الطيب: القرضاوي سيساهم في تطوير الأزهر.. والقرضاوي: الطيب عالم إصلاحي

اضيف الخبر في يوم الثلاثاء ١٤ - ديسمبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: الدستور


الطيب: القرضاوي سيساهم في تطوير الأزهر.. والقرضاوي: الطيب عالم إصلاحي

أكد الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أنه حريص على إقامة جسور التواصل مع علماء المسلمين والأزهر في الخارج وقال خلال لقائه بالدكتور يوسف القرضاوي رئيس اتحاد العلماء المسلمين في مكتبه بالأزهر الشريف ظهر الثلاثاء أنه يرحب بهذا اللقاء وأن العلاقة ممتدة بينه وبين القرضاوي منذ عام 1981وأن الفترة القادمة ستشهد اتصالات ودعم لمسيرة علماء الإسلام في الخارج ومنهم الدكتور القرضاوي من أجل إصلاح الأزهر.



من جانبه أشار القرضاوي أنه حريض على التواصل مع الأزهر وأن الطيب عالم يحمل راية الإصلاح والتجديد ويحقق التوازن بين القديم والمعاصر، مؤكدا على موقفه الإصلاحي مطالبا وسائل الإعلام بدعم مسيرة شيخ الأزهر الإصلاحية التي سينعكس  أثرها على الأمة الإسلامية وسيكون لها دورا في وحدة المسلمين والتقريب بين المذاهب.

شهد اللقاء الدكتور خالد زيادة سفير لبنان بالقاهرة  الذي طالب الطيب بالنظر للمبعوثين في لبنان وتناقش معه حول الوسطية التي يدعو إليها الأزهر عبر مؤسساته التعليمية.

اجمالي القراءات 7180
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   عبدالمجيد سالم     في   الثلاثاء ١٤ - ديسمبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[53799]

تحت الطربيزة ..!!

هل هناك شيئاً تحت الطربيزة ..أيه اللي لم الشامي على المغربي ؟؟
ما هو الذي يداؤ في الكواليس ..
الله أعلم ..
 

2   تعليق بواسطة   موسى بن عاشور     في   الأربعاء ١٥ - ديسمبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[53807]

أي إصلاح أيهاالهرم(إصلاح وهابي على الموضه أم زخرفة الفسادالديني بألوان العصر)

هذا المنقرض الهرم المنتصر على أمريكا بدعائه عليها أن تخسر أمام سيدته موزه أقصد قطرلإستضافة المونديال2022 لا أقرضه الله قرضا حسنا , يريد أن يصلح !!! ماذا يصلح شيبته بالسواد ليكون شابا ويرجع لسن المراهقه أم يصلح ذات البين بين الوهابيه السعوديه الحجريه العصر مع صوفية وخرافات الأزهريه الفاطمية العصر مع الطيب لا طيب الله ثراه ,للأسف شر البليه مايضحك تبا لكم مشائخ السوء


3   تعليق بواسطة   خـــالد ســالـم     في   الأربعاء ١٥ - ديسمبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[53823]

لكل شيء عقيدة و مرجعية و عقيدة ومرجعية القرضاوى لا تبشر بأي إصلاح

 


  من السذاجة بل من العته أن يظن إنسان أن شيخ مثل القرضاوى يمكن أن تكون له أفكار إصلاحية فالإصلاح كلمة لا تتجزأ في كل متكامل لا يمكن الإيمان بالإصلاح في شيء والكفر بالإصلاح في شيء آخر وثقافة وعقيدة ومرجعية القرضاوي لا تبشر بأي إصلاح على الإطلاق فهو رجل مثقف ثقافة سنية وهابية سلفية من الألف إلى الياء فأي إصلاح يمكن أن ننتظره من شخصية مثل القرضاوي وهو لا يزال يعتبر فوز قطر بتنظيم كأس العالم في 2022م هو انتصار للمسلمين على أمريكا الإصلاح يتطلب أيضا إصلاح العلاقات مع كل الناس وكل الشعوب وكل الديانات وعدم تقسيم العالم لدار كفر ودار حرب أو مسلم وكافر فهؤلاء لا يمكن أن يكونوا مصلحين على الإطلاق فهم في حاجة ملحة وماسة لإصلاح أفكارهم وثقافتهم وعقيدتهم


4   تعليق بواسطة   عبدالرحمن المقدم     في   السبت ١٣ - أكتوبر - ٢٠١٢ ١٢:٠٠ صباحاً
[69419]

هيهات هيهات يا شيوخ الريالات والدولارات

انتم ومن تبعكم اشد اعداء الاسلام واقولها بصدق وعلي يقين وليس اتهام باطل واريد منك يا شيخ قرضاوي ان تراجع نفسك وتطبق القرآن الكريم علي نفسك واسمح لي كيف وانت كما يقولون من علماء المسلمين كيف تقوم بترويج ما يسمي بالحديث من البخاري وغيرة من ائمتكم الذين تقولون عليهم شيوخ الاسلام وانا اعطيكم بعض اجزاء وصفحات منها وارجوا منك مواجهة نفسك وضميرك وان تتقي الله


اكاذيب البخاري في ما يسمي بالحديث


الجزء الاول ===


ص76,73,78,72,79 //69,71,102,80,77, 65,66,74,75,// الصلاة =84. 85 . 133 ,152 ,153 . 154 . 169 . 143 . 144 .141 .,188 , 189 , 191 , ///84, 87 ,89 , 83 ,


الجزء الثاني ==


ص 77 ,


الجزء الثالث ==


ص 186 ,187 , 64 ,65 , 45 ,195 , 192 ,


الجزء الرايع ==


ص ,200, ,201,19,21,39,51 ,79 , 49, 50 , 96 , 148 , 171 , 7 , 138 ,139 ,169 ,170 , 161 ,


الجزء الخامس ==


ص 148, 155 ,


الجزء السادس ==


ص 127, 19 , 184 ,56 ,


الجزء السابع ==


ص4,48,53, 6,16,47,61,207,14,42, 176 ,177 ,99 ,150 , 186 , 187 , 193 , 194 ,195 , 200 , 201 , 202 , 15,16,// 214. 215, 216, 217, 33, 205 ,206 ,208 ,39 ,40 ,


الجزء الثامن ===


ص 78,207, 103 ,62 ,


الجزء التاسع ==


ص 44, 160 , 54,


==================================================


اوائل مشايخ لهو الحديث ابتداء من وقت التدوين///// كيف وباي عقل او منطق ناخذ اي كلام بعد هذة التواريخ


1= مالك ولد سنة 93 هج في المدينة المنورة ولم يخرج منها , توفي 179 هج عن عمر 86 عاما


2= احمد بن محمد بن حنبل ولد ببغداد سنة 164 هج توفي سنة 241 هج عن عمر 77 عاما


3= عبدالله بن عبدالرحمن الدرامي ولد سنة 181 هج في سمرقند وعاش بها حتي مات سنة 255 هج عن عمر 75 عاما


4= البخاري –محمد بن اسماعيل بن ابراهيم بن المغيرة بن بردزية ولد سنة 194 هج ومات سنة 256 هج بقرية قريبة من قريته عن عمر 62 عاما


5= ابو داود سليمان بن الاشعت بن شداد بن عمرو بن عامر ولد سنة 202 هج بسجستان وتوفي سنة 275 هج بالبصرة


6= مسلم بن الحجاج بن مسلم بن ورد ولد سنة 204 هج بتيسابور بخرسان وتوفي سنة 261 هج بتيسابور عن 57 عاما


7= ابن ماجه بن يزيد ولد سنة 209 هج بقزوين ومات سنة 273 هج عن عمر 62 عاما


8= الترمذي وهو محمد بن عيسي بن سورة بن موسي بن الضحاك ولد في مدينة ترمذ بشمال ايران سنة 209 هج ومات في قرية بوج التابعة لمدينة ترمذ سنة 279 هج عن عمر 70 عاما


9= النسائي وهو احمد بن شعيب بن علي بن سنان بن بحر ولد سنة 215 هج في مدينة نسا بخرسان ومات سنة 303 هج في فلسطين في طريق عودته من مصر هن عمر 88 عاما

سؤال اخير هل الرسول عليه الصلاة والسلام دون جزء من الوحي ونسي الجزء الاخر وقام المشايخ الاجلاء بالتنقب عنه في باطن الارض وجمعوه

 


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق