الحقائق بالوثائق عن جماعة الإخوان 12

عبدالفتاح عساكر في الإثنين 21 سبتمبر 2015


أحداث دامية ارتكبها الإخوان..؟.!. فى مصر في القرن العشرين...!.

 وعلي سبيل المثال وليس الحصر نذكر لكم بعض الأحداث التي وقعت بمصر  في نصف القرن العشرين والذي  [بدأ من يناير 1945 م]  -[وانتهى بنهاية عام: 1995م] :

 (1) - * قُتل أحمد باشا ماهر في 24/2/1945م [بفتوى برواية].!؟.

 (2) - * قُتل الوزير أمين عثمان  ، في يناير 1946 ويقول: حسين محمد أحمد حمودة في كتابه [أسرار حركة الضباط الأحرار والإخوان المسلمون]  ((وطلب منى محمود لبيب عدم تنفيذ عملية اغتيال أمين عثمان ،خشية أن يؤدى التورط في تنفيذ عمليات الاغتيال إلي كشف التنظيم السري للضباط وقال محمود لبيب إن تشكيلا سريا آخر سينفذ القتل في هذا الخائن .)).!!!وحدث ذلك [بفتوى برواية] .!؟. 

(3) - * ونُسفت دار وكالة حكومة السودان بشارع توفيق بوسط القاهرة  في يوليو 1948م .

(4) - * ونُسفت  كذلك محلات شيكوريل واوريكو بشارع فؤاد.(شارع:[26] يوليو الآن.).

(5) - * وألقيت قنبلة شديدة الانفجار علي محلات داود عدس بشارع عماد الدين .

(6) - *  ونُسفت محلات بنزايون بميدان مصطفي كامل ومحل جاتنيو * ونسفت شركة الإعلانات الشرقية .

(7) - * وفي يناير 1949م نسفت محكمة استئناف القاهرة بباب الخلق لإحراق المستندات التي ضُبطت في السيارة الجيب  والتي كانت تحوى أسماء أعضاء النظام الخاص  ، كل ذلك الإرهاب تم في عام 1948م نفذها أعضاء النظام الخاص في جماعة الإخوان...؟ .!.   . [بفتوى برواية]

(8)  * وقُتل القاضي أحمد الخازندار ، أمام منزله بحلوان في 22/3/1948م قتله أعضاء النظام الخاص في  جماعة الإخوان...؟ .!.   وكان قتله [بفتوى برواية]. من حسن ألبنا  و الشيخ سيد سابق أحد شيوخ الأزهر ، وبكى ألبنا بكاءً شديداً في الاجتماع المنعقد بمنزل عبد الرحمن ألسندي رئيس النظام الخاص في جماعة الإخوان...؟ .!.    عقب الحادث وقال [أود وشى فين من المستشار حسن بك الهضيبى]!؟.

تعقيب: يخشى الناس ولا يخشى الله !!!؟. ولقد زُرت  أحد قادة النظام الخاص في منزله منذ أكثر من سبع سنوات من الذين ساهموا في قتل القاضي أحمد الخازندار وحاورته لمدة ثلاث ساعات [وبكى بكاءً شديدا ... وبكيت لبكائه ...!!!.] وسألته : لماذا هذا البكاء ؟!. فقال : أنا الذي جهزت السلاح لقتل القاضي الخازندار !!!. ماذا أقول لربى يم العرض عليه .!!!؟. وِأشهد أن هذا الرجل  تاب وأناب ..وهو من مواليد 1926م ، أسأل الله أن يبارك له فيما بقي من عمره  ويمتعه بالصحة . [أنظر العدد الأول من سلسلة الحقائق بالوثائق عن جماعة الإخوان...؟ .!.   تأليف الكاتب الإسلامي / عبد الفتاح عساكر .] ..

 (9) - * ونُسف منزل مصطفي النحاس باشا رئيس وزراء مصر السباق ورئيس حزب الوفد ، بجار دن سيتي في 25/4/1948م [بفتوى برواية] ولكن الله كتب له السلامة والنجاة .!؟. .

 (10) - * وقُتل سليم زكى حكمدار القاهرة في 4/12/1948م. بعد أن قذفه أحد شباب الإخوان بقنبلة . [بفتوى برواية] .!؟.

(11) - * وقَتَلَ الإخوان أحد شباب حزب مصر الفتاة  في قرية كوم النور في مارس 1948م . وهتف القتلة بعد قتله : الله أكبر ولله الحمد [بفتوى برواية].؟!.

 (12) - * وقُتل النقراشي باشا رئيس وزراء مصر في 28/12/1948م [بفتوى برواية]  قتله الإخوان المسلمون ، ردا علي قيامه بحل جماعة الإخوان...؟ .!.   ، بعد ارتكابهم الكثير من جرائم الإرهاب  عام 1948م .!؟.

(13) - * وخططوا لنسف كباري القناطر الخيرية عام 1965م لإغراق نصف قُرى مصر ومُدن الدلتا وكان مُهندس هذه الخُطط  ومُفتيها  سيد قطب وجميع هذه الخطط تتم [بفتوى برواية] .؟!. الإسلام منها بريء .ولا علاقة لها بدين .!؟.((أنظر ملف القضية رقم [12] أمن دولة عليا لسنة 1965م )) .؟!.

(14) -*ومحاولة قتل جمال عبد الناصر في ميدان المنشية بالإسكندرية،في26/7عام 1954م .كانت [بفتوى برواية].!؟ ولكن الله سلم

***وهناك ثلاث محاولات أخرى لقتل جمال عبد الناصر .

(15) - *  الأولى : يقوم بها أحد عناصر شرطة رئاسة الجمهورية بعد تجنيد الإخوان له واسمه إسماعيل الفيومي ، وكانت سوف تتم في مطار القاهرة عند عودة الرئيس من موسكو ، ولكن يقظة رجال أمن الدولة البواسل حالت دون التنفيذ وتم القبض عليه متلبسا ومعه السلاح قبل وصول الرئيس بـنصف ساعة !!!؟ .

 (16) - * والثانية : هي تفجير القطار الذي يقل عبد الناصر من القاهرة إلي الإسكندرية بواسطة   شحنات يتم تفجيرها من بعد باستخدام أجهزة اللاسلكي من علي بعد أكثر من كيلو متر ، ولكن يقظة رجال أمن الدولة البواسل حالت دون التنفيذ وضُبطت المتفجرات والجناة  قبل قيامهم بتنفيذ هذا العمل الإجرامي . !!!؟

(17) - * والثالثة :هي اغتيال عبد الناصر أثناء مرور ركبه من المعمورة إلي رأس التين للاحتفال بذكرى خروج الملك يوم 26يوليو ، ووضعت مجموعة الاغتيال الأولي في محل [أندريا] أمام سراي المنتزه في المكان الذي أقيم فيه فندق شيراتون الإسكندرية الآن ، ووضعت مجموعة الاغتيال الثانية في محل [بترو] في سيدي  بشر   وهي منطقة مزدحمة ويمكن اصطياد الهدف بالبنادق والمدافع الآلية المعدة لذلك ، ولكن يقظة رجال أمن الدولة البواسل حالت دون التنفيذ وضُبطت المتفجرات والجناة  قبل قيامهم بتنفيذ هذا العمل الإجرامي . !!!؟

 

. !!!؟ .وكان كل ذلك التخطيط الدموي [بفتوى برواية].!؟ .

 (18) _ * وقُتل السادات في يوم 6/10/1981م [بفتوى برواية].!؟ .وحادث الفنية العسكرية كان [بفتوى برواية .]!!!؟ .

 (19) - *  وقُتل المهندس سيد فايز عبد المطلب عضو النظام الخاص في جماعة الإخوان...؟ .!.   الذي قتله النظام الخاص نفسه عندما اختلف معهم ، وذلك بإرسال صندوق حلاوة[مُلغم] له في منزله في ذكرى مولد النبي r  فنُسف المهندس ومن معه في20/11/1953م . [بفتوى برواية .]!!!؟ .

(20) -  * وقُتل الدكتور محمد حسين الذهبي وزير الأوقاف الأسبق في أبشع جرائم العصر [بفتوى برواية]  .!!!؟.

 (21) - * وقُتل الدكتور رفعت المحجوب رئيس مجلس الشعب [بفتوى برواية].!؟.

(22) -  * ومحاولة قتل الرئيس محمد حسني مبارك في أديس أبابا كانت في يونيو 1995 [بفتوى برواية] ولكن الله سلم .!؟ .

(23) - * * ومحاولة قتل الكاتب العالمي الكبير نجيب محفوظ ، [ذبحا] علي كورنيش النيل بالعجوزة يوم الجمعة : 14 /10/1994م = 9من جمادى الأولى 1415هـ ،.كان [بفتوى برواية] ولكن الله سلم .!؟ .

 (24) - * وقُتل الكاتب والمفكر فرج فوده ، أمام مكتبه بمدينة نصر [بفتوى برواية] .!؟ .

 ***  وكذلك محاولات  قتل كل من  :( 25) -  * اللواء حسن أبو باشا وزير الداخلية السابق.!!!؟.

 (26) -  * والدكتور عاطف صدقي رئيس الوزراء السابق رئيس المجلس القومية المتخصصة الآن .

(27) - * ومحمد صفوت الشريف وزير الإعلام .!!!؟. (28) - * النبوي إسماعيل وزير الداخلية السابق !!؟.

(29) الكاتب الصحفي مكرم حمد أحمد رئيس مجلس إدارة دار الهلال .!!؟.

(30) - واللواء حسن الألفي وزير الداخلية السابق.!!؟.  كل ذلك تم  [بفتوى برواية] ولكن الله سلم ونجَّاهم وكتب لهم السلامة .!؟.

(31)-* وتم  قتل [118] منهم [101] من رجال الأمن المركزي من بينهم خمسة ضُباط شرطة أثناء تأديتهم مهام وظيفتهم والباقي [17] من الأهالي كانوا في طريقهم لصلاة العيد  بمحافظة أسيوط  في  صباح أول أيام عيد الأضحى  يوم 8 أكتوبر 1981م الذي قامت به

الجماعات الإسلامية مُعتمدين علي [فتوى برواية] .!؟.وهم أبعد الناس عن إسلام الآية لأنهم من أتباع دين الرواية المخالف لكتاب الله .!!؟. 

* وقَتْل ضُيوف السياحة :

عدد (32) - في مجزرة الأقصر .!!؟.

وعدد (33) -  ومجزرة شارع الهرم .!!؟.

وعدد (34) -  ومذبحة ميدان التحرير  .!!؟. كانت [بفتوى برواية]  .!؟.

كل هذه الأحداث خُطط لها :  [بفتوى بروايات] لا تزال هذه الروايات موجودة في كُتب التراث وتُدرس لأبنائنا  ويُقال أنها من الصحيح ،  وأتحدى أن تُكذب هذه [المرويات تكذيبا صريحا] من رجال الكهنوت في الجامعات وفي المؤسسات الدينية  والذين يحصلون علي مرتباتهم من دافعي الضرائب لا لشيء إلا أن هذه المرويات وردت في البخاري [م 194هـ - ت 256 هـ] ومُسلم [م206هـ - ت 261هـ] !!!. وغيرهما ، ومن المستحيل إنكارها حتى وإن خالفت كتاب الله ، مع العلم أن هذه المرويات تكلفنا سنويا ملايين الجنيهات لحراسة المستهدفين .!!!؟ ..ولو اتبعنا دين الآية الذي فيه الهداية ، دين السلام والحب والمودة بين البشر ، لوفرنا مئات الملايين من الجنيهات المنصرفة علي الحراسات للأفراد والمؤسسات  وتم تعيين شباب الجامعات  وجميع العاطلين .!!!؟.

فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَذَا الْبَيْتِ * الَّذِي أَطْعَمَهُم مِّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مِّنْ خَوْفٍ *[ آية رقم [3-4] من سورة قريش  .

[وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ وَلَـكِن كَذَّبُواْ فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ]. آية رقم [96] من سورة الأعراف .

أرجوك عزيزي القاريء أن تتدبر هذه الآيات بعيدا عن تأثير المرويات !!!؟.].

 وأشهد أن الكثير من عُلمائنا الأفاضل يُكذب و يُنكر  [روايات فتاوى الإرهاب] ولا يستطيع أحد منهم الجهر بإنكارها  خوفا من إرهاب أتباع [دين الرواية المخالفة للآية] دُعاة الإرهاب وناصروه الذين هجروا الآية واتبعوا الرواية المُخالفة للآية ، ويتهمون كُل من يُنكر هذه المرويات المخالفة لكتاب الله بأنه مُنكر سنة .!؟ .

وأخطر شيء علي المجتمع هو الثقافة السمعية والتعصب الديني والعرقي . وهذا من علامات الجهل .والجهل هو الزاد لفتاوى الإرهاب .!.

 

ودائما صدق الله العظيمالقائل :

]إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ.

اللَّاعِنُونَ. ][آية (159) من سورة البقرة .

 [ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ *وَيْلٌ لِكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ *يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِرًا كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ*وَإِذَا عَلِمَ مِنْ آيَاتِنَا شَيْئًا اتَّخَذَهَا هُزُوًا أُوْلَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ *مِنْ وَرَائِهِمْ جَهَنَّمُ وَلَا يُغْنِي عَنْهُمْ مَا كَسَبُوا شَيْئًا وَلَا مَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاءَ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ *[الآيات من 6-10سورة الجاثية .

]أَوَلَمْ يَكْفِهِمْ أَنَّا أَنْزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ يُتْلَى عَلَيْهِمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَرَحْمَةً وَذِكْرَى لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ. [آية (51) [العنكبوت] .

يا رجال الشرطة: الأمن الداخلي أمانة في أعناقكم  فهل أديتم الأمانة .؟؟؟!.

ولقد قمنا بحملة مكثفة لحماية  قناطر محمد علي من مرور النقل الثقيل المخالف ووقف معنا كل الشرفاء في جميع أجهزة الدولة والإعلام خاصة وزير الداخلية ومساعديه ووزير الري ورجاله ومحافظ كل من الجيزة والقليوبية ونجحت الحملة علي جميع القناطر والكباري عدا قناطر الناصري والبحيري التابعان لمحافظة الجيزة .!!!؟.

وختاما نقول :

 الرجال يقولون ويفعلون ما ينفع  ، وأشباه الرجال يقولون ويفعلون ما يُعجب  ، وما ينفع يمكث في الأرض ، وما يعجب يذهب جفاءً ... الرجال يعطون مناصبهم قيمة ... وأشباه الرجال يستمدون قيمتهم من مناصبهم فهم معدومو القيمة قبل وبعد المنصب  ؟؟؟َ !!!. 

يارب ... حافظ علي مصر من كل سوء ... وبارك في كل من يعمل حباً فيها وإخلاصا لها ...* والله من وراء القصد يهدينا إلي طريق الحق ...*

                                   

وعن كتاب اللواء فؤاد علام قالوا :

شكلت القضايا العديدة التى اتهم فيها المنتمون الى [جماعة الإخوان ...!.]. والجماعات الأخرى التى خرجت منها، منذ قضية المنشية فى بدايات عهد الثورة الى المحاكمات التى شهدتها ساحات المحاكم العسكرية شكلت جانبا مثيرا من جوانب التاريخ المصرى ولا شك أن اعتبارات كثيرة، قد حالت دون إعلان الحقائق كاملة فى حينها، بحيث لا تزال هذه القضايا تثير العديد من علامات الاستفهام، والتى يحق لتاريخ أمتنا أن يتلقى عنها الإجابات الشافية

وصاحب هذه المذكرات اللواء فؤاد علام شاهد شاء له القدر أن يمضى أكثر من ربع قرن بجهاز مباحث أم الدولة، وارتبط اسمه بالإخوان بـ:[جماعة الإخوان ...!.].، فقد ظل مراقبا لنشاطهم ومتابعا لهم فى الداخل والخارج، ومكلفاً بالأدوار الرئيسية فيها، بحيث لا يكاد يخلو كتاب يغطى هذه القضية من إشارة للواء فؤاد علام، وقد أطلق عليه المرشد العام [لجماعة الإخوان ...!.]. عمر التلمسانى لقب "أمير الدهاء" وقال له: إنت عدو ا[جماعة الإخوان ...!.]. رقم واحد ورغم ذلك لو قدر [لجماعة الإخوان ...!.].  أن تصل للحكم، ستكون أول وزير داخلية فى عصرهم...!!".

وتكشف هذه المذكرات العديد من الأسرار حول الشخصيات الشهيرة ومواقفها، كما تكشف أسرارا خطيرة حول قضية اغتيال الرئيس أنور السادات، وعن تشكيلات الجماعات الإسلامية المحلية والعالمية.

إنها شهادة عامة من ماضى مصر وحاضرها ومستقبلها.

 

*         *         *

 الخاتمــــة:

يارب.. أصلح حالنا وأقبل عملنا وأجعل خير أيامنا باقيها، وأرزقنا راحة البال، وطهارة الأموال، والبركة في الأنجال.

يارب.. احفظ شباب مصر من الانضمام للفرق والمملل والجماعات

يارب اللهم تدبر قولك الحق: ( وَلا تَكُونُوا مِنَ المُشْرِكِينَ  (31) مِنَ الَذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُم وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ )  (32) (سورة الروم) .

عزيزي القارئ تقديري واحترامي ومودتي لك وأنت توافقني الرأي وكل هذا يتضاعف عندما تخالفني الرأي .

وأسال الله أن يجمعنا علي ما يرضيه .

الكاتب الإسلامي..

عبدالفتاح عساكر

01005152600

 

 

 

 

 

 

 

 

بعض مواقع ابن عساكر المعاصر على شبكة الإنترنت .

الموقع الخاص ب عبدالفتاح عساكر - أهل القران

سفرجي- Islameyat | The Biggest Network About Islam | -

عبد الفتاح عساكر - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

ar.wikipedia.org/wiki/عبد_الفتاح_عساكر

دارسة للمفكر الكبير عبد الفتاح عساكر بعنوان هل الشيطان معلم

عبد الفتاح عساكر - اليوم السابع

عبد الفتاح عساكر: أنا مسيحي، ولا إسلام لي إلا بمسيحيتي!!

 

التعليق على حلقات برنامج د. هالة سرحان بالفضائية (ROTANA)

alkalema.net/video/zakaria/117.htm

الرد الجميل.؟.!. | نعم لحرية الرأي

https://efs2013.wordpress.com/2010/10/18/الرد-الجميل-؟-5/

فجـــــــــر الاســـلام: الباحث الإسلامى: عبد الفتاح عساكر

fagr-elislam.blogspot.com/2009/03/blog-post_4211.html

 

**محتويات  الطبعة الثانية **

من كتاب الحقائق بالوثائق عن جماعة الإخوان...؟!.

الموضوع                                                           رقم الصفحة.

الإهداء ................................................................................... 4

مقدمة الطبعة الثانية.................................................................... 5

مقدمة الطبعة الأولى: .................................................................. 7

 

الباب الأول :

موقف الإخوان من الخمينى والأمريكان.

الإخوان يؤيدون الخمينى الذى قال أن النبى محمداً لم يكمل الرسالة........... .19

تعقيب.................................................................................... 24

الهدف من هذا الكتاب ................................................................. 24

الحقائق بالوثائق ....................................................................... 25

أقوال الخمينى .......................................................................... 27

تعقيب .................................................................................... 27

رأى الخمينى في الشيخين أبى بكر وعمر رضى الله عنهما ..................... 28

شهادة كبير علماء الهند الشيخ محمد منظور النعمانى ........................... 29

رأى الخمينى في بعض القضايا الفقهية ............................................. 30

تعقيب..................................................................................... 31

تعقيب .................................................................................... 32

ومع ذلك ................................................................................ 32

تعقيب .................................................................................... 35

شهادة الدكتور زكريا سليمان بيومى ................................................ 34

اتصال الإخوان بالأمريكان ............................................................ 35

الباب الثانى.............................................................................. 41

قصة خروج فاروق من مصر......................................................... 41

تناقض أقوال الإخوان ................................................................. 41

شهادة محمد حامد أبو النصر......................................................... 41

شهادة عبد المنعم عبد الرؤوف...................................................... .42

تعقيب .................................................................................... 45

تعقيب .................................................................................... 46

شهادة فهمى أبو غدير ................................................................ 46

علاقة الهضيبى بالقصر ............................................................... 47

شهادة أحمد عادل كمال ............................................................... 47

الباب الثالث :

الجاسوسية والتجسس في حياة الإخوان .

شهادة الدكتور محمود عساف........................................................ 50

تعقيب .................................................................................... 51

زراعة الجواسيس في الأحزاب ...................................................... 51

شهادة أحمد عادل كمال................................................................ 52

تعقيب.................................................................................... 53

جاسوس وكذاب ........................................................................ 53

المخابرات............................................................................... 54

تعقيب..................................................................................... 54

مطلوب من شيخ الأزهر .............................................................. 54

الباب الرابع :

موقف الإخوان من الحزبية والأحزاب .

نصيحة.................................................................................. 56

رأى المرشد الأول حسن البنا في الأحزاب ......................................... 57

الأحزاب لا تجوز في مصر ........................................................... 57

سؤال..................................................................................... 58

الأحزاب المصنوعة ................................................................... 58

رأى المرشد الرابع محمد حامد أبو النصر في الأحزاب .......................... 59

ونسأل.................................................................................... 60

شهادة الدكتور محمود عساف ....................................................... 60

رأى محمد حامد أبو النصر المرشد الرابع مرة أخرى ........................... 61

رأى دكتور رؤوف شلبى وكيل الأزهر السابق ..................................... 62

نداء إلى شعب مصر .................................................................. 63

خطاب المرشد الرابع .................................................................. 63

خطاب المرشد الثالث .................................................................. 67

الباب الخامس :

الغزالى المفترى عليه .

المكلفون بالدعوة ...................................................................... 72

الإخوان ليسوا تياراً معتدلاً ........................................................... 73

تعقيب  ................................................................................... 79

تعقيب..................................................................................... 80

من هو الغزالى ......................................................................... 80

رأى الغزالى في النظام الخاص ...................................................... 82

تعقيب .................................................................................... 83

رأى الغزالى في الإخوان .............................................................. 84

تعقيب .................................................................................... 84

نص المقال الذى فُصِل الغزالى بسببه من الإخوان ................................ 85

سؤال..................................................................................... 86

تعقيب..................................................................................... 87

الباب السادس :

إعترافات الإخوان...!. بقتل القاضى الخازندار.

رأى الإسلام في القتل ................................................................. 89

من هو الخازندار ...................................................................... 93

كيف وقع الحادث ...................................................................... 94

شهادة الإخوان ......................................................................... 95

دكتور محمود عساف ................................................................. 95

وصلاح شادى .......................................................................... 97

تعقيب..................................................................................... 98

مشروع تهريب القتله ................................................................ 103

شهادة محمود الصباغ ............................................................... 103

تعقيب ................................................................................... 104

الباب السابع:

إعترافات الإخوان...!.بقتل النقراشي باشا...!.

هذا الباب موجود من ص 105 إلي ص 131

الباب الثامن:

كيف قتل الإخوان زميلهم المهندس سيد فايز عبد المطلب :

من ص 132 إلي ص 164

الباب التاسع :

كيف تم اختيار الهضيبي مرشداً.

من ص 165 إلي ص 176

الباب العاشر:

صديق السادات

من ص 177 إلي ص 192

 

الخاتمة.................................................................         193

                                                      

*******

 

 


 

 

رقم الإيداع بدار الكُتب والوثائق القومية المصرية للطبعة الثانية .

 

/2014م

 

رقم الإيداع بدار الكُتب والوثائق القومية المصرية للطبعة الأولى .

5074/96

الترقيم الدولي:

I .S .B .N   977/5524 / 39 / 3

اجمالي القراءات 10660

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (1)
1   تعليق بواسطة   نور مصطفى على     في   الأربعاء 20 يونيو 2018
[88849]



كل هذا الاجرام .لماذا سمحت لهم الدولة بتكوين حزب ويسمى بالاخوان المسلمين اى هو اضفاء صبغة دينية عليهم والمجتمع لا دين له الدولة من اعطتهم الشرعية وسمحت لهم .ااما عن اجرامهم فهو لاشئ فى مصر بما يفعلونه بغزة هم يقتلون شعب من اجل وجودهم  يغتالون اى معارض ويعذبون فى السجون وينشؤون حروب كلما تمر بهم ازمة والشعب الغبى صامت شعب كان يسمى نفسه بالجبارين وهم اكثر سعب مذلة وعمالة ها هى حماس تذيقهم الويلات وباعو انفسهم فى ازمتها ب50 دولار او وجبة غذاء وعاجوا بارجل مقطعة فاى انتصار بتدمير الشباب بعد ان اصبحت غزى تعج بالشباب مبتورى الاطراف او على كراسى متحركة .الاخوان فى تركيبتهم كالجرذان لايعيشون الا تحت الأرض وها هم فى غزة بنوا الأنفاق ليختبؤا فيها ولا يخرجون الا بعد ان تأذن لهو اسرائيل ولا ينطب عليهم الا انهم مجرمون لاينظر الله اليهم بل فى جهنم يدخلون بلا حساب.



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2006-12-05
مقالات منشورة : 68
اجمالي القراءات : 1,719,130
تعليقات له : 60
تعليقات عليه : 205
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt