محاربة الإرهاب العالمي:
لن تقوم لنا قائمة وآل سعود يحكمونا بالحديد والسيف والنار

أنيس محمد صالح Ýí 2008-02-01


بسم الله الرحمن الرحيم

لن تقوم لنا قائمة وآل سعود يحكمونا بالحديد والسيف والنار

خلال العشر السنوات الماضية أزدادت حُمى تسارُع دقات قلب النظام الآل سعودي الكهنوتي الدكتاتوري الوهابي التكفيري القمعي المُتخلف المتهالك ... عندما صرفت من مال النفط والأمة العربية والإسلامية مبلغ قُدر بالخمسين مليار دولار أمريكي , تم من خلالها محاولتهم الضغط وتصدير الإرهاب بشكل مباشر إلى كل من العراق, مصر, اليمن تحديدا وإلى العالم عموما !!! ولأن هذه الدول الثلاث &Aml; أستطاعت أن تدك عروش الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ, وإن هذه البلدان الثلاثة المحيطة بنظام آل سعود من كل الإتجاهات تشكل تهديدا لها لو أستقرت أوضاعها الداخلية وعرفت التنمية بشكلها الصحيح , وإن إستقرار وتنمية هذه البلدان الثلاثة تعني لا محالة بأن عرش آل سعود حتما سيسقط , وستُظهر آل سعود بفكرها العقائدي المذهبي الوهابي الإرهابي التكفيري المُتخلف بأنها إحدى أهم مصدري الإرهاب في العالم , وعلى الرغم من ظهور هذه الحقائق واضحة جلية من خلال الإعلام وأصحاب الأقلام الحُرة العربية والأجنبية والتي ساهمت بشكل واضح من تعرية هذا النظام العنصري القمعي الدكتاتوري الآل سعودي !!! مستخدمة آل سعود بذلك أموال النفط وأموال الشعوب العربية والإسلامية ظلما وعدوانا لنشر دينها الوهابي المذهبي الملكي الأرضي , والتي تتجرع من خلالها الشعوب العربية والإسلامية الجوع والفقر والعوَز والفاقة والتسوُل بينما تأكل أنظمة الممالك والسلطنات والأمراء والمشايخ بملاعق من ذهب .... وإن إستمرار عروشهم وأنظمتهم الباطلة يكمن في إستمرار الصراعات الدامية الدائرة وعدم الإستقرار في المنطقة العربية خصوصا والعالم عموما.

ومن ناحية أخرى فإن المد التحرري الإيراني الشيعي يراهن دونما أدنى شك على إسقاط عرش آل سعود , تلك المعادلة التأريخية بين ممالك فارس ( الشيعية ) والصراع مع ممالك قريش ( السُنية ) هو صراع تأريخي أزلي ... ويزداد النفوذ الفارس الإيراني الشيعي ضراوة في إتجاه ضرورة دك عروش ممالك قريش السُنية ... وخاصة إن ممالك قريش التوسعية والإرهابية المذهبية قد أطالت جميع جيرانها وأدت بالنتيجة إلى إستحواذها على أراضيها بالقوة كما حدث للأردن وقطر واليمن, لتبرير إن ممالك فارس الإمبراطورية الشيعية قد دُكت أصلا من خلال الثورة الخمينية المعروفة في العام 1979.

والسؤال المهم الآن ... هل يستحق النظام الآل سعودي/ عملاء الإستعمار القديم والجديد للوقوف معه صفا واحدا لمحاربة المد الشيعي؟؟؟ ولضرورة تبيان حقيقة إن جميع الشعوب العربية والإسلامية لا تكن لهذا النظام الآل سعودي الدكتاتوري التكفيري القمعي أدنى تقدير أو إحترام , وذلك للأسباب التالية :
ولأن هؤلاء الحكام ( بنظام الوراثة والأسر الحاكمة وعلى رأسهم نظام آل سعود الإرهابي الوهابي الفاشي ) هم أصلا غير شرعيين باطلين!!! فما بُني على باطل فهو باطل لا محالة.
وهم أصلا لم ينتخبهم أحدا... ليمثلونا كشعوب , وهم بالأصل حكام باطلين غير شرعيين, وهم لا يمثلون إلا أنفسهم وليبينوا للعالم من حولهم هشاشتهم وتفاهاتهم وتفُرغهم من أي قرارات أو محتوى مبني على العلم والإيمان والحكمة !!! ليتمكنوا من خلالها, وليسلخوا فيها الضحية الشعب العربي قرابين لعروشهم, وليتفقوا كيف يمشوا على جنائزهم وأشلائهم المُبعثرة في كل بقاع الأرض العربية !!! بالتعاون والتحالف الوثيقين مع الإستعمار القديم والجديد !!!

وتشريعاتهم في كل بلاد الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ هي تشريعات مذاهبية كلها باطلة بنظام الوراثة والأسر الحاكمة !!! وهم مشرعين من خلال تشريعات مذاهبية لا يقرها الله جل جلاله في القرآن الكريم , ولا تقرها الرسالات السماوية مجتمعة!!! والقائمة أساسا في الرسالات السماوية على الشورى بين الناس وببيعة الشعب للحاكم الصالح !!! وبدورات إنتخابية محددة وبالتبادل السلمي للسلطة , تضمن عمل جميع مؤسسات المجتمع المدني وبحقوق طبيعية بين الحاكم والمحكوم !!! تكفل للإنسانية الحقوق الطبيعية والكرامات .

وهم لا يمثلون إلا أنفسهم في دول الممالك تلك؟؟؟ لأنها قامت أساسا على العدوان والحرب على الله جل جلاله ... والعدوان والحرب على رسول الله وآل بيته وتقويلهم والعدوان عليهم بعد أكثر من 250 عاما من موتهم !!! وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة !!! والعدوان والحرب على الإنسان العربي المُستضعف من جور بطشهم وقهرهم وإذلالهم وتعذيبهم وقمعهم للشعوب العربية ... والعدوان والحرب على الإنسانية في الكرة الأرضية مُجتمعه!!! بنظرية ( فرق تسُد )؟؟؟ ومشرعين من خلال أئمتهم أكلة لحوم البشر أصحاب المذاهب ( السُنية والشيعية ) !!! وليذبحونا قرابين للإله الملك غير الشرعي الطاغية ؟؟؟

ولأن في تشريعاتهم المذاهبية الباطلة والتي شرعوا وجودهم غير الشرعي من خلالها !!! وهي التي كرست الجهل والتخلف والمظالم والقهر للشعوب العربية والرشاوى والفساد الكبير والنصب والإحتيال والفقر والمرض والغيبة والنميمة والعوز والبؤس والفاقة والتسوُل !!!
ولا يوجد عدالات إجتماعية بين الحاكم والمحكوم!!! وهم أصحاب الجلالة الآلهة الملوك العُظماء العُملاء الحُثالات في الأرض ؟؟؟ مهزلة ومسخرة ومزبلة التأريخ.

فبينما هم يعيشوا في عروش مشيدة وسرايا وقصور... تجد أن شعوبهم تعيش على أنقاض العشش وبيوت القش والطين والصفيح وفي المقابر !!!

وبينما هم يأكلون بملاعق من ذهب تجد شعوبهم تعاني أشكال الجوع والعوَز والحاجة والمرض والتسوُل ؟؟؟

وهم لا يسري عليهم القانون ليمثلونا نحن الشعوب!!! فالقانون لا يسري إلا على الشعوب المظلومة المُستضعفة وبتشريعاتهم ومشرعيهم غير الشرعيين !!!
وهم لهم كل الحق في إستباحة كل المحرمات وأكلهم أموال الناس بالباطل ؟؟؟ وهناك جُزر بترولية كاملة بمواردها المالية تعود أرصدتها للأسر الحاكمة الباطلة غير الشرعية !!! والشعوب مقموعة مُلاحقة مستضعفة فقيرة ؟؟؟
وأموالهم والتي تقدر بالمليارات من الدولارات الأمريكية مُهربة وتدور في البنوك الأمريكية والأوربية !!! وتساهم في رفع مستوى الدخل للأجنبي على حساب الشعوب العربية الفقيرة ؟؟؟ والتي تعاني أشكال البطالات وغير مشمولين بالضمان الإجتماعي, لأن أموال شرائح كبيرة من الشعب العربي هي موجودة في جيوب هؤلاء الحكام الطغاة العتاة الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ غير الشرعيين ؟؟؟ وقد تمرغوا بالخزي والعار !!!
وأموالهم كلها باطلة حرام !!! اُخذت من عرق الفقراء والضعفاء الشعوب العربية الفقيرة المُستضعفة !!!
من يستطيع أن يطولهم وليحاسبهم ؟؟؟ وهم محميون بالجيش والشرطة والبطش والقمع والملاحقات والسجون والتنكيل بالشعوب والتعذيب!!! ومن خلال مشرعيهم أئمة أشد الجهل والتخلُف والكُفر والإرهاب والشقاق والنفاق !!! ولأنهم آلهة تُعبد ؟؟؟ وبحماية المستعمر الأجنبي الجاثم على أراضينا العربية من خلال هؤلاء الحُكام غير الشرعيين, ورغم أنوف الشعوب المغلوبة على أمرها والرافضة دوما للغزو والإحتلال على أراضيهم ؟؟؟

هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ هم من زرعوا بين الشعوب العربية المذاهب والطوائف والشيَع والأحزاب والجماعات!!! ولتتقاتل الشعوب العربية فيما بينها !!! وزرع الأحقاد والكراهيات والقتل بين الشعوب !!! ولتتمكن من الحفاظ على عروشها وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة , ومن خلال أشكال تآمرها وعمالاتها مع المستعمر الغازي المُحتل لأراضينا العربية من خلال أنقاض ومآسي ومذابح ومسالخ الشعوب العربية فيما بينها !!!

وهم من أوصلونا نحن الشعوب العربية إلى حالة الإسفاف والجهل والتخلف الرهيب والفقر والحضيض والمرض!!! وألغوا لدى الإنسان العربي أي شكل من أشكال النمو وأن يفكر أو يعقل !!! وألغوا وحاربوا كل أشكال العلم بعلوم الله جل جلاله في السماوات والأرض وفي خلق الإنسان وعلومة !!! وقيدوا العقل والفكر الإنساني العربي بمنع وقمع ورفض جميع الحقوق الإنسانية والمدنية والحضارية للشعوب العربية !!!
وأصبح الإنسان عندنا هزيلا مُداسا جاهلا لا قيمة له !!! وأصبحنا من خلالهم نوصف ونُعرف بأننا في أسفل السافلين !!! وفي الحضيض بالمقارنة مع باقي الأمم والشعوب ؟؟؟ والتي وصلت إلى جميع علوم الله في السماوات والأرض وفي العلوم الإنسانية والحضارية !!! وأصبحنا عبارة عن جهلة متخلفين بلداء مُستهلكين !!! لا يحق لنا أن نفرق بين الحق والباطل والهدى والظلال والظلمات والنور والإنسان والحيوان ؟؟؟

أليس دول الممالك والسلاطين والأمراء والمشائخ هي دويلات مفرقة مُجزأة ؟؟؟ ولا يحق للرعية والشعوب أن تتنقل فيها بحرية !!! ولديها حدود وحواجز وقيود حدودية وهمية ؟؟؟ وخوفا على عروشهم وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة !!! وعلى حساب المواطن والإنسان العربي المقموع والمُحاصر والمستضعف ؟؟؟

1. إتفاقية سايكس بيكو ... إتفاقية مع من ؟؟؟ لتقسيم الدول العربية إلى دويلات مجزأة مُفرقة ؟؟؟ وبمقابل ماذا ؟؟؟ ولتنصيب عملائهم في الداخل والخارج؟؟؟ وهم يلقون الحماية الكاملة والتأييد من المُستعمر الغاصب على أراضينا العربية ؟؟؟ أليس آل سعود هم من أتفقوا معهم بمقابل ضم وإلحاق نجد والحجاز !!!

2. وعد بلفور ... من الذي وعد وزير الخارجية البريطاني حينها للتقسيم للأراضي العربية ؟؟؟ وبمقابل ماذا ؟؟؟ أليس آل سعود هم من وعدوهم ؟؟؟ وباتعاون مع الشريف حسن حاكم مكة حينها.

3. هل تم دخول اليهود إلى أرض الميعاد ( فلسطين ) من خلال غزوهم لفلسطين أو إحتلالهم لها!!! أم من خلال عمالات ملوك عرب وعلى رأسهم آل سعود ؟؟؟ يبيعوا الأرض والعرض !!! وبمقابل ماذا ؟؟؟ أليس من أجل العروش الباطلة الهشة العميلة الضعيفة ؟؟؟ وعلى حساب حقوق وكرامات الإنسان العربي والمسلم !!!

4. من الذي تسبب في تشريد آلاف الأسر الفلسطينية من ديارها في فلسطين بإتفاقيات ووعود !!! وأحضر المستعمر إلى أرض العرب والمسلمين ؟؟؟ وبمقابل ماذا ؟؟؟ أليس بمقابل الخيانة والعروش الهشة الضعيفة وتحت حماية المُستعمر, وعلى حساب الإنسان الفلسطيني خصوصا والإنسان العربي عموما.

5. ومن يتحمل مسؤولية الملايين المشردين من الشعب الفلسطيني الثائر والمُغتصبة أراضيه ؟؟؟ وهذه القيادات الفلسطينية والتي تتقاتل فيما بينها وضحيتها الشعب الفلسطيني المُحتار والمهدور كرامته ؟؟؟

6. من الذي أحضر المستعمر الغازي المحتل لإحتلال العراق ؟؟؟ وقتل وتشريد الملايين من الشعب العراقي المُستضعف ؟؟؟ أليس بالضؤ الأخضر من آل سعود ودول الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ ؟؟؟ عملاء الإستعمار القديم والجديد !!!

7. كيف تم نقل الشريف حسين بعد أن كان حاكما في مكة !!! وأختلقوا له دولة مُقتطعة من فلسطين مابعد النهر ليكون ملكا !!! سُميت بالمملكة الأردنية الهاشمية ؟؟؟

8. كيف تم ضم وإلحاق نجد والحجاز لتكونا ضمن مملكة آل سعودية بعد إتفاقية سايكس بيكو ووعد بلفور ؟؟؟ سُميت بإسم أسرة آل سعود العميلة الباطلة !!!

9. من الذي قتل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر!!! بعد أن تمكن مع الشرفاء الأحرار من دك عروش الملكية في مصر العربية ؟؟؟ وقد حاربوا الإستعمار والمستعمرين لدولنا العربية !!! هل سيضيع دم الزعيم الراحل والشهداء الأبرار في معركة الكرامة المصرية ؟؟؟ وقد دكَوا عرش الملكية في مصر !!!

10- من الذي قتل الزعيم الراحل إبراهيم الحمدي وأخيه عبدالله الحمدي !!! بعد أن تمكنا مع الشرفاء الأحرار من دك عروش الملكية في اليمن العربية ؟؟؟ هل سيضيع دم الزعيم الراحل والشهداء الأبرار في معركة الكرامة اليمنية ؟؟؟ وقد دكَوا عرش الملكية في اليمن !!!

لم يسأل المحللون والمثقفون والمفكرون العرب هذه الأسئلة الجوهرية أعلاه, وليتعرفوا على العدو الحقيقي داخل البيت العربي , قبل أن يتحدثوا عن عدو خارجي إسمه الإمبريالية والصهيونية والإستعمار !!! وحكامنا أصحاب الممالك هم قادة الإمبريالية والصهيونية العالمية ونحن في الأصل مُستعمرون داخليا , ولئلا يتحدثوا عن نظرية المؤامرة الوهمية , ومن يتآمرون علينا وعلى الشعوب العربية هم هؤلاء الممالك والأمراء والسلاطين والمشائخ ( وعلى رأسهم قادة الماسونية والصهيونية الوهابية آل سعود ) مع المستعمر الأجنبي الجاثم دوما على أراضينا المُستباحة !!! بنظرية فرق تسُد !!! وليحافظوا على عروشهم وعيشة السرايا والقصور الهشة الضعيفة العميلة !!! وعلى حساب الإنسان والكرامات العربية !!! والشعوب تتجرع يوميا الجوع والفقر والقمع ؟؟؟

لم يسأل المحللون والمثقفون والمفكرون العرب هذه الأسئلة الجوهرية أعلاه, وليتمكنوا من معرفة ما يدور حولنا اليوم من مخاطر حقيقية على حياتنا وكراماتنا العربية المُهانة, ومن خلال كل أشكال التآمر والتربُص بنا نحن الشعوب العربية ... من خلال رموز العمالة ومزابل التأريخ !!! أصحاب الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ !!! وفي مقدمتهم آل سعود .

هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشايخ ومعهم الحكام العرب المفروضون على شعوبهم بالقوة !!! ومشرعون من خلال أئمتهم غير الشرعيين أصحاب مذاهب ( السُنة والشيعة ) ؟؟؟ هم أخطر بكثير من أن نمر عليهم مرورا عابرا لمعرفة واقعنا العربي المرير والمريض !!! لأن هؤلاء هم أعداؤنا الحقيقيين !!!

وهل سيهدأ بال آل سعود حتى يعود النظامين المصري واليمني إلى أنظمة ممالك وأسر حاكمة باطلة غير شرعية , ومن خلال توريث إبني الرئيسين المصري واليمني أولياء العهد المُقبلين !!! وليهدأ بال آل سعود إنهم أقوى من أي مد أو فكر تحرري عربي ليطولهم ويطول عروشهم الهشة الضعيفة !!!؟؟؟ وعن طريق مالهم الخسيس !!!؟؟؟ وأئمتهم وأحزابهم غير الشرعيين السلفيين الوهابيين !!!؟؟؟ وبتحالفهم مع الإستعمار الأجنبي !!!؟؟؟ حفاظا على عروشهم وقصورهم وسراياهم وعلى حساب كرامات وحقوق الإنسان العربي !!!؟؟؟


اجمالي القراءات 22886

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (22)
1   تعليق بواسطة   AMAL ( HOPE )     في   الجمعة ٠١ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[15959]

الاخ انيس محمد صالح المحترم , تحية طيبة لحضرتك

وطاب يومك بالف خير ,



بعد ان قرأت مقالتك عن أل سعود والتي اشاركك فيها محبتي اللامنتهية لال سعود ( انا امزح فقط ) , اوقفتني عبارة صغيرة في مقالتك وهي :



من يستطيع أن يطولهم وليحاسبهم ؟؟؟



يا اخ انيس , من الجائز حضرتك لم تقرأ الانجيل , فهناك كلام جميل جدا عن المال , يقول السيد المسيح بما معناه لاني لم احفظها بالضبط , لا يستطيع الانسان ان يعبد سيدان , فأما ان يعبد الله جلت قدرته سيد الكون او يعبد السيد الاخر وهو المال .



فأل سعود يعبدون السيد الضعيف والذي هو المال . يا اخ انيس , صدقني فانا لا اندهش فقط بل تصيبني حالة من الحنق والغضب على هؤلاء الملوك والرؤساء والذين طول فترة حكمهم الوقتية او الازلية كما في حالة ال سعود لا يفكرون الا بجمع المال , الا يشبعون !! الا يتعظون من مصير غيرهم والذين عبدوا المال !!! كيف ينامون ليلهم وشعوبهم نعيش الضيق والفقر !! كيف يهناؤون بحياتهم !! لماذا كل واحد منهم يملك المليارات وغيرهم لا يملك ما يسد حاجته !! هم يعرفون جيدا ليس هناك من يجرأ ان يقول لهم من اين لك هذا !1 ولكن في المقابل الا يصورون انفسهم قمة في التدين ومعرفة الله , ان كانوا لا يخافون الناس الا يخافون الله!!! الملك العجوز قد تزوج اربعين امرأة وكان قد اخذ اربعة ممن هن على ذمته في سفرته الاخيرة لاوربا ( حسب ما قرأته في النت) , الا يفكر كم شاب لا يستطيح تحمل تكاليف زواج واحد فيضطر الى الزواجات الفاشلة والتي ظهرت في الفترة الاخيرة مثل المتعة والمسيار والمصطاف والبوي فرند والعرفي وووو ولاتحضرني الاسماء الاخرى وذلك لا شباع غريزته الجنسية ولتملا الشوارع باولاد الشوارع والغير الشرعين !! اليس هؤلاء الحكام يتحملون ذنب كل هؤلاء الشباب والاطفال !! حضرته وبجنابه الكسيف وجناب اولاده وكل عائلة سعود السخفاء والسفهاء على اي اساس يملكون كل هذه الاموال , على اي اساس موارد البترول لهم , حقا شئ يثير العصبية , فدعنا منه . وان شاء الله السيد القوي الجبارالله جلت قدرته يحطم ويكسر السيد الضعيف الذي يبجلونه والذي هو المال .



وفي ذاكرتي حكاية طريفة ذكرتني بها مقالتك وانا في الابتدائي , فقط حضر وحسب ما اذكر شخصان الى المدرسة , وبعد ان اصطف جميع التلاميذ في ساحة المدرسة , بدا احد الشخصين يحاضر عن فلسطين , وذكرمرا عديدة الشريف حسين في خطابه , وكلما كان يذكر اسم الشريف حسين , كانت المدرسة تلتهب بالتصفيق ونحن صغارا لا نعرف من هو الشريف والظاهر اننا لم نكن نسمع له ولكن مجرد كلمة الشريف التي تسبق اسمه كانت تلهب بنا الحماس ونصفق باكبر ما نستطيع , والمديرة تؤشر لنا بالتوقف ونحن التلاميذ لا نفهم ما ذا كانت تقصد . وبعد ان انتهى الاحتفال ودخلنا الصفوف , حصلنا على توبيخ محصلش ولاشافته عينك يا اخ انيس . كلما اذكر الحكاية اضحك , ولقد علقت في بالي ولا ادري لماذا , فقد كنت في الابتدائي , وقد يكون السبب لاني حساسة جدا والتوبيخ والرزالة التي حصلنا عليها يومها محصلتش . اعتذر للاطالة .



طاب يومك اخ انيس.



امل






2   تعليق بواسطة   خالد عزالدين     في   الجمعة ٠١ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[15960]

نصيحة

اسمع يا هذا

مهما كنت أنت ...

و مهما كانوا هم – آل سعود – الذين تكرههم

و مهما كان كم الخلاف بينكم ... فإن لغة المخاطبة و الحوار في هذا الموقع المحترم لا يجب أن تهبط لهذا المستوى.

أنت تكتب هنا في موقع(( أهل القرآن)) و ليس في موقع من مواقع الشرشحة - آسف للفظ - مثل عرب تايمز أو الحوار ((المتمدن)).

عرش آل سعود لم يضره شئ بمقالك هذا , من أصابه الضرر هو القارئ المسكين – مثلي - الذي آذاه مطالعة هذا الكم من الشتائم صادرة من مقال في موقع له سمعته و احترامه مثل أهل القرآن.


3   تعليق بواسطة   المسلم المسلم المسلم المسلم     في   الجمعة ٠١ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[15965]

الوهابيه والاثني عشريه هما الوباء على الامة الاسلامية

لن انسى دور السعودية وايران في تخريب بلادي اليمن واحداث فتنة مذهبية بين ابناء الشعب الواحد نتج عنها حروب عديدة ، اخرها حرب صعدة التى راح ضحيتها الاف النفوس الزكية من ابناء بلادي من اجل اسباب تافهه........لقد كنا نعيش بسلام زيود وشوافع لايوجد فرق بيننا فترى الشخص يصلي ضاما يديه بجانب شخص مسربل يديه، وترى شخص يصلي مره ضاما ومرة مسربلا {مثلي مثلا} ولاحرج في ذلك......ولكن بسبب هاتين الدولتين تحول المذهب الشافعي الى وهابي متطرف يقابله تحول المذهب الزيدي الى اثني عشري متخلف، ......من كان يصدق ان المذهب الزيدي الذي جذوره معتزليه عقليه يتحول الى مذهب يؤمن بالخرافات وبركات الاولياء والصالحين..؟

اما من الناحية السياسية فمعظم مصائب اليمن من الوقوف ضد الثورة ودعم الملكية والوقوف مع الانفصاليين ودعمهم بسلاح قيمته تقارب الاربعة مليار دولار من طائرات الميغ ٢٩ الى المدافع ذاتية الحركة بالاضافة الى دعم القبائل بالمال والسلاح للتمرد على الدولة وقطع الطرق وخطف السياح ، تقف السعودية مسؤلة عنة

اسال الله ان يجنب بلادي  و سائر بلاد المسلمين المحن والمصائب






 


4   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   السبت ٠٢ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[15983]

الأستاذة الفاضلة أمل

الأستاذة الفاضلة أمل

حياك الله



أشكرك لمرورك وتعليقك وأتفق معك تماما فيما ذهبتي إليه في تحليلك ووصفك , وقد أضحكني جدا قصتك والحكاية الطريفة على مصطلح الشريف وحجم البراءة الجميلة وهي تصفق بحرارة للشرف معتقدين إنهم شرفاء فعلا !!! أشكرك لشجاعتك.


5   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   السبت ٠٢ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[15984]

حرب صعدة في اليمن

أتفق معك أخي المُسلم , ومعروف إن أهل صعدة كانوا ومنذ أكثر من 1000 عام كانوا معروفون بتعايشهم السلمي مع الجميع وعلى الأخص يهود صعدة الموجودون في صعدة ومنذ أكثر من 3000 عام ولدى أهل صعدة تمثيل في البرلمان اليمني ويعاملون معاملة ممتازة من واقع إن السلطة السياسية في اليمن تدرك خطورة اللعب على المذاهب والأديان الأرضية ... وخلال العشر السنوات الماضية بدأ أبالسة آل سعود يوفدون بعض ممن يسمونهم بعلماء السُنة من أمثال مقبل الوادعي وغيره من موفودي آل سعود الى صعدة !!! وبدأو يتوغلون في جميع شباب محافظات اليمن ويغرونهم بالمال للذهاب إلى صعدة ليتعلموا الدين والجهاد تحت إمرة ما يسمى بمقبل الوادعي !!! وغيرهم من أتباع الدين الآل سعودي الوهابي !!! وكانت تصرف للشباب المُغفل والمُضلل ليتم غسيل دماغة ضد السكان الشيعة المُسالمين لغرض الفتنة وملاحقة وطرد يهود صعدة بإسم الحوثيين وأختلط الحابل بالنابل وأحتدم الصراع والمواجهات الممولة آل سعوديا للإقتتال الداخلي بعد هروب مجموعة وأتباع آل سعود بعد الفتنة الكبرى في صعدة !!! والجميع يعلم في اليمن إن تمويل العمليات العسكرية والحربية وعمليات القتل الموجهة ضد أهل صعدة حتى يومنا هذا هو ليس من ميزانية اليمن !!! بل هي تمويلات بمليارات الدولارات من مملكة آل سعود ؟؟؟ وهي تحاول إلصاق فتنتها بآخرين على المبدأ ( يقتل القتيل ويمشي بجنازته ) وهذه سياستهم منذ القديم.



وأتفق معكم إن آل سعود وقفوا ضد الثورة وضد النظام الجمهوري ولا يزالوا حتى اليوم محاولين التوغل لضرب الأمن والتنمية والإستقرار في اليمن ... ويظهر ذلك بوضوح حينما وفي بعض مناسبات ذكرى التحرُر والجمهورية أن يتطرق الرئيس اليمني إلى فترة النظام الملكي البائد !!! وهذا يثير حفيظة آل سعود مسعورة ضد الشعب اليمني !!! ولو سألت أي شخص في اليمن عن مقتل الزعيمين الشهيدين الراحلين الأخوين إبراهيم الحمدي وأخيه عبدالله الحمدي فالجميع يعلم عن مكيدة قتل الزعيمين الراحلين من قبل آل سعود وتمويلاتهم وخيوطهم وعملائهم وعملية القتل.



أشكرك وأدعو الله معكم لتخليصنا من شرور آل سعود الأبالسة ومن تبعهم وناصرهم ضد الله وضد الإنسانية جمعاء.


6   تعليق بواسطة   شريف هادي     في   الأحد ٠٣ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16023]

آل سعود حفروا الأخدود!

الأستاذ / أنيس

تحية طيبة لكم

لقد قرأت مقالكم وبعيدا عن اندفاعكم وحماسكم الزائد الذي وصل بكم لحد استخدام عبارات تهبط بمستوى الحوار ، فأنا أتفق معكم في أن آل سعود مثلهم مثل باقي حكام العرب هم سبب تخلفنا وقهرنا ، ويتحملون وزر ما فيه العرب الآن من تخلف وفقر ومرض وقهر وجميع الأمراض الاجتماعية التي حلت بالمجتمع العربي هم مسئولون عنها بالتساوي مع باقي الحكام العرب ومنهم جمال عبد الناصر الذي أراك وضعته في خانة الشرفاء ، ولكن اسمح لي أن أسألك بعض الأسئلة

1- كيف عرفت أن آل سعود صرفوا 50 مليار دولار بالتمام والكمال لتصدير الإرهاب للعراق ومصر واليمن؟ ومن أين استقيت هذه المعلومة التاريخية وليست التأريخية؟

2- كيف تأكدت من أن جمال عبد الناصر قتل ولم يمت بمرضه كما هو معلن؟

3- كيف جمعت بين آل سعود والشريف حسين في سلة واحدة؟

4- قلتم أخي الفاضل (تلك المعادلة التأريخية بين ممالك فارس ( الشيعية ) والصراع مع ممالك قريش ( السُنية ) هو صراع تأريخي أزلي) ، هل فعلا تقصدون أنه صراع تأريخي (حول كتابة التاريخ) وليس صراع تاريخي؟

5- هل هي تشريعات (مذاهبية) كما قلتم أم تشريعات (مذهبية) كما نعرف؟ وما الفرق؟

6- قلتم (وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة !!!) أرجو منكم شرح هذه العبارة.

7- قلتم (هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ) أرجوا أن أتعلم منكم مفرد (مشائخ)؟

8- قلتم أن آل سعود اتفقوا في إتفاقية (سايكس بيكو) على تقسيم الشعوب العربية مقابل نجد والحجاز ، فما هي مصادركم التاريخية؟ وهل تعرف من هو سايكس ومن هو بيكو؟

9- قلتم (وعد بلفور ... من الذي وعد وزير الخارجية البريطاني حينها للتقسيم للأراضي العربية ؟؟؟ وبمقابل ماذا ؟؟؟ أليس آل سعود هم من وعدوهم ؟؟؟ وباتعاون مع الشريف حسن حاكم مكة حينها.) هل تعرفون أنه وعد (من) بلفور وليس وعد (لـ) بلفور؟ وأرجو أيضا ذكر مصادركم التاريخية.

10- لقد حملت أخي الكريم آل سعود مسئولية إحضار اليهود لأرض الميعاد وتشريدهم للأسر الفلسطينية ومسئولية الملايين المشردين من الشعب الفلسطيني ومسئولية إحضار المستعمر الغازي المحتل لأرض العراق ومسئولية تشريد أهل العراق ، ومسئولية إقامة دولة الأردن للشريف حسين ، فأرجوكم ذكر مصادركم التاريخية لكل هذه المسئوليات الجسام ، كما لي سؤال: لماذا لم تحملوا آل سعود مسئولية حرق المؤمنين في الأخدود؟ ، وهل سمعت شيء عن الملك فيصل آخر ملوك العراق؟

11- هل قتل آل سعود جمال عبد الناصر؟ وكيف؟ مع ذكر المصادر التاريخية؟ (وليست التأريخية).

أخي أنيس أنا أكره آل سعود كرها شديدا ليس من أجل ما ذكرت ولكنني أعرف تمام المعرفة أنهم يزايدون على دين الله وكأنهم وحدهم أصحاب الحق في الحديث عن الله وقد احتكروا الإسلام لأنفسهم وحاصروه بالبداوة ، وجعلوا علومهم المتخلفة سقفا معرفيا لكتاب الله – تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا – ولكن ليس معنى كرهي لهم التغاضي عن الحق أو أن أذهب بعيدا فأحملهم أوزارا لم يحملوها

ولسيادتكم عظيم الاحترام

شريف هادي


7   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الأحد ٠٣ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16028]

مرحبا أخي الأستاذ شريف هادي

مرحبا أخي الأستاذ شريف هادي

وحياكم الله



سأحاول الإجابة حول أسئلتكم الكريمة كالتالي:

1- كيف عرفت أن آل سعود صرفوا 50 مليار دولار بالتمام والكمال لتصدير الإرهاب للعراق ومصر واليمن؟ ومن أين استقيت هذه المعلومة التاريخية وليست التأريخية؟

أقول:

صندوق النقد والبنك الدوليين تصدر سنويا نشرات المال والأعمال , ومنذ حوال عامين ونصف أصدرت نشرة بينت إن أرصدة آل سعود ودول الممالك والسلطنات والحكام العرب قدرت أرصدتهم في كل من أمريكا وأوربا بحوالي ( 2500 مليار دولار أمريكي ) , أثار هذا التقرير ضجة كبيرة في السعودية ودول الخليج العربي !!! لإعتبار إنها أسرار يجب أن لا يعلم بها عامة شعوب السعودية ودول الخليج العربي ؟؟؟ وبينت إن مبلغ مصروفات آل سعود بلغ مبلغ ( 78 مليار دولار أمريكي ) مصروفات خارجية خارج المملكة خلال العشرين السنة الماضية , والتقديرات هي بين ( 40- 50 مليار دولار ) صُرفت لتأمين عروشهم لدى الدول المحيطة بالمملكة العراق مصر اليمن.



2- كيف تأكدت من أن جمال عبد الناصر قتل ولم يمت بمرضه كما هو معلن؟

أقول:

في اليمن الجميع يعلم بمقتل الرئيس إبراهيم الحمدي وأخيه عبدالله الحمدي , والعديد من المراقبين والمحللين يعلمون جيدا بمؤامرة قتل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر من خلال مال مدفوع لتنفيذ قتله , في تلك الفترة التي رافقت الأزمة بين آل سعود الملك فيصل وجمال عبد الناصر ( رحمة الله عليه ).



3- كيف جمعت بين آل سعود والشريف حسين في سلة واحدة؟

قبل إتفاقية سايكس بيكو ووعد بلفور المشؤوم كان الشريف حسين حاكما لمكة يمثل الهاشميين من أنساب قوم الرسول ( كما يدعون ) وقد عُرفوا حينها عدائهم لآل سعود حينها كانت نجد والحجاز , وحينما بدأت مؤامرة التقسيم لوطن قومي لليهود في فلسطين , تم الإتفاق لإعطاء مملكة ما بعد النهر سُميت ( بالمملكة الأردنية الهاشمية ) بمقابل ضم نجد والحجاز لآل سعود !!! وكل هذا تم بمقابل إن شعوب نجد والحجاز والفلسطينيين الذي أنضووا تحت مملكة المملكة الهاشمية يتم قمعهم بالحديد والسيف والنار متى ما حاولوا مقاومة الوجود اليهودي في فلسطين ... وظلت المقاومة محدودة ومحصورة بشعب الداخل في فلسطين وأمام القوة العسكرية والتشريد لآلاف الأسر الفلسطينية.



4- قلتم أخي الفاضل (تلك المعادلة التأريخية بين ممالك فارس ( الشيعية ) والصراع مع ممالك قريش ( السُنية ) هو صراع تأريخي أزلي) ، هل فعلا تقصدون أنه صراع تأريخي (حول كتابة التاريخ) وليس صراع تاريخي؟

أقول:

هنا القصد منه على كيفية التسابق في العدوان والحرب على الله وكتابه ورسوله وآل بيت الرسول ليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم جودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة والتي أنعكست في تنفيذ نظرية ( فرق تسُد ) ويتفقون فيها كيف أن تتفرق وتقتتل الشعوب فيما بينها ليضمن ويكفل إستمرارية هذه العروش بنظام الوراثة والأسر الحاكمة بالتعاون مع الإستعمار القديم والجديد.



5- هل هي تشريعات (مذاهبية) كما قلتم أم تشريعات (مذهبية) كما نعرف؟ وما الفرق؟

مذهبية أو مذاهبية سيان ( مذهب مفردا أو مذاهب بالجمع )



6- قلتم (وليشرعوا من خلالهم وعدوانا عليهم وجودهم غير الشرعي بنظام الوراثة والأسر الحاكمة !!!) أرجو منكم شرح هذه العبارة.

سادة أو كفار أو ملوك قريش وعن طريق أئمتهم وعلماؤهم حولوا الرسول محمد من رسول معني بتبليغ الرسالة ( القرآن الكريم ) حولوه إلى إلها آخر مشرعا مع الله وأختلقوا له ما يُعرف اليوم بمذهب السُنة ظلما وعدوانا !!! وسادة وكفار وملوك فارس وعن طريق أئمتهم وعلماؤهم حولوا إبن عم وأحفاد الرسول إلى آلهة أخرى مشرعين مع الله وأختلقوا لهم ما يُعرف اليوم بمذهب الشيعة ظلما وعدوانا !!!



7- قلتم (هذه الممالك والسلطنات والأمراء والمشائخ) أرجوا أن أتعلم منكم مفرد (مشائخ)؟

مفرد مشائخ ( شيخ )


8   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الأحد ٠٣ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16029]

مرحبا أخي الأستاذ شريف هادي (1)



8- قلتم أن آل سعود اتفقوا في إتفاقية (سايكس بيكو) على تقسيم الشعوب العربية مقابل نجد والحجاز ، فما هي مصادركم التاريخية؟ وهل تعرف من هو سايكس ومن هو بيكو؟

لا أهتم كثيرا من يكونوا ... ولا أهتم كثيرا حول أسماء الكُتب والمصادر... ولكن النتيجة بينة واضحة على أرض الواقع.



9- قلتم (وعد بلفور ... من الذي وعد وزير الخارجية البريطاني حينها للتقسيم للأراضي العربية ؟؟؟ وبمقابل ماذا ؟؟؟ أليس آل سعود هم من وعدوهم ؟؟؟ وباتعاون مع الشريف حسن حاكم مكة حينها.) هل تعرفون أنه وعد (من) بلفور وليس وعد (لـ) بلفور؟ وأرجو أيضا ذكر مصادركم التاريخية.

هي مؤامرة تمت ويرفض الجميع الإفصاح عنها ونتائجها واضحة تماما.



10- لقد حملت أخي الكريم آل سعود مسئولية إحضار اليهود لأرض الميعاد وتشريدهم للأسر الفلسطينية ومسئولية الملايين المشردين من الشعب الفلسطيني ومسئولية إحضار المستعمر الغازي المحتل لأرض العراق ومسئولية تشريد أهل العراق ، ومسئولية إقامة دولة الأردن للشريف حسين ، فأرجوكم ذكر مصادركم التاريخية لكل هذه المسئوليات الجسام ، كما لي سؤال: لماذا لم تحملوا آل سعود مسئولية حرق المؤمنين في الأخدود؟ ، وهل سمعت شيء عن الملك فيصل آخر ملوك العراق؟

لا أدعي إن من أولويات إهتمامي البحث في التاريخ .. وهي حصيلة التحليل الشخصي إنعكاسا لواقعنا البائس اليوم ...



11- هل قتل آل سعود جمال عبد الناصر؟ وكيف؟ مع ذكر المصادر التاريخية؟ (وليست التأريخية).

أجبت عن هذا السؤال أعلاه.



أخي أنيس أنا أكره آل سعود كرها شديدا ليس من أجل ما ذكرت ولكنني أعرف تمام المعرفة أنهم يزايدون على دين الله وكأنهم وحدهم أصحاب الحق في الحديث عن الله وقد احتكروا الإسلام لأنفسهم وحاصروه بالبداوة ، وجعلوا علومهم المتخلفة سقفا معرفيا لكتاب الله – تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا – ولكن ليس معنى كرهي لهم التغاضي عن الحق أو أن أذهب بعيدا فأحملهم أوزارا لم يحملوها.

أتفق معكم تماما , ورأيي الشخصي إنه لن تقوم لنا قائمة وهذه الممالك تضع مصالحها وحاشياتها وبطاناتها فوق مصالح شعوبها.



وأشكرك لمرورك وأسئلتك وتقبل مني كل التقدير والإحترام


9   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الأحد ٠٣ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16046]

عبدد الناصر مرة أخرى!!

اخى الفاضل الأستاذ أنيس,


لم أكن أرغب فى الدخول لمناقشة ما جاء بمقالتك التى اتفق معك فيها عن مضمونها بشكل عام, ولكن اخى عندما سألك الأخ شريف هادى  عن عبد الناصر, وعن ما قلته من انه قتل, كانت إجابتك كالتالى:


في اليمن الجميع يعلم بمقتل الرئيس إبراهيم الحمدي وأخيه عبدالله الحمدي , والعديد من المراقبين والمحللين يعلمون جيدا بمؤامرة قتل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر من خلال مال مدفوع لتنفيذ قتله , في تلك الفترة التي رافقت الأزمة بين آل سعود الملك فيصل وجمال عبد الناصر ( رحمة الله عليه )


 



10   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الأحد ٠٣ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16047]

تابع- عبد الناصر مرة أخرى!!

بالنسبه للرئس الحمدى, فمعذرة ان لا اعرف عنه شيئا, فقد كنت فى الولايات المتحده منذ اوائل عام 1971 ومع احترامى لوطنك اليمن, لم تكن اليمن من الدول التى تصل اخبارها الى امريكا أنذاك, ولم تكن من الدول ذات التأثير على مجرى الحوادث عالميا بحيث نقرأ عنها فى وسائل الإعلام يصفة مستمرة او بصفة دائمة, ولذلك فلست اعرف عنه ما يكفى ولكن سوف أخذ برأيك فيه دون جدال او مناقشة فأنت أدرى به وبحكمه فقد عشت معه, ولكن ما قلت عن عبد الناصر فى هذا المقال وكذلك فى مقال سابق من انه قد قتل, فهو شيئ اختلف فبه معك بشده, لأننى عاصرت عبد الناصر من اليوم الأول الذى اغتصب فيه الحكم, وعشت نتائج عنجهيته وجهله وغروره وغباءه فيما يتعلق بالحكم وبالقرارات التى اتخذها مما أثر على مصر وعلى العالم العربى ولازالت أثارها السيئة مما يقاسى منها الشعب المصرى حتى الأن, لقد كنت اعيش فى مصر عندما مات, ولم يكن ان لم تكن تعلم بصحة جيدة, فقد سافر الى يوغوسلافيا والإتحاد السوفييتى عدة مرات لأمراض لم تعلنها الحكومة التى لم تكن تعلن شيئا ذو قيمة للشعب, وكان من المدخنين بشراهة , بل قد قيل ويعلم الله ان كان ذلك حقا انه كان يتعاطى الخمور وقيل انه كان يستحسن الويسكى


11   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الأحد ٠٣ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16048]

تابع- عبد الناصر مرة أخرى!!

اذن فمن المعلومات الصحية عنه لماذا لايكون قد مات من أزمة قلبية كما يموت مئات الألوف من المصريين اليوم من الذين هم فى سنه او أقل ولهم تاريخا صحيا , وعادات شخصية مثله رغم ان الدواء الحديث الأن خيرا منه منذ أكثر من ثلاثون عاما عند وفاته, لماذا تعتقد وتصر انه ((قتل)), وهل ان كان قد قتل كان ذلك سيكون سرا لا يعرفه سوى ( العديد من المراقبين والمحللين) الذين تحدثت عنهم, بالمناسبه من هم هؤلاء المراقبين والمحللين وأين كان كل منهم فى لحظة وفاته وهل كان احدهم شاهد عيان على ما حدث, وما هى أدلتهم؟؟؟؟


اننى أرفض مثل تلك المزاعم مالم تكن مدعومة بأدلة لا تقبل المناقشة, ومما يثير العجب ان الشعب المصرى الذى من المفروض ان يكون اول من يهمه هذا الأمر, لايردد تلك المزاعم مطلقا ولا تدوربينهم تلك الإدعاءات حتى بين من يسمون أنفسهم ناصريون اليوم.   اننى لا انكر عليك ان من حقك ان تكون من المعجبين بعبد الناصر مثل الكثيرين وأغلبيتهم العظمى من خارج مصر وممن لم يعيشون تحت حكمه ( العظيم) ساعة واحدة, ولكن لا اظن ان من حقك او من حق اى إنسان ان  يغير التاريخ بتلك الطريقة التى توحى بشيئ أخر لادليل على حدوثه مطلقا. تحياتى الى شخصك العزيز.


12   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الإثنين ٠٤ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16059]

مصر عبد الناصر ( 1 )

الأخ العزيز الأستاذ فوزي

حياكم الله



الفترة العصيبة التي عاشتها مصر خصوصا والعالم العربي عموما إبان معركة الكرامة الكبرى لدك عرش الملكية في مصر , كانت ضربة قاصمة للإنتقال بمصر عبد الناصر من حكم الإله الفرد إلى التخلُص والتحرُر من شقين أساسيين في مصر العروبة حينها , وتتمثل في دك عرش الملكية ممثلة في مصر أولا ومحاولة التصدي ومواجهة الإستعمارات القديمة الجديدة في واقعنا العربي حينها , والتي تمثل رموزه أنظمة الممالك العربية عملاء الإستعمار القديم والجديد ثانيا وعلى رأسها مملكة آل سعود الوهابية الإرهابية التكفيرية , والتي تقوم على حكم الآلهة الأسرة الحاكمة الباطلة غير الشرعية



إبان فترة عبد الناصر بعد الثورة في مصر الكل يعلم حجم المواجهات والصراعات والسباب والشتائم المُعلنة بين الزعيم الراحل عبد الناصر والملك فيصل في مملكة آل سعود وكانت سباب وشتائم يتناقلها الإعلام العربي مجتمعا , وآخرها والتي أطلقها الزعيم عبد الناصر موجها كلامه للملك فيصل بقوله ( سآتي إليكم يا آل سعود وأقص شنبك ودقنك يافيصل الكلب العميل وعلى الملا ... وسيشهد العالم فعلتي هذه ) وهي صيغ تهديدات متبادلة بين الأطراف بلغت حدودها القصوى إلى العالم ... ولا أعتقد إن المُعاصرين لتلك الأحداث حينها تغيب عنهم تربُص وخيانات وعمالات آل سعود ضد مصر وشعب مصر عبد الناصر والأحداث العصيبة والتآمرات والدسائس التي كانت موجهة ضد مصر وشعب مصر والعدوان الثلاثي على مصر العروبة , وخيوط آل سعود ومن خلال أحزابها ( الأخوان المسلمين ) والمنتشرين في كل العالم العربي والإسلامي لا يزالوا كاتمين على نفس الأمة العربية والإسلامية حتى يومنا هذا... وعلى رأسها مصر والعراق واليمن.



آل سعود حتى يومنا لم تنسى إن العراق ومصر واليمن دكت عروش الملكية فيها , وهي حتى يومنا هذا خائفة ومرعوبة في حالة أستقرت هذه الدول الثلاث المحيطة بآل سعود !! وفي حالة إنتقال السلطة بالشورى بين الناس وبالتبادل


13   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الإثنين ٠٤ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16060]

مصر عبد الناصر ( 2 )

السلمي للسلطة ... وحفظ الكرامات وحقوق الشعوب سيؤدي بالنتيجة إلى أن حركات التحرُر ستصل إليها عاجلا أم آجلا ... ولن تتوارى مملكة آل سعود غير الشرعية بكل السُبل والطرائق والأموال , مهما بلغت من أموال النفط لزعزعة أمن وإستقرار هذه الدول العربية الثلاث !!! وهذا يعشمها بعودة انظمة حكم الإله الفرد والنظام الملكي وعودته مرة أخرى !!! وهذا ما نراه في الأفق تحديدا في كل من مصر واليمن على المدى القريب !!! ما لم يعرَف الإنسان العربي لخطورة هذه الأسرة الملكية غير الشرعية آل سعود تحديدا , والتي لا يشرعها الله بنظام الوراثة والأسر الحاكمة... ولن تتوانى لحظة واحدة وبالغالي والنفيس لزعزعة وزلزلة مصر واليمن والعراق وضد شعوبها وتماسكها ووحدتها.



مقتل الزعيم الراحل ومؤامرة قتله ستتكشف قريبا ( بإذن الله ) ويعتقد آل سعود إنهم سيظلوا يحكمونا بالحديد والسيف والنار إلى مالا نهاية , وهم في ذلك واهمون ... وستتكشف قريبا مؤامرة قتل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر . أما نحن في اليمن , فالكل يعلم مؤامرة آل سعود وكُشفت جميع أسرارها , أما في مصر فالمسألة هي مسألة وقت ... لأنه آل سعود لايزالوا كاتمين على نفس مصر وشعب مصر من خلال الرئيس حسني مبارك !!! والذي يريد يحكم حتى آخر نفس لديه بإنتظار ولي العهد إبنه ؟؟؟ وآل سعود يضعوا مصر في أولى أولوياتهم بالمقارنة باليمن ... فمصر هي الدولة الكبيرة العروبية التحررية الكبيرة الرائدة بالمقارنة مع باقي الدول والشعوب , والذي يحصل لمصر اليوم من دسائس وضغوط آل سعود ومؤامرات ما يعرق له الجبين ... ولن تقوم لمصر والأمة العربية قائمة إلا بضرورة فضح وتعرية هذه الأسر الحاكمة والممالك وتشريعاتهم السُنية والشيعية وعلى رأسهم عملاء الإستعمار القديم والجديد آل سعود ... وبغير ذلك فسنظل نحوم في حلقات مفرغة.



فآل سعود هي سلالة سادة وملوك قريش ومنذ 1200 عام الذين حاربوا الله ورسوله وسعوا في الأرض فسادا ولا يزالوا حتى يومنا هذا , يصدرون الإرهاب والتكفير والإقصاء والعدوان والحرب إلى العالم...



ومن يعتقد إننا مع الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ( رحمة الله عليه ) أو ضده ... فهذا ليس صحيحا , فأنا شخصيا لست معه أو ضده بل أسرد حقائق


14   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الإثنين ٠٤ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16061]

مصر عبد الناصر ( 3 )

واقعية عايشناها بالواقع وعلى الأرض.... حينما سقط من أبناء اليمن الشهداء الأبرار منادين برمز الرجل الإنسان جمال عبد الناصر ( الذي حررهم من النظام الملكي ) سقطوا في كل شوارع وطرقات اليمن وبالملايين ينادون بهذا الرمز الكبير وما صاحبت فترته العصيبة جدا والويلات التي تحملتها مصر من جراء عدوان ومكائد ودسائس آل سعود والتي لازالت مستمرة حتى يومنا هذا أولا والشعب العربي الذي حرره عبد الناصر من دماء الشعب المصري البطل والمجاهد والشريف والطاهر ثانيا.

ولازالت مصر واليمن والعراق والأمة العربية تحديدا والإسلامية عموما تحت تأثير معركة الكرامات العربية ودك عروش الممالك الباطلة غير الشرعية وبين أن نكون أو لا نكون !!! من خلال المؤامرات ودسائس آل سعود عملاء الإستعمار القديم والجديد... والموجهة ضد الشعوب وحفاظا على العروش الخاصة الهشة الضعيفة وعلى حساب كرامات الحقوق والكرامات والشعوب المقموعة بالحديد والسيف والنار.



أشكرك لمرورك وتعليقك وتقبل مني كل التقدير والإحترام


15   تعليق بواسطة   شريف هادي     في   الإثنين ٠٤ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16069]

المعلومات التاريخية

أخي أنيس

بعد التحية الطيبة أشكر لك اهتمامك وإجاباتك ، وأضم صوتي لصوت أخي فوزي ، فالحقيقة مقالتكم تنطبق على كل الحكام العرب من حيث الحكم على سلوكياتهم وهو ما نقبله ونؤيده ، ولكن معلوماتها التاريخية فعلا تحتاج لمراجعة أخي الحبيب ، ولكن في الحقيقة هي تعبر عن حال الحكام العرب ، فشكرا لك على مقالة معبرة

ولك تحياتي

أخوك / شريف هادي


16   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الإثنين ٠٤ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16091]

تعليق بسيط على ردك

أخى الكريم أنيس, شكرا على ردك, ولكن كما قلت من قبل اكثر من مرة, ان كل انسان له الحق فى وجهة نظره الخاصة ولكن ليس له الحق فى ( حقائقه) الخاصة.   ان  من ردك  اعلاه  تقول (  مقتل الزعيم الراحل ومؤامرة قتله ستتكشف قريبا ( بإذن الله ) , وأكاد اجزم من تلك العبارة انك على علم بشيئ لا يعلمه العالم بأكملة, من مثل ان هناك من سوف يأتى بإدلة دامغة على ان عبد الناصر لم يمت كما عرف العالم حتى الأن ولمدة ما يقرب من أربعون سنه, ولكنه مات مقتولا, فإن كنت على معرفة بشيئ من هذا القبيل, فأرجو ان تؤكد ذلك وأن تعطنا مدة تقريبية لكشف الستار عنه , ولن اطالبك بمصادر او أسماء ربما للإحتفاظ بالسرية الكامله. اما ان كان الأمر غير ذلك, فإرجو ان نعرف ذلك أيضا.


 


بالنسبة للردح والشتائم التى صدرت من عبد الناصر نحو فيصل, فلم تكن كما قلت سيادتك , ولكنه قال اذ اننى سمعت ذلك بنفسى ( الملك ابو سكسوكه, طب انا حا انتفهاله ) وبالطبع ان دل ذلك على شيئ فإنما يدل على أخلاقه وخلفيته , إذ لم يحدث فى حياتى ان سمعت رئيس دوله يقول مثل هذا الكلام فى وصف رئيس دولة أخرى مهما كانت العلاقات بينهم حتى فى حالات الحرب. وهذا هو معدنه الذى كان يظهرة سرا وعلنا.


 


مع وافر تحياتى


17   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الإثنين ٠٤ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16097]

أولويات المخاطر المحدقة بنا كأمة عربية وإسلامية (1)

الأخ العزيز الأستاذ فوزي

حياكم الله



فيما يخص الفترة التي ستتكشف فيها مؤامرة قتل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ( رحمة الله عليه وألهم أهله الصبر والسلوان وإنَا لله وإنا إليه راجعون ) , فهي قريبا ( بإذن الله ) ... وقريبا هذه هي أساسا من علوم التوقعات والغيب والتي لا يعلمها إلا الله وحده لا شريك له. وأتوقع في ظل حكم مبارك لن يتكشف أي شيء !!! لأنه يفكر تحت ضغوط وإغراءات ومؤامرات آل سعود أن يورث الحكم لإبنه , ولو حدث ذلك فأقرأ على مصر السلام. إن الإعتقالات اليوم في مصر وتشمل رجالات علم وتخصصات كبار كالقضاة ورجالات الصحافة وأساتذة الجامعات وأصحاب المدونات الثقافية وأصحاب الفكر والرأي وملاحقتهم وزجهم بالسجون والقمع والبطش والملاحقات والسجون والتعذيب هي مؤشرات خطيرة جدا لمن ينطق بكلمة حق أو يبدي رأيه بحرية ومصداقية وصراحة أو يكشف عن حقيقة مهما بلغت مستوى خطورتها !!! وأصبح التعرُض لشخص الإله الرئيس مبارك هو جريمة يحاسب عليها بالقانون ؟؟ أو التعرُض للآلهة الأسرة الحاكمة الباطلة غير الشرعية آل سعود.


18   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الإثنين ٠٤ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16098]

أولويات المخاطر المحدقة بنا كأمة عربية وإسلامية (2)

سبق أن نشرت في موقعنا ( أهل القرآن ) والعديد من المواقع الألكترونية الأخرى مقالا بعنوان ( أولويات المخاطر المحدقة بنا كأمة عربية وإسلامية ) , وفيه أبين الأولويات كالتالي:

1- ضرورة تكثيف كل جهود العُقلاء والباحثين والمفكرين والكُتاب إلى ضرورة توعية الأمة لمخاطر هذه الأنظمة الباطلة غير الشرعية بنظام الوراثة والأسر الحاكمة عملاء الإستعمار القديم والجديد , وهم بالضرورة لا يشرعهم الله بالقرآن الكريم القائم على الشورى بين الناس ومن خلال بيعة الشعب للحاكم وبالتبادل السلمي للسلطة تكفل للإنسانية الحقوق الطبيعية والكرامات.

2- ضرورة تكثيف كل الجهود لمحاربة كل أشكال تشريعات الممالك والسلاطين والأمراء والمشايخ ( السُنية والشيعية ) والقائمة على تشريعهم بنظام الوراثة والأسر الحاكمة غير الشرعيين... وهي سبب حضيض الأمة العربية والإسلامية والقائمة أساسا على العدوان والحرب على الله وكتبه ورسله.

3- ضرورة العودة إلى الله ونصرته وحده لا شريك له والتشريع بما أنزل الله من أوامر ونواهي ( القرآن الكريم ).



المهمة لا زالت في رأيي طويلة وشاقة وتتطلب الكثير من الصبر والمثابرة , وتتطلب منا الإستعداد لمواجهات فكرية بالقرينة والحجة والدليل والإثبات ... وهي لا شك مهمة ليست هينة كما قد يعتقد البعض.

وفي إعتقادي الشخصي إنه بدون المثابرة لتحقيق الشروط أعلاه على المدى القريب والبعيد , فسنظل جميعنا نحوم في حلقات مُفرغة لا تشبع ولا تغني من جوع.

أما رأيكم الكريم بشخص الزعيم الراحل جمال عبد الناصر فأنا أحترم رأيكم وأقدره كثيرا.


19   تعليق بواسطة   فوزى فراج     في   الثلاثاء ٠٥ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16130]

الى ان يثبت العكس

أخى أنيس, لم تجب بطريقة مباشرة على سؤالى بالرغم من أننى اعطيت لك فرصة كاملة بعدم اصرارى على ان تقدم لى اى برهان او ان تقدم لى اسماء لمن سوف يأتى بالأدلة او متى ......الخ,. لذلك فإسمح لى ان اسجل إعتراضى الكامل على أى إدعاء بأن عبد الناصر قد قتل, وسوف اواصل الإيمان بما أعرفه وما يعرفه العالم أجمع  وما عرفه لما يقرب من أربعين عاما,عن سبب وفاته بالسكته القلبية من جراء عاداته فى الأكل والشرب والتدخين, وسوف اعترض على اى ادعاء لغير ذلك حتى يثبت من يريد ذلك بأدلة لا تقبل المناقشة. أقول ذلك حتى لا تندهش ان واصلت قولك ذلك فى المستقبل ووجدتنى اعترض عليه. مع تمنياتى وتحياتى الطيبة.


20   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الثلاثاء ٠٥ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16139]

التاريخ بيننا لو كتب الله لنا عُمر ( بإذن الله )

أخي الأستاذ فوزي , عندما نقول إنه لن تتكشف في عهد الرئيش مبارك , بمعنى إن مبارك ليس من مصلحته أن تتكشف هكذا حقائق لسبب بسيط إنه ربما وقد يكون ضليعا في الموضوع !!! والجميع يعلم إن طلوع مبارك نائبا للرئيس السادات كان حينها ينال رضى الأخوان المسلمين في مصر ( آه يا آل سعود فين حتروحوا من ربنا ) ؟؟؟!!! وحينما قُتل السادات وقبل لحظات من مقتله ( من خلال الأخوان المسلمين ) أنسحب حشني مبارك قبل العملية وتوقيت العملية بالضبط ( آه يا آل سعود فين حتروحوا من ربنا ) ؟؟؟!!! وعندما حوشني مبارك مسك مقاليد الحكم وحتى اليوم , يرفض أن يعين نائبا للرئيس ( آه يا آل سعود فين حتروحوا من ربنا ) ؟؟؟!!! وأبشروا يامصريين وعرب ومسلمين بإنتظار ولي العهد ( إبنه ) ( آه يا آل سعود فين حتروحوا من ربنا ) ؟؟؟!!! وعملية مقتل الرئيس الرمز جمال عبد الناصر ( رحمة الله عليه ) هي مؤامرة لا تحتاج إلى وثائق أو أدلة دامغة ... والتاريخ وحده بيننا جدير بإثبات ما نقول ( بإذن الله ).


21   تعليق بواسطة   أنيس محمد صالح     في   الثلاثاء ٠٥ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16140]

التاريخ بيننا لو كتب الله لنا عُمر ( بإذن الله ) -يتبع -

أجيب لك حاجة ثانية كمان , صادفت شخص ألماني الجنسية أثناء وبعد غزو الأمريكيين للعراق الشقيق وجرى بيننا ما يدور من أحداث , وفجأة ودون سابق إنذار يقول ( أسامة إبن لادن والظواهري موجودان في أمريكا وتحت حماية الموساد وآل سعود وتكتُم جورج بوش ) ؟؟؟!!! ويتم إخراجهم إعلاميا إلى الملا في وقت تشتد المقاومات ضد أمريكا مطالبة أمريكا للرحيل من العراق , فيظهر أحدهما ( أسامة بن لادن أو الظواهري ) تحرض ضد أمريكا وتفتح جبهات أخرى للجهاد ؟؟؟!!! ما يستدعي بقاء أمريكا إلى ما لا نهاية وبمقابل المليارات المُتفق عليها بين الأطراف ) بحجة محاربة الإرهاب ؟؟؟ طبعا أنا لم أصدق ما قاله الألماني لسبب بسيط لأني أعتبرت إن الألمان يكرهون الأمريكان لأسباب تاريخية معروفة.... لكن ؟؟؟!!! جايز برضه.



طبعا كل تلك أعلاه ربما تكون إدعاءات باطلة , والمراقبين والمحللين يأخذون هذه الإدعاءات والأقاويل محامل الجد ويبنوا عليها , في حالة تورُط الرؤساء وإستخباراتهم ضد الإنسانية ولتحقيق مصالح شخصية لهم ولأوطانهم وشعوبهم وعلى حساب كرامات وأوطان وشعوب الآخرين... والتاريخ جدير لإثبات صحة أو بطلان كل تلك الأقاويل والإدعاءات.

وندع كل تلك الإدعاءات والتكهنات للمستقبل ( بإذن الله ) لو كتب الله لنا عمرا.


22   تعليق بواسطة   جواد الجاسم     في   الجمعة ٠٨ - فبراير - ٢٠٠٨ ١٢:٠٠ صباحاً
[16232]

شيوخ الوهابيه

مما لا شك فيه العالم يعرف بأجمعه ما يقوم به هؤلاء الشيوخ من فتاوي بقتل المسلمين بمختلف مذاهبهم وهذا مايحصل فعلا في ارض الرافدين ولبنان من قتل على يد اتباعهم من انصار القاعدة الخارجين عن سماحه الدين  اي دين يبيح قتل المسلم لاخيه وهو يدعو ربه في بيوت الله هذا ما نشاهده من قتل هؤلاء الظالين من اعوان هؤلاء الشيوخ الدين منهم بريء لقد حرم الله النفس الزكية الا ان تقوم بعمل لايرضى الله ولارسوله مثل الاعمال الارهابية من تفجير وقتل متعمد لجميع المذاهب الاسلامية لقد يمرسوا في القتل والنهب وسفك دماء المسلامين من سنة وشيعة لا لشى ما بل لمخالفتهم منهجهم الارهابي والله الذيي لا اله الا هو لولا هذا الفكر التكفيري الوحشي لعاش العالم الاسلامي بخير وسلام دائم  الاسلام دين السماحه لا الشدة والقتل لاناس ابرياء  


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 420
اجمالي القراءات : 4,154,328
تعليقات له : 649
تعليقات عليه : 998
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن