صورة امرأة بـ"صفوف الحرس الملكي السعودي" تثير تفاعلا وسط استذكار عبدالعزيز الفغم

اضيف الخبر في يوم الجمعة 26 يونيو 2020. نقلا عن: CNN


صورة امرأة بـ"صفوف الحرس الملكي السعودي" تثير تفاعلا وسط استذكار عبدالعزيز الفغم

ويظهر في الصورة امرأة ترتدي الزي الرسمي للحرس الملكي السعودي تقف إلى جانب زميل لها، مرتديان كمامات واقية، الأمر الذي أثار استحسانا واسعا بين مغردين ألقوا الضوء على وقوف المرأة السعودية إلى جانب الرجل في مختلف الأمور.

 

وتواصل موقع CNN بالعربية مع رئاسة الحرس الملكي السعودي للحصول على تعليق.

وبرز وسم حمل اسم "الحرس الملكي" متصدرا قائمة أكثر المواضيع المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى محرك البحث غوغل، ليرز اسم اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس السابق للملك سلمان بن عبدالعزيز.

ويذكر أن عبدالعزيز الفغم قتل خلال زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، وفقا للمتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة، حينها، موضحا تفاصيل ما حدث قائلا: "دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء (عبدالعزيز الفغم) و(ممدوح آل علي) فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله".

وأضاف المتحدث أن إطلاق النار "أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية، وعند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره".   

وفي الوقت الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من صحة أو تاريخ أو مكان التقاط الصورة، نستعرض لكم عددا مما تداوله النشطاء من تعليقات على هذه الصورة:

اجمالي القراءات 79
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق