كمال الحيدري يطلب من طلابه مساعدته في الرد على كتاب القرآن وكفى:
كمال الحيدري يطلب من طلابه مساعدته في الرد على كتاب القرآن وكفى

رضا عبد الرحمن على في الأحد 22 نوفمبر 2015


كمال الحيدري يطلب من طلابه مساعدته في الرد على كتاب ((القرآن وكفى))

للدكتور احمد صبحي منصور

https://www.youtube.com/watch?v=OM32UALluII

 


<iframe width="640" height="360" src="https://www.youtube.com/embed/OM32UALluII" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

 

 

 

اجمالي القراءات 6319

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (7)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الإثنين 23 نوفمبر 2015
[79523]

لإظهار الفيديو على الصفحة .


أهلا بك استاذ رضا .  لتعديل المقالة وإظهار  الفيديو على صفحتك .ممكن إتباع الآـى .



1 افتح صفحة إضافة مقال الخاصة بك -  اختر المقالة - إفتحها للتعديل - أضف إليها هذا الرابط ايضا .



<iframe width="640" height="360" src="https://www.youtube.com/embed/OM32UALluII" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>


مع ما ذكرته حضرتك بالصفحة . ثم إضغط تعديل . وسيظهر الفيديو على الصفحة مع المقالة .


تحياتى .

2   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الإثنين 23 نوفمبر 2015
[79529]

أشكر حضرتك دكتور عثمان ... ولكن


أخي الفاضل الدكتور  / عثمان



اتعبت كل الخطوات ولكن حين اقوم بحفظ التعديلات تعطيني الصفحة هه الرسالة



   Article size shouldn't be less than 200 Bytes.


3   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الإثنين 23 نوفمبر 2015
[79530]

محاولة أخيرة .


 - احفظ الرابط الذى كتبته لك فى ملف خارجى لحين الحاجة إليه _  افتح صفحة اليوتيوب واحفظها مفتوحة امامك .----- افتح الموقع من صفحة إنترنت  اخرى - وادخل على صفحتك ،ومنها على إضافة مقال ،واختار المقال الآخير . وحتفظ بعنوانه كما هو .... ثم إنزل لخانة كتابة المقال وأمسح كل ما فيها تماما .. ثم اكتب العنوان بداخلها .  ثم  الصق رابط صفحة  الفيديو من صفحة اليوتيوب المفتوحة عندك من الأول داخل الصفحة ... ثم انسخ الرابط الذى كتبته لك فى تعقيبى اعلاه الذى حفظته انت فى ملف خارجى .. ثم الصقه داخل صفحتك . ثم إضغط تعديل . سيظهر الفيديو أن شاء الله .... 



 



4   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الإثنين 23 نوفمبر 2015
[79531]

تم النشر بنجاح .. شكرا جزيلا


تم النشر بنجاح .. شكرا جزيلا



5   تعليق بواسطة   هشام سعيدي     في   الإثنين 23 نوفمبر 2015
[79532]

ابتغاء الفتنة و ابتغاء تأويله


للأسف هذا الرجل يتبع ما تشابه منه ابتغاء الفتنة و ابتغاء تأويله و لا يأخذ بمحكمه ليتضح له ما تشابه منه و هذا ديدن من يلو عنق القرأن و يتعسف في التأويل لاثبات وجهة نظره. أمره الى الله.



6   تعليق بواسطة   أبو أيوب الكويتي     في   الثلاثاء 24 نوفمبر 2015
[79540]

اخ يامخي !


قال الشيخ كمال الحيدري على لسان الدكتور العزيز أحمد صبحي منصور مامعناه أن مقام محمد بن عبد الله عليه السلام هو مقام النبوة حين يكون ذلك في كل مايرتبط به في حياته الشخصية وبحياته مع ازواجه واقربائه ومجتمعه وبقيادته العسكرية المرتبطه بالتاريخ يعني بولايته للأمر (حياته الادارية وحياته العسكرية)  وبحروبه وان كانت قد صدرت من النبي فقد كانت مرتبطة بزمان معين ولها أحكام معينة 



اذن لماذا قال رب العزة في القرآن العظيم : (6مَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَىٰ فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاءِ مِنكُمْ ۚ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7)



هذه الآية تتكلم عن تشريع الفيء في حياة محمد بن عبد الله الادارية كرجل دولة وهي مرتبطة بزمان ومكان محدد ارتبط بمحمد بن عبد الله عليه السلام ... لكن رب العزة تكلم عن محمد عليه السلام في هذه الآية في مقام الرسالة ولم يتكلم عنه في مقام النبوة ... لم يقل رب العزة : 



(6مَّا أَفَاءَ اللَّهُ عَلَىٰ نبيه مِنْ أَهْلِ الْقُرَىٰ فَلِلَّهِ وَلِلنبي وَلِذِي الْقُرْبَىٰ وَالْيَتَامَىٰ وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاءِ مِنكُمْ ۚ وَمَا آتَاكُمُ النبي فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ (7) !!!



لو طبقنا ماقاله الشيخ كمال الحيدري لكان من المفترض أن تكون آية الفيء تخاطب محمد بن عبد الله بعنوان النبوة لأنها مرتبطه بزمانه ومكانه عليه السلام كقائد دولة كان يقوم عليه السلام بادارة الأمورالمالية باستقبال وتصريف الفيء حسب التشريع الالهي !!! بصراحة انا متلخبط ! 



شكرن جزيلن 



7   تعليق بواسطة   رضا عامر     في   الثلاثاء 24 نوفمبر 2015
[79542]

رجل فوجئ بأن مخه يعمل


الرجل قرأ وفهم .. والحق انه لا ينقصه الفهم وقد صدم فعلا فى ما هو ثابت لديه فى معتقده ولكنه لم يعطل ادراكه كما يحدث دائما فالطامة الكبرى كما يفعل الكثيرون هى التعطيل الاختيارى للفهم بحجة الخوف من الشطط والوقوع فى الكفر كما يدعون بانكار ما هو معلوم من الدين   .. أحدهم قال لى بالحرف (ياعم خلينا ملصمين) ..



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-08-21
مقالات منشورة : 257
اجمالي القراءات : 2,773,348
تعليقات له : 2,475
تعليقات عليه : 1,176
بلد الميلاد : مصر
بلد الاقامة : مصر