السعودية تعتقل كاهنًا كاثوليكيًا أقام قداسًا

اضيف الخبر في يوم الجمعة ٠٨ - أكتوبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً. نقلا عن: اليوم السابع


السعودية تعتقل كاهنًا كاثوليكيًا أقام قداسًا

اعتقلت السلطات السعودية كاهنًا كاثوليكيًا بأحد الفنادق فى مدينة الرياض، بسبب إقامته قداسا للمسيحيين العاملين بالمملكة.

وأوضحت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن الشرطة الدينية قامت باقتحام المكان، وأنهت القداس، حيث اعتقلت 13 فلبينيًا من بينهم كاهن كاثوليكى.

وقد تم إطلاق سراح المجموعة بكفالة بعد احتجازهم فى مركز شرطة قريب من مكان إقامة القداس، لكنهم لا يزالون يواجهون اتهامات جنائية بالتبشير، بالإضافة إلى 150 آخرين لم يتم اعتقالهم لعدم وجود مكان فى قسم الشرطة.

ويقدر عدد الكاثوليك المقيمين بالسعودية بـنحو مليون نسمة، أغلبهم عمال مهاجرون من الفلبين.

وأضافت لوس أنجلوس تايمز، أن أتباع الديانات الأخرى مجبرون على الصلاة خلف الأبواب المغلقة بمنازل لغير المسلمين، لأن السعودية تطبق الإسلام السنى.

اجمالي القراءات 6109
التعليقات (6)
1   تعليق بواسطة   رمضان عبد الرحمن     في   الجمعة ٠٨ - أكتوبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[51855]

نتمنى من الله أن تخلص من هذا السجن الكبير

أصلا من يعيش في السعودية أو أي دولة من الدول العربية يعد سجين أو معتقل نتمنى من الله أن تخلص من هذا السجن الكبير في اقرب وقت    


2   تعليق بواسطة   أيمن عباس     في   الجمعة ٠٨ - أكتوبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[51856]

ولم يعتقل الهولنديون من اشترى أكبر كنيسة وحولها الى مسجد ..!!


 الدولة الدينية الكهنوتية .. بالمملكة السعودية تستغل الدين السني  في اضطهاد المسيحيين العاملين بالرياض  .. وتمنعهم من اقامة قداس صلاة وعبادة للرب ..
 وقاموا باعتقال الكاهن الذي دعا الى الصلاة والقداس ..
 هل يفعل الغرب هذا ويعتقل من يدعون الى صلاة العيد أو صلاة فرض من الفروض الخمسة  الخ ..
 لم يحدث هذا مطلقا بل  المسلمون اشتروا أكبر كنيسة بهولندا من المقر الكنسي  وحولوها الى مسجد ولم تمنعهم السلطات الهولندية.
 انهم يطبقون تعاليم الاسلام في الغرب .

3   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الجمعة ٠٨ - أكتوبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[51866]

هل هذا هو العدل ؟؟.

البلد التي تدعي أنها تطبق الشريعة الإسلامية أليس من أهم ما تنادي به الشريعة الإسلامية هو العدل والمساواة في الحقوق  والواجبات ، ولكن هل ما حدث هذا نعتبره مساواة يعطون لنفسهم حقوق ويمنعونها على غيرهم .

4   تعليق بواسطة   موسى بن عاشور     في   السبت ٠٩ - أكتوبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[51873]

سبقتني أخي رمضان نعم نحن في سجن كبير

هي سجون لاحراك فيها في عنابر عددها 21 أو22 لا أعرف بصراحه كم عدد الدول العربيه لأنه لا يهمني عددها لكن هي في الحقيقه عنابر لأكبرسجن عرفه العالم فمتى نتتحرر نحن الأحرار في وجداننا وعقولنا وأبصارنا ,فمثلك ومثلي ومثل كل شريف على وجه الأرض لقد تحررنا من داخلنا وهذا بفضل الله عز وجل ولكن لم نتحرر من هذه الغربة في أوطاننا و مايزال كثر بل الكثير والكثير من هو راضي عن هذه السجون ويراها جنة الله في أرضه لأنهم لم يتحررو من داخلهم وللأسف هذه تعد طامه كبرى بحد ذاتها .... وإليك الباقي  وشكرا


5   تعليق بواسطة   رمضان عبد الرحمن     في   السبت ٠٩ - أكتوبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[51880]

الشعوب العربية تعيش في وهم كبير

أخي العزيز موسى مع الأسف إن اغلب الشعوب العربية تعيش في وهم كبير اسمه الوطن العربي فهم تعودوا على الاستعباد والاستبداد ومع كل ذلك هم يسخطون على الدول الغربية بد لآن من السخط على حكمهم الظالمين


6   تعليق بواسطة   موسى بن عاشور     في   السبت ٠٩ - أكتوبر - ٢٠١٠ ١٢:٠٠ صباحاً
[51881]

الوهم وماأدراك ما الوهم عند شعوبنا ياصديقي

نعم مثل ماقلت ياصديقي رمضان شعوبنا تعيش الوهم وأوهام مثل كلمة الوطن العربي ويصبون جام غضبهم على الغرب لأن حكامنا أرضعوهم وهم في بطون أمهاتهم قبل أن يولدو بكلمات وشعارات وغسل دماغ ولما وُولدو أعطوهم عقاقير التخذير والهستره والهلوسه وهي عقار إسمه العروبه وعقار إسمه الوطنيه والقوميه وعقار أخطرهو الدين الأرضي المغشوش وهكذا سهل على حكامنا أن يسيروهم عبر الريموت كونترول بما يخدم مصالحهم وهم مسترحين في قصورهم يتفرجون ويضحكون ويقهقهون على السذاجه التي صنعوها وركبوها في عقول الشعوب العربيه  لذالك لاتستغرب من هذا الوهم الذي يعيشونه رغم معاناتهم وقهرهم وفقرهم وتخلفهم بيد مستبديهم  كأنهم أموات بل أموات ولا يستيقظون ولايتحركون إلأ بالتنديد والهجوم على الغرب وكأن الغرب هو المسؤول عن ما هم فيه من الإذلال والإستعباد,لقد جرٍدو من كل شيئ حتى الدين الذي يعتنقونه يضنون أنه صحيح , للأسف خسرو الدنيا والدين !!! والله المستعان يا أخي رمضان


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق