بطول 8 كيلومترات.. مجلس القبائل والعائلات المصرية ينظم مائدة إفطار “بدون طعام” في سيناء تضامناً مع غ

اضيف الخبر في يوم السبت ٣٠ - مارس - ٢٠٢٤ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: عربى بوست


بطول 8 كيلومترات.. مجلس القبائل والعائلات المصرية ينظم مائدة إفطار “بدون طعام” في سيناء تضامناً مع غ

بطول 8 كيلومترات.. مجلس القبائل والعائلات المصرية ينظم مائدة إفطار “بدون طعام” في سيناء تضامناً مع غزة نظم مجلس القبائل والعائلات المصرية، الجمعة 29 مارس/آذار 2024، أطول مائدة إفطار "بدون طعام" على ساحل مدينة العريش، التابعة لمحافظة شمال سيناء، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأحوال المعيشية الصعبة التي يتعرضون لها مع استمرار العدوان الإسرائيلي.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن المائدة تأتي كرسالة معبرة عن التضامن الأسري والحدودي مع الشعب الفلسطيني، وشمل الإفطار التمر والماء واللبن بدون طعام، تضامناً مع أهالي غزة، ويبلغ طولها 8 كيلومترات.

وشارك عدد من مؤسسات المجتمع المدني المصري بالعريش في تنظيم الإفطار الذي جاء تحت شعار "أهلنا أولى مننا"، بجانب النقابات المهنية والنوادي ومراكز الشباب والرياضة.

كما جرى تجهيز 100 ألف وجبة "إفطار وسحور"، وتم إرسالها إلى أهالي غزة عن طريق الهلال الأحمر المصري بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني صباح الجمعة

يحرص مجلس القبائل والعائلات المصرية على تنظيم المائدة كل عام خلال شهر رمضان، لكن هذا العام اختلفت، لأنها بدون طعام، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، ورسالة معربة عن التضامن.
اجمالي القراءات 185
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق




مقالات من الارشيف
more