من أين جاءت للمسلمين عملية ختان الذكور؟؟؟

ابراهيم دادي Ýí 2014-01-11


من أين جاءت للمسلمين عملية ختان الذكور؟؟؟

 

عزمت بسم الله،

 

جاء في سفر الخروج ( الإصحاح 11):

" وقال موسى هكذا يقول الرب: إني نحو نصف الليل أخرج في وسط مصر، فيموت كل بكر في أرض مصر من بكر فرعون الجالس على كرسيه، إلى بكر الجارية التي خلف الرحا وبكر كل بهيمة. ويكون صراخ عظيم في أرض مصر لم يكن مثله ولا يكون مثله. ولكن جميع بني إسرائيل لا يسنن كلب لسانه إليهم لا إلى الناس ولا إلى البهائم".. وطلب منهم أن يضعوا علامة على بيوتهم دماحتى عندما يمر الرب وسط بيوتهم فيعرفها بعلامة الدم فلا يهلكها.. وإلا فإنه سيقع في الخطأ حسب زعمهم ولن يعرفهم. ( أيضا سفر الخروج: 12).

"وقال الله لإبراهيم وأما أنت فتحفظ عهدي. أنت ونسلك من بعدك. يختن منكم كل ذكر. فتختتنون في لحم غرلتكم فيكون علامة عهد بيني وبينكم. ابن ثمانية أيام منكم كل ذكر في أجيالكم" ( سفر التكوين، الإصحاح 17: 9-12). "وأما الذكر الأغلف الذي لا يُختن في لحم غرلته فتقطع تلك النفس من شعبها أنه قد نكث عهدي".

المهم رائحة المشوي ودم الغرلة.. ولا يهم بعد ذلك أن يقتل أو يسرق أو يزني أو أن يعبد الأوثان.. علامة العهد دم الغرلة.. وعلامة الرضا اللحم المشوي..

من (كتاب الله والأنبياء ص40 لمؤلفه د. محمد علي البار).

وجاء في ص 41 من نفس الكتاب ما يلي:

ومن الواضح جدا أن الله حسب زعم التوراة يحب شيئين اثنين حبا جما...

وهما اللحم المشوي والدم.. ويجعل عهده مع إبراهيم دم الختان.. وتنقد صفورة زوجة موسى ابنها من يدي الرب بأن تقطع غرلة الصبي وتمسح رجلي الإله عريس دم... ويطلب الرب من بني إسرائيل أن يضعوا الدم علامة على بيوتهم حتى يعرفها عندما يمر في الليل ويهلك كل بكر من المصريين ودوابهم، من بكر فرعون إلى بكر الجارية التي خلف الرحا.. وتتطور عقيدة الدم هذه في تعاليم التلمود،  حتى تصبح عقيدة راسخة يقتلون فيها في كل سنة إنسانا غير يهودي، ويستحسن أن يكون نصرانيا. ويستخدمون دمه لصناعة الفطير المقدس الذي يحبه الرب جدا والذي يأكل منه كبار الأحبار والكهنة.

وتقول دائرة المعارف اليهودية: " إن كان هناك من أساس أقر من قبل الحكماء اليهود، فهو حقيقة القرابين البشرية التي تقدم للإله يهو ملك اليهود، والتي بوشر في تقديمها في أواخر عهد الملكية اليهودية " أي بعد عصر سليمان عليه السلام.

 

بعد هذا من أين جاءت للمسمين عملية الختان للذكور؟؟؟

هل الله تعالى أمر بالختان أم هو اتباع لعقيدة اليهود المذكورة في كتبهم المحرفة؟

هل الله تعالى لما قال : الَّذِي أَحْسَنَ كُلَّ شَيْءٍ خَلَقَهُ وَبَدَأَ خَلْقَ الْإِنسَانِ مِنْ طِينٍ(7). السجدة.

لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ(4). التين. أقول هل الله تعالى لم يخلق الإنسان في أحسن تقويم حتى يقومه البشر؟

ألا يعتبر الختان من تغيير خلق الله تعالى الذي حلق الإنسان في أحسن تقويم؟

لو نظرنا إلى الدواب حولنا لوجدنا أن عضوها الذكري مغلف تماما مثل ما خلق ذكر الإنسان، فلا شك أن في ذلك حكمة أرادها الله تعالى، لكن اليهود يريدون تغيير خلق الله تعالى ، واتبعهم المسلمون في ذلك. قال رسول الله عن الروح الأمين عن ربه: فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّةَ الْأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَحْوِيلًا(43). فاطر.

إذا كان الله تعالى قد خلق الإنسان في أحسن تقويم، فهل الختان يزيد للإنسان حسنا أم يعتبر تغيير في خلق الله تعالى؟؟؟

هل الصحابة الداخلين في الإسلام في عهد الرسول عليه وعلى جميع الأنبياء السلام، اختتنوا أم كانون من المختونين؟

هل تصح هذه الرواية من كتاب البخاري؟

3107 - حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا مُغِيرَةُ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ الْقُرَشِيُّ عَنْ أَبِي الزِّنَادِ عَنْ الْأَعْرَجِ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اخْتَتَنَ إِبْرَاهِيمُ عَلَيْهِ السَّلَام وَهُوَ ابْنُ ثَمَانِينَ سَنَةً بِالْقَدُّومِ حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ حَدَّثَنَا أَبُو الزِّنَادِ وَقَالَ بِالْقَدُومِ مُخَفَّفَةً تَابَعَهُ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ إِسْحَاقَ عَنْ أَبِي الزِّنَادِ تَابَعَهُ عَجْلَانُ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ وَرَوَاهُ مُحَمَّدُ بْنُ عَمْرٍو عَنْ أَبِي سَلَمَةَ.

صحيح البخاري - (ج 11 / ص 144) المكتبة الشاملة.

والسلام على من اتبع هدى الله تعالى فلا يضل ولا يشقى.

http://ejabat.google.com/ejabat/thread?tid=1c2f3fb3995d9416

اجمالي القراءات 77741

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (4)
1   تعليق بواسطة   بنيامين كياني     في   الأحد ١٢ - يناير - ٢٠١٤ ١٢:٠٠ صباحاً
[73628]

بارك الله فيكم


نسأل الله ان يعافينا من تلك الاباطيل



2   تعليق بواسطة   خالد التميمي     في   الثلاثاء ١٤ - يناير - ٢٠١٤ ١٢:٠٠ صباحاً
[73634]



كثير من الأطفال يتعرضون لمضاعفات نتيجة الختان ..وقد تكون هناك نتائج غير مسره ..هذا في عصر التقدم الطبي ..فكيف  كان الحال في الأزمان السابقة!؟ 



3   تعليق بواسطة   سام حميد     في   الثلاثاء ٠٣ - يونيو - ٢٠١٤ ١٢:٠٠ صباحاً
[74661]

الختان من عمل الشيطان نشره اليهود


جاء الختان الى المسلمين من اليهود الذي حرفوا كلام الله وعبدواالانثى عشتروت وزعموا ان النبي سليمان (حاشاه) امرهم بهذا كما جاء في كتابهم المحرف في سفر الملوك 4( وكان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه.فذهب سليمان وراء عشتروث الاهة الصيدونيين ) ومن طقوس عبادة عشتروت كان الختان والاخصاء و كما كان اليهود قبل ذلك عبيدا في مصر ويعملون في خدمة معبد أيزيس الهة الفراعنة التي كان كهنتها وخدمها يتم ختانهم ولاتزال مشاهد الختان تزين جدران تلك المعابد الى اليوم ومكتوب على باب معبد ايزيس (ممنوع دخول غير المختون)



وبدأ اليهود نشر الختان بين العرب شمال اليمن (موطن كعب الاحبار) ويتم هناك اجراء الختان بطريقة تقترب من الاخصاء حيث يتم سلخ جميع القضيب والخصيتين فيما يسمى (ختان السرة).



 واليهود هم اليوم ينشرون الختان في افريقيا تحت ذرائع طبية واهية تم تلفيقها من قبل اطباء يهود في منظمة الصحة العالمية ورغم تكذيب تلك المنافع المزعومة من قبل ابحاث عديدة الا ان اليهود ماضون في نشر الختان في افريقيا  جهود اطباء اليهود في الدعاية للختان ونجاحهم في شن حملة ختان 15 مليون افريقي بواسطة شركة ختان يهودية تدعى بريبكس تملكها اليهودية( Tzameret Fuerst) والمهووسة بختان الذكور كما هو حال معظم اليهوديات.



كان اليهود نجحوا في نشر الختان في امريكا الشمالية تحت ذرائع طبية مكذوبة مثل مكافحة العادة السرية(كل مسلم مختون يعلم ان هذا كذب) ثم مكافحة الايدز وهذا اكذوبة لان الايدز منتشر في اسرائيل ونيويورك حيث ينتشر اليهود بنسبة فظيعة على العكس من الصين حيث يقل فيها الايدز وينعدم تقريبا الختان. ثم مالبثت نسبة الختان في امريكا بالانخفاض من 90% في الستينات الى 50% في عام 2010 بعد اكتشاف المضار النفسية والجسمية المدمرة للختان والتي تترواح بين الوفاة الى الهوس الجنسي اوالاصابة بالشذوذ الجنسي والسادومازوشية والميل الى العنف المفرط الذي يميز الشعوب المختونة مثل اليهود والمسلمين والامريكان. 



وقد حذرنا الله تعالى من تغيير الخلقة والانجرار وراء عبادة الانثى في سورة النساء ((إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلاَّ إِنَاثاً وَإِن يَدْعُونَ إِلاَّ شَيْطَاناً مَّرِيداً{117} لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيباً مَّفْرُوضاً{118} وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللّهِ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِّن دُونِ اللّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُّبِيناً{119}))


4   تعليق بواسطة   ahmad Faris     في   الأربعاء ٠٦ - يوليو - ٢٠١٦ ١٢:٠٠ صباحاً
[82402]

الختان واجب


السلام عليكم



لاننسى ان الديانه اليهوديه هى اساس لجميع الاديان  كذالك ان سيدنا ابراهيم هو مثلنا و امام المسلمين


ومن ناحيه المنطق ختان الرجل و ليس النساء هو اطهر و انظف 



والله اعلم



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-11
مقالات منشورة : 516
اجمالي القراءات : 10,759,574
تعليقات له : 1,999
تعليقات عليه : 2,891
بلد الميلاد : ALGERIA
بلد الاقامة : ALGERIA