عن/ فيروس عن ثنا عن...:
رسلة مشفرة، للدكتور أحمد منصور

ربيعي بوعقال في الجمعة 01 يونيو 2012


تحية طيبة، وبعد:

حبرك والمقال، تبر على ورق، أو كأجراس نحاس تُدق

نعم، ولكن، أمةُ محمد لا تقرأ ، فلمن تكتب، وتكثر إذن؟

.........قال:......

سبابة منذر، ومطرقة  جن، افتحوا هذا الخشن!

نصف الرأس نائم، والنصف لا عين، ولا أذن

مخلوق مبرمج، أصابه فيروس: عـن ثنا عـن

 عجبا، كل الحواسيب عاطلة، والحساب صحيح حسن !

رمنا تزيلا وحكمة، فأنكروا، وجاءوا بوحي رفات العفن:

 مدرج مرفوع، ومسند موضوع، ومناشير فتن:

طعن عمر، مات عثمان، قتل علي، مات الحسن 

ألا ما أكثر الأخبار، وما أقـل خبراء السنن !

شتان شتان بين مبصر الناموس، وأحمرة عنعن 

  • نص مقتبس من رسالة خطيرة  للدكتور أحمد :''... أطاع الرسول عليه السلام أوامر ربه فى تشريع القتال : (وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (190) ( البقرة ) فلم يقم مطلقا بالاعتداء على أحد ، واكتفى بالحرب الدفاعية . وفى أواخر حياته أرسل رسائل للحكام يدعوهم سلميا الى الاسلام  ، وشمل هذا كسرى وهرقل والمقوقس وغيرهم . كانت رسائل لإعلامهم بالاسلام ، تنصح وتعظ ، ولا تهدد بشنّ حرب ..."  (( تبر على ورق ـ  كورق الفتية في القرآن الكريم ))..
  • تبيه للمبتدئ المقتصد:
  • التبر : كالترب إلا أنه من الذهب:[ رمزه الكيميائي (Au)]و قد تم استخدامه للزينة ( وملء الخزينة )منذ أكثر من خمسة آلاف عام. رواه قوقل، وأنكره البخاره ، وحرمه ( الشيخ الألباني) على الرجال، و النساء المحلقات جميعا، إلا  نساء الخلفاء الراشدين،(( أي: الذين بلغوا سن الرشد ـ كما يقال ـ  أوبلغ  سن التكليف على مذهب من قال به، واستثنى  الأطفال. )) رواه الذهبي للشيخ ( العثيمين) وحيا، و بسند متصل .. 
  •  الورق: دراهم من فضة ( انظر ـ سورة الكهف ـ وقصة الفتية في القرآن، وانتظر التأويل)):(( وقل رب زدني علما)) .
  • النحاس: معدن رنان، يعرفه كل من ((  ألقى السمع)) : واعلم أن عجل بني إسرائيل صنع من قطع نحاس( محرمة) سرقها السامري من خزينة القوم، وزينتهم( قصة  قارون).. وكان للعجل ـ  رنين و خوار ـ  كخوار النواقيس.. والنواقيس لا تصنع من ذهب كما يزعم عبيد الذهب..  ولو كان العجل من ذهب ـ كما يزعمون ـ  ما نسفه موسى ـ في اليم ـ  نسفا، وإنما يصوغه صياغة أخرى، فقد كان بحاجة إلى شراء الطعام لأمة من الفقراء  ـ(( ...وخرج على قومه في زينته))[سورة الكهف]،(( قبضت قبضة من أثر الرسول فنبذتها)) = أخذت كمية من سبائك النحاس التي كانت في عهدة حارس الخزينة، فنبذتها في النار فصغت منها هذا الروبو. ... والقصة مفصلة في( كتاب التأويل)، وليس هذا مقام لإطناب والتفصيل.
  • الصحيح الحسن: الجيل الأول من اللحواسيب النووية، وهو من إختراع  البخاري، حسنه الترمذي قليلا ، ثم بيع الاختراع لأمركي مجهول، فجعل له ( طاقات ) تحفظ البيئة، وتيسر العمل ، ومراقبة  أفعال النووي، وحركات البخار المسخر بين السماء الأرض.
  • الخشن : كناية/ خلق السلفي المقلد، وشكل رأسه  سوا ء كان  أمردا،  أو ذا لحية، فإن كانت امرأة فالمنقبة وغير المنقبة سواء.
  • نصف الرأس: مسألة طبية معقدة،  يطول شرحها.
  • فيروس عنعن : سلسة من الحيوانات المجهرية تلتف وتلتوي كسلاسل الجينات، تصيب الأذن بالصمم، والعين بالعمى، وقد تبلغ الدورة الدموية فلا يبقى للسلفي بقية تفكير أو تدبير. ويزعم الدكتور أحمد ( وهو طبيب مصري  مختص) أنه بصدد إعداد مصل  مضاد، فإن صح الخبر تكون أعجوبة أخرى من عجائب الدهر، ولله في خلقه شؤون. 
  • جاءوا بوحي:  إشارة إلى وحي الشياطين، وهذا في الفلسة المحرمة  يسمى: ( تحصيل حاصل)، ويسمى في الأخرى:( تفسير الماء بالماء).
  • خبراء السنن: أرباب الحكمة والفلاسفة ،وكل المهتمين  بدراسة نواميس الكون، وسنن الدهر. 
  • فإن خفي عليك أمر كلمة أخرى،  فعليك بلسان قوقل: ((و رب أعجمي سريع، خير من ألف عربي مقلد  بطيء الفهـم))رواه مسلم،  بسند جيد ، غير متصل، وكتبناه  بحرف مسود كخافية الغراب الأسحم، على كاغد مكهرب، مضيء كآحاد الحواسيب المرتبة فافهم، و تحسس كيف جاءت الحروف مكهربة أيضا،  تتخللها فراغات من جنس البينار::( 0011010).
اجمالي القراءات 6788

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   الأحد 03 يونيو 2012
[67094]

شكراأخى الاستاذ ربيعى ..وأقول

كما تعلم فنحن نكافأ على ما نكتب باللعنات والتكفير، وكتّاب الجهل والاسترزاق بالباطل ـ وهم فى غيّهم يعمهون ـ يتمتعون بالجاه والتوقير  . وهذا لا يفتّ فى عضدنا قيد أنملة ، لأننا نرجو وجه الله ، وأن يأتى جيل يقرأ ويفهم ويستوعب . ودائما فان المفكر الذى يسبق عصره لا بد أن يعاديه عصره ، ولا بد أن يدفع الثمن لأنه خرج عن إجماع (الأمة ) . ولكن يأتيه الانصاف فى عصور تالية .


وأكرر لك الشكر و التقدير .


أخوك أحمد


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2011-11-19
مقالات منشورة : 64
اجمالي القراءات : 407,495
تعليقات له : 237
تعليقات عليه : 112
بلد الميلاد : الجزائر
بلد الاقامة : الجزائر