مصر تحجب من جديد موقع حملة "باطل" والتوقيعات وصلت 120 الفا

اضيف الخبر في يوم الخميس 08 اغسطس 2019. نقلا عن: عربى 21


مصر تحجب من جديد موقع حملة "باطل" والتوقيعات وصلت 120 الفا

أعلنت حملة "باطل سجن مصر" للتضامن مع المعتقلين السياسيين، أن السلطات المصرية حجبت من جديد موقع الحملة. والذي حصد تضامنا واسعا من السياسيين والجمهور في أيام قليلة متجاوزا 120 ألف توقيع.

وأعلنت الحملة في بيان لها عن "إطلاق موقع جديد للتضامن مع المعتقلين، ومع كافة المصريين الذين يمارس عليهم نظام السيسي القمع والافقار الممنهج". وأكدت بحسب بيان صادر عنها، الخميس، وصل "عربي21" نسخة منه، أنها "ستتواصل حتى يسمع الجميع بحال المصري الذي أصبح إما معتقلا أو مقتولا أو ينتظر".

وقالت الحملة في بيانها:" المُعتقل أيا كان توجهه وفكره هو أخويا وأخوك أو أختي وأختك، السجان واحد وحلم كل المصريين أن يتخلصوا من الظلم والباطل ويعيشوا بكرامة وعدل".

واستطردت قائلة:" لازم نسمّع العالم إننا ضد اللي بيحصل للمصريين داخل السجون وخارجها، وإن الباطل عمره ما قدر يخرس لسان حر، وعمر باب الزنزانة ما فضل مقفول على سجين". 
وسلطت الحملة الضوء خلال الأيام الماضية على "قضيتي الصحفية المُعتقلة آية علاء، والناشط المصري محمد عادل، أحد مؤسسي حركة 6 أبريل، اللتين تجسدان معاناة إنسانية واحدة لا تفرق بين انتماء المعتقل السياسي، ولا تفرق بين رجل أو امرأة".

اجمالي القراءات 160
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق