التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الثلاثاء ٢٦ - يوليو - ٢٠١١ ١٢:٠٠ صباحاً
[59158]

هذه الحلقات تحديدا يمكن إهداؤها لمشايخ السنة الذين يرفضون تجسيد الأنبياء في الدراما

هذه الحلقات وغيرها من بعض حلقة سابقة يقوم فيها البخاري الكاذب بتجسيد صورة خاتم النبيين بصورة كاذبة وملفقة وظالمة وفيها اتهامات باطلة وظالمة وفيها تعدى واضح على خصوصيات خاتم النبيين ، ورغم ذلك لم يعترض احد مشايخ الدين السنى على هذه الاحاديث الفاضحة ، وكلهم وبلا استثناء معترضون على تجسيد الانبياء والصحابة في الدراما على الرغم ان الاعمال الدرامية في معظمها تتعرض لمميزات الشخصية ومحاسنها وتغمض العين عن سلبياتها وأخطاؤها ، ورغم أن الدراما لن تكون فاضحة للشخصية كما فعل البخاري إلا انهم لا يجرؤون على تكذيب البخاري واتهامه بالكذب والتدليس فيما فعله من تعد واضح وسافل وسافر على خصوصيات النبي وأزواجه


وليسمح لي الدكتور أحمد بكتابة مقال مفصل أشرح فيه هذا التناقض في اعتراض مشايخ السنة على تجسيد شخصيات الأنبياء في الدراما وسكوتهم أمام أحاديث البخاري التي يفضح فيها خاتم النبيين ويتهمه تما باطلة وكاذبة في مئات الأحاديث الكاذبة الملفقة


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
حلقات فيديو اخرى

أسأل أحمد صبحى منصور - الموت

د . أحمد صبحى منصور - خفايا التاريخ : أبى دلامة

د . أحمد صبحى منصور - ندوة الجمعة : وحدة الوجود والإنحلال الخلقى فى ال

د . أحمد صبحى منصور : لحظات قرآنية ١١٤٢ ، حقوق المساكين بين أمريكا وبل

أسأل أحمد صبحى منصور ، كلمة "قرين " فى القرآن

د . أحمد صبحى منصور - خفايا التاريخ : أم البنين

د أحمد صبحى منصور - ندوة الجمعة : أثر التصوف فى جعل الإنحلال لغة العصر

د . أحمد صبحى منصور - لحظات قرآنية ١١٤١ ، هل الإسراف في الطعام حرام ؟

أسأل أحمد صبحى منصور ، كلمة "بعل " فى القرآن

د . أحمد صبحى منصور - خفايا التاريخ : الواد زعيط فى عصر السلطان قايتبا

د . أحمد صبحى منصور - ندوة الجمعة : الآية ١٢١ من سورة البقرة

د . أحمد صبحى نصور - لحظات قرآنية ١١٤٠ : وإن منكم إلا واردها

أسأل أحمد صبحى منصور ، هل جهنم موجودة الأن ؟

د . أحمد صبحى منصور - خفايا التاريخ : ليك يوم يا طبلاوى

د . أحمد صبحى منصور - ندوة الجمعة : إسلوب الدعاء فى القرآن الكريم

د . أحمد صبحى منصور - لحظات قرآنية ١١٣٩ ، سحرة فرعون هل هم الى جنة أو

أسأل أحمد صبحى منصور ، ختان الذكور

د . أحمد صبحى منصور - خفايا التاريخ : السجون فى عصر السلطان قايتباى

د . أحمد صبحى منصور - لحظات قرآنية ١١٣٨ ، إشارات سريعة عن يونس وقومه

إسأل أحمد صبحى منصور - ما معنى إلا ما قد سلف

د . أحمد صبحى منصور - خفايا التاريخ : الخليفة عاشق البدويات

د . أحمد صبحى منصور - ندوة الجمعة : الأسلوب المجازى فى الوعظ

د . أحمد صبحى منصور - لحظات قرآنية ١١٣٧ ، مظاهر التخفيف فى التشريع

إسأل أحمد صبحى منصور - الزواج المثالى فى الإسلام

د. أحمد صبحى منصور - خفايا التاريخ : لص مصر العظيم

د. أحمد صبحى منصور - ندوة الجمعة ـ خاتمة سورة يوسف

د. أحمد صبحى منصور - لحظات قرآنية ، مظاهر التخفيف فى العبادات

أسأل أحمد صبحى منصور : زواج البوى فريند

د. أحمد صبحى منصور - ندوة الجمعة : سورة يوسف الآية ١١١

د. أحمد صبحى منصور : لحظات قرآنية ١١٣٧ - مظاهر التخفيف فى التشريع

د. أحمد صبحى منصور - ندوة الجمعة ١٩ نوفمبر : سورة يوسف الآية ١١٠

لحظات قرآنية ١١٣٤ ، الرحمة فى تشريع القصاص

د. أحمد صبحى منصور : ندوة الجمعة ١٢ نوفمبر - سورة يوسف الآية ١٠٨

إسأل أحمد صبحى منصور : الحديث الكاذب ( اللهم أحينى مسكينا )

أحمد صبحى منصور لحظات قرآنية ١١٣٢ الإنتحار

د. أحمد صبحى منصور : ندوة الجمعة ٢٩ أكتوبر : سورة يوسف الأية ١٠١ و ١٠٥

أحمد صبحى منصور : ٣ - مبطلات الصلاة ، وفتاوى أخرى

لحظات قرآنية ١١٣٠ : الغفور صفة من صفات الرحمن

أسأل أحمد صبحى منصور : ٢ - معنى كلمة جنب فى القرآن ، وفتاوى أخرى

أحمد صبحى منصور : لحظات قرآنية 1057 : ( آمن ب ) بمعنى الإعتقاد

أحمد صبحى منصور : لحظات قرآنية 1056 : كل البشر مؤمنون ... ولكن !!

أحمد صبحى منصور : لحظات قرآنية 1055 : الإسلام القلبى والسلوكى فقط هو م

أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 1000 : حلقة خاصة بمناسبة الحلقة 1000

أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 974 : المحمديون بين إهلاك قائم وإهلاك قا

أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 973 : المحمديون بين إهلاك قائم وإهلاك قا

أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 972 : المحمديون بين إهلاك قائم وإهلاك قا

أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 971 : المحمديون بين إهلاك قائم وإهلاك قا

أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 970 : المحمديون بين إهلاك قائم وإهلاك قا

أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 969 : المحمديون بين إهلاك قائم وإهلاك قا

أحمد صبحى منصور: لحظات قرآنية 968 : المحمديون بين إهلاك قائم وإهلاك قا