-:
بالعملاء أم بالعلماء ! وأين العالم العقيد الغنام

على الغنام في الجمعة 28 ديسمبر 2012


                                                                بالعملاء أم بالعلماء ! وأين العالم العقيد الغنام

المزيد مثل هذا المقال :

                                                                         

افيقوا ! علماؤكم مغتالون أو مسجونين أو مشترون بالمال ! تذكروا المثل القائل أنا وابن عمي علي الغريب ! حرروا العقيد الدكتور محمد الغنام من الأرهابيين السويسريين ~ حرروا كل مصري أسيرا قبل أن تنهار مصر لفقدها علماءها ! فكيف تتقدم الأمم ! بالعملاء أم بالعلماء !

 

 

ربما يتبادر للذهن أن تلك المقاله قصيره ولكنها بما تحمله في طياتها أطول بمعانيها من سطورها ولكن هل سنجد حياه لمن تنادي ؟ أنها مصير أمه في مفترق الطرق ~ فأي طريق ستسلك ؟

د . علي الغنام

 
شقيق العقيد د محمد الغنام مدير اداره البحوث القانونيه بوزاره الداخليه المصريه سابقا الخبير الدولي في مكافحه الأرهاب وعلم الأجرام واللاجئ السياسي  بسجون سويسرا منذ مارس ٢٠٠٧ لرفضه التجسس علي الجاليه الأسلاميه والعربيه بجنيف ولرفضه التنازل عن شكواه ضد مخابرات سويسرا لارتكابهم انتهاكات جسديه ونفسيه ضده خلال محاولاتهم الفاشله لتجنيده عميلا
 
----لماذا يخشون عوده العقيد دكتور محمد الغنام بل أن مجرد ذكر اسمه يصيبهم بالرعب ولماذا يمنعون تحريره من سجون الأرهابيين السويسريين المتآمرون علي الأسلام ,,,فيلم وثائقي ,,كلنا العقيد محمد الغنام -

كلنا العقيد محمد الغنام - YouTube
► 8:26► 8:26
www.youtube.com/watch?v=Y6S9s4xAVDoFeb 20, 2012 - 8 min - Uploaded by wereallmohamed
العقيد دكتور محمد االغنام رمز كرامه المصريين ضد الفاشي الأرهابي الذي يحكم شعب سويسرا
اجمالي القراءات 5867

للمزيد يمكنك قراءة : اساسيات اهل القران
أضف تعليق
لا بد من تسجيل الدخول اولا قبل التعليق
تاريخ الانضمام : 2010-06-28
مقالات منشورة : 74
اجمالي القراءات : 541,855
تعليقات له : 23
تعليقات عليه : 45
بلد الميلاد : Egypt
بلد الاقامة : Egypt