يأجوج و مأجوج و سلاح الشيطان :
يأجوج و مأجوج يستخدمون الموجات الصوتيه في السيطره علي الإنسان عن بعد

جلال الدين في الخميس 06 نوفمبر 2014


مطلوب و عاجل: إبتكار جهاز يحمي الإنسان من الترددات الصوتيه الضعيفه و التي تؤثر علي الإنسان و تبرمجه بدون أن يشعر. و الآن يتم إستخدامه ضد الإنسان الذي يدمن هذا النوع من الموجات المحمله علي أغاني عاديه و تسمي الإدمان الإلكتروني(السمعي-الرقمي).

نحن بحثنا من قبل في كيفية و ماهية السيطره التي يستخدمه إبليس للسيطره علي الإنسان كما ذكر القرآن. و لم نكن نتوقع أن يأجوج و مأجوج سيطورون هذا السلاح(سلاح الشيطان)بهذه السرعه التي بها يجعلون البشر يدمن هذه الموجات كما هو مبين في هذا المقال.

الله شرح لنا في قرآنه الكريم الوسيله التي بها سيسيطر بها الشيطان علي الإنسان و لكن أولياء الشيطان بذلوا ما إستطاعوا أن يبعدونا عن طريق القرآن و فهمه حتي نقع في شباك الدجال و أنصاره(أبليس و أولياء=يأجوج و مأجوج العصر.

إنّ أنصار الدجال يجهزون الأرض و البشريه للسيطره الكامله علي البشر حتي يمهدوهم لعبادة الشيطان( لوسيفير) من خلال تنظيماته و مؤسساته من أمثال: الماسونيه و الصهيونيه العالميه أو الربويين. و زادت في الآونه الأخيره الأخبار الكافيه عن هذه التنظيمات التي تسعي إلي تجنيد الإنسان لعبادة الشيطان و لنزع الدين من الأرض. و هذا ما ذكره القرآن الكريم و نبينا الكريم.

و السؤال هنا كيف سيسيطر أنصار الدجال علي البشريه؟

القرآن الكريم أعلمنا كيف سيسيطر الشيطان علي الإنسان و ماذا سيحدث بعد تلك السيطره؟

 وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا (الإسراء 64).

الآيه تذكر الوسيله و هي الصوت……. فالجواب هو..... بالصوت.

فالصوت هو موجات تنتشر في الفراغ ووحدة قياسها الديسيبل و أو الهيرتز و تنقسم تلك الموجات إلي أقسامها الثلاثه كالآتي:

الموجات المسموعة

هي تلك الموجات التي تقع تردداتها بين 20 هرتز و20.000 هرتز، وتمثل الصوت المسموع بواسطة الأذن البشرية العادية. حيث أن الحد الأدنى لتردد الصوت التي تحس بها الأذن البشرية الطبيعية هو 20 هيرتز تقريبا بينما الحد الأعلى هو 20 الف هرتز، وينخفض هذا المدى عند كبار السن إلى حوالي 12.000 هرتز. وأقصى درجات الإحساس بالصوت لأذن بشرية عادية يقع في المدى بين 5000 هيرتز و8000 هيرتز والذي يشمل ذبذبات الحروف الهجائية. وكما هو معروف يمكن أحداث الموجات السمعية عن طريق الاحبال الصوتية في الإنسان والآلات الموسيقية سواء الوترية أو النحاسية أو الأنبوبية وغيرها من الآلات الأخرى. و الأذن تسمع هذه الترددات. و هذا التردد ليس منه خطوره علي الإنسان.

الموجات الفوق سمعية

هي الموجات التي تزيد تردداتها على 20 الف هيرتز والتي تقع خارج نطاق حاسة الاذن البشرية. وهذا النوع من الموجات ما زال موضع بحث واهتمام مكثف نظرا للتطبيقات المهمة التي تمس مجالات عديدة في الصناعة والطب وغيرهما. وقد أصبح بالإمكان إنتاج موجات فوق صوتية تزيد تردداتها على 1000000 هيرتز ولاتختلف هذه الموجات من حيث الخواص عن الموجات الصوتية الاخــرى إلا أنه نظرا لقصر طول موجاتها فإنه بالإمكان تنتقل على هيئة أشعة دقيقة عالية الطاقة. و خطورة تلك الموجات أن أنصار الدجال صنعوا أسلحه دمال شامل مستخدمين في ذلك أجهزه تنتج تلك الموجات الفوق سمعيه و التي تعتبر من أسلحة الجيل الثالث بعد الأسلحة الذريه!!!!! و هذه الترددات يمكن أن تسبب ذوبان الحجر و جسم الإنسان !!!!!!!(راجع مشروع هاربHarp)

الموجات دون السمعية

هي الموجات الصوتية التي يقل ترددها عن 20 هرتز ولاتستطيع الاذن البشرية الإحساس بها واهم مصدر لها هو الحركة الاهتزازية والانزلاقية لطبقات القشرة الأرضية وما ينتج عنها من زلازل وبراكين وعليه انها مهمة جدا في رصد الزلازل وتتبع نشاط البراكين. و خطورة تلك الذبذبات أن الإنسان لا يسمعها (بل يتلقاها و تدخل مباشرة إلي منطقة اللاشعور و التي هي مسؤله عن أكثر من 70% من سلوك الإنسان. و بهذه الطريقه من الممكن أن يبث أنصار الدجال رسائل تخدم الدجال و تغير من برامج البشر (منطقه اللاشعور المسؤول عن 70 % من سلوك الإنسان). و بهذا يمكن أن يغيروا سلوك البشر ليتقبل مجئ الدجال و عبادته.

و يقال أن أنصال الدجال(يأجوج و مأجوج ) إستعملوا تلك الموجات الصوتيه و حملوها علي الآذان (بحيث أنك تسمع الأذان و تحسه بأذنك و في نفس الوقت تمر الرسائل التحت سمعيه مباشرة إلي جهاز اللا شعور في المخ ) . 

إقرأ المقال من هنا و أنشر الفكره لإنقاذ البشريه

 

http://www.almasryeen.com/wp-content/upload/2014/10/World-War-III-Prediction-Nostradamus-Armageddon1-320x239.jpg

اجمالي القراءات 13223

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (5)
1   تعليق بواسطة   آحمد صبحي منصور     في   السبت 08 نوفمبر 2014
[76581]

استاذ جلال الدين : أرجو إفادتى


نقلت من كتاب إسمه ( بين عالمين ) باللغة العربية فقرات مهمة وضعتها فى كتاب الموت ، وكان فى الكتاب تفصيلات أخرى مهمة . وضاع هذا الكتاب منى ، وأريد التوسع فى الموضوع ولدى بحث لم يكتمل عن ( السماوات والأرض ) فى القرآن الكريم وعوالمهما البرزخية . هل من الممكن أن تعطينى معلومات عن هذا الموضوع الذى جاء فى هذه الأسطر من كتابى عن الموت :  (الثابت علمياً أن ذرات المادة الأرضية تدور بسرعة تتراوح بين 400 ألف مليون دورة إلى 750 ألف مليون دورة في الثانية الواحدة ، أما ذرات العالم العلوي الأثيري فإنها أسرع دوراناً وبهذا تخرج عن المستوى الاهتزازي لعالمنا المادي ولا نستطيع أن نراها ، ومن العالم غير المرئي لنا الجن والشياطين والملائكة والنفس البشرية بعد الموت وفى حالة النوم . وقد دل علم الميكانيكية الموجية على أن الأساس في تداخل الأجساد أو عدم تداخلها راجع إلى اختلاف المستوى الاهتزازي لهذه الأجساد أو تطابقه . فإذا كان المستوى الاهتزازي واحداً لإنتمائهما إلى نفس العالم فإن تداخلها يكون مستحيلاً ، فالإنسان بجسده الأرضي لا يستطيع أن يخترق الجدران لأن مجال المستوى الاهتزازي بينها واحد . أما إذا أختلف المجالان فإن التداخل يكون طبيعياً ، وعلى ذلك فإن وجود جسمين " أحدهما أرضى والآخر سماوي  "  متداخلين وشاغلين مكاناً واحداً في آن واحد يعتبر ظاهرة طبيعية يؤيدها العلم . وجهاز الراديو أبرز مثال لذلك ، فالكون ممتلىء بموجات لاسلكية تخترق الجدران وهى في نفس الوقت متداخلة لا يحس بعضها ببعض ولا يؤثر بعضها على بعض ، وكلها يتخلل جهاز الراديو ، فإذا استقر مفتاح الراديو على موجة معينة ألتقطها دون أن يعوقه وجود موجة أخرى في نفس المكان ذات اهتزاز أو ذبذبة مخالفة . ) شكرا جزيلا 

2   تعليق بواسطة   جلال الدين     في   الأربعاء 19 نوفمبر 2014
[76714]

أستاذي العزيز الدكتور أحمد مقال خطير علينا بنشره


شكرا علي مرور حضرتك علي مقالي الصغير و المختصر. لحرصي علي توصيل مضمون المقال قمت بنشره هنا علي أهل القرآن و أضفت اللنك الخاص بمقالي علي المصريين. لعل الله ينفع به قلوب أحبت الله و عقول حرصت علي نجاة البشر من سيطرة الدجال و حكومته الكافره. هذه الدوله التي ستقوم قريبا علي أنقاد دولة أمريكا بعد اللعب عليها كما تم اللعب علي سالفتها إجلترا. 



منذ سنوات في حفلة غداء مع بعض المعارف و بينهم أخ حديث الإسلام و قد قام هذا الأخ بسؤال :"كيف يسيطر الشيطان علي الإنسان و ما هي الآليه التي يستعملها الشيطان في ذلك" 



و الحق أقول أنا لم يكن لدي جواب كافي ولاحظت أنّ الآراء يباينت بين الشيطان هو نفسه شئ داخل النفس البشريه إلي أن الشيطان يتصل بالإنسان عن طريق رسائل مسجله في ذاكرة الإنسان منذ الخليقه. و ساعنها لاحظت علي وجه هذا الأخ السائل أن هذا السؤال و عليه أوليت هذا السؤال أخميه كبيره لإننا لو علمنا هذه الكيفيه و الآليه فمن الممكن أن نحمي نفسنا من تأثير الشيطان(؟؟؟؟؟)



أنا كنت أبحث أيضا سورة المعوذه( من الوسواس) فبدأت بالربط بين الموضوعين لأن الوصول إلي آلية التحكم في الإنسان من قِبَل الشيطان سوف يفتح أمامتا الطريق أن نقوم بترجمة السوره ترجمه ماديه و ربما يأتي اليوم(علي المؤمنين الحق) الذي نستطيع فيه أن نحمي أنفسنا من الشيطان و الدجال الذي يستعمل نفس الطريقه في السيطره علي الإنسان. و توصلت إليه لم يكن كافي لما توقعت منه و لكن عندما شاهدت برنامج (علي قناة الإم تي في اللبنانيه)يعرض مشكله الإدمان الإلكتروني فأحسست بأهميه سرعة ما توصلت إليه من بحثي فلربما ينفع من يقرأه و أن يحمي نفسه و أولاده من تلك (مصادر) الموجات التي يستعملها الدجال( الصهيونيه العالميه) في السيطره علي عقول البشر و تأهيلهم لحكمه الذي أوشك علي الظهور(إمبراطوريه الدجال(الصهيونيه) و التي ستأتي علي حثة أمريكا. لأن المخطط الصهيوني رسم سقوط أمريكا بعد أن وصل إلي مرحلة الإعتماد علي النفس. 



و نحن ننصح  القارئ(ما أراد الله لهم فهم المرغوب) أن يبتعد عن أفلام الكرتون الحديثه و يبعد أولاده عنها ... لأن معظمها محمل بموجات تحت سمعيه تقوم ببرمجة المشاهد و تهييئه لتقبل إمبراطوريه الكفر و إمبراطورية الشيطان (الدجال) الذي فيها يسيطرون بالمال علي العالم الذي يخططون أن يختصروا سكانه إلي الاربع بحروب. و أيضا نريد أن نبحث في تكنولوجيا الأصوات و عمل أجهزه أو برامج إلكترونيه تعمل علي فلترة تلك البرامج الغير حسيه(موجات تحت صوتيه) 



أما عن سؤال حضرتك فسوف أبحث عن جواب لأنني ليس عندي رد حاضر يمكن أن أكون راضي عنه. 



3   تعليق بواسطة   جلال الدين     في   الجمعة 28 نوفمبر 2014
[76767]

الداعي أم المهدي المنتظر


قريبا مقال هل هو المهدي المنتظر الذي علي وشك الظهور أم هو الداعي الذي هو محمي من اللهخ و دعوته مستجابه و سيدعوا الناس إلي شئ لم يعرفوه من القرآن؟؟؟؟



4   تعليق بواسطة   جلال الدين     في   الإثنين 01 ديسمبر 2014
[76784]

مقال خطير إقرأه و شيييير


الرجاء قراءة المقال و إعادة نشره للأهميه 



5   تعليق بواسطة   محمد دندن     في   الإثنين 01 ديسمبر 2014
[76785]

؟؟؟؟؟؟؟


(لعل الله ينفع به قلوب أحبت الله و عقول حرصت علي نجاة البشر من سيطرة الدجال و حكومته الكافره. هذه الدوله التي ستقوم قريبا علي أنقاد دولة أمريكا بعد اللعب عليها كما تم اللعب علي سالفتها إجلترا. ).....هل ما تراه عيناي و أقرأه...صحيح أم سوء تفاهم مدسوس؟...عن سيطرة الدجال و حكومته الكافرة؟؟



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-10-20
مقالات منشورة : 69
اجمالي القراءات : 648,536
تعليقات له : 115
تعليقات عليه : 132
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Holland