السيسى غبيا وجاهلا ويفترى على رسول الله محمد عليه السلام .

عثمان محمد علي Ýí 2022-05-22



قال حاكم مصر الغبى الجاهل موجها رسالة للشعب مبررا فيها إخفاقاته في التعامل مع الأزمة الاقتصادية وإرتفاع الأسعار والحياة التي أصبحت لا تُطاق في مصر يفترى فيها على نبى الله ورسوله محمد بن عبدالله قال لهم فيها علينا أن نصبر (فالنبى عليه السلام ظل هو والمُسلمين يأكلون من ورق الشجر ثلاث سنوات بسبب حصار قريش لهم في شعب بنى هاشم ) . ولو كان يعقل أو يفهم (ولكن من أين فهو مثل اسياده التراثين الذين ألصقوا كُل نقيصة بالنبى عليه السلام وهم يعتقدون أنهم يمدحونه ) وقرأ القرءان العظيم لوجد أنه نزل مما نزل من أوائل نزوله سورة (الضُحى) وهى السورة رقم (11) في ترتيب نزول سور القرءان (أي في الأسبوع الأول تقريبا من البعثة ) والتي يقول فيها رب العزة جل جلاله للنبى عليه السلام (( ووجدك عائلا فأغنى )) ........ (( وأما السائل فلا تنهر )) فهل نصدق التراثيين ونُكذب المولى جل جلاله ونؤمن بأن النبى محمد كان فقيرا مُعدما ،ام نُصدق الله ونؤمن بأن النبى عليه السلام كان غنيا ومأمورا بأن يتصدق مما رزقه الله ولا ينهر سائلا يسأله ؟؟
وكذلك هل تعلمون قصة حرب بدر (غزوة بدر ) وهى أول حرب قتالية بين النبى عليه السلام والمُسلمون معه وبين القرشيين ومن والاهم ؟؟ بإختصار كانت هذه الحرب بسبب أن النبى عليه السلام والمُسلمون أرادوا أن يُقابلوا القافلة التجارية المارة بجوار المدينة ويأخذوا حصتهم منها التي كانوا مُساهمين بها في (إيلاف القافلة == وكأنها شركة مُساهمة بالأسهم في القافلة التجارية ) فهربت القافلة ،وعاد القرشيون للمدينة بجيش كبير للقضاءعلى النبى ومن معه ،وإنتصر فيها النبى عليه السلام ومن معه وقتلوا قادة الحرب القرشيين فكانت حربا بسبب طلب المُسلمين حقوقهم وأموالهم التي لهم عند قريش ، فكيف كانوا إذن فقراء يأكلون من ورق الشجر ثلاث سنوات أيها الجهلاء التراثيون ومنكم (السيسى أفندى ) والقرءان يتحدث عن غنى النبى عليه السلام وأموال المُسلمين عند قريش وفى تجارتها ومُشاركتهم لهم بأموالهم في رحلاتهم وقوافلهم التجارية ؟؟؟؟
ولو كان السيسى عاقلا ويريد أن يضرب مثلا يتخذه ليعمل على تفادى أثار الأزمة الاقتصادية على مصر لأتخذ من نبى الله يوسف عليه السلام مثلا في إقامته للعدل في توزيع الثروة والحقوق والغذاء في ال7 سنوات العجاف التي مرت بهم مصر في عهده .ولأعاد توزيع الثروة والغذاء وراقب الأسعار مراقبة حازمة وحاسمة وجعل هامش الربح على كل السلع التجارية في ظل هذه الظروف لا يتعدى ال10% ........ ولو كان عاقلا ورشيدا ومُخلصا دينه وحُكمه لله رب العالمين لأوقف مشروعات الفشخرة والعنجهية وإستيراده للأسلحة (والتي آخرها اليوم إستيراد صواريخ بنصف مليار دولار من أمريكا) التي لم ولن نستخدمها لمدة 50 سنة على الأقل وستتآكل من الصدأ في مخازنها ،وحوّل ميزانيتها وإعتماداتها المالية إلى دعم الغذاء والدواء والطاقة والزراعة مؤقتا ولو لمدة 4سنوات حتى نصل إلى إكتفاء كُلى أو بنسبة 80% من إحتياجاتنا في هذه السلع الحيوية والإستراتيجية.ولأوقف كل خصخصة ومبيعات أصول الدولة وممتلكات الشعب التي يبيعها يوما بعد يوم لأسياده في الخليج وآخرها مشروعه ببيع (7) موانى مصرية كاملة للإمارات. فهل هناك عاقل يبيع موانى مصرية جاهزة شغالة تُدر ملايين الدولارات يوميا لإقتصاد مصر ؟؟؟؟؟
والله إنه لسفيه ومجنون وكاذب على رسول الله عليه السلام .
فالنبى عليه السلام كان غنيا في مكة وغنيا في المدينة وعاش غنيا ومات غنيا ولم يأكل من ورق الشجر ولم يربط على بطنه حجرا من الجوع كما يقولون عنه . وأن حل مُشكلة مصر الاقتصادية يكمن في العدل في توزيع الثروة والموارد وإدارة شئون البلاد بحكمة ورُشد والإستعانة بالكفاءات بدلا من أهل الثقة والنفاق والرقص على الحبال .
لعنة الله عليهم بإفترائهم على رسول الله عليه السلام ورميهم له بكل نقيصة .
اجمالي القراءات 566

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق