كلمة ونص البخارى والجنسوسيكسوميتر للأنبياء .

عثمان محمد علي في الأحد 17 مايو 2015


كلمة ونص
البخارى والجنسوسيكسوميتر للأنبياء .
الجنسو سيكسو ميتر–هو جهاز لقياس فحولة الرجال وقوتهم الجنسية .
بعد أن  تتبع البخارى طفولة النبى ،وزعمه بأن هرقل آمن  برسالته بعد أن ارسل من يتأكد له من ختانه على يد جبريل .
 اليوم هو وصحبه (مسلم ،والترمذى وإبن حبان وإبن الجوزى وغيرهم ) يصرون على تتبع عورات النبى والخوض كذبا فى حياته الجنسية وجعلها مدعاة للتندر والسخرية  ، واخترعوا  جهازا  لقياسها  وعرضها عليه لتحديد قوتها ، اطلقنا نحن عليه إسم جهاز (الجنسو سيكسوميتر ) لتحديد فحولة وقوة الرجال الجنسية  وأسبابها .
 ففى رواية ممكوعة أو ممقوعة  أو مسكوعة أو مفشورة من روايات الفشار الأعظم ابو هريرة ، والكذاب الأكبر انس بن مالك ، وحرامى أموال اليتامى والنسوان إبن عباس  . يروى البخارى و اصحاب المكاذيب الشيطانية   ( أن النبى كان يطوف على نسائه التسع _ اى يجامعهن ويعاشرهن جنسيا  فى الليلة الواحدة بغسل واحد ) .وأن (النبى عندما كان يخطب فى الناس فى المسجد  ،ويرى إمرأة جميلة يتركهم ويقول لهم (لمؤاخذة يا جماعة اصلى مزنوق ،ويذهب ويُجامع إحدى زوجاته ليُفرغ الشحنة التستوستيرونية الهرمونية المنوية التى تكونت عنده مباشرة بعدما وقعت عيناه على المرأة الحسناء التى  اثارت شهوته ب مجرد مرورها من امامه . ثم يعود ليُكمل الدرس !!!
لا والأغرب  أن ( يدخل عليهم المسجد  بعد ذلك ومعه زوجته ومحظيته التى طاف بها  آنذاك تفرُك  لتُجفف (أمام الناس )له المنى الذى تقاطرعلى قميصه من معاشرته لها ) !!!!!
ثم يواصل البخارى قياسه على لسان انس بن مالك  لذكورة النبى عندما سألوه ، أو كان يُطيق يا أنس ؟؟؟ فيقول أنه أُعطى قوة أربعين رجلا فى الجماع (فى الجماع ، فى الجماع ) ..
. طيب كيف يا أخ بخارى ،ويا أخ مسلم ويا أخ فلان وترتان وخربان ؟؟؟؟  يقولون أن اصل الحكاية (وهذه رواية حقيقية ) ذات مرة والنبى جالس  فى درس من دروس  تلاوة القرآن بالمسجد .مر عليه جبريل ،وسأله  ،.
إيه الأخبار يا أبو حميد ؟؟؟
والله يا أخى يا جبريل الواحد مش تمام ،وعدد زوجاتى زى ما انت عارف تسعه فى عين العدو ،والصحة الجنسية بعافية حبتين ...
جبريل .. ولا يهمك  حاخطف رجلى .مشوار بسيط لغاية الجنة  وراجع تانى ،  ورجع معه قصعه من الهريسة وفى رواية أخرى من (الكُفيت ) تفضل كل يا محمد وإدعى لى . هذه من مطبخ اخونا رضوان ملك الجنة ومن المطبخ الخصوصى بألأطعمة الجنسية من أجل الحور العين ..
. فاكلها فاصبح من بعدها  فى الحال وفى التو واللحظة لديه طاقة و قوة وفحولة 40 رجلا ،وفى رواية أخرى 400 رجل فى الجماع .!!!!!!!
المعروف أن الشخص الطبيعى عدد الحيوانات المنوية عنده فى كل  1ملل ما بين 60 -150 مليون ، وعادة ما يفرز فى المرة الواحدة ما بين 3 إلى 5 ملل. يعنى عنده حوالى نصف مليار حيوان منوى فى المرة الواحدة . فما بالكم لو ضربتم الرقم ده فى 40 أو 400..!!!  يعنى البخارى وصحبه يتحدثون عن شخص  خارق للعادة ولا زم يعاشر إحدى زوجاته جنسيا كل 10 دقائق على أقصى تقدير،ليخرج هذه الطاقة ،وإلا تحول إلى كائن  عصبى هائج مُدمر يقتل ويُدمر كل ما  ومن تقع عليه عينيه   ، ولا وقت عنده للأكل أو للنوم أو للحياة ،ولا لرسالة  مُكلف بها ولا غيره . شخص تحولت حياته  رغما عنه  إلى تفريغ شحنته الجنسية  فقط والتى إنفجر وتحطم على قوتها جهاز القياس (الجنسو سيكسو ميتر ) ههههههههه..  ومثل هذا الرجل وبمثل هذه القوة الجنسية الخارقة  من المُفترض أن تلد و  تُنجب له  ازواجه  ال9  كل 9 اشهر 9 ابناء .مضروبا فى  10 سنين ، يعنى من المفترض ان يكون له فوق ال 100 ولد  وبنت ،فهل كان لمحمد فى حياته أو  بعد مماته  هذا العدد من الأبناء  ؟؟؟
إن كل بناته أنجبتهن له أم المؤمنين خديجة بنت خويلد قبل أن تموت وقبل أن يُهاجر ويأكل من هريسة أو كُفيت جبريل ، ولم تلد له بعد الهجرة سوى مارية القبطية إبنه (إبراهيم ) ومات  إبراهيم  وهو دون الثالثة من عمره تقريبا ..
يخرب بيتك يا بخارى .
وعلى هامش الموضوع سريعا . فى مكعة أو مقعة أو فشرة أخرى لأبى هريرة المقاع .يروى البخارى عن نبى الله سليمان عليه السلام .(انه قال ذات ليلية لأطوفن الليلة على 100 ،وفى رواية ،60 ،وفى رواية 70 .إمرأة – يعنى سيعاشرهن جنسيا ويجامعهن – ليلدوا له رجالا يساعدوه فى الجهاد فى سبيل الله .فقال له رجل قل – إن شاء الله – فلم يسمع  له  ولم يقل .فلم تحمل النساء ولم تلد له إلا إمرأة واحدة (نصف إنسان ) .. ولا أتخيل ما هى صورة وهشكل وهيئة ذلك النصف إنسان  ،هل كان بجنب واحد  بجنب واحد يمينا أو يسارا ، ،ولا شكله إيه ؟؟ على كل حال كل واحد يتخيله بطريقته .... الغريب أن البخارى لم يخبرنا كيف إستطاع سليمان أن يطوف ويعاشر ال 100 زوجة كلهن فى ليلة واحدة ؟؟؟؟ وكم كان عدد زوجاته ، ولا إيه الموضوع ؟؟؟ هههههه .
على كل حال ابو هريرة والبخارى ما يتخيروش عن بعض فى الفشر .
.نقول ونكرر أن خاتم الأنبياء محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام   هو ما نعرفه ،وما نستقى معلوماتنا عنه هو محمد فى  القرآن الكريم ..
 أما مُحمد  فى روايات  البخارى فهذه شخصية كاريكاترية  آخرى  لا صلة له(عليه السلام )  بها  ،ولا لنا نحن  معرفة بها  ، وأن البخارى عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين  هو عدو لخاتم الأنبياء والمرسلين عليه الصلاة والسلام  فى شخصه،  و فى رسالته  وفى سموه وطهارته وخُلقه الكريم العظيم .
المُصيبة تكمن فى أن مكذوب البخارى هو الدستور  الفعلى للمحمديين ، وهو ما تُنفق عليه الدول الإسلامية  وحُكامها  ليبقى حيا المليارات بالملايين ، وأنهم أصبحو لقرآن ربهم  ظالمين هاجرين  وعن حقائقه وتعاليمه مهاجرين ..

Image result for ‫جهاز لزيادة الإنتصاب عند الرجال‬‎

Image result for ‫إمرأة منقبة جميلة‬‎

 

Image result for ‫طفل معاق‬‎

اجمالي القراءات 5328

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
التعليقات (2)
1   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الثلاثاء 19 مايو 2015
[78295]

أشكرك أستا ذ خالد _وسنراعى هذا فى المستقبل .


شكرا استاذ خالد ، وبارك الله فيك - وسنراعى التخفيف فى المقالات القادمة ان شاء الله..الفكرة كلها تكمن فى وضع المحمديون والبخاريون والتراثيون امام دينهم بشكل لازع ومباشر وبدون قدسية وكأنه فيلما سينمائيا يشاهدونه بدون رتوش وبدون تجميل .وكذلك للذين أعتبرهم (مُحايدون ) لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء ليتعرفوا على الأديان الأرضية التى يحكُم بها الوهابيون فى السعودية ، ويحكم بها الدواعش وطالبان فى العراق وسوريا ،وليبيا وبعض دول القوقاز ليحذروا من أن يصل المُحمديون بأصواتهم إلى الحكم فيما تبقى من بلادنا فى الوطن العربى والإسلامى ..... والأهم والأهم هو تبرأة الإسلام من تلك الخرافات والخزعبلات وأن ليس لها أى قُدسية فى الإسلام  ،وانها مدعاة للتندر والسخرية مثلها مثل كل  سيئات وسؤات الحياة الدنيا ..... على كل حال أشكرك مرة اخرى وسنراعى التخفيف ان شاء الله تعالى .



2   تعليق بواسطة   عثمان محمد علي     في   الأربعاء 20 مايو 2015
[78303]

هذه روايات موجودة بالفعل .


كتب لى صديق رسالة خاصة على الفيس بوك ،يقول فيها أنه بعد ان قرأ تعقيب الأستاذ (خالد لهيب ) فهم منه أنه ربما يكون بعض ما تكتبه فى مقالاتك كلمة ونص والبخارى ، من بنات أفكارك ولا توجد هذه الروايات  فى البخارى  او فى غيره ،وخاصة انك لا تذكر الرواية بنصها فى المقال ..



.. فرددت عليه بالآتى .



اشكرك على التنبيه ، وأقول . طبيعة مقالات (كلمة ونص،والبخارى ) .مقالات مُختصرة جدا ،ومن المُفترض انها تُشبه رسم الكاريكاتور ،ومع ذلك تأخذ مساحة فى الكتابة  أكبر مما هو مُفترض لها. وانا أورد وأُشير إلى الروايات ومصدرها ،وراويها دائما فى كل مقالة . بل إنى أستخدم جُملا كاملة منها فى الموضوع  وأُناقشها بطريقة حوارية ساخرة . ولكنى لا أنقلها نصا وحرفا فى هذه النوعية من المقالات لأننا اصبحنا فى عصر ثورة المعلومات ،ويستطيع أى باحث أو قارىء أن يتحقق من الرواية بضغطة زر الكمبيوتر والبحث فى مواقع الحديث المنتشرة إنتشارا لا مثيل له عليها .. فمثلا فى موضوعنا هذا . يستطيع أن يكتب ( جبريل ،والهريسة ) ،او هريسة ، او كلمة (كُفيت ) ،او (يطوف على نساءه ) .سيخرج له كل ما لذ وطاب من هذه الروايات .. او فى موضوع سليمان عليه السلام ، يستطيع ان يبحث عن (نصف إنسان ) .سيخرج له كل روايات اصحاب العاهات كلها ،وليختر منها ما يشاء .....المهم ان ما أكتُبه مبنى  على روايات بخارية حقيقية موجودة بالفعل  ولا أخترعها من عندى ،وأنا فقط أُناقشها و أُفندها وانقدها وأنقضها بطريقة ساخرة لازعة بعض الشىء .....



وشكرا على التنبيه .



أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق