القذافى الملعون

الإثنين 01 اغسطس 2011


نص السؤال:
تحية الإسلام أم بعد أولا أبارك لكم نجاح الثورة المصرية وإزاحة الطاغية حسني مبارك و أتمني لكم المشاركة السياسة في مصر و أتمني إن يتركز جهدك ضد التيار السلفي الوهابي الذي يثير الفتن وللأسف الشديد انتشر هذا الفكر لدينا وساهم في إبطاء الثورة لدينا في ليبيا بسبب كثرة السذج الذي يأخذوا فتوهم من شيوخ السعودية متعللين علي عدم الخروج علي ولي الأمر -ومن هو مللك ملوك إفريقيا ونبي الصحراء والجرد الأكبر المختفي في بلاعات طرابلس . أريد رأيك فيم يحصل من الناحية الدينية السياسة من تدخل القوات الاجنيبة –الناتو –الذين هم من وجهة نظري إخوة في الإنسانية -للحماية المدنيين تحت القرار الاممي 1973 لان نحن في الداخل خاصة مدينة بنغازي التي تعرضت للأبشع أنواع التكييل من بداية الإحداث يوم15-2-2011 وهذا المجنون التي أعطي أوامر بقتل من يقول لها لا ,أليس هو من قتل أكثر من 1200شخص خلال 3ساعات في سجن بوسليم المشكلة التي تتعرض لها من قبل أشياخ قنوات الطاغوت والسلفيين وبعض الكتاب المرتزقة ,تتهم صباحا مساء فين نحن أهل المنطقة الشرقية وخاصتنا مدينة بنغازي وضواحيها بأننا خوارج ولم نتبع إطاعة ولي الأمر وجئنا بالصليبين !! وأننا خالفنا نص الآية- يأيها الذين امنوا لاتتخذوا اليهود والنصارى أولياء- وأننا عملاء للغرب الكافر الصليبي . وأطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم ولولا تدخل التحالف الغربي بعد تسخير الله لكانت مدينة بنغازي اثر بعد عين هل تعلم يا أستاذ احمد إن يوم دخوله مشارف بنغازي يوم 19-3-2011في اقل من ساعة قتل أكثر 100شخص وعدد كبير من المختطفين ووجدنا في تسجيلات الفيديو المسجلة لديهم –ولأسف هم ليبين لكن ولاءهم لقذافي -وهي العقيدة العسكرية لديهم –يقولون لا شفقة ولا رحمة –وهي يقومون بالرمي المباشر علي البيوت الموجودة في مداخل المدينة. أريد رأيك الديني السياسي فيم يحصل في ليبيا مع التنويه علي الملاحظة الأتي ا ن أول من ضرب الارتال العسكرية التي مع القطع العسكرية البحرية هم طياران السلاح الجو الليبي وهو جيش نظامي التحق إلي الثورة الليبية ورفضوا قصف المتظاهرين الذي أمر ألقذافي بذلك واستشهدوا وهم 3 ضباط ماهو موقف القران الكريم مع العلم إن اغلب من جاء بهم ألقذافي-الكتائب- غرر بهم وقال لهم بنغازي به القاعدة ومتعاطي حبوب الهلوسة ولكن لأسف تم قتل جنود الكتائب وللأمانة إن اغلبهم مغلوب علي أمرهم –جنود الكتائب-ولكن الطامة الكبرى في قادة الكتائب الأمنية وهم ناس معروفون بسلوكهم الإجرامي إنهم في حالة تراجعهم سوف يقتلون في حالة عدم تنفيذهم للأوامر والذي يعطي الأوامر هم أبناء الطاغية سيف الإسلام وها نبيل وخميس. لولا تخل الناتو لقام بي أشياء في المنطقة الشرقية يخجل الشيطان من فعله وقد فعله من اغتصاب واختطاف للصغار السن مع عائلتهم في مدينة مصرانه والجبل الغربي. والأنذال العرب تفرجون علينا نذبح من فترة شهر قبل دخول الناتو ولاحياه لمن تنادي حتى تدخل الكافر الصليبي لاتقادنا من مجنونهم وكلبهم ألقذافي بعد ذلك يقول إنا إننا عملاء المتقاتلون من الطرفين ليبين –لأسف أكثر من 15لف قتيل مالحكم إذا كان هناك إنزال بري من الناتو مع الجميع يترقب بحذر تبطأ الحملة علي الطاغية مع استهداف الأماكن المدينة التي يوجد بها نشاط عسكري استخباراتي مع تنويه الموجدين من قبل الناتو إن المكان مستهدف يجب الخروج من المقر يعني سبحان الله الناتو الصليبي الكافر ينذر قوات الكتائب القذافية بان عليهم اخلاء الموقع وذلك عن طريق اللاسلكي والقاء المنشورات والقوات الموالية للطاغية تقصف المدن الليبية بطريقة عشوائية وتغتصب وتسرق وتنكل!!!!!!!!!
آحمد صبحي منصور :

 

ودعاء لله جل وعلا أن ينصر الليبيين على هذا الطاغية وألاّ يستبدلوه بطاغية آخر . 
لقد نشرت مقالا بعنوان ( النضال فى سبيل العدل هو جهاد فى سبيل الله ) 
وقبله مقال بعنوان ( أيها الجلاّد ..مقاومة سلطانك عزة وشرف وجهاد )
واقول لك ان مساعدة الغرب للثوار الليبيين ـ لو صدقت نواياه ـ هو ما يطبق الشريعة الاسلامية فى قوله جل وعلا (وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ ) ( الحجرات 9 ). الأمر بالنسبة لكم أشدّ ، فالطاغية استأثر لنفسه بالثروة و السلطة والسلاح و كل الامكانات ، وحين طلبتم حقكم المشروع فى ثروتكم المنهوبة وحريتكم المسلوبة استعمل ضدكم كل أسلحته ،أى إما إن يستبد بكم ويسترقكم إو أن يقتلكم . هنا الموت أفضل وأشرف ، وهنا ينبغى شكر الغرب الذى تقدم للمساعدة ليحمى المدنيين والثائرين الأبطال. 
ومفهوم أن عبيد القذافى من اعلاميين ورجال دين وعسكريين سينشرون الاكاذيب والاباطيل . وهذا منتظر منهم ، وهم لا يستحقون الرد عليهم . ويكفى انهم سيخسرون المعركة بعون الله جل وعلا وسيخسرون الآخرة مع الطاغية الذى يعبدونه .
ولك منى خالص التحية .
وكل عام وأنتم بخير ، والنصر قريب إن شاء الله جل وعلا . وتحيتى لكل أبطال الثورة الليبية .


مقالات متعلقة بالفتوى :
اجمالي القراءات 9009
التعليقات (3)
1   تعليق بواسطة   لطفية سعيد     في   الخميس 04 اغسطس 2011
[59340]

وكما جاء في مقال الاستاذ / شاكر النابلسي

وندعو للشقيقة سوريا بالانتصار  بنجاح ثورتها والتغلب على المستبد الكبر وكهنته 


وكما جاء في مقال الأستاذ شاكر عن توغل الأصولية  بقيادة البوطي  يقول :


"الأصولية السورية وتأليه الحاكم


وفي سوريا، يقود الآن الشيخ محمد البوطي ممثل الأصولية الدينية، ورئيس قسم العقائد والأديان بكلية الشريعة في جامعة دمشق، دعوة ضد الثوار، ويقول إن الثورة الشعبية السورية مؤامرة خارجية. ويدَّعي البوطي أنه رأى رؤية إلهية غاضبة (الثورة) منذ أشهر، وأبلغها للقيادة السورية! ولكنه طمأن هذه القيادة، بأن هذه الغضبة الإلهية ستنتهي على خير وسلامة. واعتبر شهداء الثورة السورية حثالة (26/5/2011). وقال البوطي في فتواه (15449) بجواز الصلاة على صورة بشار الأسد. كما أفتى بجواز تأليه الحاكم (فتوى رقم 14658). وكان البوطي قد ذمَّ المتظاهرين عدة مرات. كما أنه في إحدى فتاويه لم يحرِّم إطلاق النار على المتظاهرين. ودَعَا البوطي السوريين إلى عدم الانقياد وراء الدعوات المجهولة المصدر. وحثَّ الشباب السوري في كلمة وجهها من التلفزيون السوري (25/3/2011)، على التبصر للمؤامرة التي تحاك ضد سوريا. وحكم على المحتجين بالخيانة والكفر، ووصف القسم الأكبر منهم بأنه "لا يعرف جبينه السجود أبدًا"، واتَّهم الكيان الصهيوني بأنه شريك في استثارة ما سماه العاصفة التي تجري. وكان رد الثوار السوريين على هذا كله، أن البوطي صمت دهراً ونطق عهراً.وقام الثوار في بعض المحافظات السورية بإحراقكتب البوطي."


2   تعليق بواسطة   فتحي مرزوق     في   الجمعة 05 اغسطس 2011
[59349]

النصر قادم بإذن الله لا محالة .

تحية لإخواننا الليبيين الشرفاء وتحية تقدير أيضا للغرب الذي ساعد الليبيين  ( حلف الناتو ) ضد مجرم ليبيا ومعاونيه من الليبيين الغير شرفاء الذين استباحوا دماء إخوانهم الليبيين  وأعراضهم لكي يطيعوا أوامر القذافي سفاك الدماء .


فالنصر قادم لا محالة وسوف يخرج القذافي وأتباعه الخونة أذلاء صاغرين من ليبيا .


ورحم الله شهداء الثورات العربية 


 


3   تعليق بواسطة   نورا الحسيني     في   الثلاثاء 09 اغسطس 2011
[59413]

الاستبدال بطاغية آخر .. هذا ما يجب الانتباه له

أهم ما يجب التركيز عليه والانتباه له هو العمل على عدم استبدال هذا الطاغية الملعون بطاغية آخر يمشي على نفس المنوال .


فالشعب الليبي عانى وقاسى الويلات من نظام هذا الطاغية فقد أذاق الأخوة الليبين جميع صنوف العذاب والقتل والظلم لذلك يجب علي اليبيين  تعلم الدرس وأن لا يسمحوا بتكرار وجود مثل هذا القاتل السفاح .


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-05
مقالات منشورة : 3824
اجمالي القراءات : 32,056,557
تعليقات له : 4,223
تعليقات عليه : 12,684
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : United State

مشروع نشر مؤلفات احمد صبحي منصور

محاضرات صوتية

قاعة البحث القراني

باب دراسات تاريخية

باب القاموس القرآنى

باب علوم القرآن

باب تصحيح كتب

باب مقالات بالفارسي


ارحمونا: ما معنى تختانون أنفسكم ؟!! في قوله تعالى " عَلِمَ اللّهُ أَنَّكُمْ كُنتُمْ...

الأبراج وعلم الغيب: زوجى مجنون بقراءة باب ( بختك اليوم ) والأبراج ، وهو برج العقرب وأنا برج الجوزاء ، ويعاملنى...

مستحقو صدقاتك: من حين لآخر أقوم بدفع الصدقات لبعض الأقارب إلا أنني أراعي الحالة المادية لكل واحد منهم...

انجلترة تدفع الثمن: قرأت كتاب لك عن المعارضة الوهابية .. وكان كتاب رائع مليء من الأحداث و الصراعات .. وتوقفت في...

..أمرا كان مفعولا: أثناء مروري بهذه الآية الكريمة دارت في خلدي إشكالية التطابق والتعارض في مسئلة القضاء...

الوشم حلال أم حرام ؟: هل الوشم حرام ؟ علما بأن هناك وشوم جميلة ولطيفة , ولم يثبت تحريم الوشم إلا في السنة وهي من...

أوائل السور: مامعنى الحروف التى تذكر فى بعض السور مثل (ألم) فى سوره البقره أو (المص) فى سوره الأعراف ؟.....

ليس كمثله شىء: قال الله تعالى : فَاطِرُ السَّمَاوَ اتِ وَالْأَرْض ِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ...

اريد العودة اليها: اريد الرجوع الي مطلقتي حيث طلقت ثلاث وهم غالقين جميع الابواب عليا حتي المناقشه معهم ....

الموت السريرى : في حالة الموت السريري لشخص .. هل طويت صفحة اعماله ؟ هل هناك التواصل بينه وبين الله ؟ يعني وصف...

عالمية الاسلام: سؤالي كيف لغير العرب التفكر والتدبر في القرآن وهل الاسلام خاص بالعرب ام بكل الاقوام وما...

دليلى إحتار : السلام عليكم .. 1- الحقيقة عشت دقائق وقرأت مقتطفات من موقعكم فلم أتأكد تماما ما إذا...

هل سأدخل النار ؟: يا استاذ احمد صبحي انا احترمك جدا واعتبرك المجدد الجديد للمسلمين انا اردت ان اسالك سؤال...

التشيع والشيعة : سلام عليكم استاذنا الكريم دكتور احمد صبحي منصور لا اخفيك فان قرائك من كل فرق المسلمين...

إعصار ساندى: السلام عليكم أخ أحمد. وفقك الله في مسيرتك لي تساؤل في ما يحدث الأن في الساحل الشرقي...

more