لأول مرة لم يتم اكتشاف فيروس كورونا في الصين خارج هوبي

اضيف الخبر في يوم الأحد 08 مارس 2020. نقلا عن: روسيا اليوم


لأول مرة لم يتم اكتشاف فيروس كورونا في الصين خارج هوبي

أعلن المتحدث الرسمي باسم اللجنة الصحية الحكومية في الصين، مي فنغ، أنه للمرة الأولى منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، لم يتم اكتشاف أية إصابات جديدة في أنحاء البلاد ما عدا مقاطعة هوبي.

وقال فنغ إنه على مدار الـ 24 ساعة الماضية، تم تسجيل 44 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الصين، بما في ذلك 41 حالة في مقاطعة هوبي، و3 حالات قادمة من خارج البلاد (تم تسجيل إصابتين في بكين، وواحدة في مقاطعة قانشو).

وأضاف المسؤول الصيني: "لأول مرة لم يتم تسجيل إصابات (بفيروس كورونا) داخل الصين، خارج حدود مقاطعة هوبي. خلال اليوم الماضي، تم تسجيل 3 إصابات قادمة من خارج البلاد، والباقي في هوبي".

ووصل عدد الإصابات المسجلة فعلا في الصين حتى الآن، إلى 80695 حالة، بما في ذلك 3097 وفاة. وشفي من المرض خلال الفترة 57065 شخصا، وبقي حاليا في المستشفيات، أكثر من 20500 شخص.

اجمالي القراءات 456
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأحد 08 مارس 2020
[91961]

خبر عظيم


الصين تتعافى سريعا من (كورونا) وهذا مؤشر جيد على ضعف الفيروس رغم إنتشاره الواسع ،وسيتم التعافى منه عالميا ذاتيا قريبا إن شاء الله .



2   تعليق بواسطة   Taqwa Tamer     في   الأحد 08 مارس 2020
[91963]

اللهم اشفي الجميع


ندعو الله أن يصرف هذا المرض ويشفي الجميع ، و في طل ما يعانيه العالم من حالة طوارئ هذه الأيام وحجر صحي خوف ورعب مسيطر  ، قفز إلى عقلي فلم كان يضحكني جدا  .. فكراه مبتكرة يمكن أن تكون أصل عن فكرة الموت الرحيم لكن تتناول بشكل مضحك فلم آخر جنان  مجرد محاولة للضحك  



 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق