرى (الليبية الأصل والمنشا ) ،أنشأها لتهاجم وتسُب القرآنيين فقط ، ولم يجد من مُرتزقة المشايخ وأذنابهم سوى السفيه المعتوه كومبارس الفضائيات .خالد الجندى للقيام بهذا الدور . وبدلا من تفنيد أراء القرآنيين والرد عليها ،يقوم بسبابهم والتحريض عليهم ليل نهار .. وهذا دليل على العجز والضمور العقلى والفلس الفكرى لديه ولدى كل من على شاكلته من مُرتزقة المشايخ والفضائيات والطبلة والصاجات . ..


.فاللهم العنه فى الدنيا والآخرة ،وأحفظ عبادك من ضلاله وإضلاله لهم..


2   تعليق بواسطة   سامى ناصر     في   الخميس 22 يوليو 2010
[49537]

أينا الأقرب لمسيلمه

أولا-- مسيلمه ألست تقصد الدعي المعروف!!!!! حلو فأينا لديه قرآنا يتلي غير الذي نزل علي محمد نحن أم أنتم ..فإذن من هو الوريث الشرعي ل"مسيلمه" أهم القرآنيون الذين يدعون ربهم بالغداة والعشي يريدون وجهه، ويتخذون من القرآن هديا وهدي ..أم أنتم ياأفاك الذين تدعون غيره وتشركون به وتعبدون الدرهم والدينار والنساء والغلمان وتسفكون الدماء وتاكلون أموال الناس بالباطل وتكتمون ماأنزل الله علي رسوله من الحق ،وتتخذون من كتب التراث سبيلا إلي الضلال المبين ثانيا-- قناة أزهري .... وما أدراك ما للون الزهري أليست الإنارة باللون "الزهري" هي الإنارة المفضلة في إخراج أفلام (السكس) المقدس عندك ياكبير زبائن الفياقرا وأكبر زبانية الظلم والظلام ثالثا-- تقول يامفتري :""هم يريدون دائما حراسات ، أموال تغدق عليهم ، يريدون جنسيات ، وما خفي كان أعظم "" ألاتستحي علي نفسك أفأنت تدعو الله محتسبا ألا تتاجر بالفتاوي والمحاضرات وغيرك يعملها في أصقاع العالم من من هم علي شاكلتك، وتاكلون في بطونكم نارا وتتناسلون عارا وتتخذون من دين الله هزؤا ولعبا...فأرني يا"صادق" غير المهدي من أهل القرآن من يعمل ذلك رابعا--تقول ""هم يدعون دائما اننا نريد سفك دمائهم .. واننى شخصيا لن امنحهم هذه الفرصة وهذا الشرف "".ياجزار وضعت اللبنة الأولي لسفك دماء القرآنيين أليست هذه الجملة تعني ذلك...... ولايحيق المكر السيئ إلا بأهله.  


3   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الخميس 22 يوليو 2010
[49540]

طلب فى أمنية من خالد الجندي العالم الفقيه

هذه أمنية شخصية أطلبها من فضيلة الشيخ خالد الجندي العالم الفقيه الذي تم توظيفه خصيصا للهجوم على القرآنيين فى هذا العصر ، لأن لكل عصر ولكل مرحلة أداوتها للهجوم على الفكر القرآني والقرآنيين ، ومن ضمن أدوات هذا العصر قناة أزهرى والشيخ خالد الجندي ، وبكل هدوء وبلا تعصب أريد من الفقيه والنابغة والعالم الكبير الشيخ خالد الجندي أن يتجرأ ويقوم بالرد على موضوع واحد مكتوب على موقع أهل القرآن لأصغر كتاب الموقع ، ويعرض الرأى والرأى الآخر بكل شفافية وموضوعية وبلا سب وشتم وتقبيح كما لو أنه يجلس على مصطبة فى وكالة البلح او روض الفرج .
كل ما نريده من الشيخ خالد بكل بساطة أن ينقذ الناس من الفكر القرآنى كما يشاء ، ولكن بصورة مهذبة وفيها عدل وحفظ حق الاختلاف واحترام المختلف فى الرأى هل يستطيع خالد الجندي قراءة جزء من أى بحث أو مقال منشور على الموقع هنا ومناقشته مناقشة موضوعيه أمام المشاهدين ، بحيث يقول الرأى بكل وضوح ثم يتفضل ويرد عليه أيضا بكل وضوح لو استطاع الرد ، هل يمكن أن يرقى خالد الجندي لهذا المستوى من الحوار وعرض الحقائق ، ام أنه مجرد آلة تقوم بدور بلا تفكير وتنفذ ما يقال فحسب .؟

4   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الخميس 22 يوليو 2010
[49543]

هذه الأتهامات نتقدم بها إلى الله سبحانه وتعالى ..!!

 هذه الأتهامات التي خرجت من فم أحد مخلوقات الله ضد أناس كثر  .. نربأ أن نرد عليها .. ولكننا نحتفظ بحقنا ونتقدم به لله العلي القدير الحكم العدل أن يقتص لنا منه ومن غيره  .. إنه نعم المولى ونعم النصير .. !!

5   تعليق بواسطة   sara hamid     في   الخميس 22 يوليو 2010
[49549]

سلام الله تعالى عليكم

الجندي قال ان حاكم البلد او ما يسمى ولي امر المسلمين هو الذي يقرر اذا كان ولابد ان يكون هناك عبيد وايماء للبيع والشراء فاذا رفض فليس من حقنا ان نشتري من بلد ما عبيدا وجواري ولا من حقنا طبعا ان نبيع فساله المذيع ماذا لوسمعت الان ان في بلد ما هناك ايماء للبيع في سوق يونادن جارية جارية بدينار من يشتري- فضحك وقال يا ريت فانا اشتريها او اشتريهن لاحفظ كرامتهن واعلمهن الدين والعقيدة الصحيحة هذا هو الشيخ الجندي يؤمن بان الانسان يكون عبدا لانسان اخر يا الله يا ارحم الراحمين ارحنا من هؤلاء المنافقين


كيف خطر بباله مسيلمة هل اهل القران يدعون النبوة او يؤلفون قرانا جديدا


انا اجزم انه يقصد الدكتور احمد منصور وحكاية ذالك الرجل في امريكا الذي التقى به ---القصة معروفة


 


6   تعليق بواسطة   سوسن طاهر     في   الخميس 22 يوليو 2010
[49556]

خير رد عليه وعلى غيره ..!!

 خير رد عليه وعلى غيره .. هو الآف الموضوعات التي كتبها احمد صبحي منصور ،وغيره من أهل القرآن  مهما كانت قوة الشائعات فإنها لن تصمد كثيرا أمام الحقيقة ، والحقيقة هي أن أهل القرآن مجتهدون ولهم إجتهادهم ومدرستهم ..
وأعداء القرآنيين نوعين من الشيوخ .. النوع الأول وهم الشيوخ المخبرين من أمثال خالد الجندي .. وثانيهما الشيوخ البخاريين .. وكلا النوعين من الشيوخ يهاجم الدكتور أحمد فيساهم في أنتشار الفكر القرآني ، وبدونهم لن يحظى الفكر القرآني بهذا الزخم العالمي ..

7   تعليق بواسطة   محمد دندن     في   الخميس 22 يوليو 2010
[49567]

إلى الأخ سامي ناصر

السلام عليكم أخ سامي
تعليقكم بشكل عام لا غبار عليه...ولكن أتمنى عليكم حذف ما يتعلق باللون الزهري...نحن أكرم و أفضل من أن ننحدر إلى مستواهم...مسؤوليتنا تجاه هذا الموقع أن نبقيه على مستوى أرفع...شعارنا يجب أن يكون (و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً)...أرجوا تفهمكم و لكم الشكر 

8   تعليق بواسطة   سامى ناصر     في   الثلاثاء 27 يوليو 2010
[49715]

محمد دندن

 وجزاء  سيئة  سيئة  مثلها     أرجو  تفهمكم    ولكم جزيله

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق