عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعائشة كانوا يتحدثون !!!!

ابراهيم دادي في الإثنين 11 فبراير 2008


أعزائي القراء إليكم بعض الروايات من وحي المحدثين المنسوبة إلى الرسول وزوجه أم المؤمنين عائشة عليهما السلام، أظن أن مؤلفوها كانوا يقصدون بها تنشيط هممهم والطعن في أهل بيت النبي، وقد ورد ذلك في ما يسمى بالصحاح عند شيوخ المسلمين، ومنهم شيخ الأزهر الدكتور عبد المهدي الذي يقدس البخاري ويعصمه لدرجة أنه يمكن الحلف به حسب قوله يوم الفضيحة الكبرى والفتوة التي نالت الشهرة لعام 2007 م، والتي هزت أركان الأزهر وزلزلت أقدام شيوخه، فمنهم من فصل من عمله ومنهم من ينتظر وما بدلوا رأيهم في اعتقادهم بصحة ما بين دفتي (الصحاح).

 

فإليكم أعزائي ما ورد في كتب التراث لتحكموا عليها بما أراكم الله:   

 

وجوب الغسل لالتقاء الختانان .

 

باب إذا التقى الختانان     287 حدثنا معاذ بن فضالة قال حدثنا هشام ح وحدثنا أبو نعيم عن هشام عن قتادة عن الحسن عن أبي هريرة عن النبي  صلى الله عليه وسلم قال ثم إذا جلس   بين شعبها  الأربع ثم جهدها فقد وجب الغسل تابعه عمرو بن مرزوق عن شعبة مثله وقال موسى حدثنا أبان قال حدثنا قتادة أخبرنا الحسن مثله.

البخاري ج 1 ص 110 قرص 1300.

 

باب نسخ الماء من الماء ووجوب الغسل بالتقاء الختانين     348 وحدثني زهير بن حرب وأبو غسان المسمعي ح وحدثناه محمد بن المثنى وابن بشار قالوا حدثنا معاذ بن هشام قال حدثني أبي عن قتادة ومطر عن الحسن عن أبي رافع عن أبي هريرة أن نبي الله  صلى الله عليه وسلم  قال ثم إذا جلس   بين شعبها  الأربع ثم جهدها فقد وجب عليه الغسل وفي حديث مطر وإن لم ينزل قال زهير من بينهم بين أشعبها الأربع.

مسلم ج 1 ص  271 قرص 1300.

 

  216 حدثنا مسلم بن إبراهيم الفراهيدي ثنا هشام وشعبة عن قتادة عن الحسن عن أبي رافع عن أبي هريرة أن النبي  صلى الله عليه وسلم  قال ثم إذا قعد   بين شعبها  الأربع وألزق الختان بالختان فقد وجب الغسل.

سنن أبي داود ج 1ص 56.

 

باب فيما يكون منه غسل الجنابة        132 أبو عبيدة عن جابر بن زيد عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال الوضوء من المذي والغسل من المني     133 أبو عبيدة عن جابر بن زيد قال سألت عائشة هل كان يغتسل رسول الله صلى الله عليه وسلم من جماع ولم ينزل قالت كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصنع بنا ذلك ويغتسل ويأمرنا كمال ويقول الغسل واجب إذا التقى الختانان     134 قال جابر قالت عائشة رضي الله عنها يقول النبي صلى الله عليه وسلم إذا قعد الرجل من المرأة   بين شعبها  وجب الغسل.

مسند الربيع ج 1 ص 64.

 

940 عبد الرزاق عن معمر عمن سمع الحسن عن أبي هريرة قال إذا جلس   بين شعبها  الأربع ثم جهدها وجب الغسل     941 عبد الرزاق عن مالك عن أبي النضر عن أبي سلمة بن عبد الرحمن قال سألت عائشة ما يوجب الغسل فقالت أتدري ما مثلك يا أبا سلمة مثل الفروج يسمع الديك يصيح فصاح إذا جاوز الختان الختان وجب الغسل.

مصنف عبد الرزاق ج 1 ص 246.

 

611 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة ثنا أبو معاوية عن حجاج عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده قال قال رسول الله  صلى الله عليه وسلم  ثم إذا التقى   الختانان  وتوارت الحشفة فقد وجب الغسل.

سنن ابن ماجة ج 1 ص 200.

 

929 حدثنا أبو بكر قال حدثنا إسماعيل ابن علية عن علي بن زيد بن جدعان عن سعيد بن المسيب عن عائشة قالت قال رسول الله  صلى الله عليه وسلم  إذا جلس بين الشعب الأربع ثم الزق الختان بالختان فقد وجب الغسل.

مصنف ابن أبي شيبة ج 1 ص 84.

 

 باب واجب الغسل إذا التقى   الختانان     102 حدثني يحيى عن مالك عن بن شهاب عن سعيد بن المسيب أن عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعائشة زوج النبي  صلى الله عليه وسلم كانوا يقولون ثم إذا مس الختان الختان فقد وجب الغسل .

موطأ مالك ج 1 ص 45.

 

هل يوجد طعن في الرسول وزوجه أم المؤمنين عائشة أكبر من هذه الرواية التي اجتمع فيها الخليفتين مع أم المؤمنين ويتحدثون في مثل هذه الأمور الخاصة؟؟؟

وهل كان ذلك قبل نزول سورة الأحزاب؟؟؟

والغريب في الأمر أن معظم الروايات عن التقاء الختانان والعملية الجنسية نسبت إلى أم المؤمنين عائشة دون غيرها من أزواج النبي فما السر في ذلك يا ترى؟؟؟

ومن كان وراء تلك الروايات؟؟؟؟

هل يقبل أحدنا أن تتحدث زوجته مع أصحابه في مثل هذا الأمور؟؟؟

 

 

 

 

 

 

اجمالي القراءات 16581

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (7)
1   تعليق بواسطة   علي صاقصلي     في   الثلاثاء 12 فبراير 2008
[16431]

الغريب انهم فخورين بهذه الاحاديث

لاحظت انه كلما اريتهم حديث غريب مخالف للقران اويمس من الله او الرسول ازدادوا تشبثا به ويسخروا كل جهدهم لايجاد شرعية لهذا الحديث.


2   تعليق بواسطة   زهير قوطرش     في   الثلاثاء 12 فبراير 2008
[16439]


أخي ابراهيم  .المشكلة في امتنا أنها أمة تراثية، لاتحب أن تسمع ألا ماسمعته وتعودت عليه،وصار بالنسبة لها طقسا دينيا والعياذ بالله. سألت لماذا لصقت هذه الاحاديث بعائشة ،أعتقد أن هناك الكثير من الاسباب،وأهمها ما ذكر في  التراث بما في معناه خذوا دينكم عن الحميراء أي عائشة لآ أذكر بالضبط هذا القول لأنه لا يعنيني. لهذا أ خترعوا  هذا الحديث  ليدلوا العامة ويوهموهم  بأن عائشة  زوجة الرسول (ص)هي المرجعية بدل كتاب الله ،ةلهذا نرى أنها هي السباقة في  تأليف الاحاديث ،مع أني واثق كل الثقة أنهم تقولوا عليها كما تقولوا على رسول الله (ص).


 


أعطيك مثال على تراثية الامة. شركة ما كانت تصدر التراكتورات الى السودان ،وكان طلائها الأخضر ،سنوات وهي تبيعهم هذا النوع ،حدثت أزمة في الصباغ الاخضر ، فطلوا التراكتورات ،باللون الازرق.... نفس التراكتور السابق ونفس المواصفات فقط غعير الطلاء.... لم يشتر أحدا ،تركتور واحد ،وبقيت التراكتورات كقطع غيار ....هذه هي  الامة التراثية ....


3   تعليق بواسطة   محمد حسين     في   الخميس 14 فبراير 2008
[16542]

الاستاذ الفاضل ابراهيم دادى

فى تلك الامة يوجد رجل هو جندى مجهول ، هذا الرجل استطاع باختلاف ملته وجنسه ولونه من حين الى حين ان يشكل عقل امة فحطمه واعاد تركيبه كيفما اتفق. وهو الرائع الذى دائما ما كان يتصدر اى اقصوصة عندما يقولون "قال الراوى". عقدة النقص فى تلك المنطقة اطلقت العنان لنفسها كى ترقع تاريخها الخاوى باقاصيص وحكايات اشبه بالف ليلة وليلة. والعجب انك تستطيع ان تستشعر مدى همجية هؤلاء وبحثهم وراء الجنس المستتر دائما داخل قارورة الدين. وبعد العجب يأتى اللاعجب من كيفية صياغة هذا التسفيه ، ورواجه ، فان كانت عقلية من يقال عليه حسب المعايير مثقف داخل المجتمع حينذاك ، فكيف بالله كان الشخص العادى.

نحن اناس ذو تاريخ مزيف ، ولو شاء الله لاصبحنا ذو دين مزيف ايضا. ولهذا نحن فى واد والعقل فى واد اخر ، والنتيجة اننا لا نصنع قلما رصاصا ولا مخياطا.



اشكرك على التحليل الرائع يا استاذ ابراهيم


4   تعليق بواسطة   ابراهيم دادي     في   السبت 16 فبراير 2008
[16637]

فعلا أخي الكريم علي صاقصلي قولك هذا حق

فعلا أخي الكريم علي صاقصلي قولك هذا حق: لاحظت انه كلما اريتهم حديث غريب مخالف للقران اويمس من الله او الرسول ازدادوا تشبثا به ويسخروا كل جهدهم لايجاد شرعية لهذا الحديث.اهـ.

وصدق الله حيث يقول: وَإِنِّي كُلَّمَا دَعَوْتُهُمْ لِتَغْفِرَ لَهُمْ جَعَلُوا أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ وَاسْتَغْشَوْا ثِيَابَهُمْ وَأَصَرُّوا وَاسْتَكْبَرُوا اسْتِكْبَارًا(7).نوح.


5   تعليق بواسطة   ابراهيم دادي     في   السبت 16 فبراير 2008
[16638]

أخي العزيز زهير نحن نتأسى برسل الله عليهم السلام ...

أخي العزيز زهير نحن نتأسى برسل الله عليهم السلام في تبليغ ما نزّل للناس من ربنا ومولانا، راجين منه تعالى الأجر والفوز العظيم يوم النشور، يوم يعضّ الظالم على يديه ويلعن بعضهم بعضا ويتبرؤون من بعضهم بعضا يومئذ يسحبون في النار خالدين فيها ولا يخفف عنهم العذاب.

ينذرنا الرسول : وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَلِقَائِهِ أُوْلَئِكَ يَئِسُوا مِنْ رَحْمَتِي وَأُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ(23)فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَنْ قَالُوا اقْتُلُوهُ أَوْ حَرِّقُوهُ فَأَنجَاهُ اللَّهُ مِنْ النَّارِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ(24) وَقَالَ إِنَّمَا اتَّخَذْتُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْثَانًا مَوَدَّةَ بَيْنِكُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ يَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُ بَعْضُكُمْ بِبَعْضٍ وَيَلْعَنُ بَعْضُكُمْ بَعْضًا وَمَأْوَاكُمْ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ نَاصِرِينَ(25). العنكبوت.


6   تعليق بواسطة   ابراهيم دادي     في   السبت 16 فبراير 2008
[16639]

شكرا لك أخي الفاضل محمد حسين

شكرا لك أخي الفاضل محمد حسين على التعليق. يقول المتنبي:

مِن أَيَّةِ الطُرقِ يَأتي نَحوَكَ الكَرَمُ ** أَينَ المَحاجِمُ يا كافورُ وَالجَلَمُ

جازَ الأُلى مَلَكَت كَفّاكَ قَدرَهُمُ ** فَعُرِّفوا بِكَ أَنَّ الكَلبَ فَوقَهُمُ

لا شَيءَ أَقبَحُ مِن فَحلٍ لَهُ ذَكَرٌ ** تَقودُهُ أَمَةٌ لَيسَت لَها رَحِمُ

ساداتُ كُلِّ أُناسٍ مِن نُفوسِهِمِ ** وَسادَةُ المُسلِمينَ الأَعبُدُ القَزَمُ

أَغايَةُ الدينِ أَن تُحفوا شَوارِبَكُم ** يا أُمَّةً ضَحِكَت مِن جَهلِها الأُمَمُ


أَلا فَتىً يورِدُ الهِندِيَّ هامَتَهُ ** كَيما تَزولُ شُكوكُ الناسِ وَالتُهَمُ

فَإِنَّهُ حُجَّةٌ يُؤذي القُلوبَ بِها ** مِن دينُهُ الدَهرُ وَالتَعطيلُ وَالقِدَمُ

ما أَقدَرَ اللَهَ أَن يُخزي خَليقَتَهُ ** وَلا يُصَدِّقُ قَوماً في الَّذي زَعَموا


يقول الجبار: فَذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّى يُلَاقُوا يَوْمَهُمْ الَّذِي يُوعَدُونَ(42).المعارج.


7   تعليق بواسطة   محمد البرقاوي     في   الأحد 17 فبراير 2008
[16675]

موضوع المقالة هام جدا

بسم الله الرحمان الرحيم.


السلام عليكم.


لقد تطرق الأستاذ إبراهيم دادي مشكورا إلى فضائح الجنس النبوي كما يزعم المتخلفون من أهل تغييب القرآن و العقل. و قد ملأ الجنس النبوي كما يزعمون أسفارهم و صاروا يتفاخرون بينهم حول معرفة أدق خصوصيات النبي و التي ملؤها بالأكاذيب و الأساطير ثم يتشدقون بكل وقاحة أن خصوصيات النبي عليه السلام لا بد أن يتعلمها المسلمون مثل باقي السنن و سؤالي لهم هل كان جنس و جماع قبل بعثة النبي أم لا وسؤالي الثاني لم حيكت الأقاصيص المخجلة و الوقحة حول أمنا عائشة رضي الله عنها دون غيرها كما تساءل إخواني من قبل. يا أهل السلفية و التقليد الأعمى اتقوا الله في نبيكم و تذكروا وقوفكم أمام الجبار تعالى يوم ينفع الصادقين صدقهم. في الأخير إن روايات الفراش و الجنس النبوي كافية لإسالة لعاب الحاقدين على الإسلام و النبي الكريم عليه السلام كما فعل سلمان رشدي من قبل في كتابه الرث آيات شيطانية (satanic verses). ويبقى أهل الأديان الأرضية مسخرين طاقاتهم للعن و تكفير المهتدين بكتاب الله ومهملين البحث العلمي الجاد. و الله ولي المؤمنين (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (105)) سورة التوبة.


أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-07-11
مقالات منشورة : 402
اجمالي القراءات : 8,436,878
تعليقات له : 1,906
تعليقات عليه : 2,755
بلد الميلاد : ALGERIA
بلد الاقامة : ALGERIA