إفراج النور» يمنح لأعضائه بحرية التوقيع لأى مرشح رئاسي شريطة التزمه بالشريعة

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء 13 مارس 2012. نقلا عن: التحرير


إفراج النور» يمنح لأعضائه بحرية التوقيع لأى مرشح رئاسي شريطة التزمه بالشريعة

«النور» يمنح لأعضائه بحرية التوقيع لأى مرشح رئاسي شريطة التزمه بالشريعة March 13th, 2012 7:56 pm


عماد عبد الغفور

قرر حزب النور منح أكد حزب النور أن موقفه من اختيار المرشح الذي سوف يدعمه في انتخابات الرئاسة هو التريث لحين وضوح خريطة المرشحين، ولإتمام الدراسة والتشاور مع القوى السياسية وأهل العلم والخبرة، وانتظاراً للجهود المبذولة من أجل إقناع المرشحين الذين تتفق رؤيتهم مع برنامج الحزب ويعلنون أن مرجعتيهم العليا هي للشريعة الإسلامية، بالتنازل لواحد منهم اتقاءً لتفتيت الأصوات الأمر الذي قد يؤدي إلى عواقب غير محمودة.

جاء ذلك في بيان الحزب الذى سمح فيه لأعضاء كتلته البرلمانية فى مجلسى الشعب والشورى، حرية التوقيع لأى من مرشحي الرئاسة، ممن يرون أنه أهل لتحمل هذه المسئولية، شريطة إعلان هذا المرشح التزامه بالشريعة الإسلامية كمرجعية عليا،

مشيراً إلى أنه يثق في التزام أعضائه بقراره النهائي الذي لن يصدر إلا عن رؤية ودراسة تقدر المسئولية أمام الله ثم أمام الأمة.
ونبهت الهيئة العليا للحزب في بيان لها، أن هذا الموقف لا يعتبر تأييداً من الحزب لأحد المرشحين على حساب الآخرين، ولكنه يأتي توفيراً للجهود ودعماً لوجود عدد من المرشحين ذوي مرجعية الشريعة الإسلامية.

وأكد الحزب أن استمرار هؤلاء المرشحين في عرض برامجهم التي تتمحور حول الشريعة هو نوع من إثراء الفكرة وزيادة مساحة المؤمنين بها.

اجمالي القراءات 3863
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   رمضان عبد الرحمن     في   الثلاثاء 13 مارس 2012
[65100]

انا لو سعودي سوف أدافع عن السعودية

انا لو سعودي سوف أدافع عن السعودية
أليس من العار على الأخوان والسلفية المصريين أن يسخروا من حضارة أجدادهم المصريين أليس من العار على الأخوان والسلفية المصريين أن يكونوا تابعين مدافعين عن السعودية بثمن بخس أين عقولكم يا إخوان يا سلفية يا مصريين التاريخ لن يرحم وما دخل الدين أن تدافعوا ة وتتمسكوا بتاريخكم وحضارتكم وتدافعوا عنها انتم نبتم من ارض مصر وواجب عليكم أن لا تدافعوا إلا عن مصر وارض مصر
 

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق




مقالات من الارشيف
more