1453وحدثنا إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ومحمد بن أبي عمر جميعا عن الثقفي قال بن أبي عمر حدثنا عبد الوهاب الثقفي عن أيوب عن بن أبي مليكه عن القاسم عن عائشة ان سالما مولى أبي حذيفة كان مع أبي حذيفة وأهله في بيتهم فأتت تعني ابنة سهيل النبي صلى الله عليه وسلم فقالت ثم إن سالما قد بلغ ما يبلغ الرجال وعقل ما عقلوا وإنه يدخل علينا وإني أظن أن في نفس أبي حذيفة من ذلك شيئا فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم ارضعيه تحرمي عليه ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة فرجعت فقالت إني قد أرضعته فذهب الذي في نفس أبي حذيفة
طعن البخارى فى رب العزه.
تناقض البخارى مع القصص والتشريعات القرآن
متفرقات من لهو الحديث الدارمى
طعن البخارى فى الأنبياء السابقين
متفرقات من لهو الحديث الترمذى
دعوة للتبرع
الأذان للصلاة: هل للجمع ة أذانا ن أم أذان واحد؟ ...
الرسول والقرآن: قال تعالى : من يطع الرسو ل فقد اطاع الله . و قال...
نتمنى أن تكون قرآنيا: اسالك م بالله هل يوجد في القرا ن الكري م. ...
للتى هى أقوم : اربد ان اعرف هل هذة الآبة . عامة وشمول بة لائ...
محنة اليمن: سلام یا دکتر صبح 40; منصور انا لا افهم حق...
more
السر بسيط جدا جدا :: أن هؤلاء المشايخ على مر التاريخ الدفاعي عن الأحاديث لا يهمهم إلى السند (سند الحديث) مهما كان المتن فاضح ومكذوب ويتناقض مع المنطق والعقل والقرآن الكريم والذوق العام والأدب والفطرة السلمية ، لكنهم يركزن جل اهتمامهم على السند ورواة الحديث ..
فحديث رضاع الكبير وأحاديث الكذب والضلال المفتراه على الرسول وزوجاته ، والتي تفضح أسراره الخاصة مع زوجاته وتتقول عليه كذبا وعلهين .. كل هذه الأحاديث منسوبة لعائشة ، وإذا تم تكذيبها واقتنع العلماء بأنها كاذبة وتتناقض مع القرآن ويجب الاعتراف بأنها كاذبة وغير صحيحة فقد ضربوا علم الحديث في مقتل ونسفوه نسفا بأيديهم لأنه كذبوا ورفضوا أحاديث عائشة زوجة النبي ، وهي أقرب الناس للنبي وأولى وأصدق من يروي الحديث ، فالبتالي تكذيب أي من الرواة بعد ذلك سيكون من أبسط ما يكون ...