1453وحدثنا إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ومحمد بن أبي عمر جميعا عن الثقفي قال بن أبي عمر حدثنا عبد الوهاب الثقفي عن أيوب عن بن أبي مليكه عن القاسم عن عائشة ان سالما مولى أبي حذيفة كان مع أبي حذيفة وأهله في بيتهم فأتت تعني ابنة سهيل النبي صلى الله عليه وسلم فقالت ثم إن سالما قد بلغ ما يبلغ الرجال وعقل ما عقلوا وإنه يدخل علينا وإني أظن أن في نفس أبي حذيفة من ذلك شيئا فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم ارضعيه تحرمي عليه ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة فرجعت فقالت إني قد أرضعته فذهب الذي في نفس أبي حذيفة
متفرقات من لهو الحديث الحنبلى
متفرقات من لهو الحديث الترمذى
طعن البخارى فى الأنبياء السابقين
متفرقات من لهو الحديث الدارمى
طعن إبن كثير فى النبى عليه السلام وأزواج
دعوة للتبرع
لهما حق عندك: تزوج ت من سيدة مطلقة اخبرت ني انها لا تنجب...
مناظرات: لماذ ا لا نجد مناظر ات ل رئيس المرك ز ...
باخع: ما معنى باخع فى القرآ ن ؟ ...
غسيل الميت: ما رأيك في غسل الميت هل هو واجب؟ ما تقول في...
إقرأ لنا لو سمحت: تحية طيبة مبارك ة الى ابي الغال ي احمد صبحي...
more
السر بسيط جدا جدا :: أن هؤلاء المشايخ على مر التاريخ الدفاعي عن الأحاديث لا يهمهم إلى السند (سند الحديث) مهما كان المتن فاضح ومكذوب ويتناقض مع المنطق والعقل والقرآن الكريم والذوق العام والأدب والفطرة السلمية ، لكنهم يركزن جل اهتمامهم على السند ورواة الحديث ..
فحديث رضاع الكبير وأحاديث الكذب والضلال المفتراه على الرسول وزوجاته ، والتي تفضح أسراره الخاصة مع زوجاته وتتقول عليه كذبا وعلهين .. كل هذه الأحاديث منسوبة لعائشة ، وإذا تم تكذيبها واقتنع العلماء بأنها كاذبة وتتناقض مع القرآن ويجب الاعتراف بأنها كاذبة وغير صحيحة فقد ضربوا علم الحديث في مقتل ونسفوه نسفا بأيديهم لأنه كذبوا ورفضوا أحاديث عائشة زوجة النبي ، وهي أقرب الناس للنبي وأولى وأصدق من يروي الحديث ، فالبتالي تكذيب أي من الرواة بعد ذلك سيكون من أبسط ما يكون ...