مواطن فرنسي لماكرون: أنت موظف عندي (فيديو)

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 15 يوليو 2020. نقلا عن: الخليج الجديد


مواطن فرنسي لماكرون: أنت موظف عندي (فيديو)

تعرض الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" إلى موقف محرج، عندما اشتبك كلاميا مع مواطن، عندما كان الأول يتنزه بصحبة زوجته في حديقة قرب قصر الإليزيه.

وبعد يوم شاق، خلع الرئيس الفرنسي بدلته الرسمية في المساء وخرج للتنزه بصحبة زوجته "بريجيت"، في حديقة "تويلري" الشهيرة على بعد أمتار من قصر الإليزيه.

لكن هذه الفسحة لم تستمر طويلا بسبب مجموعة من متظاهري "السترات الصفراء"، الذين تجمعوا حول الرئيس، مطلقين عليه صيحات الاستهجان ومرددين شعارات منتقدة لسياسة حكومته ومطالبة باستقالته.

وفي أحد المقاطع الذي تم تداوله بقوة على منصات التواصل الاجتماعي، رد الرئيس "إيمانويل ماكرون" على أحد المواطنين كان يحدثه عن عنف الشرطة، قائلا: "أنا هادئ.. كنت أتمشى في نزهة وبكل أريحية مع زوجتي وفي يوم عطلة وأنت من أوقفني".. فسارع المواطن إلى الرد عليه: "إنه أمر طبيعي فأنت موظف عندي سيدي الرئيس".

ووجه أيضا بعض متظاهري جيرالد "السترات الصفراء"، الذين تجمعوا حول الرئيس "ماكرون" الانتقاد لوزير الداخلية الجديد "دارمانان"، باعتبار أنه يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات
اجمالي القراءات 337
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء 15 يوليو 2020
[92687]

الغريب انه لسه عايش !!!


المواطن الفرنسى الذى قال للرئيس (انت موظف عندى سيدى الرئيس ) لازال على قيد الحياة ويمارس حياته  .... عندنا وفى عالمنا العربى التعيش كان زماننا  بنترحم عليه هو وأهله وأصحابه  وقريته بالكامل .... هذا هو الفرق بيننا وبينهم  ((الحرية ثم الحرية ثم الحرية )) 



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق