القذافي: الإسلام هو الدين العالمي الوحيد:
القذافي: الإسلام هو الدين العالمي الوحيد

اضيف الخبر في يوم الجمعة ٣٠ - مارس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: إيلاف


القذافي: الإسلام هو الدين العالمي الوحيد




الزعيم الليبي معمر القذافي في لقاء بمدينة سبها في الثاني من مارس اذار الجاري
اغاديس (النيجر): قال الزعيم الليبي معمر القذافي يوم الجمعة انه من الخطأ الاعتقاد بأن المسيحية ديانة عالمية الى جانب الاسلام. وقال خلال صلاة جماعية في النيجر ان هناك اخطاء خطيرة منها الخطأ القائل بأن عيسى جاء كرسول لاشخاص آخرين غير بني اسرائيل. وتابع خلال الصلاة التي اقيمت بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد ان "عيسى عليه السلام ارسله الله الى بني اسرائيل فقط ليصحح شريعة موسى ولا علاقة له بآسيا واوروبا وأميركا وافريقيا".

مقالات متعلقة :


وقال القذافي الذي يسعى لتوسيع نفوذه في افريقيا إن حججه جاءت من القرآن الكريم. وأم صلوات مماثلة العام الماضي في مالي. واضاف في الكلمة التي بثها التلفزيون الليبي على الهواء مباشرة "ان بقاء عدة اديان بعد دين محمد هي اخطاء تاريخية خطيرة لآن الدين عند الله هو الاسلام.. والله قد ارسل محمد للناس جميعا". واضاف "اننا الان نصحح وفقا للقرآن الوضع الخطأ الموجود فيه العالم الآن".
وقال ان "بقاء عدة اديان بعد دين محمد هي اخطاء تاريخية خطيرة لآن الدين عند الله هو الاسلام.. والله قد ارسل محمد للناس جميعا."

اجمالي القراءات 8812
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الجمعة ٣٠ - مارس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[4928]

من إبن لادن إلى القذافى يا عالم لا تحزن ::

من التلميذ ومن الأستاذ .اسامه بن لادن أم معمر القذافى ..ألاول يريد دوله إسلاميه عالميه يحكمها ويكون هو امير مؤمننيها.والثانى يريد عالما مسلما يكون هو (قائد ثورة تصحيحه)..بالذمه مش حاجه تخلى الناس تاكل مهلبيه بالطعميه وتغمس الايس كريم بالعيش؟؟

2   تعليق بواسطة   زهير قوطرش     في   السبت ٣١ - مارس - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[4977]


لا يوجد إنسان مؤمن وينكر دور الانبياء جميعا عليهم الصلاة والسلام في ايصال رسالة الحق الى بني البشر. وبدون هذه الرسالة فسوف يتخبط الانسان ولن يصل الى معرفة الحق.ولن يكون الحساب عادلا، وهذه من رحمة رب العالمين أنه ارسل لكل أمة نذير . ولكن الواقع ان موسى عليه السلام جاء الى بني اسرائيل حصراً. وبعد ذلك جاء المسيح عليه السلام الذي طهره رب العالمين وتكلم مباشرة من كلام الله الى بني اسرائيل. أي أن رسالته لم تأتي لنقض الناموس ولكن لدعوة اليهود الى العودة الى الناموس. والدليل على ذلك في انجيل متى /24 وذلك في رده على تلاميذه عندما استنجدت به أمرأة من كنعان قوله( فاجاب وقال لم أرسل إلا الى خراف بني اسرائيل الضالة) ولكن هذا لايعني أن رسالة عيسى عليه السلام بقيمها هي لخراف بني اسرائيل الضالةفقط . بل هذه القيم ملك البشرية جمعاء.لكنه هو كرسول ارسل اليهم من رب العالمين. وكون رسالة الاسلام ومحمد (ص) جاء رحمة للعالمين.هذا لايعني أنه جاء ليلغي ما جاء قبله من الرسالات. ولكنه جاء جامعاً وخاتماً.وعلينا أن نبتعد عن التعصب ونتمعن بالقران الذي جاء مصدقا للتوراة والانجيل،وهذه هي عالميته التي لم يستطع القذافي تقديمها بشكلها الواضح والواقعي. سامحه الله.

3   تعليق بواسطة   سعيد العوضى     في   الأحد ٠١ - أبريل - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[5037]

كلام القذافى صحيح

متى 15:22 واذا امرأة كنعانية خارجة من تلك التخوم صرخت اليه قائلة ارحمني يا سيد يا ابن داود. ابنتي مجنونة جدا.فلم يجبها بكلمة. فتقدم تلاميذه وطلبوا اليه قائلين اصرفها لانها تصيح وراءنافاجاب وقال لم أرسل الا الى خراف بيت اسرائيل الضالة. المسييح يعترف ان ما اجاء اللى لبنى اسرائيل ورفض ان يساعد ابنه الكنعانية لانهاا ليست من خرااف بنى اسرائيل فكيف ياتى للامم بآسيا واوروبا وأميركا وافريقيا وغيرهم ؟

4   تعليق بواسطة   سعيد العوضى     في   الأحد ٠١ - أبريل - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[5038]

مرحبا اخى زهير

اخى زهيير هل نسيت ان القران هو الكتاب المهيمن على كل الكتب السابقه مثل الانجيل والتوارة وان الدين عند الله الاسلام ومن يبتغ غير السلام فلن يقبل منه وهو رحمه للعالمين وليس لبنى اسرائيل خاصه

5   تعليق بواسطة   سعيد العوضى     في   الإثنين ٠٢ - أبريل - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[5086]

كلاااااااااااام القذافى صحيح 2

شهاده يوحنا ان السيد المسيح جاء للخاصتة وهم اليهود فقط يوحنا 1 :11 كان النور الحقيقى الذى ينير كل انسان اتياالى العالم كان فى العالم وكون العالم به ولم يعرفة العالم الى خااااااااااااصته جاء وخاصته لم تقبله

6   تعليق بواسطة   سعيد العوضى     في   الإثنين ٠٢ - أبريل - ٢٠٠٧ ١٢:٠٠ صباحاً
[5095]

مرحبا اخى امل كيف حالك انشالله بصحه وخير

اخى امل لا يعمنى بقذافى اذا كان تكتاتورى او ضالم شعبه انا اقف معه للحق فقط كلامه بانسبة ان المسيح جاء للقوم معينين وهم اليهود هذا صحيح صرح فيه الانجيل والقران ايضا فانا موقفى للحق فقط لا يهمنى شخص القذافى ولكنى اوافقه بهاذا التصريح الذى ادلة به وختتتتتتم الحواار

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق