إعتصام المصريين بنيويورك

محمد البارودى في الأربعاء 30 نوفمبر 2011


السلام عليكم

رداً على الأحداث الأخيره فى ميدان التحرير و قتل و إصابة خيرة شباب مصر على يد المجلس العسكرى الفاشل و بمساعدة حيوانات الداخلية قررنا نحن المصريين فى نيويورك التظاهر يومياً تضامناً مع إخواننا فى التحرير و لم يكن هذا كافياً فقررنا بعد ثلاثة أيام من التظاهر اليومى ان ندخل فى إعتصام مفتوح أمام القنصليه المصرية بنيويورك..

و بدأ الإعتصام يوم الجمعه 25 فبراير و دخل فى يومه السادس حتى كتابة هذه المقاله.... كان هناك تجاوب كبير جداً فى البدايه و شارك معنا عرب و أمريكان و كان عمل أكثر من رائع....

و لكن  مع هدوء الأحوال نسبياً فى ميدان التحرير و إنشغال المصريين بتمثيلية الإنتخابات الفاشله قل عدد المشاركين فى الإعتصام... و لكننا متواجدين و مصممين على الإعتصام و فضح النظام حتى يرحل المجلس العسكرى الغاشم قاتل المصريين!!!!
و من هنا أوجه نداء إلى  من هو متواجد فى نيويورك أو بالقرب منها ان ينضم إلينا فى إعتصامنا فنحن متواجدون أمام القنصلية المصرية بمنهاتن
2nd ave and 58th st.
و سأنقل لكم بعض الفيديوهات لإعتصام المصريين أمام القنصليه المصرية بنيويورك

يسقط حكم العسكر... نيويورك
 

يسقط يسقط حكم العسكر تدوى فى كل شوارع نيويورك

إعتصام المصريين بنيويورك اليوم الثانى

لليوم الثالث اعتصام المصريين امام القنصلية المصرية بنيويورك

 

إعتصام المصريين بنيويورك اليوم الخامس

 

 

 

اجمالي القراءات 6029

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الخميس 01 ديسمبر 2011
[62530]

ولا قناة مصرية

شكرا للأستاذ محمد البارودي  الذي يشارك المقيمين في التحرير وهو على بعد قارات منهم ، بالرغم من ان من هم بالقرب منهم يتنكرون لهم ويسرقون ثورتهم  وطلقون عليهم أسماء اخرى مع أنهم هم هم الذين قاموا بالثورة !!  حتى القنوات المصرية بنوعيها  لم يات ولا خبر واحد عن المعتصمين في التحرير،  وكأنه سيناريو مقصود ، في الوقت الذي كانت التغطية دقيقة بدقيقة للانتخابات ــ ولا نقلل من شأنها ــ ولكن كان يفترض أن يكون التليفزيون المصري كما يقول عن نفسه دائما .. تليفزيون لكل المصريين ، حتى المتواجدين في ميدان التحرير ! فقد تعرضوا للضرب والقتل ولم يشعر بهم أحد ، حتى القنوات الخاصة وأخص " دريم "  لم تات بخبر ولو عارض وكأن الموضوع لا يعنيها . صدق إن التجربة هي من تظهر معدن الناس على حقيقته ، وليست الشعارات وكثرة برامج الحوار ، الذي يضر أكثر مما يفيد .


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-09-28
مقالات منشورة : 66
اجمالي القراءات : 1,005,033
تعليقات له : 155
تعليقات عليه : 305
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United States