قيس سعيد يعد التونسيين بعهد عمر بن الخطاب

اضيف الخبر في يوم الخميس 03 اكتوبر 2019. نقلا عن: الخليج الجديد


قيس سعيد يعد التونسيين بعهد عمر بن الخطاب

وعد المرشح بانتخابات الرئاسة في تونس "قيس سعيد"، الشعب التونسي، بتحقيق العدل والحرية وسيادة القانون، على شاكلة الصحابي الجليل، ثاني خلفاء المسلمين "عمر بن الخطاب".

وقال "سعيد"، في تغريدة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "أعد التونسيين بالعدل والحرية وعلوية القانون على شاكلة الفاروق عمر بن الخطاب، الذي يُعتبر رجل دولة بامتياز ونموذجا يحتذى به في الحزم والعدل".وتأهل "سعيد"، أستاذ القانون، ورجل الأعمال "نبيل القروي"، مالك قناة نسمة، إلى الجولة الثانية والأخيرة من رئاسيات تونس، بعد الإطاحة بمرشحين من العيار الثقيل، الشهر الماضي.

ويتبنى "سعيد" توجهات اجتماعية محافظة، ويسعى للعودة لمبادئ انتفاضة عام 2011، وأعلنت حركة "النهضة" دعمها له في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

 

 

كذلك يحظى "سعيد" بدعم الرئيس السابق "منصف المرزوقي"، إضافة إلى مستقلين من بينهم "الصافي سعيد" و"لطفي المرايحي" و"سيف الدين مخلوف".
  

اجمالي القراءات 387
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الخميس 03 اكتوبر 2019
[91443]

بداية سيئة لرئيس تونس المُحتمل


تصريحات  رئيس تونس (المُحتمل) بداية سيئة لنهجه السياسى  لأن العالم كله ينتظر من تونس أن تكون دولة علمانية مدنية  ديموقراطية وليست إخوانية  سلفية .  فعمر بن الخطاب لم يك عادلا إلا مع العرب بل وليس مع كل العرب بل مع عرب الجزيرة العربية فقط وكان ظالما للموالى والأطفال والنساء السبايا ،وآكلا لأموال الناس بالباطل فى البلاد التى إعتدى عليها وغزاها بجيوشه فى العراق وفلسطين ومصر ... فعُمر ليس مثلا يُحتذى به ، وإذا كنت لابد فاعلا من إستدعاء الماضى فلتستدعى نظام (عُمر بن عبدالعزيز ) فى الحكم وفى توزيع الثروة بالعدل على الناس .



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق