بسبب كورونا.. بلاغ يتهم مطربة مصرية بالإساءة لسمعة البلاد

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 01 ابريل 2020. نقلا عن: الخليج الجديد


بسبب كورونا.. بلاغ يتهم مطربة مصرية بالإساءة لسمعة البلاد

تقدم محامي مصري ببلاغ إلى النائب العام ضد المطربة "إيناس عزالدين"، اتهمها فيه بالإساءة لسمعة مصر، وتكدير السلم والأمن المجتمعي.

وقال المحامي "أيمن محفوظ" في بلاغه، إن "إيناس" ادعت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، من خلال فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجاء فيه أن مستشفى حميات إمبابة بها بعض الآفات والحشرات ولا تتوافر الأجهزة والأدوية لمكافحه فيرس كورونا بالمستشفى.

وأضاف المحامي أن هذا التصرف يهدف إلى "هدم الجهود التي تبذلها الدولة في مكافحة الوباء العالمي".

وادعى أن الفيديو "ساهم في استغلال القنوات المعادية لمصر في الإساءة لسمعة مصر، وتكدير السلم والأمن المجتمعي، في وقت كان كان على تلك المطربة أن تحسب حساب تصرفاتها وأننا في وقت لا بد أن نتحد فيه جميعًا مع الدولة ومؤسساتها".

وطالب المحامي بسرعة التحقيق مع المطربة "إيناس عزالدين" وتطبيق مواد الاتهاموأضاف أن المطربة ستواجه عقوبة تصل إلى السجن المشدد والغرامة، إذا كان ذلك بغيه الإضرار بسمعه مصر أو مركزها الاقتصادي، أو منع أو عرقلة ممارسة السلطات العامة لأعمالها.

وأعرب ناشطون عن تضامنهم مع المطربة "إيناس" كما هنأوها على "سلبية" نتيجة تحليل فيروس كورونا.

وطالبها البعض بضرورة الرد على الاتهامات الموجهة إليها، فيما تساءل آخرون هل يعقل أن تدعي إنسانة المرض لتحجز في مستشفى مليئة بالأوبئة في مثل هذه الظروف طمعا في الشهرة؟!

اجمالي القراءات 295
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق