توافد المسيرات و زيادة عدد المتظاهرين فى العباسية

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 02 مايو 2012. نقلا عن: محيط


توافد المسيرات و زيادة عدد المتظاهرين فى العباسية

توافد المسيرات و زيادة عدد المتظاهرين فى العباسية

الأربعاء 2012/5/2 7:53 م

انطلقت مسيرة تضم المئات من النشطاء السياسيين من أمام مسجد الفتح برمسيس باتجاه ميدان العباسية , احتجاجا على الاعتداء على المعتصمين في محيط وزارة الدفاع.

 

و طالبوا أيضا بمحاكمة المسئولين عنها و سرعة تسليم السلطة للمدنين مرددين شعارات مثل "ثوار أحرار.....هنكمل المشوار" و "يسقط..يسقط ..حكم العسكر".

 

و أكدت مصادر أخرى أن هناك مجموعة من مشايخ و علماء الأزهر وصلوا إلى العباسية مؤكدين محاربتهم لكل من يسعى لأراقه دماء الشعب المصري , و قال أن هناك بعض الشخصيات العامة تواجدت في ميدان العباسية.

 

و أوضح أيضا أن هناك من يروج لأهالي العباسية أن المعتصمين سوف يقومون بالهجوم عليهم ردا على ما حدث اليوم , و هناك من يروج أيضا بين المعتصمين أن هناك هجوم من قبل البلطجية كما أسماهم المتظاهرين سيحدث عليهم , مما أثار نوع من الحذر.

 

و أكد أيضا زيادة عدد المتظاهرين و استمرار توافد المسيرات المتجهة للعباسية على الرغم من قيام الشرطة العسكرية بغلق الطرق المؤدية لمحيط وزارة الدفاع , مما أدى إلى صعوبة في حركة مرور السيارات.

 

و أضاف أن هناك جنازة خرجت اليوم لأحدى ضحايا الاشتباكات أمس.

 

و قال أن هناك شخص أندس بين المعتصمين أطلق النار في الهواء مما أثار الذعر في نفوس المعتصمين و لكن تدخل العقلاء لحل الأزمة.. و أختتم أن هناك هدوء يشوبه الحذر في العباسية الآن

اجمالي القراءات 3049
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   نجلاء محمد     في   الخميس 03 مايو 2012
[66290]

لا للفتنة ولا لإراقة دماء المصريين

ماذا فعل المعتصمون في العباسية لكي يحدث لهم ما حدث !!


هم يتظاهرون بطريقة سلمية فلما محاولة تفريقهم وإجبارهم على ترك المكان بهذه الطريقة وهذا العنف واستخدام أسلحة ونيران  اسفرت عن ضحايا  !! ..


وحقناً للدماء لابد أن يكون المصريون أخوة جميعا في وجه الغدر والخيانة لكي نخرج من هذا الكابوس  ..


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق