الخوته أعداء الثوره:
أعداء الثوره البيضاء المجرمون و ينتقمون من التونيسيين مشعلي الثورات

جلال الدين في الأحد 03 ابريل 2011


عن المصريين دوت كوم

الخونه أعداء الثوره المصريه و التونيسيه و جرأتهم في التعّدي علي ضيو&l;يوف مصر الأعزاء .

لابد من توقيع أشّد العقوبه عسكريا علي مدبّر(مدرّب) هذه الحادثه

المصريين دوت كوم تأسف كل الأسف لما حدث بالأمس بعد إنتهاء مباراة الزمالك المصري  والإفريقي التونسي و تذّكر الجميع إأن أذناب النظام لم يتهاونون لحظة واحده في  الإنقضاض علي الثوره المصريه. فأرادوا  أيضا برسال رسالة إلي الشعب التونسي الذين يعتبرهم نظام مصر المهزوم أنهم كانوا شرارة الثوره في مصر و  عليه يعتبرهم سبب هزيمتهم أيضا. 

قالوا شهود عيان إلي الإعلام أنهم سمعوا أن هناك مكالمه تلفونيه لمتفرج يقول فيها أنهم سينزلون كلهم و أنهم لابد أن يتخلصوا من أي دليل يدين الحزب الوطني. و قال عامل أمن الإستاد أن هناك مايقرب من ألف بلطجي دخلول الإستاد وهم مسلّحين بالسنج و غيره. و قام بتبليغ الشرطه التي قامت بالحضور و تحرير محضر لهم. و من الغريب أنه لم يتم القبض عليهم أو أو إتخاذ أي قرار بتوقيف المباراه أو لعب المباراه في إستاذ آخر؟ 

 و الأهم من ذلك متي سيتهي هؤلاء الخونه من الهجوم علي نتائج الثوره و محاولة إرجاع الشعب إلي عصر الفساد؟. متي سيقوم الجيش بإجراء عملي رادع لهؤلاء الخونه؟

متي سيفهم رجل الشارع أن هؤلاء الخونه يريدون إرجاع مصر إلي عصر الظلم و العدوان و ضياع الحقوق من جديد؟

المصريين دوت كوم تقول لهؤلاء الخونه أن يوم نهايتكم  قريب.

فنحن نشيد بالمجلس العسكري و الوزاره بتنفيذ أشد العقوبه علي من تسبب في هذا العمل البربري و لابد أن يكون رادعا لكل من تسول له نفسه أن يعبث بالثوره و مستقبل مصر. و أيضا أصبح جليا أن كل الرسائل لزعماء الفساد الذين لم يتم مقاضتهم بعد لم تصلهم. فهم لا و لن يعودا عن الأنقضاض علي حق الشعب إلا بلغة قويه فهذا هو أسلوبهم و لا يفهمون غيره.

 المجرم المُنظم لهذه الحادثه له ولاء لرواد الفساد الحكومي في الماضي و لابد أن يٌقاصي عسكريا و يُوقع عليه أشد العقوبه لأنه ليس مختل عقليا و يعلم جيدا ما نتيجه تحريضه باستخدام السيوف و السنج و عيره من الأسلحه البيضاء ضد ضيوف مصر الحبيبه الأخوه الأحباء التونيسيين. الأخوه الذين لم دين علينا و أخره هو المعامله الحسنه للمصريين الذين فروا من ليبيا عبر الحدود التونيسيّه و تقديم العون و المساعده للمصريين هناك. فهل هذا جزاء الإحسان يا مدبر(مدرب) المهزله؟ 

هذا هو إختبار قوي لمدي جدية الجيش و الحكومه في التعامل مع مجرمين النظام القديم؟ و بما أننا نثق في الجيش و نعلم صفاء نيته  نتعّشم أن يقوم و بأسرع ما يمكن أن يعتقل أعداء الثوره الذين لم يحاكمو بعد و توقيع أشد العقوبه علي مرتكبي هذه الجرائم

اجمالي القراءات 6161

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-10-20
مقالات منشورة : 69
اجمالي القراءات : 677,010
تعليقات له : 115
تعليقات عليه : 132
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Holland