كتب التأريخ والتراث الإسلامي!! محرفة مزورة (4-5):
كتب التأريخ والتراث الإسلامي!! محرفة مزورة (4-5)

أنيس محمد صالح في الأحد 10 ابريل 2011


ولماذا لا تهرب النساء الفلسطينيات والعراقيات واللواتي يفجرن أنفسهن في وجه الطغاة والمستعمرين والمحتلين في كل من فلسطين والعراق ويجاهدن من داخل بلدانهن دفاعا عن كرامات الرجال؟؟؟ وبدلا من هروبهن فضلن إستشهادهن في سبيل الله ورضوانه؟؟؟ وهم يدرؤون ويقاومون الطغيان والإحتلال من داخل بلدانهم؟؟؟ ولم يهربوا إلى بلاد اليهود والنصارى ليطلبوا منهم الحماية واللجؤ السياسي؟؟؟

هل النساء اليوم أصبحن أكثر رجولة من الرجال؟؟؟ أم ان الثكالى من الرجال أصبحوا يe;دَعوا باطلا بأنهم رجال؟؟؟ ومن خارج بلدانهم هم معارضون ومؤتلفون أشداء؟؟؟ ينادون بالحريات والعدل الإجتماعي والمساواة من خارج بلدانهم؟؟؟ والنساء في داخل بلدانهم هُن من حللن محلهم في الجهاد والإستشهاد في سبيل الله؟؟؟


(فلا نامت أعين الجبناء)
ألم يكن جميع عملاء وجواسيس الاستعمار العرب متواجدين في أراضي اليهود والنصارى في كل من أوروبا وأمريكا وإسرائيل؟؟؟ ودعوهم جنبا إلى جنب ليأتوا مستعمرين محتلين لبلدانهم؟؟؟ وعن طريق الصاروخ والطائرات المقاتلة والدبابة والمدفع والأسلحة المُخصبة والمحرمة دوليا؟؟؟ دونما أية شرعية أو غطاء دولي؟؟؟ راح ضحيتها مئات الآلاف من مواطني العراق المسلم المستضعف المسكين؟؟؟
ناهيك عن تدمير كل البنى التحتية لإستمرار الحياة الطبيعية للشعب العراقي؟؟؟ ونهب وسلب جميع ثروات الشعب العراقي المستضعف؟؟؟ بمقابل حفنة الدولارات والجنيهات الإسترلينية التي يقبضها العملاء والجواسيس الجبناء؟؟؟ ولا تبارح هذه الأموال البنوك الأمريكية والأوروبية الإسرائيلية وتدور هناك عندهم؟؟؟

ألا يشترك هؤلاء العملاء الخونة الأبالسة مع المستعمر المحتل؟؟؟ في قتل كل من يحاول مقاومة المستعمر الغازي المحتل على بلاده والذوذ عن أراضيهم؟؟؟ ويصفونهم بنفس إختلاق عبارات المستعمرين المحتلين الغزاة؟؟؟ بأنهم إرهابيون؟؟؟ أو يسمونهم بالفئة الباغية كما تأتي الآن على لسان الخونة المحتلين؟؟؟ ويدكَونهم بأعتى أنواع الأسلحة المدمرة وإبادتهم جماعيا؟؟؟ على مرآى ومسمع الجميع؟؟؟
أين هم الحكام العرب الأقزام الذين هم أبطال ضد شعوبهم وضد بعضهم البعض؟؟؟ ولديهم قدرات وأسلحة جبارة وهائلة يستخدمونها فقط ضد شعوبهم ومواطنيهم والرعية؟؟؟ إستجابة لرغبة المستعمر الغازي المحتل؟؟؟ وعن طريق معسكراته الجاثمة على صدور الأُمة العربية المستكينة اليوم؟؟؟ وهي الشعوب التي أصبحت عاجزة عن أن ترفع رأسها من الخزي والعار الذي لحق بها؟؟؟ ولا تملك إلا أن تكون مستنكرة لهذا الظلم والعدوان؟؟؟ وغير قادرة على درء المخاطر والجرائم والمنكرات؟؟؟

وكيف سيسطر التاريخ من وجهة نظر الحكام أصحاب الجلالة والفخامة والسمو المستعمر المحتل العربي؟؟؟ هل هو تاريخ حقيقي نزيه أم مزور ملطخ بالدماء ليتم تعليمه للأجيال في المستقبل؟؟؟
وكيف سيقرأ التاريخ بعد مائة أو مئتي عام؟؟؟ تاريخ مزور كاذب قام على الخيانة والتآمر والعدوان؟؟؟ وكيف القهر والبطش والتخلف والجهل الذي سيصيب تلك الشعوب من جراء حكام أصلهم يرجع إلى كونهم عملاء خونة أبالسة أنجاس؟؟ حكموا بالصاروخ والدبابات المدرعة وترسانات القتل والدمار الشامل جنبا إلى جنب مع المعتدين من اليهود والنصارى؟؟
وعندما يجد الخونة في نهاية المطاف ان أموالهم وثرواتهم الشخصية وثروات شعوبهم قد سُلبت منهم دونما حول منهم ولا قوة؟؟؟ وهم مستعمرون مفرقون ضعفاء لا يقوون على المقاومة؟؟؟
وإنتقاما من المستعمر الذي جاء إليهم نزولا عند رغبتهم؟؟ وسلب أموالهم وأموال شعوبهم المستكينة؟؟؟ بأن ينتقموا من أنفسهم وشعوبهم؟؟؟ بأن يلغوا آيات الله جل جلاله ويحرفون الكلم عن مواضعه دون حسيب أو رقيب وبقوة السلاح؟؟؟ وبدلا من أن يكونوا هم المغضوب عليهم والضالين وانهم أبالسة شياطين طاغوتيين أنجاس أشد الجهل والتخلُف وأشد الكفر والشقاق والإرهاب والنفاق؟؟؟ يحرفون الكلم عن مواضعه ويحرفون التفاسير والتاريخ؟؟؟ ليصبح المغضوب عليهم والضالون هم اليهود والنصارى؟؟؟ إنتقاما من شعوبهم الذين وقفوا متفرجين وسمحوا لهم بإن يكونوا في مهزلة ومزبلة ومسخرة التاريخ؟؟؟
هل سيقال بعد مئتي عام من التخلف والجهل وقهر وبطش الحاكم!! أن سبب كل ذلك هو الاستعمار؟؟؟ وتتعدد أشكال الاستعمار لتوجيهه إلى اليهود والنصارى؟؟؟

وكيف ستكون مصائر رجالات الدين؟؟؟ فيما لو أرادوا أن يسطروا التاريخ بالطريقة التي تخالف أهواء وأمزجة الحاكم الخائن البطاش والعميل؟؟؟
أم ان البعض منهم من أشد الكُفر والنفاق؟؟؟ لن يتوانى في التأخير لكتابة ما يريده الحكام العملاء الخونة بمقابل حفنة أموال خسيسة وحماية من المستعمر وذيوله الجواسيس الأبطال النشامى الأشاوس؟؟؟ أو بمقابل مركز مرموق يوضعه فيه العميل الجاسوس الخائن؟؟؟
ولقوله تعالى:
وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُوراً {30} الفرقان
ولقوله تعالى:
الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْراً وَنِفَاقاً وَأَجْدَرُ أَلاَّ يَعْلَمُواْ حُدُودَ مَا أَنزَلَ اللّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {97} وَمِنَ الأَعْرَابِ مَن يَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ مَغْرَماً وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ عَلَيْهِمْ دَآئِرَةُ السَّوْءِ وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ {98} التوبة
ولقوله تعالى:
وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ مَرَدُواْ عَلَى النِّفَاقِ لاَ تَعْلَمُهُمْ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَى عَذَابٍ عَظِيمٍ {101} وَآخَرُونَ اعْتَرَفُواْ بِذُنُوبِهِمْ خَلَطُواْ عَمَلاً صَالِحاً وَآخَرَ سَيِّئاً عَسَى اللّهُ أَن يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ {102} التوبة
ولنعطي مثلا حيا آخر...
تتمركز اليوم على الأراضي العربية... قواعد ترسانات أسلحة دمار وقتل شاملين لليهود والنصارى (للإحتلال والغزو والإستعمار) موجهة ضد العرب والمسلمين في المنطقة... وعلى أراضيهم... وفي معظم البلدان العربية عملاء الإستعمار!!!
والسؤال الهام هنا... هل هذه الترسانات المدججة من اسلحة الدمار الشامل والقتل الجماعي.. والموجودة حاليا في بلداننا العربية ذيول الإستعمار وأتباعه... جاءت إلى المنطقة العربية عن طريق الغزو والاحتلال لتلك البلدان والتي لم تدخل أثر حروب بين الأطراف؟؟؟ أم أنها جاءت بموافقة الملوك والأمراء والسلاطين والمشايخ والحكام العرب عملاء الاستعمار والغزو !!! والذين هم حكام غير منتخبين من شعوبهم وهم حكام غير شرعيين وهم حكام طغاة عصاة أشد الكفر والنفاق, وخارجين عن منهج الله والدين الإسلامي؟؟؟ وفرشوا للمستعمر الغازي المحتل.. الأرض بالورود لتحط وتبقى في بلداننا العربية !!! ورغم أنوفنا نحن الشعوب؟؟؟

وهل الإحتلال والإستعمار الأمريكي البريطاني بغطاء إسرائيلي اليوم؟؟؟ بعد أن حررت العراق من أسلحة الدمار الشامل؟؟؟ غير الموجودة في الأصل؟؟؟ وبدون شرعية دولية؟؟؟ سينسحب كما يتهيأ لبعض المغفلين الواهمين البلداء؟؟؟ ولديه كل مقومات الإستمرارية والبقاء والقوة؟؟؟ من خلال حكام عرب فاسدين مستبدين طغاة خونة؟؟؟ يقمعون شعوبهم بالجيش والشرطة إرضاءا وحفاظا على حياة المستعمر الجاثم على أراضيهم ومقدساتهم؟؟؟ وخوفا على عروشهم؟؟؟
والمهزلة التي تثير الضحك والسخرية... أن هذه الدويلات العربية الصغيرة المفرقة والممزقة وتتحارب فيما بينها... تبرر وجود هذه الترسانات للأسلحة المدججة والعتاد الضخمة والجنود لليهود والنصارى بأنها أقامت معها إتفاقيات دفاع مشترك!!! والمهزلة الأخرى انها قُررت بواسطة حكام خونة غير شرعيين!!! ورغم أنوف الشعوب التي أصبحت دوما مغلوبة على أمرها!!!

دويلات عربية صغيرة لا تقوى حتى على الدفاع عن نفسها , بحكم أنها رفضت أن تفتح حدودها لتقيم أنظمة عربية موحدة على أى شكل ترتأيه ... فدرالى أو كونفدرالى!!! وأقامت مع دول عظمى أساطيلها البحرية والجوية والعسكرية تجوب أراضى وسماء وبحار العالم!!! لتقيم معها إتفاقيات دفاع مشترك!!! وتفتح أجواءها وبحارها وأراضيها وبحماية حكام خونة وتساندها جيوشها وشرطتها لقمع المواطن العربي الرافض والمستنكر وجود قوات غزو وإحتلال مستعمر!!! وينطلى هذا الكلام على الجاهلين من الشعوب العربية... ورغم أنوفها!!!
ألم تقم تلك الدويلات المتناثرة الممزقة الهزيلة إتفاقيات دفاع مشترك مع اليهود والنصارى ليؤمنوا ملكهم وعروشهم ومشايخهم وعمالاتهم الشخصية على حساب خياناتهم لله أولا والشعوب ثانيا؟؟؟
لقوله تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاء مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِن كُنتُمْ تَعْقِلُونَ {118} آل عمران
وقوله تعالى:
وَدُّواْ لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُواْ فَتَكُونُونَ سَوَاء فَلاَ تَتَّخِذُواْ مِنْهُمْ أَوْلِيَاء حَتَّىَ يُهَاجِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدتَّمُوهُمْ وَلاَ تَتَّخِذُواْ مِنْهُمْ وَلِيّاً وَلاَ نَصِيراً {89} النساء
وقوله تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُواْ لِلّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَاناً مُّبِيناً {144} إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيراً {145} النساء
وقوله تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ {51} فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَن تُصِيبَنَا دَآئِرَةٌ فَعَسَى اللّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُواْ عَلَى مَا أَسَرُّواْ فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ {52} المائده
وقوله تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَكُمْ هُزُواً وَلَعِباً مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ {57} المائدة
وقوله تعالى:
وَلاَ تَتَّخِذُواْ أَيْمَانَكُمْ دَخَلاً بَيْنَكُمْ فَتَزِلَّ قَدَمٌ بَعْدَ ثُبُوتِهَا وَتَذُوقُواْ الْسُّوءَ بِمَا صَدَدتُّمْ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَلَكُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ {94} وَلاَ تَشْتَرُواْ بِعَهْدِ اللّهِ ثَمَناً قَلِيلاً إِنَّمَا عِندَ اللّهِ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ {95} النحل
وقوله تعالى:
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاء تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءكُم مِّنَ الْحَقِّ يُخْرِجُونَ الرَّسُولَ وَإِيَّاكُمْ أَن تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ رَبِّكُمْ إِن كُنتُمْ خَرَجْتُمْ جِهَاداً فِي سَبِيلِي وَابْتِغَاء مَرْضَاتِي تُسِرُّونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَأَنَا أَعْلَمُ بِمَا أَخْفَيْتُمْ وَمَا أَعْلَنتُمْ وَمَن يَفْعَلْهُ مِنكُمْ فَقَدْ ضَلَّ سَوَاء السَّبِيلِ {1} إِن يَثْقَفُوكُمْ يَكُونُوا لَكُمْ أَعْدَاء وَيَبْسُطُوا إِلَيْكُمْ أَيْدِيَهُمْ وَأَلْسِنَتَهُم بِالسُّوءِ وَوَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ {2} لَن تَنفَعَكُمْ أَرْحَامُكُمْ وَلَا أَوْلَادُكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَفْصِلُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ {3} الممتحنة

لقد هيأ (الملوك وأصحاب الجلالة والفخامة والسمو العظماء العملاء الأقزام) جميع أسباب البقاء للإحتلال والغزو ليستعمرونا ولو بعد حين... وبعض المغفلين يعتقدون واهمين ان وجودهم هذا مؤقت... لغبائهم ولبلادتهم... بعد أن رفض في القديم الحديث الزحزحة من المانيا واليابان... وعن طريق مسميات وإتفاقات مُلزمة واهية... وهي دول إقتصادية كبيرة!!!

وكيف سيكون وضع القضية الفلسطينية؟؟؟ والشعب الفلسطينى المسكين؟؟؟
أن تسوى قضيته بالشروط الأمريكية البريطانية الإسرائيلية وبعمالة وخيانة عربية مُخزية؟؟؟ وهم يحاولون وقف مقاومة الإحتلال؟؟؟ وإرضاءا للمحتل؟؟؟ الذي جاء لتركيع الشعوب بواسطة عملائه الخونة على رأس الحكومات والسلطة؟؟؟

اجمالي القراءات 9094

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2007-04-07
مقالات منشورة : 204
اجمالي القراءات : 1,878,901
تعليقات له : 639
تعليقات عليه : 955
بلد الميلاد : اليمن
بلد الاقامة : اليمن