“معا لتطبيق قانون البلطجة على فريد خميس”.. جروب على الفيس بوك للتضامن مع الموظف الذي صفعه وسب له الد

اضيف الخبر في يوم الأربعاء 10 اغسطس 2011. نقلا عن: البديل


“معا لتطبيق قانون البلطجة على فريد خميس”.. جروب على الفيس بوك للتضامن مع الموظف الذي صفعه وسب له الد

“معا لتطبيق قانون البلطجة على فريد خميس”.. جروب على الفيس بوك للتضامن مع الموظف الذي صفعه وسب له الدين

  • مؤسسو الجروب يجب أن يعرف عم عزت فهمي أن عهد «الباشاوات» انتهى وأن من صفعه سيقف أمام القضاء كبلطجي
  • الجروب وضع صورة لخميس يقبل رأس الشريف ونشر روابط لأخبار اتهام فريد خميس بتقديم رشوة لقاضي في مجلس الدولة

كتب – علي خالد :

أسس نشطاء على فيسبوك مجموعة للتضامن مع الموظف بالمعاش الذي صفعه فريد خميس وسب له الدين وطالبوا فيه بتطبيق قانون البلطجة على فريد خميس تحت أسم ” كلنا عزت فهمي. معا لتطبيق قانون البلطجة على فريد خميس” .. وقال مؤسسو الصفحة ” خلال زيارة رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف لمدينة العاشر من رمضان، صفع رجل الأعمال محمد فريد خميس مالك النساجون الشرقيون العامل عزت فهمي حين طالب بحقه في المعاش. ودعا النشطاء لتنظيم حشد كبير إلى العاشر من رمضان للتنديد بما فعله خميس و المطالبة بتطبيق قانون البلطجة عليه .. ووضع النشطاء صورة الصفحة لفريد خميس يقبل رأس صفوت الشريف “

وأضاف مؤسسو الصفحة ” بيده التي دفعت الرشوة لنائب رئيس مجلس الدولة، كي يخرجه من قضية نهب فيها أموال الشعب .. بيده التي قادت أحمد عز لبوابة السياسة عبر منتدى دافوس في 1995 .. بيده التي دفعت لـ «محاسيب» كي ينهب أراضي الدولة .. باليد التي شردت عمالاً، صفع رجل الأعمال عم عزت أمام الجميع وسب دينه”.

ودعا مؤسسو الصفحة لتطبيق قانون البلطجة وقالوا ” في مصر الثورة يجب تطبيق قانون البلطجة على محمد فريد خميس .. في مصر التي دفعت ألف شهيد ثمنا للكرامة، يجب أن يعرف عم عزت أن عهد «الباشاوات» انتهى، وأن من صفعه سيقف أمام القضاء كبلطجي بلا حصانة من أحد.

 

وأضافوا “معا لتطبيق قانون البلطجة على محمد فريد خميس .. معا للقصاص من رجل الأعمال «الفتوة» .. معا لاستعادة حق المواطن عزت فهمي في حياة كريمة لا يضربه فيها «باشا» ولا تتجاهله حكومة. كلنا عم عزت فهمي

 

ونشر  النشطاء على الصفحة روابط لأخبار حول قضايا متهم فيها فريد خميس مثل ” قصة الوقائع الخفية لقضية الرشوة الكبرى التى كان محمد فريد خميس متهما فيها.. وانتهت بفصل نائب رئيس مجلس الدولة واستقالة آخر.. ” و خبر من المصرى اليوم تحت عنوان فصل نائب رئيس مجلس الدولة لتقاضيه رشاوى من «فريد خميس

 

لمتابعة الصفحة على الرابط التالي :

https://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B9%D8%B2%D8%AA-%D9%81%D9%87%D9%85%D9%8A-%D9%85%D8%B9%D8%A7-%D9%84%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D9%82%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%B7%D8%AC%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%81%D8%B1%D9%8A%D8%AF-%D8%AE%D9%85%D9%8A%D8%B3

اجمالي القراءات 4635
التعليقات (7)
1   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الأربعاء 10 اغسطس 2011
[59469]

مصر بها عشرات أو مئات من عينة فريد خميس

من سيئات عهد مبارك البائد أن صنع أجيال من الفاسدين والمرتشين وحشد حوله مئات من فاقدي الضمير والانسانية والأخلاق ، ومن فضل الله أنهم لا يستطيعون تمثيل دور أصحاب المباديء والقيم والأخلاق فسرعان ما يقع الواحد منهم وينكشف سترة ووجهه القبيح  لأنهم لديهم عقيدة راسخة أنهم فوق الناس وفوق مستوى البشر ويفعلون في الناس ما يشاؤون وسول لهم عهد مبارك الفاسد التحكم في الفقراء بإعطائهم رواتب زهيدة لا تتناسب ما أعمالهم العظيمة ومستوى الانتاج والربح الذي يعود على صاحب العمل
ولكن ان شاء الله سيقع هؤلاء جميعا واحدا تلو الآخر في مواقف مماثلة لموقف فريد خميس مهما طال بهم الزمن ومهما حاولوا الكذب وخداع المصريين .

2   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الأربعاء 10 اغسطس 2011
[59471]

أخي العزيز رضاً هى مناسية ..لكي..


أخي العزيز مرضا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنت بخير بمناسبة مرور العشر الأوائل من شهر رمضان.. وكل عام وأنت واسرتك بخير وسلام .. وإذا كان هذا خبر ورأيتك تعلق عليه فأحببت أن أ شاركك التعليق التالي .. على هذا الخبر وأود ان أضيف أن محمد فريد خميس بتاع السجاج والحصر البلاستيك .. هخو رمز من رموز مبارك وكان على استعداد لتمويل ترشيح جمال مبارك للرئاسو كما انت تعلم هو وعز بتاع الحديد الله يجحمهم هم الاثنين..
 أما الشئ الآخر الذي أود أن أنوه عنه هو أن معظم مقالاتك  لا أستطيع التعقيب عليها في الأول لأنني أستخدم فلاش يو اس بي فلاش محمول ,, أدخل به على النت .. وأجد صعوبة كبيرة في تحميل صفحتك وكل الصفحات للكتاب الذي لهم عدد كبير من المقالات .. لأن مربع التعليق لايظهر في نهاية الصحفة ولا أستطيع المشاركة .. إلا في بعض الحالاات عندما يكتب أحداً تعليقا على مقالا وأنقر على هذا التعليق وعندما يأتي وأقرأه أجد مربع التعليقات قد ظهر وعندها يمكنني المشاركة .. لأنه التحميل يأتي من أسفل الصفحة في هذه الحالة..
هذا للعلم .. ولكم جزيل الشكر ..

3   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الأربعاء 10 اغسطس 2011
[59472]

وهذه المداخلة عن مقالك .. المجلس العسكري وسياسة الكيل بمكيالين..

 تعلم اخي العزيز أن من يمتلك القوة المفرطة أو القوة المطلقة نسبياً  لاتكون عنده معايير للحكم على الأشيا وهذا شان العالم بعد إنهيار القطب الثاني او المانهيار المعسكر الشرقي بعد غنهيار الاتحاد السوفياتي..
 ولذلك تجد الولايات المتحدة تكيل ليس بمكالين بل بعد ماكييل .. مع دول العالم المختلفة ...
 وهذا ما يمارسه المجلس العسكري مع المصريين .. وأنت تعلم ان العسكر عقولهم في فوهة بنادقهم و ومحمولة على دانات مدافعهم ,, واجنحة طائراتهم الحربية .. ورؤؤس صوريخهم ..
 
وخصوصاً إذا كانوا معينون من قبل طاغية مثل مبارك ربيب نعمتهم في عرفهم .. وكان احد أعضلء المجلس العسكري يقول للمذيعة انا فتحت عيني في الجيش لقين الرئيس مبارك هو قائدنا العلى ولولاه هو ما كنتش بقيت لواء ونسي انها بخدمته في جيش مصر مستحق لهذه الرتبة ولأن قانون العسكرية المصرية يمنحه ذلك معتقدا في ألوهية مبارك ..
 هؤلاء ياأخي هم اعضاء المجلس الغير موقر بالمرة .. لذلك سوف لا يكيلون بمكالين فقك لأبناء مصر بل بعدة مكاييل.؟!

4   تعليق بواسطة   رضا عبد الرحمن على     في   الأربعاء 10 اغسطس 2011
[59473]

أشكرك أخى الفاضل / محمود مرسي ـ اسمح لي بهذا السؤال

اشكرك اخي الفاضل والمحترم محمود مرسي  وكل عام وحضرتك وأسرتكم الكريمة بخير
هل مشكلة عدم ظهور مربع التعقيب هي بسبب النت عن طريط اليو اس بي  أو هي بسبب عيب في صفحتي او هي بسبب عيب تقنى من الموقع .؟
عموما سوف أبلغ الأستاذ المحترم  الأمير منصور لو كان هناك أي مشكلة في صفحتي أو اي صفحة اخرى لكي يقوم بعلاجها ان شاء الله
وأشكرك مرة اخرى على اهتمامك المستمر بما يكتبه رواد الموقع .

5   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء 10 اغسطس 2011
[59474]

النت فى مصر مسروق استاذ محمود مرسى

أخى الكريم محمود مرسى . النت فى مصر مسروق .وما يقولون لك أن سرعته 500 لا يتجاوز ال 100 . وبالتالى الفلاشة لمجرد ان يكون معك نت ،وبعدها (تنت انت براحتك ) هههههه. فالمشكلة تكمن فى سرقة الفلوس وعدم إعطاء الفلاشة السرعة المطلوبة والمتفق عليها .وكان الله معك .

6   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الخميس 11 اغسطس 2011
[59480]

خالص الشكر للصديقين رضا والدكتور عثمان .. وبعد..


أولا شكر واجب تقديمه لكما أيها العزيزان والصديقان الاستاذ رضا والدكتور الفاضل عثمان محمد علي .. وتهنئة من القلب بمناسبة قرب انتهاء شهر رمضان..وعلىرأي الدكتور عثمان ههههه.. حيث أنني في هذا المكان الحار الجاف أتمنى أن يمر رمضان بسرعة الريح أو الرمال..ههههه..
 أما بناسبة للنت .. عن طريق الفلاش ... أو المحمول ,, فالأخبار القصيرة يأتي آخرها  مربع المداخلة بوضوح أما المقالات  وخصوصاً للكتاب الذي لهم عدد كبير جدا من المقالات مثلا الدكتور صبحي منصور والدكتور عثمان والاستاذ محمد صادق والاستاذ ابراهيم دادي والاستاذ الشاب رضا عبدالرحمن  فيأتي المقال كاملا لكن مربع التعليق غير مكتمل  يأتي خانة العنوان فقط أما باقي المربع لايأتي.. !!؟
 وللتحايل على هذا الخلل أنتظر لحين يوم أحد الماشركين بالتعليق على المقال الذي أريد ان أشارك بتعليق به ,, وأنقر في عنواين التعليقات على هذا التعليق..فيتم التحميل من أسفل صفحة المقال لذلك الكاتب .. وعندها يمكنني أن أشارك .. وفي بعض الأوقات مع كل تلك المحاولات لايأتي المربع أيضاً ..
 هذا للعلم وقبول العذر التأخير او عدم التمكن من المشاركة .. وكل عام وانتم بخير.

7   تعليق بواسطة   محمد عبدالرحمن محمد     في   الخميس 11 اغسطس 2011
[59481]

نعم أخي عثمان اللصوصية في مصر هى الأساس..

أخي عثمان كل عام وأنت بخير نحن ندفع كثيرا جدا للنت عن طريق المحمول ومع ذلك لا يأتي بالجودة المطلوبة التي تفي بالغرض للمشاركة والاضطلاع الكامل ..
 وفعلا إحنا بنتسرق وفلوسنا بيسطو عليها رجال نهب المال بدون تقديم خدمات حقيقة موازية للخدمات المقدمة عالميا ,,
ويعتمد رجال نهب المال ( رجال الأعمال) في مصر على احتكار السوق وليس المنافسة الشريفة ..
دمت بكل خير أنت وأسرتك والسلام عليكم.

أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق