كلمة ونص- الزواج من الجن وأقوال الفقهاء المهابيش المهاويس المناويش

عثمان محمد علي في الإثنين 25 مايو 2015


كلمة ونص- الزواج من الجن وأقوال الفقهاء المهابيش المهاويس المناويش المهاريش

تعقيبا على اراء الفقهاء فى  حكم الغسل من الجنابة بعد المعاشرة الجنسية مع الجن ...ههههههههه

الجن بعد نزول الرسالة الخاتمة  (الوحى القرآنى ) إنقطع تعامله مع الإنسان تماما ، ولم يعد يعلم شيئا عن الغيب كما كان يعلم سابقا اثناء  نزول الأوامر من السماء للأرض  سواء فى ليلة القدر (ليلة نزول الأقدار والحتميات ) أو يوما بيوم عند التنفيذ .وأى كلام غير هذا هو كلام مهابيش مهاريش وكلام ناس عقلها  فيه تشويش . وعن ذلك يقول ربنا سبحانه وتعالى فى سورة الجن .( وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا. وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّهُ أَحَدًا . وَأَنَّا لَمَسْنَا السَّمَاء فَوَجَدْنَاهَا مُلِئَتْ حَرَسًا شَدِيدًا وَشُهُبًا .وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا . وَأَنَّا لا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا .)..

طبيعة الجن أنه مخلوق من مكونات وترددات وموجات مختلفة عن مكونات خلق الإنسان تماما ولا يمكن أن يراه الإنسان ولا يتعامل معه ،لا صوت ولا صورة بعد أن حرم ربى سبحانه وتعالى عليه ذلك ومنعه من التعامل مع الإنس  كما اشارت   لذلك سورة الجن  . وكمثال تقريبى . الجن بالنسبة لنا  مثله مثل ملايين الأشعه الكونية الموجودة فى الغلاف الجوى التى لم ولن ،و لا نراها ولا نسمع صوت حركتها وسريانها من فوقنا او تحتنا او بجوارنا  بين السماء والأرض .وقد قال ربنا سبحانه وتعالى عن إستحالة رؤية الإنس للجن فى قوله تعالى (انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم انا جعلنا الشياطين اولياء للذين لا يؤمنون )...

فأى كلام أو أقاويل أو قصص أو حكاوى عن أن  فلان لابسه جن،او متزوج من جنية ،او فلانه لابسها جن أومتزوجها وينام معها .هو كلام هزلى عبثى ،ولابد أن يُعالج صاحبه فورا من مرض نفسى خطير ألم به  للحفاظ على حياته،لأنه حتما سيتطور المرض معه  وتتفاقم حالته ويقدم على الإنتحار.

اجمالي القراءات 7556

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   مراد الخولى     في   الإثنين 25 مايو 2015
[78367]

دائما وأبدا تضحكنى يا د. عثمان


يا د. عثمان لقد رجعت نوبات الضحك الهستيرى بسبب كلماتك النص نص!


وأضيف وأقول:


عباس يا عباس، هتتباس يعنى هتتباس. هنقفل جهنم بالترباس وتتباس يا عباس من الوسواس الخناس لأنك ضحكت على الناس . هههههههههه.

2   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الإثنين 25 مايو 2015
[78368]

ربنا يسعدك على طول يا استاذ مراد .


ربنا يسعد على طول يا استاذ مراد . ....



الجماعة بتوع شمهورش لا يكتفوا بالتهبيش والتهييس على الغلابة لا ، لازم يحشروا الدين فى الموضوع .. طيب خلوا ذنبكم بسيط وخفيف نوعا ما ،لكن تشرعوا وتعملوا أنفسكم آلهة كمان .(يخرب بيوتهم هناك ) ....



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق